-
PDA

عرض كامل الموضوع : داليدا رحمة

MadMax
10/04/2008, 20:58
كذا واحد طلبوا مني أغاني لداليدا رحمة ... بس ما قدرت جيب غير آخر البوم الها

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

1- مهلك مهلي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

2- مانيش خوافة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

3- أنا مش لعبة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

4- حبيت بصحيح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

5- صوتك رنين الماس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

6- مش حبكي لا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

7- يا ويله (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

8- لا لا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

sindbad
13/04/2008, 01:40
كبييييييير من يومك
يسلمو ماد

مسطول على طول
13/04/2008, 02:15
يسلمي المزوق ... ياعمي الموسيقا الشرقية والطرب عند أبوسمرة شبدك بالحكي أبوسمرة هاد ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

was616im
13/04/2008, 19:38
هلق سؤال صغير ... مو هي المطربة اللي من اصل ايطالي و تربت بمصر ؟؟

ارسلان
13/04/2008, 21:28
لك يا عمي هاد الشب .... كنز

MadMax
13/04/2008, 21:30
كبييييييير من يومك
يسلمو ماد

يسلمي المزوق ... ياعمي الموسيقا الشرقية والطرب عند أبوسمرة شبدك بالحكي أبوسمرة هاد ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

على راسي الشباب :D

هلق سؤال صغير ... مو هي المطربة اللي من اصل ايطالي و تربت بمصر ؟؟

لا ...
هديك داليدا بلا رحمة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ِAbu Alzooz
13/04/2008, 23:35
مادو بتعرف انو هي اول مرا بسمع عنها

غريبة ....

MadMax
13/04/2008, 23:53
مادو بتعرف انو هي اول مرا بسمع عنها

غريبة ....
داليدا رحمة .... فنانة لبنانية ... انشهرت بفترة التمانينات
و كان الها أغاني حلوة .. .. تعاونت فيها مع فنانين كبار متل ايلي شويري ..و عازار حبيب

و هي غنية كنت حطيتا قبل بموضوع عازار حبيب ..بتشاركو فيها غناءاً

ِAbu Alzooz
14/04/2008, 21:32
بفترة التمانينات

ايوا كنت لسا ما نبزيط بهالفترة انا

لح نحمل الغنية مع عازار بس

انو ما كتير عبيت الطاسة معي

:D احلى اب سمرا عالخط الوطن

sindbad
16/04/2008, 01:52
له يا شباب في حدا ما بيعرف داليدا رحمة؟؟؟!!!
في الها غنيتين بتعبي الراس والقلب كمان هني: حسدوني و غزل الهوا مغازل

whiterose
16/04/2008, 02:48
:cry: فكرتها داليدا التانية الأجنباوية

كمل معروفك وجبلنا اغاني لداليدا التانية:deal:

Odell
16/04/2008, 10:27
عندك غنيتا لحلني انا لحلحتو

دغدغني انا دغدغتو ؟

marioma alghzayala
16/04/2008, 12:32
الداليدا بلا رحمة احلى من داليدا رحمة..

مو كتير بحبا شوية اغاني بس ,..ثانكس مااكس .. :D

MadMax
16/04/2008, 13:17
عندك غنيتا لحلني انا لحلحتو

دغدغني انا دغدغتو ؟

هي لفرقة كركلا

بس من وين جبتلي دغدغتو ..؟؟ :jakoush:

was616im
16/04/2008, 15:40
:cry: فكرتها داليدا التانية الأجنباوية

كمل معروفك وجبلنا اغاني لداليدا التانية:deal:
عندي الها غنية حلوة يا بلدي بس بيمشي حالها معك ؟؟

MadMax
16/04/2008, 18:08
أغاني داليدا ...موجودين بالمنتدى ......بس دوروا عليهون :jakoush:

whiterose
16/04/2008, 18:50
أغاني داليدا ...موجودين بالمنتدى ......بس دوروا عليهون :jakoush:

مانكون ازعجناك يعني :pos:

ولا تعبناك :shock: بس على شو ماحطيتلنا حتى لينك لأغانيها لداليدا يلي بلا رحمة:frown:

whiterose
16/04/2008, 18:52

هي الغنية شوفي الطرطيرة عندوه ياها بدي اغاني نادرة

MadMax
16/04/2008, 19:11
مانكون ازعجناك يعني :pos:

ولا تعبناك :shock:

شوي .... مو كتير :p

بس على شو ماحطيتلنا حتى لينك لأغانيها لداليدا يلي بلا رحمة:frown:

و لا تقولي كمان ما بتقدري تنزلي مرفقات

MadMax
16/04/2008, 19:20
و اذا ما قدرتي تنزلي المرفقات....شوفي هون

بتلاقي شوية أغاني لداليدا

khookhaa
29/05/2008, 23:38
كذا واحد طلبوا مني أغاني لداليدا رحمة ... بس ما قدرت جيب غير آخر البوم الها

1- مهلك مهلي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

2- مانيش خوافة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

3- أنا مش لعبة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

4- حبيت بصحيح (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

5- صوتك رنين الماس (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

6- مش حبكي لا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

7- يا ويله (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

8- لا لا (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
انا متشكر جدا جدا على الاغانى العظيمه اللى لم تتعوض بعد - بس لو سمحت كان فى اغانى فى فيلم مع الفنان الكبير ملحم بركات ياريت تكون موجوده وبالذات اغنيه مادام السما زرقا ضرورى ضرورى جدا لانها لها ذكريات جميله فى قلبى
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

عا شق الموسيقار
03/06/2008, 12:58
له يا شباب في حدا ما بيعرف داليدا رحمة؟؟؟!!!
في الها غنيتين بتعبي الراس والقلب كمان هني: حسدوني و غزل الهوا مغازل

حسدونى وانتظر الكثير ايضا
محمد من مصر

MadMax
03/06/2008, 13:16
مشكور أخ محمد عالأغنية الحلوة :D

khookhaa
03/06/2008, 15:13
محمد من مصر

لو سمحت كان فى اغانى فى فيلم مع الفنان الكبير ملحم بركات ياريت تكون موجوده وبالذات اغنيه مادام السما زرقا ضرورى ضرورى جدا لانها لها ذكريات جميله فى قلبى
وشكرااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

عا شق الموسيقار
11/06/2008, 21:31
مشكور أخ محمد عالأغنية الحلوة :D

اهلا بك اخى الكريم الشكر لك لانك دائما تساعدنا فى ايجاد الاغانى المنسيه
وانتظر اغنيه لما الحب بتشعل ناروا
قريبا

عا شق الموسيقار
11/06/2008, 21:34
لو سمحت كان فى اغانى فى فيلم مع الفنان الكبير ملحم بركات ياريت تكون موجوده وبالذات اغنيه مادام السما زرقا ضرورى ضرورى جدا لانها لها ذكريات جميله فى قلبى

اخى الكريم هذة الاغنية موجوده عندى لكنها مسجلة ومقطعه وسوف اقوم بارسالها لك على الخاص
وانتظرنى حين عودتى لمصر ساقوم برفعها لك هى واغنيه مهلك تمهل يا ملك التى قام بغنائها السلطان ابو وديع
لكن هذة المرة بصوت داليدا رحمه
تحياتى لك وعلى فكرة اغنية مادام السما زرقا من الحان الموسيقار الكبير ملحم بركات
وغنتها فى فيلم حبي الذى لا يموت مع هلا عون والموسيقار ملحم بركات

عا شق الموسيقار
11/06/2008, 22:12
يا بلح زغلول
داليدا رحمه
من كلمات والحان الموسيقار الكبير
والفنان ايلي شويري الذى قام بغنائها ايضا

تفضلوا اخوتى الكرام
داليدا رحمه يابلح زغلول (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
12/06/2008, 02:38
يا بلح زغلول

داليدا رحمه
من كلمات والحان الموسيقار الكبير
والفنان ايلي شويري الذى قام بغنائها ايضا

تفضلوا اخوتى الكرام

داليدا رحمه يابلح زغلول (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

على راسي معلم :D

رجعتنا شي عشرين سنة لورا ....... لأيام الفن الجميل

khookhaa
12/06/2008, 10:00
انا مش عارف اشكرك ازاى على مجهودك

واتمنى لك المزيد من التوفيق

sindbad
12/06/2008, 17:24
محمد من مصر
الف شكر حبيبي
يسلموووووووووووووو كتير

عا شق الموسيقار
17/06/2008, 19:47
الف شكر حبيبي
يسلموووووووووووووو كتير

اهلا بك اخي الكريم وانتظر المزيد

عا شق الموسيقار
17/06/2008, 19:48
الف شكر حبيبي
يسلموووووووووووووو كتير

لا شكر على واجب اتجاه الناس الاوادم

عا شق الموسيقار
17/06/2008, 20:16
على راسي معلم :D

رجعتنا شي عشرين سنة لورا ....... لأيام الفن الجميل

والله بحب كل ما هو قديم فهناك فرق كبير جدا بين الاغانى القديمه واغانى هذة الايام اخى الكريم

