أخوية

أخوية (http://www.akhawia.net/forum.php)
-   الصـــــــــــالون (http://www.akhawia.net/forumdisplay.php?f=11)
-   -   أسوأ عادات (http://www.akhawia.net/showthread.php?t=116847)

saman 23/01/2009 16:55

اقتباس:

وبحب ريحة الديتول والدهان يم يم يم شي بيشهي ..
طلعت مو بس انا وساريتها .. الحشاشين :o

Sarita 23/01/2009 17:05

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : مايا * (مشاركة 1205471)
يفضح حريشكون , شلّة حشاشة :lol:

.

:p
اقتباس:

وبحب ريحة الديتول والدهان يم يم يم شي بيشهي ..
تاريكي مو قليلة انتي التانية وانا فكرت اني بس الهبلة اللي عم حشش :o
بس والله ريحة الغراء والدهان حلوة بتطير يا زلمة انو بف باف ومبيد وكلون ريحتون بتجنن ااااااااااخ :yahoo:
بدي شمة ع هالحكي والله :larg:
انو في الي عادة قديمة انو بحط السبيكرز واسمع ميوزيك ع العالي بس بعدين صار سمعي ضعيف مشان هيك حرمت
وما بسمع التيفي الا وهوي عالي يعني صوتي يوصل لبرا هي من الضروريات
وفي هي عادة اكتسبتها حديثا انو لازم وقت اجلس حط رجل ع رجل هي بالبيت وع طاولة الكمبيوتر
بس لما بروح ع المدرسة بقعد متل الرجال حتى ولو كنت لابسة تنورة :o
ما بعرف كيف ما بتزبط معي الله اعلم
وموبايلي ما بحس بالامان الا لما يكون حدي هيك لانو بالليل بتوسوس وبفكر انو حدن اجا واخدلي موبايلي :sly:
فبقوم وبعمل حالي شوف الوقت ومنو بطمن انو حدي وما بشحنو غير بالليل <<<<اماااااااان :yahoo:
وفي عادة كمان الي انو بحب غير الموبايلات وما بحب غير لبسي :oيعني بتعلق بشي بنطلون او جاكيت ما بحب كبها بعملها خرقة او بعمل فيا شي تاني بس ما بكبها هيك :pos:
اما الموبايلات فبزهق من نوع ازا قعد عندي شهرين 3 :frown:
هاد بس لديت هلاء <<<<انو فيي عيوب كتيييرة رح حاول كون صريحة ع قد ما فيني
:oops:

saman 23/01/2009 17:17

نسيت قول شغلة .. انو انا وجاكيتي بتنشئ علاقة حب .. وبحكي معو بالطريق دايماً :o

وكمان انو لازم اقعد عالمراية شي ساعتين باليوم .. عالقليلة :sosweet::gem:
وعادة تالتة كمان ... اني بحب ارقص ازا كنت عم اسمع شي .. لو حتى بالطريق ... يعني هيك حركة لا ارادية .. لازم ارقص :yahoo:

Nassima 23/01/2009 17:46

أنا عني من عاداتي السئية المعروفة :lol: يعني بالنوم لازم لازم يكون في ضو ما بنام في الظلمة و على مخدتي ما بقدر نام بلاها و كمان بنام في الفوضى ما في مشكلة بس بصحى دغري بالحركات الخفيفة أو وشوشة أو فتح باب غرفتي هيك بهدوء بشويش و عن التليفون فأكيد أكيد جنبي .
ووقت الدراسة أو المراجعه بحب راجع بالفوضى أو على الأقل حولي ناس أو تلفزيون هيك شي .
و كمان بحب ريحة الكبريت لما بيشعل و ريحة الغراااء و دهان وومجلات و الكتب و ريحة الدخان
و بالنسبة للموسيقى بيجيني هيك رعبة أو يمكن خوف لما بزيد في الفوليم يعني الصوت و مابحب حد يحاكيني لما بكون بسمع موسيقى أو بتفرج على التلفزيون .
و العادة لي ما بطيقها بحالي كثير و حابة أتخلى عنها انو ما بحب مو بحب بكره انو حد يعبث بحاجاتي أو بفتش بأغراضي .

هاد لي بعرفو عن حالي ;)

saman 23/01/2009 17:53

ييييييييييييي لك شو قصتي انا يمكن هي عاشر شغلة بنساها بعاداتي السئة الغير محدودة ..:jakoush:

اني وقت النوم ... ياما بدو يكون عتمة كتييير .. يا اما ضو الكومبيوتر او التلفزيون ...يعني ضو نواصة بكرهو ... الضو الصغير تبع الهيد فونز او السبيكر او الشاشة .. بحبهوش ! ما بقدر نام ازا كان شغال ! :pos:
اقتباس:

العادة لي ما بطيقها بحالي كثير و حابة أتخلى عنها انو ما بحب مو بحب بكره انو حد يعبث بحاجاتي أو بفتش بأغراضي .
معقوووووووول ... انا هي العادة متجزرة فيني .. ما بحب حدا يبحبشلي بغراضي .. وولا حدا بالعالم بيحب هالشي :jakoush:

personita 23/01/2009 17:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : ..AHMAD (مشاركة 1205460)
السيجارة عالريئ
ما بنام ليكون خالص الباكيت .. ما بحب اترك شي بذمتي
وكتير شغلات متعلقة بالدخان أولاً ...
ومنتذكرلكن الباقي عالطريئ :lol:

اي، أهم اشي الواحد ينام مرتاح، و ما في ذمتو اشي! :lol:

سوا ربينا 23/01/2009 18:10

هلأ انا اول شي بحب نام بدون مخدة بس ما بعتبرها عادة سيئة ... لانو برتاح بدونها واذا كان في مخدة مستحيل وصعب انام ... وتاني شي صعب انام بمكان هادي كتير ... يعني كونو انا متعود نام على صوت السيارات بجنبي وصوت طلاب المدارس الصبح...الخ.. وكمان مرات بحب نام وضو الغرفة مضوي ..بحس انو بنعس بسرعة ...:lol:
وغير هيك بالبكالوريا كنت وانا بدرس حط بأدني سماعات وبلش اسمع اغاني ...وانا عم ادرس:oops:
وفي كمان متل ماشفت انو في ناس غيري طلع بيحب ريحة الدهان والغرا ..اضافة انو انا بحب ريحة الكاز والبنزين ومشتقات النفط ...(بس بلشنا نخفف ها ..:oops:)...كمان ما بعرف نام ومستحيل نام غير على تختي وغير هيك ممكن ما نام او اقعد ساعات طويلة وانا عم اتقلب بلا فائدة ...:cry:

لهلأ هدول اللي متزكرهن :pos:

fernanda bachchan kfoury 23/01/2009 18:29

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saman (مشاركة 1205481)
:lol:
اي نسيت كمان ... بحب ريحة الدفاتر الجديدة والمجلات الجديدة .. شغلة :gem:
طبعاً من ضمن ريحة الجلد بحب ريحة الصبابيط ..طبعاً الجداد :pos:
يعني اول ما اشتري الصبات بضل عم شم فيه سنة قبل ما البسو :o

لك لك متلي خنطق منطق
كنت دايما وقت بجيب دفاتر جداد بظل طول اليوم عم شمن :clap:
وريحة الاواعي الجديدة بتكون فيا ريحة سبيشل

ومن عاداتي اني بحب نام والضو مطفي ومافي صوت تلفزيون <<< ولاحظت كمان انو ازا طفيت الكهربا وانا قاعدة او واقفة بتجيني دوخة مدري ليش:?

اي واي : من عاداتي السيئة انو مخدتي هيي اهم شي عندي بحكيا بالليل :oops: وازا رحنا لبيت خالتي وعطيتني مخدة غير فبنام بلا مخدة كمان بلاقي راحتي هيك حيووو التسطيح بلامخدة

واكتر عادة مستحيل استغنى عنا ويمكن احيانا تضايقني انو ازا شفت نمل او نملة لازم اقتلا يعني ازا هربت وماقتلتا فمستحيل اقعد بالغرفة او بالمكان اللي شفت فيو النملة :jakoush:

fernanda bachchan kfoury 23/01/2009 18:31

اي صحي تزكرت شغلة انو وقت بجي حط كحلة بعيوني بفتح تمي مابعرف ليش:o

sona78 23/01/2009 18:34

لازم شم ايا شي حولي !!!!!!!! يعني قبل ما اكل لازم شم الاكل وقبل ما اشرب لازم شم المشروب واذا اتعرفت على حد بسعى كتير لشم ريحتو وغالبا بتاثر الريحة على تعاملي مع الشخص .. يعني اذا طلعت مش ولا بد صعب كتير اتعامل معو .. واحيانا بتكون محاولتي للشم ملفتة لانتباه يلي حولي!!!
يبدو كان لازم كون من يلي بشمو بالي بالك !!!!! بس لهلق ما اتورطنا
الشغلة التانية انو صوتي عالي كتير وخاصة لما بضحك او بالاحرى بقهقه .. بيصيرو حطيان البت تهزهز .. ويعني مرة على قدر ما ضحكت بصوت عالي فكرو الجيران انو في مصيبة عنا .. لانو ما في حدا فيو عقل بطلع كل هالضجة بالضحك!!!!!!!:cry: الشغلة صراحة سببتلي مشاكل كتير مع اهلي انو لازم يخفض صوتي ولهلق لسا ما انحلت :frown:

saman 23/01/2009 18:43

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury (مشاركة 1205592)
لك لك متلي خنطق منطق
كنت دايما وقت بجيب دفاتر جداد بظل طول اليوم عم شمن :clap:
وريحة الاواعي الجديدة بتكون فيا ريحة سبيشل

ومن عاداتي اني بحب نام والضو مطفي ومافي صوت تلفزيون <<< ولاحظت كمان انو ازا طفيت الكهربا وانا قاعدة او واقفة بتجيني دوخة مدري ليش:?

اي واي : من عاداتي السيئة انو مخدتي هيي اهم شي عندي بحكيا بالليل :oops: وازا رحنا لبيت خالتي وعطيتني مخدة غير فبنام بلا مخدة كمان بلاقي راحتي هيك حيووو التسطيح بلامخدة

واكتر عادة مستحيل استغنى عنا ويمكن احيانا تضايقني انو ازا شفت نمل او نملة لازم اقتلا يعني ازا هربت وماقتلتا فمستحيل اقعد بالغرفة او بالمكان اللي شفت فيو النملة :jakoush:

انا كمان احياناً بدوخ وقت تطفي الكهربا .. وبتوقع هي غلة فيزيولوجية مو عادة :?
حلو الواحد يحكي مع مخدتو .. انا وقت كون ماشي بالشارع .. بحكي مع الجاكيت :o
اما قصة النمل .. فكانت فيني هالعادة .. بعدين صرت ازعل عليهن .. وقررت ما آذي اي حيوان .. حرام .. بيضلو مواطنين سوريين .. ويمكن احسن من بعض البشر ...:pos:
ع فكرة بطلت اقتل حشرات من بعد ما شفت فلم (بي موفي) :p

بعد هالعشرطعشر رد .. ازكرت عادة سيئة كتييير وهيي انو بضل عم اضحك .. واغلظ شي وقت اضحك وانا عم بحكي بيطلع صوتي مسخرة الله وكيلكن ...:cry:
وطبعاً كمان .. احياناً بتعلى نبرة صوتي بشكل مفاجئ ! :?

وفي كمان عندي عادة انو قلة زوق .. ما بعرف احكي كلمات المجاملة ... يعني وقت حدا يقللي تفضل بقللو اهلا وسهلا ...مرة شفت شحادة عم تمدلي الطاسة مشان اعطيها مصاري .. قلتلها يسلمو ! :o

وكمان من قلة زوقي .. اني بكون قاعد مع عالم ان كان بمطعم او بيت .. بتلاقيني ازا بدي روح عالدبليو سي او اطلع شوي لبرا .. ما بقول ..(عن ازنكن .. لحظة شوي ...)ومن هالحكي مدري ليش ! :?:jakoush:

اضافة لكل هاللعي .. عندي عادة حلوة .. انو اول ما عبي موبايلي .. بتصل او بعمل ميسد كول .. تقريباً لكل ليستا الاسماء يلي عندي عالموبايل ! :gem:

وعندي عادة كمان هلأ تزكرتها .. انو كل ما روح عالعزا .. بتجيني الضحكة ما بعرف ليش ....:lol:
شكلي الي رجعة .. بجوز اتزكر عادات اكتر من كل هدول :o

AHMED SHAMS 23/01/2009 20:42

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : saman (مشاركة 1205501)
احمد شمس ...

نسيت تقول عن عادتك السيئة الا وهي نسخ السمايليات .. يلي بتنتسخ مع الاعلانات وبتعبي الصفحة ! :frown:

لا يا معلم أنا مو بنسخها من على الأعلانات لأ أنا عامل Download لـ sweet IM tool par ولـ smiley central tool par يعني يا معلم مو مضطر أني أنسخها لأني مثبت كل أنواع السمايليز على جهازي وبخاطرك

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

عطر الايام 23/01/2009 20:46

هلا انتو بتحبوا ريحة شغلات مقبولة بس انا بعشق ريحة البنزين وخصوصا وقت بوقف عند الكازية بفتح الشباك وبستمتع
وفيني عادة كتير بشعة انو ازا حدا وقع او تفركش بالطريق ادامي بضحك وبطلع بغير مكان
وفيني عادة مو حلوة انو ازا كنا بسهرة بصير بتاوب وبنعس ما بعرف ليش :shock:

في كتير شغلات بس اتزكرهن

باي

سوا ربينا 23/01/2009 20:59

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : AHMED SHAMS (مشاركة 1205712)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

احمد شمس اللي قالو سامان صحيح انا بيصيبني مرض بس شوف هدول :cry: السمايلي حلو بس اللي بيبينو تحت مش حلوين ...:frown:

أإأبو العبد 23/01/2009 21:01

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury (مشاركة 1205596)

انشاءالله بفوت بتمك شي دبانة لحتى تحرمي

بالنسبة الي انا خليني قولن وحدة وحدة
اول شي اذا نمت صعب فيق او بالاحرى مستحيل لا سيدي من سابع المستحيلات
وهاد ليش لاني بدخن شي باكيتين بالنهار
والمصيبة اذا كنت بشي سهرة طبعا المشروب لازم يكون جاهز ويكون سيد الموقف
واذا كان فيها شوية فسق وفجور بيكون فيها الاعشاب الروحية:o:hashish:

يتبع...

Damask Rose 23/01/2009 21:03

مابئدر ادرس وفي علكة بتمي
مابئدر نام وفي شوية ضو..حتى لو كان ضو القمر;)

بس اتزكر غيرهم برجع بقلكم:larg:

fernanda bachchan kfoury 23/01/2009 21:03

اقتباس:

احمد شمس اللي قالو سامان صحيح انا بيصيبني مرض بس شوف هدول السمايلي حلو بس اللي بيبينو تحت مش حلوين ...
لك انا مش بس يصيبوني بمرض انا بجن وبعصب

Damask Rose 23/01/2009 21:04

اقتباس:

كاتب النص الأصلي : fernanda bachchan kfoury (مشاركة 1205596)

اناكماااااااااااااان:o

الساعة بإيدك هلق يا سيدي 06:50 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)