-
PDA

عرض كامل الموضوع : لقطتلكون الربيع عنا !!

صفحات : [1] 2

مايا *
20/04/2008, 10:39
هوي مو كلو إلتقط معي .. شئوفة منو ..
الي تفشكلت فيها و أنا رايحة علـ الشغل ..

يالله نيسان كان نايم على شجر الكرز .. !!

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// E363D1ba2N9e4nRCJw1-D29U5QEU/222.jpg

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// VVMKjUh7fcU5P802ocHZJWVvphPY/333.jpg

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// tj9PXySM86Sk/444.jpg

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// YTUJllHuMAKDCfA5xlZbZ2kBEMIM/555.jpg

was616im
20/04/2008, 10:42
ذكرتيني بموضوعك تبع اخر ايام الصيفية ....

شغل اي مدينة هالصور ام نجمة ؟؟

بنفسجة
20/04/2008, 16:31
الله
شو هالحلى هاد
ذكرتيني بضيعتي:cry:

ارسلان
20/04/2008, 16:58
لقطتلكون الربيع عنا
عشان هيك متأخر عنا

was616im
20/04/2008, 17:27
الله
شو هالحلى هاد
هلق بربك عم تقارني المانيا بضيعتكون ؟؟؟ :shock:

:jakoush:

مايا *
20/04/2008, 17:30
ذكرتيني بموضوعك تبع اخر ايام الصيفية ....

شغل اي مدينة هالصور ام نجمة ؟؟

إس الله .. :cry:
لا تزكرني وسيم .. كانت آخر إيام كل شي .. !!

هني مدن ألمانيا كلهون بيشبهو بعضهون .. يعني ما بتفرق :p
نورت .. :D

مايا *
20/04/2008, 17:31
الله
شو هالحلى هاد

هلا .. :D

مايا *
20/04/2008, 17:32
عشان هيك متأخر عنا

لا أنا قلت بس شئوفة .. :cry:
و الباقي بعتلكون إياه .. محمل باحلى الورود ..
إتطلع من الشباك بتشوفو ..
هلا بأرسلان .. :D

مايا *
20/04/2008, 17:34
هلق بربك عم تقارني المانيا بضيعتكون ؟؟؟ :shock:

:jakoush:

ما هيك بالله شو جاب لجاب ..

هون كل شي جامد و كل شي بدون لون و لا ريحة و لا ذكرى ..
كل شي ساكت .. و مأنف مدري عشو .. :pos:

اما عنا ..
آآآخ .. كل وردة بتصبح عليك بكير ..
و إذا مليت بتحاكيك ..

ما هيك وسيم .. :p

was616im
20/04/2008, 17:37

اما عنا ..
و إذا مليت بتحاكيك ..

ما هيك وسيم .. :p

بحياة ربك لا تذكريني ... لا تشكيلي ببكيلك ... يلعن غدانسك و ساعة غدانسك ... يا شيخة لسى الجو برد عندي :cry:

لا و عندي كمان kolokwium الاربعاء ... :cry:
يعني لا حو متل الخلق و العالم و لا حياة متل البشر يا ربي :cry:

صحي ... حولي زيارة لعنا بالصيف ... ع Sopot محسوبك ضالل هون متل الكلب و ما في الو رجعة ع سوريا هالصيفية :cry: :cry:

مايا *
20/04/2008, 17:54
صحي ... حولي زيارة لعنا بالصيف ... ع Sopot محسوبك ضالل هون متل الكلب و ما في الو رجعة ع سوريا هالصيفية :cry: :cry:

بعينك الله ..
نو نو السنة نازلة أنا عسوريا لملم شو بقالي هونيك .. ( راح يصيرو 5ـس سنين يا راجل )
بس الصيف بـGdainsk بيجنن لا تعد تجدبها لا سوريا و لا طلّـ الخبر .. :p

ارسلان
20/04/2008, 18:08
لا أنا قلت بس شئوفة .. :cry:

و الباقي بعتلكون إياه .. محمل باحلى الورود ..
إتطلع من الشباك بتشوفو ..

هلا بأرسلان .. :D

اي أخـتـي طـلـيـت مـن الـشـبـاك
وشفتك بتضحكي من وردات الجيران
أح ــلا ربـيـع .. احـلا مـايـا

مايا *
20/04/2008, 18:11
اي أخـتـي طـلـيـت مـن الـشـبـاك
وشفتك بتضحكي من وردات الجيران
أح ــلا ربـيـع .. احـلا مـايـا

كتير حلو .. أنو ضحكتي وصلت لـ ( غزة ) ..

:D

ارسلان
20/04/2008, 18:25
الابتسامة: كما الاحلام لا تصدها مسافات الزمان لا المكان ..

طفوله
20/04/2008, 18:35
يا بــــي شو حـــلو

حئك ..يا..يابا تصرعنا ب المانيا

Nassima
20/04/2008, 19:01
:D يسلموووووووو

مسطول على طول
20/04/2008, 19:05
يسلملي الفشكلة والفشكيل ... مزوئة سنفورة

نو نو السنة نازلة أنا عسوريا لملم شو بقالي هونيك .. ( راح يصيرو 5ـس سنين يا راجل )

:nirvana:

الفيلسوفة
20/04/2008, 21:13
كتير رايقيين الصور...

اخر وحدة رهيبة..

يسلموا..:D

was616im
21/04/2008, 01:15
بعينك الله ..
بس الصيف بـGdainsk بيجنن لا تعد تجدبها لا سوريا و لا طلّـ الخبر .. :p

اي اي صحيح بتجنن بس بيني وبينك بدي اركيلة محرزة شغل سوريا فاذا خرج تجيبيلي ياها بكون ممنونك كتير كتير كتير لانو اللي عندي صارت للكب و هون اسعان نار يحرق سماهن بتطلع الوحدة الوسط شي 100 دولار :cry: :cry:

عالهامش ... كيف استحملتي خمس سنين ؟؟؟؟؟؟؟:shock: :shock: انا ما مضي عليي 9 شهور و رح طق مشتاق وبدي ارجع :cry:

المحارب العتيق
21/04/2008, 01:58
صورة حلوين يعطيكي العافية . مافي أجمل من الربيع

The morning
21/04/2008, 03:54
االتالته من تحت كتير اموره .. بتشبه مزاجي هلئ :lol: ..
بعدين شو مشان الدلال .. الخريف بيجي لعندكون قبل ما نشم ريحتو ..
و الشتى كمان ما قصـّر بدلالو .. و هي الربيع كمان اجى لعندكون و حط رحالو و عم يلعب طميمه و نحنا لسا الشجر عنا عم يزكرني بشبك السجن :? ..

هامش لا بدّ منه ..
وسـيم موفق بالكلكيوم و الله يحمل معك و معنا عالغربه بس خلينا بالـجو ;-) ..

الديك الروماني
21/04/2008, 07:30
صور رائعة لكن تحتاج لبعض الخبرة لاجل التركيز بنقطة معينة

Roaa
21/04/2008, 07:35
بدي طخك ..:cry::zen:

يمان Rooooonaldo
22/04/2008, 10:56
انو .. متل عندي .. بفرد شكل .. :cry:

يعدمني حالي :cry:

مايا *
22/04/2008, 19:35
يا بــــي شو حـــلو

حئك ..يا..يابا تصرعنا ب المانيا

مرورك أحلى .. :D

عـ فكرة : لزيزة أنت .:).

Nassima////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// يسلموووووووو

هلا .. !!

مايا *
22/04/2008, 19:40
يسلملي الفشكلة والفشكيل ... مزوئة سنفورة

هاي فشكلة و هيك .. ما كون مركزة .. و حاطة عقلي براسي 8)
:nirvana:

:-/ .. ئئه .. قهوة ممكن .. :lol:
بس جهز الباتنجانات .. :eat:

مايا *
22/04/2008, 19:44
كتير رايقيين الصور...

