-
PDA

عرض كامل الموضوع : ضــوابط للمـشاركه بالـقسم ..


The morning
13/04/2008, 09:16
قسم اللغه الانكليزيه هو مش قسم بنقدر نلقي فيه كل ما هو مكتوب بالغه الانكليزيه لمجرد انو مكتوب باللغه الانكليزيه لذلك اوجب التنويه لذلك و وضع بعض الضوابط اللي بتساعد بالتعريف على طبيعه القسم ..
المواضيع المرحب بها بالقسم :
القواعد و المواضيع التعليميه
القصص , القصص القصيره , اشعار .. الخ .. من ابداع الاعضاء هي من اكتر المواضيع المرحب فيها بالقسم , على ان تكون خاليه قدر الامكان من الاخطاء القواعديه و اللغويه و الرموز -كاستخدام الرقم 2 للدلاله على to - و اذا كانت الاخطاء حاجز دون فهم القصّه فسيتم حزف الموضوع .
المقالات و القصص المنقوله ايضا مرحب فيها بالقسم على ان يتم ادراج اسم الكاتب الاصلي او المصدر (( الجريده , المجله , الويب سايت .. الخ ))
أما بما يخص الايميلات و المواضيع المنقوله من منتديات اخرى و اماكن غير واضحه المصدر, حتى لو كانت مكتوبه باللغه الانكليزيه فمكانها ليس بقسم الغه الانكليزيه انما في قسم الملطوشات .. و كذلك النكت و المواقف المضحكه .. مكانها عالطاير .. الا ما يندرج منها تحت الادب .. -يعني القصص الادبيه المضحكه او الساخره معروفه المصدر -
يجب على الردود و التعليقات على المواضيع ان تكون من ضمن الموضوع و لا تخرج بالموضوع عن منحاه الاصلي , و الردود المخالفه لذلك تحذف *@*..ا
معظم ثقافتنا الانكليزيه تعتمد على ما يسمّى بلغه الـشارع اي اللغه الممارسه في المحادثه و ليست الانكليزيه الاكادميّه المستخدمه لذا قد يختلف مصدر و مستوى هذه الثقافه و عليه فأن رغبت َ بأن تقوم بتصحيح ما قد تعتبره يندرج تحت الخطأ فيرجى استخدام الرسائل الخاصّه و عدم التعرض لاحراج الاخرين في الحديث عن اخطائهم سواء كانت القواعديّه , املائيّه , .. الخ
يمنع منعا باتا استخدام الكلمات المخله بالحياء العام او الاهانه المتـعمده لاي كان في ايّ من اللغتين العربيه او الانكليزيه او اي لغه اخرى مستخدمه للتواصل *@*..
كما في اللغه العربيه لغه عامه نتحدث بها و لغه فصحى نكتب و نقرأ بها كذلك اللغه الانكليزيه المستخدمه للكتابه لا تستخدم مصطلحات informal من الاستخدام اليومي في الاحاديث .. لذلك يرجى الانتباه و التقيد بذلك ..
العنوان المستخدم هو الانطباع الاول عن الموضوع لذلك يرجى التقيد بان يكون العنوان معبّر عن محتوى الموضوع *@* ..
اخيرا يجب الا ننسى ان اخويه هي موقع سـوري و ان اللغه الام المستخدمه في سـوريه هي اللغه العربيه و بناء عليه يـسمح باستخدام اللغه العربيه للرد على المواضيع و لا يسمح باستخدام اي لغه اخرى , عدا العربيه و الانكليزيه , في قسم اللغه الانكليزيه سواء للرد او لكتابه مواضيع .. و المواضيع المختصّه باللغات الاخرى, العربيه او غيرها , سيتم نقلها الى اقسامها المناسبه ان وجدت او التعامل معها كحاله خاصه في اقسام اخرى تناسبها *@* ..
التــواصل مع مـشرف القسم يتــم من خلال المـشاركه العاطله فــــــــــــــــــــــــ ـــ قــط و لا يتعداه للـتواصل الخاص , في حال رأى المـشرف حاجه في التـواصل عبر البرايفت يقوم هو بـزلك - أي ان مـسؤوليات المـشرف تنحصر في النـطاق العام و لا تتـعداه للمراسـله الشـخصيه *@* ..
** هوامش **

#1 سيتم اغلاق مـواضـيع المـساعده بعد اسـبوع من توقف الأعـضاء عن الرد فيها .. و سيـتم حـزفها بـعد شـهر ..

#2 بالنسبه لاستخدام lلزر السحري زر المشاركه العاطله ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// بنتمنى من الجميع استخدامه في حال وجود شيئ مخالف للضوابط المذكوره اعلاه او في حال الرغبه بالتواصل مع المشرف فيما يخصص تسكير حزف تعديل و الخ الخ

#3 سيتم مخالفه من يقوم بتكرار معظم لضــوابط lلمزكوره اعلاه المنوه اليها بالاشاره *@*فيرجى التقيد ..

The morning
03/06/2008, 03:57
تـم اضـافه بـعض البـنود و بـعض التـعديلات .. وجب التـنويه

The morning
24/07/2008, 07:04
تـــمّ اضافه البند رقم 6 فيرجى الاطلاع .. :D

The morning
05/04/2009, 18:38
تم اجراء بعض التعديلات يـُرجى الاطلاع :D