-
PDA

عرض كامل الموضوع : Bond

صفحات : [1] 2

MadMax
11/02/2008, 16:30
أنو ....كم مقطع لفرقة Bond

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

1. Allegretto (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

2. Shine (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

was616im
11/02/2008, 16:45
ع راسي حارتك و ضيعتك و مدينتك و دولتك و كلك على بعضك حلو و الاحلى الخجل اللي بعيونك :lol:
يسلمن معلم
بانتظار المزيد
:D

MaTyA
11/02/2008, 16:48
شكراً Madmax

suryoyo
11/02/2008, 17:35
يسلموا .......... :D

MadMax
11/02/2008, 21:26
ع راسي حارتك و ضيعتك و مدينتك و دولتك و كلك على بعضك حلو و الاحلى الخجل اللي بعيونك :lol:
يسلمن معلم
بانتظار المزيد

شكراً Madmax

يسلموا .......... :D

أهلين بالشبيبة

Government
11/02/2008, 21:27
يموووووو ع النبي اش هالفرقة الـ اللاوية هي ..

MadMax
11/02/2008, 21:28
3. Fuego (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

..........

souriana
11/02/2008, 21:31
يسلمهم معلمنا :D

was616im
11/02/2008, 22:06
ابو سمرة...المعزوفة التالتة شغلة كبيرة
بس بدي اسالك سؤال
في معزوفة شبيه الها كتير يا اما هي ريمكس عنها او هيك شي المهم انو كتير بتشبهها اسمها Exclusive (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
بتتدبر معك بالله هي و غنية تانية اسمها سامبا كمان على ما اعتقد انو ريمكس

MadMax
12/02/2008, 00:41
يموووووو ع النبي اش هالفرقة الـ اللاوية هي ..

أكيد انت عجبتك الصورة :p

يسلمهم معلمنا :D

مية أهلين :D

MadMax
12/02/2008, 00:44
ابو سمرة...المعزوفة التالتة شغلة كبيرة
بس بدي اسالك سؤال
في معزوفة شبيه الها كتير يا اما هي ريمكس عنها او هيك شي المهم انو كتير بتشبهها اسمها Exclusive (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
بتتدبر معك بالله هي و غنية تانية اسمها سامبا كمان على ما اعتقد انو ريمكس
لا والله ما عندي ياها
بس عندي نفس المقطوعة فيديو ... اذا بهمك الامر :larg:

MadMax
12/02/2008, 02:54
4. Strange Paradise (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
12/02/2008, 15:35
5. Speed (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

...

was616im
12/02/2008, 15:52
ع راسي ضيعتك يا معلم
الله يسلمن :D
بانتظار المزيد

MadMax
12/02/2008, 20:03
6. Big Love Adagio (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

was616im
12/02/2008, 20:31
لا والله ما عندي ياها
بس عندي نفس المقطوعة فيديو ... اذا بهمك الامر :larg:
لك هاد الرد هلق انتبهتلو :?
اي يعني بربك يا اب سمرة المنيحة بدها سؤال :larg:

MadMax
18/02/2008, 15:38
7. Kashmir (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
19/02/2008, 16:08
8. Gypy Rhapsody (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MaTyA
19/02/2008, 16:35
قرد ابتقلي انك حطيت جديد ؟! :pos:

ثانكس عالغنيات الجديدات

was616im
19/02/2008, 17:09
ميرسي اب سمرة :D

MadMax
19/02/2008, 21:26
ثانكس عالغنيات الجديدات

ميرسي اب سمرة :D

أهلين بالشبيبة :D

MadMax
19/02/2008, 21:28
9. Libertango (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
20/02/2008, 13:35
10. Sahara (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

was616im
20/02/2008, 16:41
يسلمن يا غالي :D

MadMax
21/02/2008, 01:08
11. Ride (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

MadMax
21/02/2008, 15:24
12. Space (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

was616im
21/02/2008, 15:29
جديد جديد جديد جديد :yahoo:
احلى اب سمرة :D

suryoyo
21/02/2008, 18:37
شكرا كثير اخي على المقطوعات الحلوة :akh:

MadMax
21/02/2008, 20:10
جديد جديد جديد جديد :yahoo:
احلى اب سمرة :D

شكرا كثير اخي على المقطوعات الحلوة :akh:

على راسي الشباب

MadMax
23/02/2008, 03:39
13. Odyssey (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

alaacezar
24/02/2008, 01:12
شو هالحلى يسلمو ياباشا,,,,,,,:clap:

ري مي
24/02/2008, 17:09
في عندي شي
انو انا ما بعرف حمل الاغنية بهالطريقة
يعني عن طريق موقع لتنزيل الملفات
ممكن حدا يساعدني؟؟

was616im
24/02/2008, 17:14
في عندي شي
انو انا ما بعرف حمل الاغنية بهالطريقة
يعني عن طريق موقع لتنزيل الملفات
ممكن حدا يساعدني؟؟
الشغلة بسيطة كتير
بس تكبسي عالرابط بتطلعلك صفحة
بتستني شوية صغيرة و بيطلعلك بنص الصفحة هيك شي متل الجدول و تحتو بيكون مكنوب download

بتكبسي هنيك و خالصة الشغلة :D

ري مي
24/02/2008, 17:20
شكرا الك:D

achelious
30/07/2008, 03:05
فرقة «بوند» الموسيقية يجمع بينهن وبين فتيات جيمس بوند الجمال والحيوية والقدرة على التأثير ‚‚ هن أربع ‚‚ هايكي إيكر- و جي لي- و ايوس كاتر - و تانيا ديفيز - ‚‚ ظهرت الفرقة في عام 2000‚ ألبومهن الأول «شاين» الذي أشرق بالفعل‚ وجعل شمس الشهرة تشرق على الفرقة التي وصلت أرقام توزيع البومها الى أرقام فلكية وأنهالت عليها طلبات إقامة الحفلات في كثير من دول العالم.

كان لقاء أعضاء الفرقة في البداية مجرد لقاء إجتماعي..روته "جي بي" بقولها: كان اللقاء بسيطاً هو حاصل لقاء أصدقاء او مجموعتين من الأصدقاء حيث كانت "هايلي" و "تانيا" تعرفان بعضهما في أستراليا‚ قبل أن تأتيان إلى لندن‚ "وايوس" و أنا تعرفنا على بعضنا هنا في لندن‚ فقابلت هايلي هنا في إحدى الحفلات وعرفتها بايوس‚ وبعدها قامت هايلي بتقديم تانيا الينا‚ وقضينا عاما مع بعضنا البعض كمجرد أصدقاء يجمع بيننا حب العزف والموسيقى وبعدها قررنا أن نتحول إلى محترفات في هذا المجال.

وقد حدث بالفعل أن أختارت البنات أسم فرقة «بوند» ‚‚ هايلي وايوس (28 سنة) تلعبان على الكمان‚ وتانيا (26 سنة) تلعب على الفيولا بينما جي بي (28 سنة) تلعب على الشيلو.
عندما سئلن عن الدوافع وراء هذا النجاح الساحق قالت هايلي: لم نكن نتوقع على الأطلاق أن ينجح هذا الألبوم‚ هذا النجاح الكبير ‚‚ لكننا في النهاية وجدنا أننا قمنا بعمل يستحق أن ينجح.

achelious
30/07/2008, 03:12
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
"شاين" هو الألبوم اللي قدمه أبو سمره العزيز
وأنا بدوري رح قدملكم أشهر المعزوفات للفرقة -بس ديرو بالكن حجمن كبير,يعني عالكافية فورا لأنن ما بيتفوتوا-

victory
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

achelious
30/07/2008, 03:23
هي الأمورة هي "هايلي ايكر"

وهي المقطوعة اسما

winter sun
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

achelious
30/07/2008, 03:33
وهي عسلامتها.."ايوس"

والمقطوعة

viva

achelious
31/07/2008, 11:56
ألبوم Explosive
بيجنن! فيه معطم المقطوعات اللي قدمناهن..بصيغة mp3
يعني متل ما تقولوا.."The Best Of":D
01 - Victory (Mike Batt Mix)
02 - Explosive
03 - Fuego
04 - Viva
05 - Shine (Dubshakra Mix)
06 - Wintersun
07 - Scorchio
08 - Duel
09 - Gypsy Rhapsody
10 - Carauan
11 - Sugarplum
12 - Carmina
أووه..نسينا نعرفكن ع "تانيا ديفيز";)

achelious
01/08/2008, 16:09
wintersun
كليب بحجم 8ميغا

amey
01/08/2008, 16:10
كتير حلوووووووين

الي سمعتهن لهلأ

بسمع الباقي و برجع بقلكن رأي :larg:

يسلمو ماكس و achelious (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

achelious
01/08/2008, 16:14
victory

winter sun

passward= ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

amey
01/08/2008, 16:17
التنين فيهم خلل

بعد فك الضغط بعطيك انه فيهن مشكله

achelious
01/08/2008, 16:26
التنين فيهم خلل

بعد فك الضغط بعطيك انه فيهن مشكله

تأكدي من الحجم ليكونوا مو نازلين كاملين عندك بسبب النت,على كلن

انا رجعت نزلت wintersun بحجم صغير..
والتنين نازلين mp3 بالـBest of أنا مبارح نزلت الألبوم ومافي شي!

amey
01/08/2008, 17:18
النت عندي كتير منيح و سرعته عاليه

رح برجع بنزلهن

يسلمو :D

achelious
01/08/2008, 17:48
النت عندي كتير منيح و سرعته عاليه

رح برجع بنزلهن

يسلمو :D
welcome amey:D
بس ابقى فضي صندوق الرسايل :pos:مشان اقدر رد عليك

amey
01/08/2008, 18:15
welcome amey:D
بس ابقى فضي صندوق الرسايل :pos:مشان اقدر رد عليك

هههههههههه ربي يخليك

بس ع فكره

نزلتها تاني و حاولت فيها نفس الخلل

و مو قابله

بالنسبة للصندوق فضيته ههههههههههه:lol:

شو تعمل ضغط شغل :larg:

achelious
01/08/2008, 20:35
هههههههههه ربي يخليك

بس ع فكره

نزلتها تاني و حاولت فيها نفس الخلل

و مو قابله

بالنسبة للصندوق فضيته ههههههههههه:lol:

شو تعمل ضغط شغل :larg:

غريب suryoyo نزلن:?
يلامو ضروري تشوفيها كليب:lol:

suryoyo
01/08/2008, 21:14
انا لو اعرف كليب كان ما نزلت الفايل .. بس عاشت ايدك على الكليب :p

achelious
01/08/2008, 21:34
انا لو اعرف كليب كان ما نزلت الفايل .. بس عاشت ايدك على الكليب :p
:pانا عارف شوعم نزلكن.. موسيقى راقية:D////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////