-
PDA

عرض كامل الموضوع : طلب صغييييييييييير منكون حبيباتي مشرفي المنتدى

Maher 4x4
03/08/2005, 17:02
كيف الشباب حبيباتي مشرفي المنتدى

انا بدي منكون طلب وياريت ما تخجلوني

حابب يكون بالمنتدى قسم للسيارات وأخبارها نظراً لأني مهووس سيارات وأنا مساعد مهندس ميكانيك سيارات
وشكراً ألكون عهالمنتدى الحلو :hart:

hanone
04/08/2005, 16:14
هلا ماهر منور المنتدى مشان موضوعك ممكن نعمل موضوع مثبت بقسم الرياضة متل منتدى فرعي فيك تكتب في عن السيارت
هادا رايي شو مشرفينا موافقين

Syria Man
04/08/2005, 17:14
هلا ماهر منور المنتدى مشان موضوعك ممكن نعمل موضوع مثبت بقسم الرياضة متل منتدى فرعي فيك تكتب في عن السيارت
هادا رايي شو مشرفينا موافقين

أنا موافق
:gem: :gem: :gem: :gem:

Maher 4x4
04/08/2005, 17:21
والله بكون ممنونكون كتير ... وشكراً على الإستجابة حبيباتي خجلتوني :sosweet: :D :D :D :D :D :D

XT2k
05/08/2005, 19:58
والله بكون ممنونكون كتير ... وشكراً على الإستجابة حبيباتي خجلتوني :sosweet: :D :D :D :D :D :D

وعلوا مادام صايرة وصايرة تعملولنا منتدى للمدمنين يعني متل ما برا في منتديات مشان المدمنين يعني منطلب المساواة

وشكرا عمو :D :D :D :D

krimbow
05/08/2005, 22:46
وعلوا مادام صايرة وصايرة تعملولنا منتدى للمدمنين يعني متل ما برا في منتديات مشان المدمنين يعني منطلب المساواة

وشكرا عمو

وما بدكم نبوييلكم صبابيتكم بس تفوتوا ع الاخوية كمان؟؟؟؟؟

XT2k
06/08/2005, 15:16

وشكرا عمو

وما بدكم نبوييلكم صبابيتكم بس تفوتوا ع الاخوية كمان؟؟؟؟؟

انا كنت ناوي طالب بهالشي بس نخلص من موضوع منتدى معالجة المدمنين من عدم الامان بس انت سبقتني ومادامك مشرف بالله تسعالنا بهالمطالب عند ال "درهس"="Dr_Hus" والا منخرب عليكن اللقاء تبع المشرفين هه!!!!! :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: