-
PDA

عرض كامل الموضوع : مصادر: وثيقة تكشف تورط رئيس وفد "السلطة" المفاوض في قضية فساد مالي


حلبي
23/03/2008, 05:45
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////


المركز الفلسطيني للإعلام

كشفت مصادر فلسطينية مطلعة النقاب عن وثيقة رسمية تثبت تورط أحمد قريع رئيس وفد السلطة المفاوض مع الجانب الصهيوني بقضية فساد مالي بلغت ثلاثة ملايين دولار أمريكي، حولت من حساب منظمة التحرير لحسابه الخاص مع اسمين غير معروفين بحسب ما جاءت به الوثيقة.
وتظهر الوثيقة الصادرة عن سفارة فلسطين في رومانيا والتي تكشف تورط قريع في هذه القضية مستغلاً منصبه آنذاك، استمرار مسلسل الفساد المالي والأخلاقي الذي غرقت في وحله قيادات حركة "فتح" المتنفذة برام الله، فبالأمس القريب تورط قريع في بيع الاسمنت لمستوطنات "هار حوما" (جبل أبو غنيم) ومعاليه ادوميم الجاثمة على الأراضي الفلسطينية المحتلة وللمقاولين العاملين في بناء جدار الفصل العنصري بالضفة الغربية المحتلة.
وتكشف الوثيقة التي نشرتها شبكة "فلسطين الآن" على أن السفير الفلسطيني في رومانيا عدلي صادق (أحد رجالات دحلان) قام بإرسال رسالة خطية إلى*رئيس التيار الانقلابي في حركة فتح الهارب محمد دحلان من أجل التقصي عن كتاب حوالة لحساب أحمد قريع حيث كانت قيمة التحويل ثلاثة ملاين دولار.
وأوضحت الوثيقة أن قريع تلقى حوالة مالية قدرها (ثلاثة ملاين دولار) من حساب مجهول بحسب ما وصفه المختصون (الماليون) في منظمة التحرير الفلسطينية وهو رقم 713/111444 عمّان، حيث استفاد من الحوالة كلا من أحمد قريع ومعه شخصان غير معروفين.
وتظهر الوثيقة الخطية والتي كانت عبارة عن رسالة خطية بعثها صادق للمدعو دحلان في تاريخ 31/1/2006 مدى تنفذ محمد دحلان على السفارات الفلسطينية في الخارج حيث وظف السفراء لخدمة أجندته الخاصة.
يذكر أن السفارات الفلسطينية كانت تقف عقبة أمام تحركات وزير الخارجية في الحكومة الفلسطينية العاشرة الدكتور محمود الزهار، حيث كانت تقاطعه بإيعاز من دحلان الذي تآمر مع الولايات المتحدة لإسقاط "حماس" عن الحكومة، بحسب وثائق كشفت عنها مجلة أمريكية.
والجدير ذكره أن قيادات حركة "فتح" المتنفذة برام الله غريقة بمسلسل من الفساد المالي والأخلاقي كان آخرها، كشف روحي فتوح، القيادي في "فتح" في تهريب كمية كبيرة من الهواتف النقالة الحديثة جداً بلغ عددها (3400) جهاز، وبلغ قيمتها أكثر من مليون دولار أمريكي.

*
*

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

المصدر: aleppos

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ماغنوم56
23/03/2008, 16:17
ياسيدي هدول الي بينطبق عليهم قول الشاعر
اولاد قحبة لا تستسني منهم احدا
يعني شو بدنا نتأمل من حكومات ومسئولين
تشرى فيهم الفساد والعفن الرشوي
ما بيحضرني هون غير دعوة لمواطن مصري
يارب يا تخدنا يا تخدهم

المطارد رقم 1
23/03/2008, 19:37
يا اخي ما في شي غريب ولا جديد
مع العلم هذا القريع صاحب صفقة تمويل الاحتلال بالاسمنت لبناء الجدار العنصري في الضفة الغربية
يعني ماذا تريد من قيادة عاشت على السرقة والمفاوضات ودماء الشعب وبالاخر بنسميهم اخوة لنا ومناضلين واصحاب قضية وقال لازم نتوحد معهم أي وحدة مع هؤلاء من روحي فتوح صاحب صفقة الموبايلات لعباس للقريع للدحلان الخ ...
اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا
والتحية كل التحية للمقاومة وإلى أرواح شهدائنا ودماء جرحانا وصمود اسرانا

وإنها لثروة اقصد ثورة حتى النصر

بنفسجة
24/03/2008, 00:58
اي بيصير

المحارب العتيق
24/03/2008, 04:13
أنشا لله يجي أرسلان يدبحكون :larg: