-
PDA

عرض كامل الموضوع : حفل جماهيري للجسمي في مهرجان مسقط


roclan
19/02/2008, 20:27
أحيى الفنان الإماراتي حسين الجسمي آخر حفلات مسرح حديقة القرم ضمن فعاليات مهرجان مسقط يوم الخميس 14 فبراير أمام جمهور ملأ مدرجات المسرح الكبير الذي يتسع لأكثر من 3000 شخص، بمشاركة المطربة اللبنانية يارا التي قدمت بدورها أغنياتها التي تفاعل معها الحضور.
غنى الجسمي مجموعة متنوعة من أغنياته التي إختارها من ألبوماته الثلاث الرسمية لا سيما ألبومه الأخير "الجسمي 2006" وألبوم المنوعات "إحترت أعبر" الذي طرحه في وقت سابق من العام 2007.
ولاقت أغنياته تفاعلاً كبيراً من الجمهور العماني الذي بقي مطالباً بالمزيد بالرغم من إنتهاء وقت الحفل.
الجدير ذكره أن الجسمي كان قد شارك في مهرجان مسقط العام الفائت من خلال حفلات شاطيء السيب بحضور فاق الربع مليون نسمة، وأتت مشاركته هذا العام على مسرح القرم مميزة حيث نفذت تذاكر الحفل قبل يومين من الموعد.
وعبر كلمة وجهها إلى وسائل الإعلام العمانية عشية الحفل أكد الجسمي على أهمية هذا المهرجان ومشاركته فيه، مؤكداً أنه يشعر بأنه عندما يغني للجمهور العماني فإنه يشعر وكأنه يغني لأهله وأحبائه في بلده الثاني سلطنة عمان، متمنياً بالوقت ذاته كل الخير لهذا الجمهور الذي سانده وأحبه منذ بداياته الفنية وحتى اليوم. واختتم كلمته بالقول :"أتشرف بالغناء في مهرجان مسقط وأشعر أنه من واجبي أن أشارك أخواني في سلطنة عمان أفراحهم وأتمنى أن تبقى بلادهم عامرة بالأفراح".
هذا وقد شارك الجسمي ضمن إحتفالات إمارة دبي بفوز المنتخب المصري ببطولة كأس إفريقيا على ستاد نادي الاهلي، بمشاركة مجموعة من الفنانين الإماراتيين والمصريين الذين حضروا خصيصاً للمشاركة ضمن هذه الإحتفالات التي أوصى بها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي قام بتكريم جميع أعضاء المنتخب المصري من إداريين ومدربين ولاعبين.

gake
20/02/2008, 13:27
مشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــكور