-
PDA

عرض كامل الموضوع : أطقم مكياج من شركات عالمية......!!!

SONAR
06/04/2008, 19:01
أطقم مكياج من شركات عالمية أتمنى إنها تعجبكم :

طقم ماكياج ماركة ديور

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

طقم ماكياج أبسلو ماركة لانكوم

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

طقم ماكياج إيسينشل كولور ماركة لوريال

هذي صور مكياج من ماركات أخرى :

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شو مكياج الصبايااااا المفضل؟؟؟؟؟

:D تحياااااتي :D

shymaa
06/04/2008, 19:07
انا بتعجبنى ديور
وفى ماركات كمان بتعجبنى فى مصر حلوه واسعارها مناسبه زى افون
بس حلوه اوى شكل الاطقم احيانا اللى بيشدنى شكل الطقم الخارجى هههههه:lol:

تسلمى يا قمر والله مهتميه بينا عالاخر:D

سارة الدلوعة
06/04/2008, 21:22
واووووووو

شو هاد شي كتير حلو
انا بستعمل ALEXA :oops:

Roaa
08/04/2008, 18:25
في ماركه اسمها .. rimmel بستعمل الاشيا منها بالنهار .. او اذا كنت حابه يكون الميك اب خفيف .. بس بالسهرات وهكذا اكيد ماكس فاكتر .. وما بيخلى الموضوع من شوي لانكوم .. وهكذا حبيت الموضوع ..\\ ياريت يصير متجدد وننزل فيه كل شي عم ينزل جديد من الماركات .\\ :) >

nrgh
23/06/2008, 18:32
أنا بلاقي ماركة جيفينشي كتييير حلوة

Damask Rose
23/06/2008, 18:39
انابفضل ديور
لانو كان عندي طقم منو:oops:
بجد انو روعة....................................
ثانكس سونار حلوين:D

Reemi
23/06/2008, 18:45
prestige (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) وبسسس صحيح اغراضها غاليه بس بتجننن ما بستعمل غيرها :gem: