-
PDA

عرض كامل الموضوع : بابا/ ماما... كيف بيجو الولاد؟

صفحات : [1] 2

yass
03/04/2008, 20:56
هلأ هاد السؤال يمكن من أكتر الأسئلة اللي تبلكم الآباء و الأمهات لما بيسألوه الولاد الصغار... و عادة يكون سبب لبكة و الواحد ما بيعرف كيف يرد و يصير أخضر على أحمر على بنفتحي

جودو علينا لنشوف و اخترعو قصص ممكن تنحكى لولادكون بالمستقبل لما راح يسألوكون هالسؤال... مشان تكونو جاهزين مو مشان شي.. بدنا المصلحة العامة :lol:..بالنهاي يجوز نعمل استفتاء أحشش قصة :larg:

ملاحظة: القصة الحقيقية لكيف يجو الولاد :p و مثيلاتها مو مقبولات... القصد من الموضوع التسلية و الضحك عالسحبات المحتملة ليس أكثر :pos:

سلامات

باشق مجروح
03/04/2008, 21:06
هلق أنا لما كنت اسأل امي لما كنت زغير . كانت تقلي ازا بدو الله منجيب ولد.
فكنت اتخيل انو امي وابي بيقعدو يترجو الله لحتى امي يكبر بطنها.
بعدين طورت الفكرة بس صارت امي معي متل مريم العذراء من كتر تطويري الاهبل :p.
اما بالنسبة شو بدي قول لولادي :?.
يعني حاسس حكاية امي مقبولة ولا شو رأيكون :?..
ميرسي ياسين ع الموضوع .. حبيتك كتير برا المنبر :p.

black_iris
03/04/2008, 21:07
هلأ البابا ما الو دخل .. البابا لفت المصاري :pos:
والماما كل اربع خمس سنين بتجيب ولد هيك فجأه ( نظرية النشوء التلقائي :lol:)

W.E.G.A
03/04/2008, 21:12
بسيطة قصة قديمة وتقليدية

العصفور بيجيبن وبيحطن على الباب

ونحن منفتح مناخدهن

شلون

;)

Roaa
03/04/2008, 21:56
بنفتحيمن اي قاموس هاللون ..:?..

ومشان الموضوع ما بتخيل رح يسالو ... لانو الجيل الجاي رح يتعلم ببطن امو كل شي ..:larg:

Raw
03/04/2008, 22:08
يوم اللي بدنا نجيب ولد
كنا نرش سكر تحت السجادة بالليل
و بس نفيئ الصبح نلائي الولد تحتها

:melody:

®

Placebo
03/04/2008, 22:08
أنا بصراحة رح قول لأبني الحقيقة من أولها وبدون تهرب .. بدي علمو بالتفصيل وبالشرح وبالأمثلة كمان ... خليه يتعلم ويكون عندو خبرة! :deal:

يمان Rooooonaldo
03/04/2008, 22:11
:p اي اي ملعوب ها هالموضوع ..

هلا انا على حسب ما ازكر يعني ... انو كان ينحاكلي .. او ينضحك عليي بالاحرى .. :pos:

روح لعند الحجي .. مرحدا حجي ... اهلين .. شو بدك .. بابا انا كيف اجيت ...

طبعا ردة الفعل الاولى بتكون عليك انو ... كل البشرية اللي فهمانة الوضع :frown: بتضحك عليك ..

انو انت بتطلع فين .. الك قلب تقدح كل واحد فين النصيب :jakoush:

انو ليش عم تضحكو ... عم احكي نكتة انا ولا عم اسال .. :frown:

بعدين بعد الاصرار والضحك المتتالي والتقفيل المستمر سواء من خوالي كان او من اخي او من مين ما كان ...

بيصلك جواب مبهم .. بفوتوك فيو ب 100 حيط .. بقلولك انو .. هنن بس يتزوجو لحالن الله بيبعتلن ولد .. هيك

متل .. يعني المباركة ... بيبعتلن ياها .. بعد العرس :p

طيب انو فهمنا .. اول ولد هيك ... التاني كيف اجا ..

قال اي خلص .. بما انو ... اول واحد اجا .. وصار جوا .. بقا بصير جوا متل منبع ... ايمت ما بدا الام .. بتطالع ولد .. وبتبظو :o

هي العلم الحديث .. مو متل العلم هلا .. :p

بس انا ببالي .. فكرة تانية ... انو ازا اجا مثلا هيك هادا الفصعون بدو يسال ... اول شي بدي اضحك عليه طبعا :clap: شو مفكر لكن .. بدي رد حقي ... شه شو شايفني .. :gem:

بعدين ... بعد هيك بأنجل عليه شوي .. بقلو تعا لقلك تعال ...

