-
PDA

عرض كامل الموضوع : الممثلة السورية سلاف فواخرجي في دور راقصة الدنجوان


hanayasso
28/02/2008, 19:46
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بعد أن أخذت مشاركتها في مسلسل عن حياة الفنانة الراحلة أسمهان الكثير من الأخذ والرد، يبدو أن الرأي استقر أخيراً على الممثلة السورية سلاف فواخرجي.


لتقوم بدور الراقصة الراحلة سامية جمال في مسلسل يحمل اسم "الدنجوان".
المسلسل لا يتناول سيرة حياة الراقصة الراحلة، بل ستكون هذه الشخصية جزء من العمل الذي يتناول قصة حياة النجم الراحل رشدي اباظة، الذي سيجسد شخصيته الفنان ياسر جلال.
ولتأدية الشخصية، خضعت سلاف لريجيم قاس لتقارب في شكلها الخارجي سامية جمال، كما بدأت ياستقصاء المعلومات المتاحة عن الشخصية.
الإخراج سيتولاه وائل رمضان زوج سلاف، الذي حضر الى القاهرة ليعقد جلسات للتباحث مع النجوم الذين سيؤدون شخصيات العمل، منهم الراقصة لوسي لدور الراحلة تحية كاريوكا، ولبنى عبد العزيز لدور والدة رشدي اباظة، وقد تم اختيارها لانها تجيد التحدث باللغة الايطالية، ومحمود قابيل لدور سعيد اباظة والد رشدي اباظة.
التصوير سيبدأ في شهر نيسان المقبل ومن المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل.

saman
28/02/2008, 20:12
ممكن مصدر ؟;)

hanayasso
28/02/2008, 20:22
ممكن مصدر ؟;)

طبعا ممكن ;)من مايا حرب مراسلة موقع بانيت في بيروت: جريدة بانوراما اون لين

saman
28/02/2008, 20:33
ممممممممممممممممم ما بعرف المصدر بس ...يلا خبر اليوم بمصاري بكرة ببلاش ...بكرة منعرف صحة الخبر ........:oops: