-
PDA

عرض كامل الموضوع : المساعده القصووووووووووووووى

اسير الريم
01/08/2005, 15:09
السلام عليكم ورحمه وبركاته
انا مشترك جديد معكم في المنتدي كنت اكره شي اسمه هكرر الا ان الظروف اجبرتني على التفكير في تعلمه بسبب ماتعرضت له من مشاكل التجسس وعمليات التخريب والسرقه وانا جديد اصلاً على النت واتمنى انكم تساعدوني ببرامج حمايه واقتحام المشكله الكبرى انه اللي اقتحم جهازي اسرائيلي

:evil: وشكـــــــــــــــــــــر اً لكم[/i][/b]

Atramez_Zeton
02/08/2005, 10:53
و الله اهلا و سهلا فيك يا حبيب....الفكرة انك تتعلم الهكر مانا فكرة سيئة بس انت لازم تسخر تعليمك بشي مفيد...
في عندك موضوع مثبت بالقسم
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
شيك عليه لانو هادا بيساعدك منشان تفهم المبادئ للهكر
بس ما تعلمتون هدول لحالك بتصير بتعرف شلون تحمي حالك :D

اسير الريم
03/08/2005, 13:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياحبيبي انا صار قاري هذا الكلام خمسه مرات وحفظتهن انا طلبان منكم شي واحد تساعدوني بالبرامج لاني ماني عرفان من وين اجيبها

وتتشكروا اذا خدمتوني :)

Atramez_Zeton
03/08/2005, 13:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياحبيبي انا صار قاري هذا الكلام خمسه مرات وحفظتهن انا طلبان منكم شي واحد تساعدوني بالبرامج لاني ماني عرفان من وين اجيبها

وتتشكروا اذا خدمتوني :)
بدك تحدد شو بدك بالزبط
على شو بدك تعمل هاكينغ
ولا شو برامج الحماية يلي بدك نامنها
منشان نعرف كيف نساعدك :D

اسير الريم
07/08/2005, 00:10
السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي ياحبيبي ماراح اتشرط عليك في هاي الامور اللي عندك ابعته لي وياليت هذا sub7 اذا تقدرمشروح ومعه برامج حمايه وغيرها اذا موجوده عندك بعد اذنك تكون مشروحه

وتتشكرررررررر الف شكر حبيبي وهذا ايميلي الجديد ويعطيك الف عافيه

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// :)

redwan
04/01/2006, 01:38
يعني نحنا ولاد اللفاية

SIR RORO
06/01/2006, 15:56
يعني نحنا ولاد اللفاية

هههههههههههه هيك قولتك

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته

اول شي ياحبيبي ماراح اتشرط عليك في هاي الامور اللي عندك ابعته لي وياليت هذا sub7 اذا تقدرمشروح ومعه برامج حمايه وغيرها اذا موجوده عندك بعد اذنك تكون مشروحه

وتتشكرررررررر الف شكر حبيبي وهذا ايميلي الجديد ويعطيك الف عافيه

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) :smile:

شو رايك تجيبلك شي استاذ خصوصي يعلمك مو افضلك

انا برايي تقرا موضيع وتتصفح بمواقع الهكنغ بتقدر تفهم هالامور
هلاء هون في شغلات بتفيدك مضبوط انت لو تتصفح كل القسم بضمنلك انو تكون فهمت 50% من الهكر