يا زلمة شو بدك بوجعة هالراس .. خليك انت هلا ... بهمك ...

طبعا ما لح يرضى .. بدو يحنتر ... الابن سر ابيه :pos:بدو يردا يعني ... انو ليش عم نضحك ..

بقا بخترعلو ... قصة انو .. هدية من الله ... هيك ... وبعدين بيصير الموضوع ... حسب رغبة امو ..

ايمتا ما بدا .. بتطلعلا شي واحد هيك خلنج ... يصف جنبو .. :larg:

العما ما يقلي .. كزاب .. قلي طلعلي واحد لشوف .. ساعتا شو بدي ساوي :p

بطلع بلطشلي شي ولد من الشارع ... بكون ملعون ابو افطاسو ... ههههه بقلو ليكو .. بس لسا .. لساتو وصخ .. طالع من بطن امو .. حديث :p

حاجة يا روحو عنا ... العما هفففف هههههه بس حلوة الفكرة حشيشة ... زكرتني بلحظة الحنترة .. اللي صارت معي :pos:

whiterose
03/04/2008, 22:13
انا لما سألت أمي ها السؤال قالتلي

أنو البنت بس تلبس فستان أبيض

البنت بصير ببطنها بيبي بعد اشهر

وقالتلي كمان انو اذا الوحدة لبست فستان ابيض بدون ما تكون عروس
مابيكبر بطنها لازم يكون في عريس كرمال يأيم الطرحة عن وجه العروس

كيف ها القصة شغلة ما

وبتخيل انو زابطة القصة اذا قلتها لولادي بالمستقبل

وبتخيل كلام Roaa
منطقي وواقعي جدا لأنو اطفال المرحلة الأبتدائية الأن بيعرفوا كيف بتجي الأولاد

whiterose
03/04/2008, 22:15
أنا بصراحة رح قول لأبني الحقيقة من أولها وبدون تهرب .. بدي علمو بالتفصيل وبالشرح وبالأمثلة كمان ... خليه يتعلم ويكون عندو خبرة! :deal:

شو مشان

مالك سئلة ابدا:pos:

يمان Rooooonaldo
03/04/2008, 22:16
كاتب النص الأصلي : Placebo ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
أنا بصراحة رح قول لأبني الحقيقة من أولها وبدون تهرب .. بدي علمو بالتفصيل وبالشرح وبالأمثلة كمان ... خليه يتعلم ويكون عندو خبرة! ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
شو مشان

مالك سئلة ابدا////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بأيد هالراي ... انو شو مشان ابو حميد ؟ :pos:

shymaa
03/04/2008, 22:18
كان فى مره ولد صغير سأل باباه انا جيت ازاى

عشان الاب يهرب من الاجابه قام قاله
انا جبت شوية سكر وحطيتهم تحت السجاده تانى يوم شلت السجاده لاقيتك

فالولد بعد الكلام ده عرف ان الموضوع سهل اوى فقرر يبقى أب

وجاب سكر وحطه تحت لسجاده وتانى يوم بيشيل السجاده لقى صرصار

قاله بس لو ماكنتش ابنى

Roaa
03/04/2008, 22:19
وبتخيل كلام Roaa
منطقي وواقعي جدا لأنو اطفال المرحلة الأبتدائية الأن بيعرفوا كيف بتجي الأولاد

الله وكيلكم اختي عمرها 7 سنين ..

اوعى مني ... بتعرف .. اشيا عن المره ما بتنحكي هون :pلانو في شباب

لما ماما بتقلا قبل ما تطلع عالمدرسه يا بنت انتبهي عحالك ما تمشي لحالك.. وهكذا

بتقلا ماما ما تخافي اذا حدا بدو بوسه بقلو من خدي اي بس غيرها لا ..

