-
PDA

عرض كامل الموضوع : الفول من منجزات الحركة التصحيحية..


مـــــداد
11/05/2008, 18:52
* اكتشاف آخر أحتفظ ببراءة الاختراع فيه لنفسي وللسيد أمير المؤمنين (كبيرنا الذي علّمنا السحر) فقط، وأحذر هنا من أي استخدام لهذا الاكتشاف دون الإشارة إلى مصدره..

يا سادة يا كرام اكتشفتُ أن (الفول) هو إحدى منجزات الحركة التصحيحية مثله مثل أخوه الفلافل؛ الآن يعدّ الفول ترفاً على الموائد واستهلاكه يتم من قبل الغني قبل الفقير، وخير دليل على ذلك هو شمّ كمية النشادر المرتفعة في الأجواء أيام الجمع فهو خير مثال على الكمية الكبيرة التي يستهلكها الشعب من هذه المادّة القيمة.. قريباً سيصبح التراب من منجزات الحركة أيضاً.. فترقبوا إنا معكم مترقبون..

* الشعب مؤخراً انقسم إلى قسمين: فقسمٌ أخذ ينبح وقسمٌ أخذ يموء.. وكلاهما في سعي دؤوب للتحوّل إلى كلب أو قطّة.. فقد أثبتت الدراسات بأن هذين الحيوانين هما من أكثر الحيوانات القادرة على النجاة ضمن أصعب الظروف المعيشية.. لذلك وبناءً عليه قررتُ أن أكون كلباً أو قطاً فليأخذ كلٌّ منكم حيوانه المفضل منذ الآن ربما يصدر قرار فيما بعد يمنعنا من التحوّل إلى كلاب أو قطط..!!

* السيد (السرسري) ما زال يستخدم أسلوبه (البربري) للتعامل مع الحيوانات سالفة الذكر وقد صرّح مؤخراً: (نحن في مرحلة حسّاسة جداً..)؟!! وهل كنّا يوماً في مرحلة غير حسّاسة يا شيخ؟!!! إنني أرى من مقامي هذا أن السيد السرسري أقصد البربري له مستقبل واعد في البلاد وإنني أحتفظُ منذ الآن بحقي في البشارة. سر يا سيدي فعين الله ترعاك.

* مسؤول آخر أطلّ علينا بوجهه الملائكي من على الشاشة السحرية للفضائية متسائلاً عن أسباب الغلاء ويدعو الشعب إلى الهدوء والتروّي (عجيبٌ أمرهم كمن يفعل فعلة قبيحة ثم يتساءل لمَ فاحت رائحتها)؟!! من هنا أشكر باسمي وباسم الشعب القابع تحت حذاء جلالته هذا المسؤول الذي ما فتئ يفكّر بأوجاعنا..

* قيل - وليس كلّ ما قيل في الغالب يرضي الناس - أن رئيس الوزراء كان مهندس صوت قبل أن يتبوّأ منصبه وما زال يستخدم (المكسر – جهاز الصوت) لرفع وخفض صوت الشعب تبعاً لدرجة طربه بالصوت ولدرجة الجوع التي وصل إليها الشعب وما زال سعادته مؤمناً بأن: (صوت الرصاص أعلى من صوت الجوع)!! يجيد عمله هذا الرجل.. خصوصاً مع أمثالنا من المواطنين الذين لم يبلغوا سنّ الرشد بعد!!

* منذ ارتفاع أسعار المازوت لاحظتُ أن محركات البحث غصّت بكلمة (المازوت) وغووغل نفسه فتح قسماً خاصاً لـ(المازوت) ليستوعب الضغط الهائل على المازوت أقصد على شبكته، لم أكن أعرف أن المازوت يمكن أن يستخرج من الانترنت أيضاً.. شكراً مرة ثانية لأولياء نعمتنا على دفعنا للاكتشاف والاختراع والبحث.. ومهما قام الشعب بكيل المديح لأوليائنا فلن يعطيهم حقهم.

* صورة نادرة التقطها أحد الصحفيين لطابور طووووويل طوووويل أطول من الوالي بنفسه دلّت على حسن الانضباط العام الذي يتحلّى به الشعب وانتظامه مخالفاً بذلك ما يُشاع عنه بأنه شعبٌ فوضوي يحبّ ممارسة الازدحام.. أرفع يدي مبتهلاً إلى الباري عزّ وجل بأن يحفظ لنا أمير المؤمنين الذي علّمنا الانضباط ورفع رأسنا عالياً بين أقراننا الأجانب. الحق يقال هذه هي المرة الثالثة التي أرفع رأسي فيها خلال أقل من شهر مرّة خلال طابور المازوت ومرّة خلال طابور الخبز.. ومرة ثالثة عند الحلاق. أن ترفع رأسك ثلاث مرّات في أقل من شهر هذا ترفٌ لا يحصل إلا في بلادنا.

* بمناسبة إعلان الزيادة الجديدة، مقروناً بالبؤس الجديد.. أحبّ أن أهنئ جميع أبناء الطبقات الكادحة (سمّيت بالطبقات الكادحة تمييزاً عن الطبقات الغير كادحة).. وبقية الطبقات التي لا شأن لها بالكدح والعمل. ولا أنسى أيضاً طبقات القطاع الخاص الذين لا يشكلون ذي أهمية على طاولات الوزراء (فهم ربما ذوي أصول غير عربية ربما مهاجرين من بلد آخر وربما كائنات سقطت من الفضاء الخارجي لا يملكون حق المواطنة من يدري!!).. وأيضاً لا يغيب عن بالي أن أهنئ الشحاذين والمتسوّلين والمستجدين والمسحوقين وذوي الدخل المحدود ومن لا دخل لهم بتاتاً والمعدومين المعارِضون والمعارَضون والذين لا يميزون بين العارضة العاهرة والمعارضة. وأيضاً للشيوخ والقساوسة المنافقين منهم فقط فلهم أيضاً نصيبٌ مما ترك الزعماء..

* أخيراً (كان لعامر بن عنترة كلاب صيد وكان يحسن صحبتها ، وحين مات ودفنوه ذهب أقاربه وأهله ولازمت الكلاب قبره حتى ماتت عنده ..ذكره ابن المرزبان في كتابه : تفضيل الكلاب على كثير ممن لبس الثياب!!) من هنا يجب أن نؤمن بأن سعادة الوالي ما زال يفضّلنا ويرفع من شأننا يوماً بعد يوم لأننا شعبٌ مخلص أكثر من الكلاب عينها. ورزقي ورزق الكلاب على الله.

abosleman
13/05/2008, 00:56
هنيئا لنا بمولانا السلطان ... وبمنجزات السادة الوزراء
أمد الله بعمر كلابهم .. وبهم ..