-
PDA

عرض كامل الموضوع : الفنان ريان يوقع البومه الجديد في روتانا كافيه دمشق


hanayasso
28/02/2008, 19:41
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

كان من المفترض أن يطلق ألبومه الجديد في بيروت، غير أنه اختار العاصمة السورية دمشق ليطلق جديده "ما حرام" الصادر عن شركة روتانا، حيث عقد مؤتمرا صحفيا في روتانا –كافيه دمشق.


حضر الحفل نخبة من أهل الاعلام والصحافة الفنية السورية، اجتمعوا للقاء النجم الشاب والتوجه اليه بسلسلة من الاسئلة التي اجاب عليها بشفافية وصدق.
طوني سمعان مدير الشؤون الفنية في روتانا جلس الى جانب النجم المحتفى به ورحب بالحضور وتحدث عن نجومية ريان التي انطلقت بفعل جهده وعمله وصوته المتفرد كما أكد أن الصوت بالدرجة الاولى يبقى هاجس شركة روتانا في اكتشاف أي موهبة جديدة ريان الذي كان مستعداً لاسئلة الزملاء في دمشق اجاب بصراحة متناهية وقال هذا هو العمل الثالث مع شركة روتانا واعتقد ان الشركة تبذل الى جانبي مجهوداً استثنائياً في سعة انتشار اي عمل أقوم به.
وقال ريان انه ينوي تصوير أغنية ثانية من الكليب بعد"ما حرام "وهي من آخر الحان الموسيقار الراحل رياض الهمشري واسمها"ح علمك" لكنه لم يفصح عن اسم المخرج الذي سيشرف على الاخراج.
ريان الذي دعي الى عشاء تكريمي أقامته روتانا كافيه احتفاء بحضوره لم يستطع تناول طعامه على المسرح المستدير وسط المقهى بسبب تهافت المعجبات والطلب توقيعه على الصور والسي دي التي وزعت على الحضور ثم غنى أمام جمهور ملأ المقهى وخرج وسط تصفيق الحضور والتقاط الصور التذكارية .