عملتلي يأس من الجيل الجايه ...:pos:

الله يرحم ايامنا :frown:

was616im
03/04/2008, 22:29
ياس يا رجل ما عرفتك وانت برا المنبر :o

مالك الحلبي
03/04/2008, 22:33
الموضو كبير لازمه صفنة مع سيكارة وفنجان قهوة

RAND2
04/04/2008, 00:13
يوم اللي بدنا نجيب ولد

®

هيك رح يقول الولد هيك يابابا بيجي النمل :o

رنده86
04/04/2008, 00:30
أنا امي كانت تقلي انو بس يتزوجو الزلمة و المرا بيتفقو انو يجيبو ولد و بيتمنو ، بعدين المرا بتصير حامل ، بعدين بيقومو بيشمموها شغلة بتقوم بتعطس و بيجي الولد :oops:

Donald Duck
04/04/2008, 00:41
انا كنت مفكر انو لما بدها المرأة تجيب ولد ..بتجيب على خاطرها يعني .. بطنها بكبر وبتجيب ..

بس انا من زمان عندي انترنت .. وكنت ادخل اتعلم عن طريقة ...

يعني اتعلمت بدري .. الحمدلله .. بالصوت والصورة .. :shisha:

ابني .. !! .. بجوز يجي متعلم .

بنفسجة
04/04/2008, 00:45
قالولي انون اتشروني من بياع ولاد بالسوق:o

التقرير الجوال
04/04/2008, 01:06
جد الموضوع رح يكونلو بعد بمخيّله الطفل و واقعيتو .. تذكرت فلم لشوارتزينيجر و هوي بيمثل دور شرطي متخفي بيدرس بحضانه أطفال .. بلا طول سيره .. في ولد زغير عمرو شي سنتين رد على سؤال سألويا و قال : الولاد عندهن Penises و البنات عندهن Vagainas :lol:. جد من دون ضحك .. بيجوز هيك بينشأ الطفل بمخيّله واقعيه و ما بيتأثر باي قصه من قصصه الـ Mythology و الخرافات و هيك اشيا .. هيك بيصير تحرير للعقل عن الاعتقاد بأمورخارقه و أسطوريه .. من هون البدايه الصح .. بس الأسلوب يجب ان يكون تعليمي منهجي و بيتاخد خطوة خطوه .. يعني غلى قدر استيعاب الطفل .
هلأ نحن تفكيرنا غير و بيشوبو قصص و شو يّه خرافات و اعتقادات .. برأيكن شو هوي السبب ؟ أنا بظن من كتر ما سمعنا هيك قصصه .. قصص خرافيه ما بتمت للحقيقه .. هاد بدورو رح يلعب بالشخصيه يللي أصلاً بطور النشوء و التبلور .
برأيي أنا رح خلّيها مكشوفه بس بأسلوب مدروس .
شايفين الولد الزغير بالفلم يللي ما بيوعى لشو البنات عندن شي و الولاد عندن غير شي .. فقط للمعرفه و التأهيل لاستيعاب أمور يجب عليه التعرف عليها .

Abu ToNi
04/04/2008, 01:14
ياسين موضوعك مخالف الرجاء الحذف

لا لا عبمزح معك بس من جهة مخالف مخالف للتقاليد مع انه متوافق مع القسم ، التقاليد او القوانين " الغير مكتوبة "بيفرض عليك تحط بمشاركاتك كلمة مثل " حشيش " ومشتقاته واذا بتقدر تجيب سيرة الورق والمتى بكون عظيمة يعني هي قوانين ما حطها الحكيم حطيناها نحن المحششين .

من ناحية الموضوع هوي فكرته كتير منطقية وكل انسان بمر فيها وفي كتير عالم من محيطي لحد اللحظة بيرفض فكرة وجود علاقة بين والديه .
بشكل عام ما حدا بحب يحكي بالقصة هي ما بعرف ليش وكان بحز بنفسه شي غريب .

بس المشكلة لا بل المصيبة بتكون عند الاهل اكتر من عند الاولاد فهنن لا بيقدروا يشرحوا للولد الفكرة بشكل عقلاني باتعبار انه ما بكون عقلاني خصوصا اذا كان بفترة المراهقة اما اذا كان بفترة الطفولة بتكون المصيبة اكبر باعتبار انه ممكن يصير عقدة عند الولد .

ومن ناحية تانية ما بيقدروا الاهل يكذبوا على الولد بشكل او بىخر لان بالاخير بدها تنكشف الكذبة وممكن تتغير نظرة الولد لاهله اذا اكتشف انهم عبيكذبوا عليهم .

احسن شي واحد ما يجيب ولاد .

ousama_sh
04/04/2008, 01:36
يوم اللي بدنا نجيب ولد

®

بس بكرة بتلاقي ابنك اجاه صرصور من تحت السجادة:lol:
عم نمزخ:D

ousama_sh
04/04/2008, 01:44
يا ترى في منك كتير بالسوق... مو من شان شي ... بس فضول!!!

يمان Rooooonaldo
04/04/2008, 01:49
وفي كتير عالم من محيطي لحد اللحظة بيرفض فكرة وجود علاقة بين والديه .

كيف يعني :shock:

ومن ناحية تانية ما بيقدروا الاهل يكذبوا على الولد بشكل او بىخر لان بالاخير بدها تنكشف الكذبة وممكن تتغير نظرة الولد لاهله اذا اكتشف انهم عبيكذبوا عليهم

القصة ما قصة انك تكزب او لا .. بس وقت بتجي .. وبدك تعد تشرح لولد .. كيف بيصير الانجاب .. وهيك ..

ما لح يفهم عليك لزلك بدك تبسطلو الامور .. يعني هي الاغلبية مننا .. انكش عليهم نفس الكشات اوك ..

بس ولا انو نظرت لاهلي نظرة غريبة او شي ؟ ما فهمت هالنقطة كمان

:D

Government
04/04/2008, 01:51
والله ازا سالني ابني .. شلون بجو الولاد .. بقلو والله يا ابن مننزل ع السوق بكونو حاطين دزينت ولاد ع البسطة وحاطينن للعرض منقيلنا كم ولد ومنمشي

او بأسوء الاحوال ازا طلع بندوء وماصدق بقلو والله يا ابني الواحد بيشرب دوا بصير عندو ولاد
بسيطة

يمان Rooooonaldo
04/04/2008, 01:59
او بأسوء الاحوال ازا طلع بندوء وماصدق بقلو والله يا ابني الواحد بيشرب دوا بصير عندو ولاد
بسيطة

اي اي .. ببشرك ما لح تتطر ... ما في ريحة بندقة بنوب :p

Government
04/04/2008, 01:59
كتير عالم من محيطي لحد اللحظة بيرفض فكرة وجود علاقة بين والديه

مزبوط هالحكي .. يعني بعرف بعض الناس كانو يحتقرو امن لما كانوا صغار لانو عبتعمل علاقة مع ابون ويعتبروة مي منيحة :lol:
بس لما كبروا فهمو الطبخة كلا

يمان Rooooonaldo
04/04/2008, 02:00
مزبوط هالحكي .. يعني بعرف بعض الناس كانو يحتقرو امن لما كانوا صغار لانو عبتعمل علاقة مع ابون ويعتبروة مي منيحة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بس لما كبروا فهمو الطبخة كلا

:shock::?:shock:

Government
04/04/2008, 02:00
اي اي .. ببشرك ما لح تتطر ... ما في ريحة بندقة بنوب :p

بدي اشوف انت لما رح يسالك ابنك شو رح تجابو .. بدي اقص ايدي ازا ماطلع ابنك عاهة من عاهات الوطن بس لانو انت ابو :o

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اش عبصير معك ؟

saman
04/04/2008, 02:02
انا كانوا يقلولي ...لما الواحد بيتجوز وحدة بيتفقو انو يجيبو ولاد ..بعدين انا طنشت ...بس صرت استغرب من جارتنا الختيارة وجارنا الختيار انو كيف لهلأ ما اجاهن ولاد معقول لسا ما اتجوزو !!!!!!:o

shymaa
04/04/2008, 02:13

انا كمان قالولى كده:lol:

Donald Duck
04/04/2008, 02:17
انا كمان قالولى كده:lol:

الظاهر انك من نفس الدكانة يلي اشترو منها بنفسجة .. :larg:

Syrian Gay
04/04/2008, 02:20
مزبوط هالحكي .. يعني بعرف بعض الناس كانو يحتقرو امن لما كانوا صغار لانو عبتعمل علاقة مع ابون ويعتبروة مي منيحة :lol:
بس لما كبروا فهمو الطبخة كلامزبوط .. أنا صارت معي :lol:
تقاتلت مع أمي وقتا .. لمّا لقطت وضع حساس :oops:

أما أمي فلما سألتا .. فقالتلي انو بنقول أنا وأبوك لبعض "بحبك" :? وبننام .. بقوم بصير حاملة :shock:

أما شو رح قول لولادي .. فبظن ما رح أقدر قول لولادي أنا .. بأعتبار ما رح يصير عندي ولاد من لحمي ودمي :pos:
لو تبنّيت رح قوللو أنو متبنّيك تبنّي ..
أنا أسهل شي أصلن :pos:

Government
04/04/2008, 02:23
مزبوط .. أنا صارت معي :lol:
تقاتلت مع أمي وقتا .. لمّا لقطت وضع حساس :oops:

أما أمي فلما سألتا .. فقالتلي انو بنقول أنا وأبوك لبعض "بحبك" :? وبننام .. بقوم بصير حاملة :shock:

أما شو رح قول لولادي .. فبظن ما رح أقدر قول لولادي أنا :shock:
أو بكل الأحوال رح قوللو أنو متبنّيك تبنّي ..
أنا أسهل شي أصلن :pos:

صحي والله مافكرنا بمشكلتك انت مشكلتك عويصة ..
لك المشكلة ازا قلتلو متبنيك تبني رح يقلك حل من عنا تلحس بعضك وبتركلك البيت وبمشي لانو يعني ماكتير رح يعنيلو شي او مارح يعتبرك ابو عن حق
يعني انا مثلا لو ابوي بقلي انا متبنيك تبني مثلا بقلو شو حبيبي ..؟ :?
وبضب غراضي وبتركلو البيت وبمشي رأسا وبدور ع ابوي وامي الحقيقيين
بدك تفكر بشغلة تانية غير التبني من هلأ لوقتا مشان ماتتفشل قدام ابنك وتكبر القصة

Syrian Gay
04/04/2008, 02:27
بدك تفكر بشغلة تانية غير التبني من هلأ لوقتا مشان ماتتفشل قدام ابنك وتكبر القصة
بربّيه ع أنو التبني شغلة كتير عادية
وبكل الأحوال 50% من الاطفال المتبنايين بيعرفوا انهون متبنايين .. بس انو وضع اهلون ما كان يسمح
وبيعاملو اهلون يلي ربوهون كـ اهل حقيقيين .. وحتى ولو عرفوا اهلون الحقيقيين فما رح يحنّولهون أبداً او انو يتمنّوا يعيشوا معون ..

هاي عن دراسة عم بحكي انا :pos:

butterfly
04/04/2008, 02:44
:lol: هلق إذا كانت بنت
بعمر ال 3 - 6 سنين رح قلا أنو وقت تنين كتير كتير كتير بيحبو بعضن :sosweet: بيروحو عالبحر .. وبيجيبو ولد وبيرجعو
بعمر ال 6- 12 سنة رح قلن أنو متل ما منزرع شجرة :lol: بيزرعو الولد
من 12 - 17 :fthink: الحقيقة ;) مع شوية وعظات ونصائح :o
18- ----> رح أسألا أنا انو تحكيلي

إذا كان صبي :pos: يصطفل منو لأبوه :p

saman
04/04/2008, 02:46
بعمر ال 3 - 6 سنين رح قلا أنو وقت تنين كتير كتير كتير بيحبو بعضن ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// بيروحو عالبحر .. وبيجيبو ولد وبيرجعو
هههههههههههههه حلوة هي ...:o

shymaa
04/04/2008, 03:00
الظاهر انك من نفس الدكانة يلي اشترو منها بنفسجة .. :larg:

اى انا من نفس الدكانه بس فرع القاهره:larg:

ارسلان
04/04/2008, 10:17
ولكم والله عن جد

لما ابني يسألني أحكيلو الصراحة .....

RAND2
04/04/2008, 12:23
في واحد سأل ابوه بابا انا منين اجيت ام الاب صفن كتير:? وبعدين حط الولد ونزل فيه مدح :lol:
المهم حكالو الاول والاخر
ام الصبي قام منحول بحكي ابو وقلووو لك بس رفيقي قلي انو اجى من حلب :o

*Marwa*
04/04/2008, 13:21
اي انا امي كانت تحكيلي انو لما الشاب والبنت بيكونوا يحبوا بعض بتجوزوا ..بيبوسوا بعض وبجيبوا ولد..:oops:

"سو" انا كنت مفكرة انو البوسة بتجيب ولاد :o

ومع انو البوسة هي شغلة جنسية ومع انو كنت اعرف انو هالشي مسموح بين الازواج بس كان عندي صعوبة انو اتقبل انو في علاقة بين امي وابوي :? كنت اكره هالشي :sly:

انا شخصيا ما بعرف ازا رح قول لابني عن البوسة بس رح قلو انو الحب بولّد اطفال :sosweet:

ASH
04/04/2008, 13:32
الجيل الجديد الحمد لله بيعرف كل شي و بالتفصيل ، لهيك هل سؤال تأرشف و صار خارج نطاق الاستخدام ولله

samokee
04/04/2008, 21:16
برأيي انو لازم كل اهل انهم يجابو بطريقه صحيحه واضحه ومفهومه على حسب فهم الطفل...

يعني اذا سأل الطفل الماما منين انا اجيت ( ويتعلف بجيله) يجب على الماما تفسير ذلك بقولها ان

الدنيا فيها الذكر وفيها الأنثى وانو البابا ذكر والماما انثى ولما بيحبوا بعض بيتزاوجوا وبيناموا مع بعض ..

اذا الطفل لم يسأل بعد اي شيء فيجب على الأم عدم المتابعه اما اذا سأل أكتر فيجب عليها تفسير

ذلك عن طريق الكتب الثقافيه المختصه بهيك مواضيع واذا تعذر وجودها بالدول العربيه فهناك العديد

منها بالدول الأوروبيه.........هذا رأيي لأنو اذا كذبنا على الطفل فسوف يكتشف ذلك لاحقا وعندها

سيعرف اننا كذبنا عليه ولن يعود له ثقة فينا................

بنفسجة
05/04/2008, 00:27
يا ترى في منك كتير بالسوق... مو من شان شي ... بس فضول!!!
:shock: العمى شو قصة الفضوليين معي هالايام
هلا انا لما كنت صغيرة وقالولي اهلي انون اشتروني من السوق كنت مفكرة انو مابينعمل الا نسخة من الشخص
بس لما كبرت شوي وصرت انزل على السوق وشوف الالعاب يلي معروضة اتاكدت انو في شي مليون نسخة عني
كنت مفكرة انو الله حطني بالدكان وكسر القالب:o
اي شي تاني مسيو:deal:

انا كمان قالولى كده////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

كذبة بيضا حرام هالاهل

الظاهر انك من نفس الدكانة يلي اشترو منها بنفسجة .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اي لكان انا وهيي نفس الماركة بس بغير فرع:o:p

سرسورة
05/04/2008, 01:10
هلأ البابا ما الو دخل .. البابا لفت المصاري :pos:
والماما كل اربع خمس سنين بتجيب ولد هيك فجأه ( نظرية النشوء التلقائي :lol:)
كتير ظريفة هي النظرية...حبيتا...و رح اتبناها....:lol::lol:

BL@CK
05/04/2008, 01:12
في ماكينة إسما "الجيّابة" بس شغل الزر عا الـ On

بيجيو الولاد , شو القصة صعبي .. :lol:

Roaa
05/04/2008, 01:21
اليوم كنت عم اتناقش مع الشله بهالموضوع..

قام قلي واحد انو عيلتوو قالتلو وهوو صغير

انو بجيبو ملفوفه .. بتضل الام تاكل منها لتصير ببطنا :lol:..

وبتكبر وبتتغذا االملفوفه .. بعد 9 شهور بتستوي ..

وبيفتحو بطن الام بالمقص وبطلعو الولد :lol:

Government
05/04/2008, 01:24
في طريقة تانية ..
تقلو للولد بكل بساطة والله يا ابني امك بزمانا شربت حباية دوا وقام جيت انت ..
وخلي الولد يعرفو انو اصلو حباية بعلبة دوا ومايشوف حالو ع الناس بس يكبر

marioma alghzayala
05/04/2008, 01:35
انا بالزمنات قلتلا للماما .. من وين بدك تجيبيلي اخت؟؟

قالتلي من حلب

قلتلا ليش ما في بحمص؟؟

قالتلي بحلب احسن

قلتلا طيب ليش بطنك كبير ؟؟ مو ع اساس ببطنك اختي؟؟؟

قالتلي .. اي صح ..

قلتلا اي طيب كيف ببطنك اختي وبدك تجيبيا من حلب؟؟

قالتلي هنيك بيفتحوا البطن .. وبطالعو الولد .. وبيعرفو يشتغلوه اكتر من حمص .. (وكانوا هيي وبابا عم يتضحكوا )

بس انا شو غليظة .. :o

سرسورة
05/04/2008, 01:35
اليوم كنت عم اتناقش مع الشله بهالموضوع..

قام قلي واحد انو عيلتوو قالتلو وهوو صغير

انو بجيبو ملفوفه .. بتضل الام تاكل منها لتصير ببطنا :lol:..

وبتكبر وبتتغذا االملفوفه .. بعد 9 شهور بتستوي ..

وبيفتحو بطن الام بالمقص وبطلعو الولد :lol:
عجبتني فكرة الملفوفة...منطقية يعني...
بما انو الملفوف بيعمل نفخة.......:lol: