أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   السقيفة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=58)
-   -   كم سؤال ... لهالكم عاقل (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=122663)

المحارب العتيق 03/07/2009 02:13

هلاء سؤال بيخطر ببالي من زمان ورح شاركم فيه ( مع أني كنت ناوي أكتشفو لحالي وأخد الحقوق الحصرية لألو وسوقو حول العالم وصير ملياردير :ss:)

هلاء معقول كل هالعلم والأكتشافات والطقنولوجيا . ماقدرو الباحثين يكتشفو سكرة مثلا أو علكة بياخدها الواحد . وبتعمل عملها بمعدتو . وبتخلي ريحة خروجو لما يفوت الحمام فل وياسمين . بدل ماتكون مقرفة . ومنصير منعمل منها حب روايح مشكلة . فل ياسمين فريز . روايح كتير يعني . وهيك من كون عطرنا الاجواء . وقللنا الأحراج ( اذا واحد كان بزيارة مثلا ) وخففنا صرف كهربا بالشفاطات :lol:

zeenaa 03/07/2009 02:20

لاااااااااااااااااااااا هلأ اتأكدلي إنو مضروب:shock: لأني ماشاءالله عمتوصلوا لمحل ماحدا وصل :lol::lol:ايه شو هالفهمنة والذكا هاد لك يخليكون لأهاليكون:p

بعدين ليش الحماصنة بيزرعوا حشيش ؟:o

jovia 03/07/2009 02:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق (مشاركة 1290118)

هلاء معقول كل هالعلم والأكتشافات والطقنولوجيا . ماقدرو الباحثين يكتشفو سكرة مثلا أو علكة بياخدها الواحد . وبتعمل عملها بمعدتو . وبتخلي ريحة خروجو لما يفوت الحمام فل وياسمين . بدل ماتكون مقرفة .

انا يمكن عرفت انو في تحاميل من هالنوع بس ما عرفت باي بلد وما جربتا كرمال سهل عليك السؤال والجواب :lol::larg: على راسي المفكرين عمور افندي :lol:

inodessa 03/07/2009 02:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zeenaa (مشاركة 1290127)
لاااااااااااااااااااااا هلأ اتأكدلي إنو مضروب:shock: لأني ماشاءالله عمتوصلوا لمحل ماحدا وصل :lol::lol:ايه شو هالفهمنة والذكا هاد لك يخليكون لأهاليكون:p

:lol::lol::lol::lol: يحرء جراباتك... الحشيش بحمص بيطلع لحالو... تفضلو حشّو.. ما بدكون عزيمي

المحارب العتيق 03/07/2009 02:30

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zeenaa (مشاركة 1290127)

مدري ليش حاسك عم تتمصخري على أحلامي :pos: . مع أنو عندي أفكار كتير تانية كنت حابب أوجدلها الحل لصير ملياردير وكون مفيد للمجتمع يلي تفكيرو محدود جدا برأيي كلو محصور بالفضاء والأتصالات والتقنية . مع انو في اشيا كتيرة بحاجة لحلول :pos:

اقتباس:

انا يمكن عرفت انو في تحاميل من هالنوع بس ما عرفت باي بلد وما جربتا كرمال سهل عليك السؤال والجواب على راسي المفكرين عمور افندي
وعلى راسي حارتك . ياريت تجيبيلي اسم التحاميل اذا قدرتي . لأنو بيهمني هاد الأختراع كتير . خاصة أني عم فكر أرتبط بأوائل الاربعينيات من عمري . ويصير في زيارات أعلية ضمن نشاطاتي . فمابدي انحرج :pos: . عدا عن أنو والسر بيناتنا بدي حللهم للتحميل . بلكي بصل لنتيجة وبتنجح الفكرة يلي براسي :o

zeenaa 03/07/2009 02:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق (مشاركة 1290146)
مدري ليش حاسك عم تتمصخري على أحلامي :pos: . مع أنو عندي أفكار كتير تانية كنت حابب أوجدلها الحل لصير ملياردير وكون مفيد للمجتمع يلي تفكيرو محدود جدا برأيي كلو محصور بالفضاء والأتصالات والتقنية . مع انو في اشيا كتيرة بحاجة لحلول :pos:

