-
PDA

عرض كامل الموضوع : فنانه فى التاسعه من عمرها-AKIANE

كابر
16/03/2008, 14:23
AKIANE
فنانه فى التاسعه من عمرها
فعلاً موهبه رهيبه، ما شاء الله عليها

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

هذه بعض لوحاتها
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

عمرها الان 12سنه
وده موقعها

حلبي
16/03/2008, 23:16
فعلا شيئ أكثر من رائع

معجزة

بذكرني بزميل كان يرسم في المدرسة الأبتدائية لكن للأسف ما أحد تبناه والله أعلم أين هو الاَن

أسمه عمار

كتير كتير مشكورة أختي الكريمة وفعلا أكثر من رائعة :D

butterfly
17/03/2008, 02:24
فعلا ً .. رهيبين رسماتا
انا جدا اعجبت بهي ...

SONAR
17/03/2008, 03:11
ماشالله عليها شو موهوبة...ورسمها خيلة:o

وفعلا فنانةصاعدة:lol: .....ويسلموووووكتيييير:D

LiOnHeArT.3LA2
17/03/2008, 11:46

هدول الصورتين رائعااااااااات

ما شاء الله

:D

كابر
17/03/2008, 22:34
فعلا شيئ أكثر من رائع

معجزة

بذكرني بزميل كان يرسم في المدرسة الأبتدائية لكن للأسف ما أحد تبناه والله أعلم أين هو الاَن

أسمه عمار

كتير كتير مشكورة أختي الكريمة وفعلا أكثر من رائعة :D
هى موهبه فى التاسعه والعالم كله سمع بها
فرق كبير بيننا وبينهم....
يسلموووووو على المرور:D

كابر
17/03/2008, 22:35
فعلا ً .. رهيبين رسماتا

انا جدا اعجبت بهي ...

شكرااا كتير لمرورك:D:D

كابر
17/03/2008, 22:37
ماشالله عليها شو موهوبة...ورسمها خيلة:o

وفعلا فنانةصاعدة:lol: .....ويسلموووووكتيييير:D

يسلمووووو على المرور سونار
شكرااا كتييييير:D

كابر
17/03/2008, 22:38
هدول الصورتين رائعااااااااات

ما شاء الله

فعلا صورتين حلوين جداا
وشكرااااااااا لمرورك:D

حلبي
17/03/2008, 22:52
هى موهبه فى التاسعه والعالم كله سمع بها
فرق كبير بيننا وبينهم....
يسلموووووو على المرور:D

أختي الكريمة أنا لم أنكر أنها فنانة و لم أحط من شأنها

لكن : صدقيني زميلي عمار كان يرسم الرسومات المدرسية في كل مناسبة و أكثر لوحة بذكر لفتت أنتباهي لوحة رسمها في مناسبة عيد الأم

كتير كنا نقف أمام اللوحة طول مدة الفرصة و نسافر في أفكارنا و مخيلاتنا و كأن اللوحة تحيط بنا من كل جانب

بس كان عمار أبن الاَذن يعني فقير فقر متقع و أنا متأكد لو كان يعيش ظروف تلك الطفلة لأصبح شيئ يذكر

عمار رسم لوحة يكفي أنها حفرت في ذاكرتي و أستقرت فيها لحد الاَن

مشكورة أختي كتير كتير :D

كابر
17/03/2008, 22:58
و أنا متأكد لو كان يعيش ظروف تلك الطفلة لأصبح شيئ يذكر

وهذا ما قصدته انا بالضبط
:D:D

The morning
28/03/2008, 12:19
انا حبيت هي ...
هـــــون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
** هامـش .. اكبسو على وين بتقول click to see details

كمبوترجي
28/03/2008, 16:09
شي حلو ... اذا هيك بصغرها ...

كيف بس تكبر ...

مشكورة كابر ..:oops:

لامار رمز الدمار
28/03/2008, 16:17
بيجننوا حلوين كتيرر جاري لطش كم صورة يسلموا

boozy
28/03/2008, 23:57
والله شي روعة واشبه بالمعجزة
معقولة تكون بالتاسعة ورسمت هذول
لما بتكبر شو راح تعمل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

MaTyA
28/03/2008, 23:58
مشالله..

شي كتير حلو..موهبة من الله..

الله يوفقها..وشكراً الك "كابر"

كابر
29/03/2008, 00:18
انا حبيت هي ...
هـــــون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
** هامـش .. اكبسو على وين بتقول click to see details
شكراا على الاضافه
منوره:D:D

كابر
29/03/2008, 00:21
شي حلو ... اذا هيك بصغرها ...

كيف بس تكبر ...

مشكورة كابر ..:oops:
شكرااااااا لمرورك

كابر
29/03/2008, 00:23
بيجننوا حلوين كتيرر جاري لطش كم صورة يسلموا
الطشى زى ما انتى عايزه يا عسل

كابر
29/03/2008, 00:26
والله شي روعة واشبه بالمعجزة
معقولة تكون بالتاسعة ورسمت هذول
لما بتكبر شو راح تعمل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ان شاء الله لما تكبر تعمل احلى واحلى لانها موهوبه
وفى ناس بتهتم بيها

كابر
29/03/2008, 00:28
مشالله..

شي كتير حلو..موهبة من الله..

الله يوفقها..وشكراً الك "كابر"
شكراااااا لك يا قمر:D:D

wite rose
05/09/2008, 13:31
هل تصدق ان هذه اللوحات لطفله عمرها 9 سنوات!!!!

.
.
.
.
.

cornholio
05/09/2008, 13:49
.

.

هدون اكتر شي عجبوني
بنظري هاي البنت تفوقت ع افضل الرسامين بالعالم حاليا
فعلا متل ما بيقولو انو التفوق لازم يبدا منذ الصغر
مشكورة كتييييير

روعة1
05/09/2008, 14:28
و ليش لاء.. اللي عندو موهبة الرسم مو غريب انو يرسم هيك لوحات بهيك عمر..

رسومات كتير حلوة :D

Damask Rose
05/09/2008, 14:35
شي مو معقول...موهبتها رهيبة وخصوصا بعمرها...

SelavI
05/09/2008, 14:45
كتبتي كل شئ

الا اسم الطفلة

. . . . . . . . . . . . . .

ارسلان
05/09/2008, 15:41
اسمها ما ترسمه

وعيون لوحاتها تقطفان الحلم البعيد

عن قرب

SelavI
05/09/2008, 15:50
اذا ما اسم ذاك الرسم

من اي نوع هو. . .

كي اعرف اسمها

fernanda bachchan kfoury
06/09/2008, 19:44
شو هاد؟؟؟؟
رسم جنان
نيالها عالموهبة والله

حبيبة فلسطين
06/09/2008, 20:54
روعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــة :sosweet:
ماشاء الله رسمها بجنن كتير حلو كان الرسم لفنانين مو لطفلة:clap:

The morning
06/09/2008, 22:06
فعلا رائـع و مزهل اللي عم تقدمه كطفله بعمر صغير ..

تم دمج الموضوع مع موضوع اسبق بيتطرق لموهبه هالطفله يرجى استخدام خواص البحبشه و النكوشه (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) او ملخص الرسم و التصوير المثبت بالقسم لمعرفه ما اذا كان الموضوع نازل مسبقا ..
شـكرا :D

سوا ربينا
06/09/2008, 22:21
عن جد شي بيجنن .......