اخر وحدة رهيبة..

يسلموا..:D

إي إي حلو الرواء .. إشتقتلو .. :pos:

ثانكس :D

The morningاالتالته من تحت كتير اموره .. بتشبه مزاجي هلئ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ..
بعدين شو مشان الدلال .. الخريف بيجي لعندكون قبل ما نشم ريحتو ..
و الشتى كمان ما قصـّر بدلالو .. و هي الربيع كمان اجى لعندكون و حط رحالو و عم يلعب طميمه و نحنا لسا الشجر عنا عم يزكرني بشبك السجن ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ..

يا عمي لحنا مدعومين ما قلتلك من زمان ..
بعدين و الله مبعدة .. يعني بدو وقت ليصل لعندكون روءي أنت بس ..
بس عن جد بيجننو لما وقفت تحتون .. حتى إني خفت .. >> :?
شوش .. >> :oops: و أكتر :lol:

مايا *
22/04/2008, 19:48
صور رائعة لكن تحتاج لبعض الخبرة لاجل التركيز بنقطة معينة

يا عمي القصة أنو مافي لا خبرة و لا تركيز ..
و تلفون آكلة أتلة و صاير بيشبه تلفون بكري إذا سمعان فيه .. :lol:

*.• Roaa •.*

بدي طخك ..////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

:cry: .. لماظا .. / حتى أنت / ؟؟

مايا *
22/04/2008, 19:50
انو .. متل عندي .. بفرد شكل .. :cry:

يعدمني حالي :cry:

أنو يموّن الغالي .. بعيد الشر عنك ولو ..

إحلفلك أنو محل مانك موجود حلو و لا مصدقني بدون حلفان .. :lol: ..:cry:
المهم دير بالك عـ دراستك هلا و انا بصدرلك ربيع قد ما بدك .. :D

MaTyA
22/04/2008, 19:50
شي حلو كتير..بس لو ماخدة على الاقل صورة من نقطة بعيدة..بـ اسلوب يظهرو بشكل اوضح واجمل

مايا *
22/04/2008, 19:56
شي حلو كتير..بس لو ماخدة على الاقل صورة من نقطة بعيدة..بـ اسلوب يظهرو بشكل اوضح واجمل

و هاي وحدة بعيدة تكرم عيونك ماتيا ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

و هاي المسا و أنا راجعة ..
مبين بالصورة شئد ما خالص كازي كان ما ؟؟ ;)

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// uGqQvEqud8saXIyhmhixf75o5am0/14.jpg

MaTyA
22/04/2008, 20:00
لسّة ابعد :lol:
لا كتير حلوة..عنجد شي مميز :D

مسطول على طول
22/04/2008, 21:54
هاي فشكلة و هيك .. ما كون مركزة .. و حاطة عقلي براسي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////شعبنا علية تعابير غير شكل ... عقلي براسي .. عقل بيكون بقرنة تانية أحياناً:lol: ... شفت حالي تعبان فحطيت راسي ونمت ...
ولا بيقولو حملت حالي ورحت أنو شلون حمل حالو ؟

بس جهز الباتنجانات .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////تكوني مفكرة في مكدوس بالصيف :pos:... في مئالي بيمشي الحال أو بتستني لأيام المونة :frown:

YaSeR
22/04/2008, 22:18
نيالك انا عندي لسا مطر وتلج

شكلو مافي ربيع ... مخاصيينو

مايا *
22/04/2008, 22:29
شعبنا علية تعابير غير شكل ... عقلي براسي .. عقل بيكون بقرنة تانية أحياناً:lol: ... شفت حالي تعبان فحطيت راسي ونمت ...
ولا بيقولو حملت حالي ورحت أنو شلون حمل حالو ؟

تكوني مفكرة في مكدوس بالصيف :pos:... في مئالي بيمشي الحال أو بتستني لأيام المونة :frown:

هلا أنا مالي عم اقدر كتير إستطرد بالكلام .. منشان ما ناكل بهدلة بعد هلـ الكبرة ..
بس بيني و بينك حسام العقل ما بيكون أحياناً بئرنة و لحنا بئرنة .. :pos: ؟؟؟
إي عني إلي مضيعتو زمان .. و إنباع بسوء الحرامية كمان .. وماجاب راس مالو .. :lol: .. :frown:
ماني بدي مكدوس ... و إلا .. :larg:

شوش : بس هلـ المرة .. :oops:

مايا *
22/04/2008, 22:32
نيالك انا عندي لسا مطر وتلج

شكلو مافي ربيع ... مخاصيينو

هلا مطر و عنا مطر ..
و برد و عنا برد ..
و كآبة و عنا كآبة ..
بس تلج .. حلفت عليه ما عاد يجي ..

روء بكرة ببعتلك شوي بس لا تكون كتير بعيد .. ترى بيكلف .. :lol:

مايا *
25/04/2008, 17:45
صور جديدة ..

شجرة مغنوليا بتجنن ..
من أجمل الشجر الي بيزهر بالربيع ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ucbKL7_xhfe3NLRgNrMnl84tsTOE/nr9.jpg

مايا *
25/04/2008, 17:46
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// g-DP0TOdit81pDbOV9elc-D4u3Sk/nr11.jpg

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// hpf8mS1XsaWg2Nmd7pHEE-03Y9hM/nr12.jpg

بـحــر
25/04/2008, 18:31
كتير بيجنن ... يعني عنجد شيئ بيشهي لفنجان قهوة وفيروز ...:D

يمان Rooooonaldo
25/04/2008, 23:26
لو مبعدة الكاميرا ... حتكون أروق كانت ..

يسلمو .. ميوش .. :D

Government
26/04/2008, 00:51
حلوين كتير
روعـــة .. :D

was616im
26/04/2008, 02:33
صور بيجننو ام نجمة :D

The morning
26/04/2008, 06:24
اليوم شفت اوّل زهـره عالشـجر .. قولكون قـرر الربيـع يزورنا ؟
ام الـميش .. صـورك بـيشـبهو الـربيع ;) ..

samsoum
26/04/2008, 11:00

اما عنا ..
و إذا مليت بتحاكيك ..

معك حق بكل كلمة:D

مايا *
02/05/2008, 00:09

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 5pYCEkBalnvMsqlXfJJVD1DDecyI/82.jpg

مايا *
02/05/2008, 00:15

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// OKcuibN-SCMu-7iba0V57PA0E4Sw/93.jpg

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// han49eH-lpqZxZJE9B0VaFI2Ysk0/95.jpg

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// iQenpBJY9AbEuEku9HjJA5c6L4a0/117.jpg

يمان Rooooonaldo
02/05/2008, 00:24
ولك .. هي بتشل .. بكل معنى الكلمة ..

ولك .. يسلمو .. :D

مايا *
02/05/2008, 00:36
يمون ..
و حياة عيون سوريا ..
هاي الصورة بعيدة عن البيت 15 متر ... بس !!
ببسط كتير هون و بشرب قهوة بكير ..

لك لك أنو ما إنتبهت حتى طرف السيارة طالع :p

مايا *
02/05/2008, 00:40
هلا هدول بكمرتي الجديدة ..
كتير فرحانة فيها .. و عم صوّر حتى الدبانة .. ( إزا التئت هون :lol: )
بحياة الله صورها ما حلوة ..

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// LduVgJc6w782pVfrYq8GxWbEejcw/DSC_0031.JPG

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// vbEDe3DEFMRfeQwcTSCq4gs_k2pU/DSC_0032.JPG

مايا *
02/05/2008, 00:44
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// AtSBJOPAUn87NZHfxsAIaP2FveAk/DSC_0033.JPG

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// F7K1x4jsYMO9UMgwrZWRaeWOiqN0/DSC_0034.JPG

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// WcCsEMd5WafEyKd8g5t1Rn25Crfg/DSC_0038.JPG

حاجة لليوم .. بكرة منكفي ..