-
PDA

عرض كامل الموضوع : "مسابقة رسم " للشباب واليافعين من وحي مهرجان الجاز السوري

..AHMAD
13/04/2008, 18:52
ضمن فعاليات مهرجان الجاز السوري الذي يقام في دمشق وحلب ومدينة سورية ثالثة ،تتقدم الأمانة السورية للتنمية بتقديم فرصة للمشاركة في مسابقة رسم للشباب و اليافعين ضمن إطار المهرجان بحيث تعكس الأعمال روح الاحتفال في هذا المهرجان هذا العام.
تنطلق المسابقة من قسم الثقافي والتراث في الأمانة السورية للتنمية و تضم وفقاً لشروطها فئتين الأولى تحدد بفترة عمرية ما بين 18ـ 30 سنة والثانية تتخصص في المرحلة العمرية التي تواكب اليافعين وتستمد مشاركاتها من عمر مابين 12ـ16 سنة.

وتبدا الفئة الأولى للمشاركة بشروط هي :
• العمر ما بين 18ـ 30 سنة
• وأن تتضمن المشاركات رسم حر من وحي موسيقى الجاز صالحة لاستخدامها على مطبوعات المهرجان ( ملصق إعلاني ، برنامج ، بطاقات دعوة ..) و في المواد الترويجية المرافقة ( فنجان ، كنزه ، قبعة)
• ولابد من تسليم العمل لمن يود المشاركة بنسختين ورقية من العمل (قياس 50 *70 سم /عامودي ) وإليكترونية (300 DPIـ CMYK )

أما شروط الفئة الثانية للرسم لليافعين فتتضمن نفس الشروط مع فارق الشرط العمري (الذي يتحدد مابين 12ـ 16 سنة)

كما تترك للمشاركين في هذه المسابقة حرية اختيار التقنيات والألوان وأساليب الرسم المناسبة مع مراعاة عدم وضع أحجام بارزة على سطح العمل الفني .

أما فيما يتعلق بنتائج المسابقة فستقدم جائزة للفئة الأولى بقيمة 50000 ليرة سورية مع استخدام للرسم الفائز في الحملة الترويجية للمهرجان وجائزة للفئة الثانية بمقدار 25000 ليرة سورية واستخدام الرسم الفائز في الحملة الترويجية الخاصة بفعاليات الأطفال واليافعين وستشارك أفضل الأعمال المقدمة في معرض خاص يقام على هامش المهرجان في قلعة دمشق في الفترة المتزامنة مع عروض المهرجان من 23ـ 31 آب.

تسلم الأعمال مع صورة عن الهوية أو شهادة الميلاد في ظرف مغلق موجه إلى العنوان التالي : الأمانة السورية للتنمية / قسم الثقافة والتراث/ مسابقة مهرجان الجاز 2008 ص. ب 2783 دمشق متضمناً الاسم الثلاثي والعنوان الكامل والمحافظة ورقم الهاتف النقال والثابت في موعد أقصاه 15 من أيار 2008 .
وللتواصل مع مهرجان الجاز السوري والمسابقة المرافقة له الاطلاع على البريد الالكتروني:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

The morning
16/04/2008, 06:37
ما حدا من اخويه رح يشارك بهالمسابقه :pos: ؟

fallnluv
16/04/2008, 06:40
ليش قولي الله بركي بيطلع من عنا شي حدا:D

..AHMAD
17/04/2008, 13:16
ما حدا من اخويه رح يشارك بهالمسابقه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ؟

انا مشارك :gem: بحطلكن التصاميم بعد التسليم :larg:

مورنينج انتي مشاركة ؟

The morning
17/04/2008, 23:16
مورنينج انتي مشاركة ؟
لا انا من وين بدي شارك في باخر الحاره مسابقه بالجامعه و بالطابق التاني مسابقه باخويه ما عندي وقت شارك فيهم لشارك بمسابقه عبر المحيطات .. :lol:
بالتـوفيــــــق :D

ِAbu Alzooz
18/04/2008, 00:06
حوت الفوتوشوب

أبو وليام

يتقدم نحو الامام

بعدولوووو

ايجا الشغل المحرز ...........

انا اسمي معكون

ِAbu Alzooz
18/04/2008, 00:29
بس شريك انت متأكد من المئاس 50 سم * 70 سم

..AHMAD
20/04/2008, 10:48
ايه شريك متأكد ..... يعني ازا جهازك الرام تبعو تحت ال 1 جيجا ....... انسا غرامك راح .. بتعوف سماك بالشغل

:D

..AHMAD
19/08/2008, 21:10
قبضنا الـ 50 الف :gem:

وهاي التصميم اللي فزنا فيه :cool:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

وهون الصورة بحجم كبير جداً

مساحتها
2.3 ميجا

:gem:

saman
19/08/2008, 21:16
قبضنا الـ 50 الف :gem:

وهاي التصميم اللي فزنا فيه :cool:

وهون الصورة بحجم كبير جداً

مساحتها
2.3 ميجا

:gem:

يلا ايدك عالحلوان :pos:

او مو مشكلة برضى بعزيمة على صدر كنافة يلا مسامح :p

MaTyA
19/08/2008, 21:33
لعما من ايمتى هالموضوع :? اول مرة بشوفو..بكل حال ما كنت رح بقدر شارك :lol:

قبضنا الـ 50 الف

1 ) بنتقاسمهون نص بنص :o مو مشان شي..بس حتى يتباركو المصريات :p
2) 50 الف شو؟ :p

وحلو حلو التصميم.. يعدمني يللي ببالي .. اللهم لا حسد عليك يابا :pos:

saman
19/08/2008, 21:38
1 ) بنتقاسمهون نص بنص ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// مو مشان شي..بس حتى يتباركو المصريات ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
2) 50 الف شو؟ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
مباركين اذا كانو معي ... حطهن عندي امانة ... ببعتلك ياهن على سويسرا :gem:

50 الف ليرة سورية ليرة تنطح ليرة ... مو عاجبينك؟ :pos:

The morning
19/08/2008, 22:07
لازم نحتفل عطريقتنا :cool:

MaTyA
19/08/2008, 22:09
لازم نحتفل عطريقتنا :cool:

واللي هيي؟ :cool:

ِAbu Alzooz
20/08/2008, 04:49
سيخ الشاورما لكل واحد