أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   القصة و القصة القصيرة (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=17)
-   -   قصة (ليست) للأطفال (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=118584)

boozy 27/02/2009 00:18

ذكرتيني بأيام طفولتي
كنت لما اسمعها احس بوجع البطن
ههههههههه
المثير للسخرية انو بطني وجعتني هل كمان
آآآخخخخخخخخخ

لا بس كنت موفقة.
OK

personita 27/02/2009 00:48

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : flower bomb (مشاركة 1226652)
I like symbolism,,
great job,personita
I got it;)&read it many times...wow

:Dthanx, babe!

personita 27/02/2009 00:55

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : boozy (مشاركة 1226655)
ذكرتيني بأيام طفولتي
كنت لما اسمعها احس بوجع البطن
ههههههههه
المثير للسخرية انو بطني وجعتني هل كمان
آآآخخخخخخخخخ

لا بس كنت موفقة.
OK

كنت بتعرفي القصة؟ :o أنا ما بعرف شو اللي ذكرني فيها هيك فجأة، لأنو هاي كانت عنا في كتاب"التلاوة" للمستوى الأول الابتدائي..
ممكن شفتا كتير لابقة علينا
بس أنا خليتا بتوجع البطن أكثر:lol::lol:

boozy 28/02/2009 00:45

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : personita (مشاركة 1226684)
كنت بتعرفي القصة؟ :o أنا ما بعرف شو اللي ذكرني فيها هيك فجأة، لأنو هاي كانت عنا في كتاب"التلاوة" للمستوى الأول الابتدائي..
ممكن شفتا كتير لابقة علينا
بس أنا خليتا بتوجع البطن أكثر:lol::lol:


اي اتذكرها منيح
ومو بس هيك
كنت احكيها لاخواني الصغار
رغم وجع البطن.
ههههههههه


أإأبو العبد 28/02/2009 00:53

انو فهمتا بس لدواع امنية مافهمتا;)

personita 28/02/2009 17:09

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد (مشاركة 1227317)
انو فهمتا بس لدواع امنية مافهمتا;)

الواحد في ظل ها الظروف أحسنلو ما يفهم:lol: :deal:

جاد81 14/03/2009 01:31

أكره الخضوع

لا توحي إلا بالخضوع

.....

لكن عندما نقول لا ...يجب أن تكون مبدئية لا تقبل المساومات

achelious 17/03/2009 00:57

ودنيا تخاف من القوة ..

رائعة بحق,:akh:

personita 17/03/2009 02:17

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : جاد81 (مشاركة 1235298)
أكره الخضوع


لا توحي إلا بالخضوع

.....


لكن عندما نقول لا ...يجب أن تكون مبدئية لا تقبل المساومات

توحي بواقع الحال، عزيزي :D

personita 17/03/2009 02:19

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : achelious (مشاركة 1236801)
ودنيا تخاف من القوة ..

رائعة بحق,:akh:

عالم تخاف ما تختشيش :lol:
شكرا كتير الك :D

أبو الفحم 17/03/2009 05:12

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : personita (مشاركة 1226389)
قالت الأم الجائرة لابنها آمرة: كُلِ البطاطس!



قال الولد: أنا لا آكل البطاطس
قالت الأم للعصا: اضربي الولد!
قالت العصا: أنا لا أضرب الولد
قالت الأم للنار: احرقي العصا!
قالت النار: أنا لا أحرق العصا
قالت الأم للماء: أطفئ النار!
قال الماء: أنا لا أطفئ النار
قالت الأم للبقرة: اشربي الماء!
قالت البقرة: أنا لا أشرب الماء
قالت الأم للسكين: اذبح البقرة!
قال السكين: أنا لا أذبح البقرة
قالت الأم للحداد: اكسر السكين!
قال الحداد: أنا لا أكسر السكين
قالت الأم للشرطي: اعتقل الحدّاد!
قال الشرطي: أنا أعتقل الحدّاد
قال الحداد: أنا أكسر السكين
قال السكين: أنا أذبح البقرة
قالت البقرة: أنا أشرب الماء
قال الماء: أنا أطفئ النار
قالت النار: أنا أحرق العصا
قالت العصا: أنا أضرب الولد
قال الولد: أنا آكل البطاطس
فابتسمت الأم الجائرة، ابتسامة فائزة و قالت:
و الآن، لن تأكل البطاطس!

قمة الاستبداد والتسلط (قال فرعون : أنا ربكم الاعلى ..
ولكني أرى أن حبكة القصة منقوصه
فالثالوث لم يكتمل
فرعون وهامان وقارون
ألا ترين ذلك عزيزتي (عاشقة التفاح ... الاخضر:o)

personita 18/03/2009 01:54

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : أبو الفحم (مشاركة 1236906)
قمة الاستبداد والتسلط (قال فرعون : أنا ربكم الاعلى ..
ولكني أرى أن حبكة القصة منقوصه
فالثالوث لم يكتمل
فرعون وهامان وقارون
ألا ترين ذلك عزيزتي (عاشقة التفاح ... الاخضر:o)

لا أرى ما رأيت يا عزيزي، أعطيتَ القصة بعدا آخر لم أقصده، و لكن هنا مربط الفرس و هذا ما أردته بالضبط: أن يكمل القارئ القصة من خياله و يعطيها أي تصور شاء!

هامش: عاشقة التفاح..بجميع ألوانه :o


:D....................:D.......................:D


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 19:38 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون

Page generated in 0.02934 seconds with 10 queries