-
PDA

عرض كامل الموضوع : حوار .....

جروح المحبه
30/01/2008, 18:49
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
أغمضت ُ عيني
فجاءني حبيبي كأنهُ البدر التمام
جاء يحمل في عيونه النور
وفي يديه الدفء
وقال لي أن أشواقي ألهبَتْ روحي
ضميني حتي يختلط دمي بدمكِ
دعيني أحلقُ في فضائكِ الرحب
و أستمعُ لنبضات قلبكِ
إقتربي مني وأمنحيني حبكِ وحنانكِ
إنظري اليَّ
ودعيني أسبحُ في بحرِ عينيك ِ
إحتويني في ليلكِ

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

إرتبكتُ و تناثرت الحروف بين شفاهي
اقتربتُ اليهِ ولمست ُ يديهِ
وقلبي يرتجفُ
وقلتُ له
سأجعل أحضاني سكنكَ وحدك

فقال لي
اراكِ في منامي طيفاً يملك كلَّ أحاسيسي
(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

تعالي حبيبتي
كم اشتاقُ لعينيكِ
ويزيد شوقي للمسةٍ من يديكِ
يا كلَّ ترانيمَ غناني ...
ربيعي 00خريفي...صيفي وشتائي
(////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
فقلت له
أحبكَ وأحب ُكل من تحب وكل من يحبك
احب هذه الدنيا لانك فيها..
حبيبي انا معك رغم بعد المسافات
ساتمسك بحبك واجعله امل لي في حياتي

فقال لي
تعالي حبيبتي
واسكني قلبي حتي اخر العمر
فأ بتسمت ُلهُ وبعدها عدت للاحلام الصادقة00
آه 000 أن الرؤى في الصحو
ليست جميلة كما في المنام