-
PDA

عرض كامل الموضوع : موقف محرج اوى

shymaa
09/03/2008, 06:16
هاى عليكم بصو من الاخر انا عاوزه كل واحد هنا يكتب عن موقف حرج حصله او موقف مضحك حصله
يعنى يحكى عن موقف حصلو يكون بيضحك او محرج حصله او حصل لحد قدامه وشافه والله بدنا نضحك شويه:lol::lol::lol:

واكتر واحد يكون موقفه احسن موقف راح اهديله ورده

souriana
09/03/2008, 06:20
موقف محرج لما وحدي اسما شيما ضلت ساعة ترد على موضوعي ومو عرفاني عشو الموضوع :p

shymaa
09/03/2008, 06:27

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سورى

اممي
09/03/2008, 06:30
مرة دقيت رقم صديق الطفولة تبعي قام طلعلي ابوه
اتذكرت اسماء كل اخوات رفيقي الشباب والصبايا الا اسمو ...اخر شي بعد ماسميت لعمو كل اسماء اولاد قلتل عطيني مقصوف الرقبة الي ضل من ولادك :sick:

souriana
09/03/2008, 06:30
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه
سورى

اي اي سوري لكن ياباني
مو مبين من اسمي:p

بنوتة حلب
09/03/2008, 06:31

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه الله عليك يا سيريانا
عنجد بتضحك

موقف مضحك يا ستي انو مرة كان رفيق بابا بدو يجي لعنا
ويجبلنا غراض للبيت المهم بقا سيارتو مرسيدس بيضا
كنت واقفة على البلكون انا وماما واخي ناطرينو ليجي
ولا وقفت سياره مرسيدس بيضا نفس الموديل
المهم انا نزلت متل الطياره لتحت لحتي جيب الاغراض
فتحت باب السياره ولا لاقي غير اشخاص وحاطين صليب بالسياره
هههههههههههههههه وعم يتطلعو فيني مدهوشين وانا مدهوشة فيون
قالولي شو بالبلغاري ( هنن بلغار)
انا جاوبتون بالعربي قتلون مو انت فلان
ههههههههه قالولي بالبلغاري شووو
قمت سكرت الباب ومشيت هههههههههههه
ولا سمعت صوت ضحكون قمت صرت اردكد على باب البنايه
:lol::lol::lol:
كتير مواقف صايرة بس هاد هلاء الي تزكرتو

بنوتة حلب
09/03/2008, 06:33
اتذكرت اسماء كل اخوات رفيقي الشباب والصبايا الا اسمو ...اخر شي بعد ماسميت لعمو كل اسماء اولاد قلتل عطيني مقصوف الرقبة الي ضل من ولادك :sick:

ههههههههههههههههههههه حلوة

shymaa
09/03/2008, 06:33

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
والله كتير حلو هالموقف وباين دمك خفيف اوى:lol::lol::lol::lol:

اممي
09/03/2008, 06:35
عنجد بتضحك

بس يغزي العين عنك شو قوية ملاحظة...يعني كيف عرفت انهن بلغار !!!:shock:

shymaa
09/03/2008, 06:35
عنجد بتضحك

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
المهم جه ولا لا

بنوتة حلب
09/03/2008, 06:37
بس يغزي العين عنك شو قوية ملاحظة...يعني كيف عرفت انهن بلغار !!!:shock:

ههههههههههههههه لانو ببلغاريا صار معي هالموقف

shymaa
09/03/2008, 06:37
اي اي سوري لكن ياباني
مو مبين من اسمي:p

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هيدا كمان بيضحك انا ماقصد جنسيتك انا قصدت

sorry
:lol::lol::lol::lol::lol:

بنوتة حلب
09/03/2008, 06:39
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
المهم جه ولا لا

ههههههههههههههههه لا اجا بس اخي الي نزل مارجعت نزلت
متت من خجلي وقتا
وشو اخي الفصعون ههههههههه فرط ضحك عليي
بس كنت صغيرة كان عمري شي 16 سنة

اممي
09/03/2008, 06:40
ههههههههههههههههه لا اجا بس اخي الي نزل مارجعت نزلت
متت من خجلي وقتا
وشو اخي الفصعون ههههههههه فرط ضحك عليي
بس كنت صغيرة كان عمري شي 16 سنة

بلاصغرة قديش عمرك هلق :p

shymaa
09/03/2008, 06:43
بلاصغرة قديش عمرك هلق :p

اى 16 سنه صغيره بمكن هلق عشرين ولا شى

maged-syrian
09/03/2008, 07:10
اغرب موقف صار معنا عالحدود السعودية ,,, طلعنا من الشام الساعة 12.30 ظهراً وصلنا عالحدود السعودية الساعة 4.30 العصر ,,, ضلينا ملحوشين بعز دين البرد لتاني يوم الساعة 2 ضهر بسبب القاء القبض على سائقين الباص ومعهم 10 الاف حبوب كبتاجون وفياغرا مهربة بالاضافة الى هيروين .. نتيجة اللحشة اللي التحشناها كان معنا معاق أخدوه عمستشفى القريات العام وهو بحالة حرجة ,,, هاد من عدا اصابة الاطفال بنزلات معوية شديدة ونزلات برد ... وكان معنا عجوز ارتفع معو السكر وصل 400 اتفزر جلده وكل هالحكي بالهواء الطلق ... والهوا البارد كان عم ينسف نسف ... عنجد حسيت حالي عم مر من معبر اسرائيلي :cry:

shymaa
09/03/2008, 07:46
اغرب موقف صار معنا عالحدود السعودية ,,, طلعنا من الشام الساعة 12.30 ظهراً وصلنا عالحدود السعودية الساعة 4.30 العصر ,,, ضلينا ملحوشين بعز دين البرد لتاني يوم الساعة 2 ضهر بسبب القاء القبض على سائقين الباص ومعهم 10 الاف حبوب كبتاجون وفياغرا مهربة بالاضافة الى هيروين .. نتيجة اللحشة اللي التحشناها كان معنا معاق أخدوه عمستشفى القريات العام وهو بحالة حرجة ,,, هاد من عدا اصابة الاطفال بنزلات معوية شديدة ونزلات برد ... وكان معنا عجوز ارتفع معو السكر وصل 400 اتفزر جلده وكل هالحكي بالهواء الطلق ... والهوا البارد كان عم ينسف نسف ... عنجد حسيت حالي عم مر من معبر اسرائيلي :cry:

والله هالموقف بيضحكنا عالسواقين هادول المجرمين وعم يبكينا عالناس اللى مرضو وما الهم ذنب

ملاك السعودية
09/03/2008, 23:44
maged-syrian

ومعهم 10 الاف حبوب كبتاجون وفياغرا مهربة بالاضافة الى هيروين

والهوا البارد كان عم ينسف نسف ... عنجد حسيت حالي عم مر من معبر اسرائيلي

:o

مؤيد والا معارض للقبض على هالمفسدين

قلت لي جايين من الشام ;)

تحياتي
ملاك

حلبي
10/03/2008, 00:26
في سنة 1993 سافرت من النمسا الى كرواتيا و عندما وصلنا الى الحدود السلوفنية طلبو تأشيرة مرور لسلوفينيا

فقلنا لهم ليسى عندنا فيزا قالو ما مشكل أخذو الجوازات و ذهبو و عندما عادو كانو ثلاثة ضمنهم أمره

فوقفو بأستعداد وقرا علينا باللغة الأنكليزية

بأسم الشعب السلوفيني

بأسم الحكومة السلوفينية

وشي شوي كلام مافهتو كله

نرحب بكم في دولة سلوفينيا المستقلة

كأول مواطنين سوريين تدخلو أرض سلوفينيا بعد الأستقلال

وهذه فيزا لمدة يومين مؤقتة يمكن تمديدها في أقرب مركز للداخلية

نتمنى لكم أمتع الأوقات في دولتنا المستقلة

وقفنا مثل المهبلين ماعرفا نرد عليهم

هذه حصلت معي شخصيا

Donald Duck
10/03/2008, 01:05
يعني انا كثير مواقف حصلت معي ..

بس اليوم متذكر شغلة صارت مع صاحبي ..

لما شاف ديك ودجاجة ماشين على الطريق .. فحب يمزح معهم ..

فميل بالسيارة عليهم وفعص الديك ..

بس الحلو .. انو فهمنا صاحبي انو في الاخرة .. رح يجي الديك ويفعصك بسيارتو .. !!

leoprad
10/03/2008, 02:28
عجبتني النهفات اللي صارت معكن و الحلو جماعة سلفونية لك يا حلبي يمكنلك دخلت التاريخ ههه
هادا يا شباب عندي شب صاحبي عم دقللو على الارضي و رد علي ابوه و هاي اول مرة برد عليي فيها و ما تتخيلو قدبش صوتو بيشبه صوت رفيقي لك تقولو هوي هوي انا ما شكيت و ابوه بيكون ابن عمتو لبابا يعني قرايبنا المهم
وقت رد عليي قلتلو كيفك ولا دب قللي اهلين قلتلو شو عم تساوي قللي قاعد وقت شفتو نشفان معي قلتلو ولك بغل ما عرفتني قللي لا والله مين معي : هون اكتشفت انو مو رفيقي تغيرت النبرة عليي قلتلو مو وائل قام قللي لا انا ابوه قمت قلتلو عفوا غلطان و سكرت السماعة

مسطول على طول
10/03/2008, 04:49
هادا يا شباب عندي شب صاحبي عم دقللو على الارضي و رد علي ابوه و هاي اول مرة برد عليي فيها و ما تتخيلو قدبش صوتو بيشبه صوت رفيقي لك تقولو هوي هوي انا ما شكيت و ابوه بيكون ابن عمتو لبابا يعني قرايبنا المهم
وقت رد عليي قلتلو كيفك ولا دب قللي اهلين قلتلو شو عم تساوي قللي قاعد وقت شفتو نشفان معي قلتلو ولك بغل ما عرفتني قللي لا والله مين معي : هون اكتشفت انو مو رفيقي تغيرت النبرة عليي قلتلو مو وائل قام قللي لا انا ابوه قمت قلتلو عفوا غلطان و سكرت السماعة

:lol::lol:

لو كتشفك شو ممكن يقول عنك أو شو لح يعمل

لح تقول لوائل عن هل الفصل ؟

leoprad
11/03/2008, 02:56
:lol::lol:

لو كتشفك شو ممكن يقول عنك أو شو لح يعمل

لح تقول لوائل عن هل الفصل ؟
هييييييي
هادا كان اول فصل في فصل تاني كمان و منقعد احنا ووائل متذكر و منضحك اخوية يعني و تحشيش

shymaa
12/03/2008, 06:01
يعني انا كثير مواقف حصلت معي ..

بس اليوم متذكر شغلة صارت مع صاحبي ..

لما شاف ديك ودجاجة ماشين على الطريق .. فحب يمزح معهم ..

فميل بالسيارة عليهم وفعص الديك ..

بس الحلو .. انو فهمنا صاحبي انو في الاخرة .. رح يجي الديك ويفعصك بسيارتو .. !!

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اكيد بس ليه بقى غيره عالدجاجه ولا ده قصاص
:lol::lol::lol::lol::lol:

shymaa
12/03/2008, 23:24
انا بشكركم اوى يا جماعه على مروركم والحقيقه على قد ماممكن يبقى الموقف محرج فى وقتها الا انه بعد كده بيبقى الموقف ده مضحك ولذيذ

shymaa
15/05/2008, 03:28
حصلى كده موقف محرج هحيكهولكم

انا فى بيتنا بتنطط زى القرده بجرى وبنط وكده حتى فى الكليه بيعتبرونى اللاسعه اللى فيهم

المهم كنت بتنطط وبعدين باب الشقه كان مفتوح فمامتى قالتلى اقفلى الباب فقررت انى اجرى اجرى وانط واقفله وكان عندنا ضيوف جارتنا طنط ساميه وبنتها
فجريت جريت ونطيت وقفلته برجلى الاتنين ونسسيت انى لما اقفله برجلى الاتنين مش هلاقى رجل تالته اقف عليها فوقعت واقعه جامده جدا شقلطت على ورا

واللى زعلنى البنت بنت جارتنا قعدت تضحك بت غلسه اصلا

اه بتوجعنى لحد دلوقت مع انها من سنتين

القلب الدافئ
15/05/2008, 09:00
القاء القبض على سائقين الباص ومعهم 10 الاف حبوب كبتاجون وفياغرا مهربة بالاضافة الى هيروين .. وكان معنا عجوز ارتفع معو السكر وصل 400 اتفزر جلده وكل هالحكي بالهواء الطلق ... والهوا البارد كان عم ينسف نسف ... عنجد حسيت حالي عم مر من معبر اسرائيلي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
هلق بربك هاد موقف محرج ولا بيضحك
دخلك وراح الهروين ؟؟؟ :cry:

القلب الدافئ
15/05/2008, 09:01
حصلى كده موقف محرج هحيكهولكم

انا فى بيتنا بتنطط زى القرده بجرى وبنط وكده حتى فى الكليه بيعتبرونى اللاسعه اللى فيهم

المهم كنت بتنطط وبعدين باب الشقه كان مفتوح فمامتى قالتلى اقفلى الباب فقررت انى اجرى اجرى وانط واقفله وكان عندنا ضيوف جارتنا طنط ساميه وبنتها
فجريت جريت ونطيت وقفلته برجلى الاتنين ونسسيت انى لما اقفله برجلى الاتنين مش هلاقى رجل تالته اقف عليها فوقعت واقعه جامده جدا شقلطت على ورا

واللى زعلنى البنت بنت جارتنا قعدت تضحك بت غلسه اصلا

اه بتوجعنى لحد دلوقت مع انها من سنتين

ههههه عليكي العافية ديري بالك على حالك تاني مرة
يسلمو هل ايادي :D

بلاك 1
15/05/2008, 10:49
عنجد حسيت حالي عم مر من معبر اسرائيلي :cry:[/quote]

:jakoush:

موجه بحر
15/05/2008, 15:05
المواقف حلوة وعجبتني وخصوصا موقف حلبي نيااااااااااااااااااااالك

Abu ToNi
15/05/2008, 19:54
اتصل فيني ابي قلت له مين معي ؟!:shock:

القلب الدافئ
15/05/2008, 19:57
اتصل فيني ابي قت له مين معي ؟!////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اتصل فيني ابي قلت له مين معي ؟!////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

مرتين اتصل ؟؟؟
غريب ابوك ؟////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Abu ToNi
15/05/2008, 19:58
تاني مرة عمل ميسكول :p

saba n
15/05/2008, 23:55
في سنة 1993 سافرت من النمسا الى كرواتيا و عندما وصلنا الى الحدود السلوفنية طلبو تأشيرة مرور لسلوفينيا

فقلنا لهم ليسى عندنا فيزا قالو ما مشكل أخذو الجوازات و ذهبو و عندما عادو كانو ثلاثة ضمنهم أمره

فوقفو بأستعداد وقرا علينا باللغة الأنكليزية

بأسم الشعب السلوفيني

بأسم الحكومة السلوفينية

وشي شوي كلام مافهتو كله

نرحب بكم في دولة سلوفينيا المستقلة

كأول مواطنين سوريين تدخلو أرض سلوفينيا بعد الأستقلال

وهذه فيزا لمدة يومين مؤقتة يمكن تمديدها في أقرب مركز للداخلية

نتمنى لكم أمتع الأوقات في دولتنا المستقلة

وقفنا مثل المهبلين ماعرفا نرد عليهم

هذه حصلت معي شخصيا

يشرفنا ان نتعرف على واحد من اوائل السوريين الذين وطئت اقدامهم اراضي دولة سلوفينيا المستقلة..:p

saba n
16/05/2008, 00:13
بايام الجامعة..
كان عندنا محاضرة ..تشريح نبات(عملي)..وكانت المحاضرة متأخرة..والاستاذ غليظ..وصعب ..ويحاسب كثير..
والتجارب(تشلع القلب..وما بيها نتيجة)..
وفجأة دق موبايل قام انزعج الاستاذ وصار يصيح(منو اللي ديسوي هلحركات..اذا هو رجال خلي يقوم ..ويقول اني..)..وما كان في جواب لانها بنت..
فطلعت عندنا فكرة ..صرنا نعمل لبعضنا مسكولات ..وهو يصيح..وما حدا يرد عليه..الى ان اضطر انو يعطينا 5دقايق ريست..
بس هيه ماظلت 5 دقايق لاننا حملنا حالنا وهربنا..،قام حس علينا وصار يركض بالجامعة..ويدور علينا..ونحنا نتخبى منو..هه هه هه

shymaa
17/05/2008, 03:14
فى كمان موقف والله احرجنى اوى

فى مره كنت ببعت مسج لواحده صاحبتى بشتم فيها على واحد كده بس شتيمه جامده:jakoush: وكاتبه فى الرساله انه زفت وغليظ وبسب على الواحد ده بس ايه بقى اللى حصل حذرو فذرو;)

بدل مارسلها لرفيقتى رسلتهاا للشخص اللى بشتم وبسب عليه:o

فاتصل بيا وعرفنى ان الرساله وصلته هو :o:p

احـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــراج:oops:

leoprad
17/05/2008, 03:40
اما عنجد موقف محرج شو صار فيكي انت ؟؟شو قلتيلو ؟؟؟
انا بزكر اني كتبت موقف محرج طويل كتير و بعتو بس ماعاد لاقيتو بيجوز انحذف او النت علق و ما حطو ما بعرف بس المهم برجع بحطو بعدين و موضوع جدا حلو و تغير شكل
سي يو

shymaa
17/05/2008, 05:11
ماقلتش حاجه هو حاول يقنع نفسه انى اكيد مش انا اللى ارسلتها:shock: بس انا قلتله واكدتله انى انا

قام قالى انه بيحترم صراحتى وتقبل السب:shock:

حكم بكسر الحاء وفتح الكاف.................................عجب ;):p

leoprad
17/05/2008, 09:50
مدري ليش توقعتو يلاقيها كتير كبيرة بحقو و تخليه يعيد حساباتو باسلوبو بالتعامل
س ردو دبلوماسي الشب
الله يقويكي

بلاك 1
17/05/2008, 11:00
مرة كنت ماشية بالشارع انا وبابا ...
وقفت شوي عند محل البسة وبابا طبعا مااستناني المهم ركضت ورا وانا عيوني لسا على كنزة رهيبة كتير لك عنجد حلوة ورحت ماسكة ايدوو وانا عم بطلع بالكنزة اطلعت في بدي احكيلو تعا شوف شو رايك بهالكنزة واذ بطلع ماسكة ايد شب مابعرفو كان ماشي بالشارع :oops: مارح كمل شو صار بس الشب كان أحلى من الكنزة بكتير وحبيت الكنزة اكتر لأ......................... خلص لعما شو بطق حنننك

leoprad
17/05/2008, 18:30
هههههههه
انتو البنات بس ركزتو بشغلة مصيبة لانو باقي الامور بتضيع متل وحدة عم تسوق و تحكي على الموبايل مصيبة من مصايب الزمن بحط كل تركيزي بالسواقة وقتها اكتر من لما بكون بالفحص لانو ما بتعرف شو بدو يطلع براسها
ايمتى بتلف ايمتى بتوقف ....المهم مرا طالع انا و صديقتي بالسرفيس ايام زمان و هي بتتلبك شوي وقفت السرفيس و فتحتلها الباب فهي كانت مشلوشة و شاغل بالها شغلة المهم طلعت و كان السرفيس فاضي ما فيو غير زلمة كبير قاعد حزرو وين قعدت ...تركت كل السرفيس و قعدت جنبو ...قعدت وراها و نقرتها على كتفها و قلتلها عمو تعي قعدي هون ...طلعت فيني مدهوشة انو انت هون ؟؟حسيتها بغير عالم كانت ..

shymaa
18/05/2008, 04:04
مرة كنت ماشية بالشارع انا وبابا ...
وقفت شوي عند محل البسة وبابا طبعا مااستناني المهم ركضت ورا وانا عيوني لسا على كنزة رهيبة كتير لك عنجد حلوة ورحت ماسكة ايدوو وانا عم بطلع بالكنزة اطلعت في بدي احكيلو تعا شوف شو رايك بهالكنزة واذ بطلع ماسكة ايد شب مابعرفو كان ماشي بالشارع :oops: مارح كمل شو صار بس الشب كان أحلى من الكنزة بكتير وحبيت الكنزة اكتر لأ......................... خلص لعما شو بطق حنننك

ههههههههههههههه جامد الموقف:lol:

بس سؤال هو الشب ماصدق انك مسكتى ايده يعنى ماعترضش خالص:o

صارت معى على فكره بس مامسكت ايدو بس كنت بحكى مع رفيقتى جنبى وبعدين صارت ورايا واستمريت احكى بس كان شخص تانى ياللى ماشى جنبى غير رفيقتى:p

Lolitta747
18/05/2008, 04:27
هههههههه
انتو البنات بس ركزتو بشغلة مصيبة لانو باقي الامور بتضيع متل وحدة عم تسوق و تحكي على الموبايل مصيبة من مصايب الزمن بحط كل تركيزي بالسواقة وقتها اكتر من لما بكون بالفحص لانو ما بتعرف شو بدو يطلع براسها
ايمتى بتلف ايمتى بتوقف ....المهم مرا طالع انا و صديقتي بالسرفيس ايام زمان و هي بتتلبك شوي وقفت السرفيس و فتحتلها الباب فهي كانت مشلوشة و شاغل بالها شغلة المهم طلعت و كان السرفيس فاضي ما فيو غير زلمة كبير قاعد حزرو وين قعدت ...تركت كل السرفيس و قعدت جنبو ...قعدت وراها و نقرتها على كتفها و قلتلها عمو تعي قعدي هون ...طلعت فيني مدهوشة انو انت هون ؟؟حسيتها بغير عالم كانت ..
ههههههههههههههه يا زلمي والله هي رفيقتك نهفة:o
ضحكتني وما كان طالع عبالي.....:da7ook: