أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   اخلاق جميلة. جزء (1) (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=70839)

The morning 04/06/2007 05:56

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 616561)

هية القصة مجرد نقد لواقع نحن عايشينو.
فاكيد ما رح اذكر انو شعب.
لاني ما عم احكي عن شعب محدد

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Tony 124 (مشاركة 616765)
انو انا عم اقرى صح او لاء

:jakoush: عم تقرى غلط ..

Willi 04/06/2007 06:02

لك هلق من كل عقلك عم تردي على طوني :lol:

The morning 04/06/2007 06:05

خلص ما رح رد عليه و هه :pos::frown:

الحاج متولي 04/06/2007 06:18

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 616547)
نهضت من النوم ذات صباح. وذهبت الى النافذة. فتحتها وبدأت اتنشق الهواء. يا الله ما اجمل هذه الرائحة. هواء نقي يبعث في الروح السعادة.

يبدو انه سيكون يوم جميل اخر, كالايام اللتي مضت.
لبست ثيابي, ووقفت امام المرأة وبدأت بتصفيف شعري. فيجب علي ان اكون بأجمل حلة لاقابل هذا النهار الجميل.
بعد ان انتهيت اخذت جهازي الشخصي (اللاب توب) وخرجت من المنزل الى الحديقة اللتي تبعد عن منزلي مسافة نصف ساعة سيرا على الاقدام (الرياضة صباحا جميلة جدا).
فهناك بعض الاعمال يجب ان انهيها.

كنت ارا الناس يسيرون في الطريق والبسمة على وجوههم. انا ارفع بيدي لهم, وهم يردون السلام. جميلة هية الحياة, وجميلة هذه الطريقة في التعامل مع الناس. رغم انني لا اعرفهم وهم لا يعرفونني, مع ذالك فهم لا يتوالون عن القاء التحية لي بابتسامة جميلة, ووجوه مشرقة.
وصلت الى الحديقة وجلت على المقعد اللذي اجلس عليه دوما, نظرت حولي, لارا مجموعة من الشباب والشابات يسيرون مع بعضهم يتكلمون ويضحكون, يبدو انهم سعداء كما انا سعيد.
نظرت في اتجاه معاكس, لارى شاب وفتاة في مشهد رومنسي, يبدو وكأنهم زوجان جديدان.

فتحت اللاب توب وهممت لاباشر عملي. وما ان بدأت حتى انتبه اني نسيت حقيبة اوراقي في المنزل,
كنت بحاجة اليها. فلن استطيع ان اعمل ان لم تكن معي.
ذهبت مسرعا الى منزلي, دون ان انتبه الى اني قد نسيت اللاب توب على المقعد في الحديقة.
يا الهي ما اللذي فعلته, هناك الكثير من الملفات الهامة والخاصة عليه, ان وقعت في يد احد من المخربين, فهذا يعني نهاية عملي.

اخذت حقيبتي واستقليت التكسي, لاذهب الى الحديقة.
طلبت من سائق التكسي الاسراع قليلا, فقال لي:
- النظام فوق كل شيء, لن استطيع ان اسرع فوق السرعة المحددة.
سكت وانا مقتنع بكلامه, فعلا النظام فوق كل شيء.
وصلت الى الحديقة بعد قرابة ال نصف ساعة.
لارا جهازي ما زال على مقعدي منتظرا مجيئي. لم يتحرك ابدا, لم يأخذه احد.
ولم يمسه احد, عرفت ذالك, لانه فور وصولي ظهرت شاشة التوقف, اللتي تبدأ بعد نصف ساعة من تركي للجهاز دون امسه.

كم هية جميلة اخلاق هذا الشعب.


بتمنى تعجبكون.

وائل حبيبي الموضوع كتير حلوا وجميل و المغزى وصل و مشي الحال
بس شو رأيك انا كنت من شي شهر بالصين وقفت علشان أشتري بطاقة تعبئة لموبايلي حطيت الموبايل على الطاولة وبلشت حك البطاقة .....:adal:.....وبعد ما خلصت ....:clap:.....كان الموبايل طاير ...:?...لك و الأفظع إني كل يلي كانوا جنبي ما شافو شلون طار:?
بس شافو عقلي وهو عم بيطير و الكل واقف وماعم يحكي ولا كإني شي صاير
لا هيك الأخلاق لا إما بلى:o

Willi 04/06/2007 06:24

ههههههههههههههه

غريب مع اني بعرف بشرق اسيا ما بيعملو هيك.
واحد اميركاني بعرفو راح على هونغ كونغ
ونسي شنتاي على طاولة.
رجع بعد 6 ساعات لقاها ما تحركت

BL@CK 04/06/2007 06:31

معلم الموضوع نسبي ..

يعني ما في خير مطلق و شر مطلق ..

بس في مجتمعات بترتفع عندا نسبة الخير و في مجتماعات بتنخفض

و بضل الوازع الشخصي و احترام الذات هوي أهم شي بمنع هالشعب من ارتكاب الغلط

الشعب اللي حكيت عنو انت .. بحترم نفسو و بيحترم الإنسان كإنسان ..

تحياتي الك و لهالشعب :D

يمان Rooooonaldo 04/06/2007 07:11

اقتباس:

الحق عليك الصراحة يعني.
في بني ادم بيعطي الموبايل تبعو لاستاذ.
لك شو عليي ما عليي
انا طلعت وهنن بلشو يوزعو الوراق تبع الفحص وما بتعرف نظامك السوري كيف بيتعامل:pos:

قام ابن الذين قلتلو بدي اعطيه للمشرف قلي انا المشرف هون وهي وش الضيف بس وحياتك ما تركتو اكل جزاتو باذن الله:gem::p

Roaa 04/06/2007 09:38

على فكره هالشي مو غريب ابدا بس كمان بضل

في فرق بين بلد وبلد بأوروبا مثلا او بين ولايه وولايه بأمريكا

وبعدين تعوو لهون بدي افهم انا ليش نظره العرب لامريكا مثلا متل الي بصير بالافلام

يعني بس الواحد يسمع انو فلان راجع من امريكا بقولو عنو يييييييي شوفو كيف رح تلاقوه مغرور

وفلتان ومدري شو

بس على سيره السرقه بفرنسا نسي بابا وماما الكاميرا ولعبه الباربي الي اشترولي

ياها من كم سنه لما كنت صغيره :p


عالطاوله بمطعم لمده ثواني رجعو ما لاقوها :cry: ....................


ورجعو وما جابولي باربي :cry: يخرب بيت الي اخدها
:cry:

Government 04/06/2007 13:41

اقتباس:

رجع بعد 6 ساعات لقاها ما تحركت
مين هالاخو الشليتة اللي ضلت شنطاي بالشارع 6 ساعات وما اجا ع بالو ياخدا
انا من جهتي لو شايف شنطاي بالشارع وضلت نص هالمدة بقوم باخدا احسن مااعيفا ..














طبعا مشان ادور ع صاحبا :larg:

suryoyo 04/06/2007 14:52

اقتباس:

هو صراحة معلم حاولت اعمل ايجابية كتير بالموضوع مشان اللي يقرا الموضوع يفكر بالمدينة الفاضلة فورا.


الف شكر للكل على المرور

يعني انا قريت افكارك من البداية عن المدينة الفاضلة التي حلم بها الفلاسفة !


لكن مثل نا يقولوا الشباب الموضوع نسبي ...... و يعتمد على الناس اللي مروا في تلك الساعة ....


ننتظر الموضوع الثاني

marioma alghzayala 04/06/2007 15:30

لك ايـــــــــــــه يا جادو...:pos:

يللا الحمد الله ع سلامتو ..(للاب توب ) ...:p

Willi 04/06/2007 22:50

اقتباس:

معلم الموضوع نسبي ..

يعني ما في خير مطلق و شر مطلق ..

بس في مجتمعات بترتفع عندا نسبة الخير و في مجتماعات بتنخفض

و بضل الوازع الشخصي و احترام الذات هوي أهم شي بمنع هالشعب من ارتكاب الغلط

الشعب اللي حكيت عنو انت .. بحترم نفسو و بيحترم الإنسان كإنسان ..

تحياتي الك و لهالشعب
كنت اول الشي مسمي الموضوع "حلقات من خيال" لان بنظري مافي شعب كامل.


اقتباس:

ورجعو وما جابولي باربي يخرب بيت الي اخدها
يلا بكفي انو رجعولك بالسلامة.
شو بدك اكتر من هيك :p


اقتباس:

مين هالاخو الشليتة اللي ضلت شنطاي بالشارع 6 ساعات وما اجا ع بالو ياخدا
انا من جهتي لو شايف شنطاي بالشارع وضلت نص هالمدة بقوم باخدا احسن مااعيفا ..
والله يا معلم صارت. وحسب ما فهمت انو هاد شي طبيعي بهونغ كونغ. (يعني انو ما حدا يشفطا)


اقتباس:

لكن مثل نا يقولوا الشباب الموضوع نسبي ...... و يعتمد على الناس اللي مروا في تلك الساعة ....
اقتباس:

يللا الحمد الله ع سلامتو ..(للاب توب ) ...
:cry:
لك يا جماعة الموضوع من محض الخيال :cry: :cry:

Frank 08/06/2007 11:40

مش نسوة والله

الحمدلله ع سلامتو اللاب توب

marioma alghzayala 08/06/2007 14:22

اي اي جاد تعودنا ع صفناتك ...


اقتباس:

لك يا جماعة الموضوع من محض الخيال

Tony 124 08/06/2007 19:08

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : Willi (مشاركة 617260)
لك هلق من كل عقلك عم تردي على طوني :lol:

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : The morning (مشاركة 617261)
خلص ما رح رد عليه و هه :pos::frown:

لك اخخخخخخخخ بيقولا طعمي التم بتستحي العين
خلاص رح مرقلك ياه

و انتي في حدى بيسمع مني حكي جاد :o


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 14:17 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون

Page generated in 0.08049 seconds with 10 queries