لا معقول انت معقول أنا عمأتمسخر بس انا انذهلت ذهول لاارادي ضرب عالاوتار التنفسية اللي دخلت بالجيوب الرأسية وعملتلي لاتوازن في اللا اتزان وقفزت من خلال نوافذ المنطق الى صيغة كلامي:larg:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : inodessa (مشاركة 1290144)
:lol::lol::lol::lol: يحرء جراباتك... الحشيش بحمص بيطلع لحالو... تفضلو حشّو.. ما بدكون عزيمي

بعدين خيو ليش الحشيش بيطلع بحمص لحالو وبحلب لأ هي مو تفرقة عنصرية من قبل الحشيش:x

inodessa 03/07/2009 11:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : zeenaa (مشاركة 1290159)
بعدين خيو ليش الحشيش بيطلع بحمص لحالو وبحلب لأ هي مو تفرقة عنصرية من قبل الحشيش:x

اي بس بالربيع... انتي جيبي الحلال تبعك و انصبيلك خيمي حد خيمتنا... هلا بالربع هلا.. هلا بالزينة

..AHMAD 21/07/2009 06:08

بماانو ما حدا خدمنا بالاستفسارات السابقة ... منتمنى تخدمونا هون ..

1- حضرطنا... وبكل فخر ... عميكون دايماً معكّر فـ منطلع من هون ( او من هنيك احياناً ) منضربلنا كاس .. ومو حيالله كاس ... عرق الريان ( وفشر الميماس) على امل انو تتظبط الامور يعني ... انو نركلجها شوي فـ ما بلاقي حالي الا انو ضليت معكر .. وبلشت اتذكر شغلات .. ماالمفروض اتذكرها... بتضل ساحبة معنا قصة هالتعكير طول فترة الفصلان الكحولي اللي عايشينو... هلئ ايمتا بيبلش الرواق معنا؟
بيبلش يا عمي انت وياه / وياها / لما تبلش تفك السكرة

النقطة بكل هاللعي هاد ... انو عمحاول لاقي طريقة ... وصل فيها لـ مرحلة "تفك السكرة" بدون ما مر بكل هالمراحل الواردة اعلاه ، يعني بدون ما كون معكر بالاصل .. وبدون ما اشرب واتعكر ..وبدون ما اسكر واتعكر .. لحتى وصل لمرحلة البسط .. وقت تفك السكرة
يعني بدنا نخفف عن حالنا تكبد المشقة والمعاناة بهالموضوع هاد
فـ فيدونا يا رعاكم الله :nirvana:

2- ... كنت عماتسائل من فترة ... لنفترض اني قررت اني بطل الدخان...
بس بعدين ... بطّلت... هالقرار الوارد أعلاه

هلئ قدام الرأي العام ... وبمجرد قولي لأني مبطّل ( اي مبطّل سادة ...بدون ذكر اي شي تاني .. مبطّل حاف يعني ) ألا أعتبر مبطل قدام هالراي العام :lol: ؟

اي كاسكن خيو ...وجمعة سعيدة :nirvana:

savage garden 21/07/2009 10:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1265803)
أولاً السمايلي هاد .. :gem:

نظرياً وبالعين المجردة .. بيبين انو ماسك بوري هالحديد الي باطرافو في وزنتين وعميرفعو ...

طيب ليش ما يكون في بوري حديد معلق بالحيط ... وهالسمايلي معلق حالو وعميطلع وينزل .. هوي ..

رح خلصك من حيرتك مؤكد انو هو عم يرفع الحديدة مش انها مربوطة بالحيط لانو شوفة عينك هي عم تتحرك وهو ثابت;)

المحارب العتيق 21/07/2009 23:32

والله ياميدو من مدة عم دور على شي نوع حبحبة أو نوع مخدر خفيف ظريف بس ماوصلت لنتيجة :larg:

jano. 26/07/2009 01:42

من زمان حابب أعمل تجربة بالمطبخ بس ماني متأكد من عواقبا وحابب استشيركن..

