-
PDA

عرض كامل الموضوع : بكرا عالملعب مشان سوريا والإمارات

Placebo
26/03/2008, 03:15
أبي عم يحكيلي اليوم أنو إجو رفقاتو من الإمارات مشان يتابعو معو مباراة سوريا والإمارات بملعب العباسيين .. وأنو اجتو 5 بطاقات دعوة وفي بطاقة دعوة من الإتحاد الرياضي خاصة فيني أنا :deal: يعني هيه مو إلي بس أبي عطاني ياها وحتكون القعدة على المنصة الرئيسية مع تبعات الـVIP ..

صرلي زمان ما فتت على ملعب العباسيين .. يمكن آخر مرة فتت على ملعب لما لعبت الوحدة ضد المجد ووقت حضرتا بملعب تشرين من شي 4 سنين ..

المهم .. في حدا من أخوية ناوي يحضر اللعبة بالملعب بكرا مشان اذا بدنا نتعرف عليه اذا حابين طبعاً :)

اممي
26/03/2008, 03:24
أبي عم يحكيلي اليوم أنو إجو رفقاتو من الإمارات مشان يتابعو معو مباراة سوريا والإمارات بملعب العباسيين .. وأنو اجتو 5 بطاقات دعوة وفي بطاقة دعوة من الإتحاد الرياضي خاصة فيني أنا :deal: يعني هيه مو إلي بس أبي عطاني ياها وحتكون القعدة على المنصة الرئيسية مع تبعات الـVIP ..

صرلي زمان ما فتت على ملعب العباسيين .. يمكن آخر مرة فتت على ملعب لما لعبت الوحدة ضد المجد ووقت حضرتا بملعب تشرين من شي 4 سنين ..

المهم .. في حدا من أخوية ناوي يحضر اللعبة بالملعب بكرا مشان اذا بدنا نتعرف عليه اذا حابين طبعاً :)

يارب يكون مع سوريا يعني نتيجة ايران كانت اكثر من رائعة وياريت يكرروها الشباب بكرا
توووت توووت سوريا تتت تتت سوريا :clap:

Placebo
26/03/2008, 03:38
أهلين والله بأممي .. أنا على فكرة الساعة 2 ونص وقاعد عم أغسل علم سوريا الكبير يللي عندي مشان بكرا اربطو على رقبتي وانشالله ينشف لبكرا .. مع أنو جاية على بالي حط عليه عصاية مشان رفرف فيه بس للأسف قاعد بالمنصة الرئيسية بكرا ومافيني احرك كتير إدام جماعة الـVIP

FORZA SIRIA A DOMANI :gem: