-
PDA

عرض كامل الموضوع : ماذا تحضّر لامك بعيد الام ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

القلب الدافئ
11/03/2008, 10:24
بدك تحتفل بأمك احتفال تقليدي متل كل سنة يعني ( باقة ورد + هدية + كاتو + قبلة+ وهيا إلى النوم ) :D

ام انك سوف تفاجئها بشي اخر بفرح قلبها ؟؟؟؟؟

هل لديك فكرة جديدة ؟

ظل جيفارا
12/03/2008, 00:38
شكلي رح جبلها الجلطة
يا حرام يا امي .....

بس عنجد امي غير شكل
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

saman
12/03/2008, 00:47
شكلي رح جبلها الجلطة
يا حرام يا امي .....
ليش في حدا نبي لسعدو وما بيجيب الجلطة لامو !!!:o

هلأ انا ممكن جيب لامي قالب كاتو او شي قنينة عطر ....لانو الأحوال ديقة متل العادة ...:oops:

سنفورة
12/03/2008, 00:53
طب ليش بدي جبلها هدية ماانا احلى هدية الها:lol:

saman
12/03/2008, 00:57
طب ليش بدي جبلها هدية ماانا احلى هدية الها////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اي اسم الله فرحانة فيكي امك كتييييييييييييييييييييييي يييير :p

ظل جيفارا
12/03/2008, 00:59
ليش في حدا نبي لسعدو وما بيجيب الجلطة لامو !!!:o

هلأ انا ممكن جيب لامي قالب كاتو او شي قنينة عطر ....لانو الأحوال ديقة متل العادة ...:oops:
يا زلمة ما خص سعدو بالموضوع .... المشكلة اني زلمة ما بنفلت فلتوني ع الله كفرت فيه فلتوني ع الفصائل الفلسطينية بهدلتها كلها ...هلأ عم اشتغل على الساحة الوطنية ولهيك امي طبيعي تجيها الجلطة :lol::lol:
حلمي شوفك غني شي مرة يا ابني ...:p:p:p
طب ليش بدي جبلها هدية ماانا احلى هدية الها:lol:
تواضع هيدا .....؟:p
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

سنفورة
12/03/2008, 01:01
اي وليش بقى ما تفرح فيني:jakoush:

بالعكس شايفتني ومانا مصدقة :sosweet:

ومن كتر مانا فرحانة فيني بتئلي ماما ما بدي شوف وجهك روحي نبسطي وطلعي برااااااااا بالبيت:cry:

saman
12/03/2008, 01:03
حلمي شوفك غني شي مرة يا ابني ...////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اي هيك الحياة شو بدنا نعمل !!!!:cry:
ومن كتر مانا فرحانة فيني بتئلي ماما ما بدي شوف وجهك روحي نبسطي وطلعي برااااااااا بالبيت////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اي اذا هيك اكيد فرحانة فيكي ...:o

سنفورة
12/03/2008, 01:08
:oops:اي شفت يعني هادا اكبررررررررررر دليل ولسا بتقولولي شوبدي جبلها:oops:

saman
12/03/2008, 01:11
بدك تجيبيلها الجلطة متل ابو حميد ...:o

ظل جيفارا
12/03/2008, 01:13
بدك تجيبيلها الجلطة متل ابو حميد ...:o
شو معلم صاير تستشهد فيني بحوارك مع الاخت المتواضعة اللي فوق ...:lol:
تحياتي الحارة
ظل جيفارا

سنفورة
12/03/2008, 01:15
:shock:الاخت المتواضعة:shock::shock:

لاتعليق:jakoush:

saman
12/03/2008, 01:19
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////الاخت المتواضعة////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اي اكيد متواضعة ....والتواضع عم بيشرشر كمان ....معليش تعبيلي شي سطل مقدس من هالتواضع ؟!:p