هلا إذا أكلت Pasta و Antipasta بنفس الوقت، ممكن اختفي عن الوجود او انفجر مثلاً؟؟؟

في حدا عامل هالتجربة من قبل؟ بتعرفو شي حدا عاملا؟

MadMax 26/07/2009 03:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jano. (مشاركة 1303986)

هلا إذا أكلت Pasta و Antipasta بنفس الوقت، ممكن اختفي عن الوجود او انفجر مثلاً؟؟؟

شو ....لبن و سمك هني ..؟؟

DARKNESS 26/07/2009 09:44

يا سلام تاري عنا كنوز فكرية و معرفية و افكار نهضوية و ما حدا حاسس علينا :D

jano. 27/07/2009 19:25

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : MadMax (مشاركة 1304059)
شو ....لبن و سمك هني ..؟؟

:lol:

الباستا هي كلمة ايطالية بتشمل كتير من انواع المعكرونة... والانتي باستو أو انتي باستا هي المازة او المقبلات..

فعلى مبدأ المادة وضد المادة Matter/Antimatter يلي بيفنو بعض، وخاصة بعد ما شفت فيلم دان براون الأخير صرت خاف آكل باستا وانتيباستا مع بعض :lol:

السمك مع اللبن شغلة رهيبة ها
جرب سردين مع لبن وعمسئوليتي :gem:

قرصان الأدرياتيك 27/07/2009 21:13

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1300919)
النقطة بكل هاللعي هاد ... انو عمحاول لاقي طريقة ... وصل فيها لـ مرحلة "تفك السكرة" بدون ما مر بكل هالمراحل الواردة اعلاه ، يعني بدون ما كون معكر بالاصل .. وبدون ما اشرب واتعكر ..وبدون ما اسكر واتعكر .. لحتى وصل لمرحلة البسط .. وقت تفك السكرة
يعني بدنا نخفف عن حالنا تكبد المشقة والمعاناة بهالموضوع هاد
فـ فيدونا يا رعاكم الله :nirvana:

وقت بيصير معك هيك فوت نام وبلالك كل هاللف والدوران!

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jano. (مشاركة 1303986)

إي أنا عملتا والفناء عم يصير تدريجي للأسف!

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : jano. (مشاركة 1305388)
:lol:
الباستا هي كلمة ايطالية بتشمل كتير من انواع المعكرونة... والانتي باستو أو انتي باستا هي المازة او المقبلات..
فعلى مبدأ المادة وضد المادة Matter/Antimatter يلي بيفنو بعض، وخاصة بعد ما شفت فيلم دان براون الأخير صرت خاف آكل باستا وانتيباستا مع بعض :lol:
السمك مع اللبن شغلة رهيبة ها
جرب سردين مع لبن وعمسئوليتي :gem:

الباستا كلمة عامّة لكل النشويات المقدمة قبل الطبق الثاني... بينما المعكرونة والسباجيتي والبينّي... إلخ هي تسميات خاصّة.

على سيرة اللف والتعفيس ليش المتدين عامّةً بيفكر حالو حارس لـــ الله؟! مين عطاه هالمنصب حدا بيعرف؟! والسؤال الأهمّ... شو هاد الــ الله تعبان المسكين يللي خلق بشر من طين (صيان) ليدافعوا عنو ويكفروا ويقتلوا ناس تانيين هو نفسو خلقن؟!
حاسس الله تبعن متل أميركا بتزرع الحرب وتبيع سلاح وتروح تصالح الفرقاء بنشر الجيش الإنكشاري تبعها... يا حرام يا إنسان اشقد عم ينضحك عليك!

x52 27/07/2009 22:36

ما بيجاوب على هالاسئلة غير اللي اخترعون

بس صار بدك فنجان قهوة سادة قبل ما تفقد الشباب الثقة بنفسا ما حدا عرف يحللك الاسئلة

بس بدي اعرف ليش فجأة بنكون هون بنصير هنيك

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 23:37 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)