واليك اخي الكريم هذا الملف لاول مرة على الشبكة الانتر نت ولانك بتحب القديم

أغنية طفشتونا من الجنة من الحان الموسيقار الكبير ملحم بركات

طفشتونا من الجنة داليدا رحمه من الحان الموسيقار الكبير ملحم بركات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

من أرشيفي الخاص
محمد من مصر

Abu ToNi
17/06/2008, 22:09
داليدا رحمة .... فنانة لبنانية ... انشهرت بفترة التمانينات
و كان الها أغاني حلوة .. .. تعاونت فيها مع فنانين كبار متل ايلي شويري ..و عازار حبيب

و هي غنية كنت حطيتا قبل بموضوع عازار حبيب ..بتشاركو فيها غناءاً

على فكرة من وقت ما حطيتها وحتى اللحظة الغنية هي معتمدها كرنة لموبايلي وما بيمضى يوم الا وبسمعها عنجد شي رائع جدا صوتها مع صوت عازار طالع شي بجنننن

ميرسي مرة تانية ابو سمرا :D

MadMax
18/06/2008, 01:15
والله بحب كل ما هو قديم فهناك فرق كبير جدا بين الاغانى القديمه واغانى هذة الايام اخى الكريم

أغنية طفشتونا من الجنة من الحان الموسيقار الكبير ملحم بركات

طفشتونا من الجنة داليدا رحمه من الحان الموسيقار الكبير ملحم بركات (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

من أرشيفي الخاص

محمد من مصر

يا سيدي شي حلو ....... يعطيك العافية .... و تجبلنا كمان من هالنوادر :D

بس بيناتنا
مو أول مرة عالانترنت ....... لأني بذكر انك منزلو بمطرح تاني قبل :wink1:

MadMax
18/06/2008, 01:21
على فكرة من وقت ما حطيتها وحتى اللحظة الغنية هي معتمدها كرنة لموبايلي وما بيمضى يوم الا وبسمعها عنجد شي رائع جدا صوتها مع صوت عازار طالع شي بجنننن

ميرسي مرة تانية ابو سمرا :D
على راسي غابي
أكيد لأنك مزوق ... ما رح تسمع غير الحلو

khookhaa
18/06/2008, 11:56
على راسي غابي
أكيد لأنك مزوق ... ما رح تسمع غير الحلو
والله يااخى انتى بترجعنا لايام الزمن الجميل اللى مش هايتعوض فى ظل الاغانى الى بنسمعها الايام دى ومسببه لنا صداع على الفاضى ربنا يخليك لنا ونرد لك جميلك واتمنى لك مزيدا من التقدم

جمال

عا شق الموسيقار
10/08/2008, 19:50
يا سيدي شي حلو ....... يعطيك العافية .... و تجبلنا كمان من هالنوادر :D

بس بيناتنا
مو أول مرة عالانترنت ....... لأني بذكر انك منزلو بمطرح تاني قبل :wink1:

حبيبي سامر صدقنى لم اتذكر اى منتدى رفعت الاغنية ولكن المهم ان نرضى جميع الاذواق
ونساعد الاخرين فى الحصول على مطالبهم من الاغانى واظن ان هذة الاغنية ستكون حصريه

لمنتدى اخويا لفترة طويلة محبتى للجميع ما دام السما زرقا لداليدا رحمه من فيلم حبي الذى لا يموت
مع الموسيقار ملحم بركات وهى من الحان ملحم بركات
محبتى للجميع محمد من مصر
اليكم
داليدا رحمه مدام السما زرقا.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
10/08/2008, 22:54
حبيبي سامر صدقنى لم اتذكر اى منتدى رفعت الاغنية ولكن المهم ان نرضى جميع الاذواق
ونساعد الاخرين فى الحصول على مطالبهم من الاغانى واظن ان هذة الاغنية ستكون حصريه

لمنتدى اخويا لفترة طويلة محبتى للجميع ما دام السما زرقا لداليدا رحمه من فيلم حبي الذى لا يموت
مع الموسيقار ملحم بركات وهى من الحان ملحم بركات
محبتى للجميع محمد من مصر
اليكم
داليدا رحمه مدام السما زرقا.mp3 (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

يعطيك العافية معلم :D
متل العادة .... مشاركاتك مميزة :gem:

EKA
29/11/2008, 20:44
I like these songs especially ANA MOSH LA3BA FE EDEk
Mashkour Habeeb:deal:

aly_aladawy
24/06/2009, 19:00
مشكووووووووووور اخى العزيز على هذه الاغنيه الجميله