-
PDA

عرض كامل الموضوع : جورج وسوف

صفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 [33] 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43

سهرت الليل
29/11/2006, 13:50
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
شكرا على الصورة يا احلى ابو وديع:D

سهرت الليل
29/11/2006, 13:53
:oops: :oops: :oops:
هو اه بدو يصير اشياء ثانيه... :sosweet:
بس بحال ضليتني صاحيه لما اشوفو.. :shock:
وهاي صعبه كثييييييييييييييييييييييي يييييير.. :oops: :hart: :hart: :hart:
عراسي أحلى وسوفيين:ss:
هههههههه
شو حتنامي لما تشوفيه؟؟؟
لك اي انا بفرح وبنط وبصفق وبقول :
ابو وديع ... أبو وديع ... أبو وديع

AmOona..GW
29/11/2006, 13:55
هههههههه
شو حتنامي لما تشوفيه؟؟؟
لك اي انا بفرح وبنط وبصفق وبقول :
ابو وديع ... أبو وديع ... أبو وديع

لك لالالالالالا.. حده بشوف ابو وديع وبنام ؟؟
لأ اصدي من الفرحه بصفرن "يُغمى عليّ" هيهيهيهيهي

:oops: :oops: لكان ;-)

abu-wdea3
29/11/2006, 14:15
شكرا على الصورة يا احلى ابو وديع:D
هلا وغلا

AmOona..GW
01/12/2006, 19:34
لك حبيبي ابو وديعي كل شي بيغني درر.. كلشي بيني على عيني
بس انا بحب أكثر غنية اللو بهالالبوم.. مستني مني ايه

AmOona..GW
01/12/2006, 19:45
مشكورة عهالمعلومات اللي ما الها اساس من الصحه
بس على راسي الوسوفيين كلهن:D :D

سهرت الليل
02/12/2006, 18:10
وانا بحب ليلة وداعنا

DaNdAn
02/12/2006, 19:06
الحقيقة الألبوم كله حلو وبجنن وأحلى شي حنينك حنيني و مستني مني ايه و ليلة وداعنا
وشكرا :lol:

AmOona..GW
02/12/2006, 19:37
وانا بحب ليلة وداعنا

اه والله برضو هالاغنيه اشي خساره عالوقت يعني !
:sosweet:

abu-wdea3
02/12/2006, 23:00

:shock: نفس الغنيه يلي انا بحبا

AmOona..GW
03/12/2006, 00:46
:shock: نفس الغنيه يلي انا بحبا

يا ابو وديع قلوب الوسوفيين عند بعضها :D :D :D :D

abu-wdea3
03/12/2006, 21:07
اليوم صارت مشاركاتي 1000 مشاركه وانا حبيت حط المشاركه رقم 1000 هون باحلا موضوع بالأخويه كلا
وبحب اشكر كل الناس يلي عملو هيك منتدى
وتحيه كبيره لكل الأعضاء
خصوصي الوسوفين وبحب قلون نورتو موضوع الوسوف

abu-wdea3
:ss: :ss: :ss: :ss:
:larg: :larg: :larg:
:D :D :D
:hart: :hart:

m-n-j
03/12/2006, 21:56
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اولاد جورج وسوف

AmOona..GW
04/12/2006, 00:34
اليوم صارت مشاركاتي 1000 مشاركه وانا حبيت حط المشاركه رقم 1000 هون باحلا موضوع بالأخويه كلا

وتحيه كبيره لكل الأعضاء

abu-wdea3

منور بوجودك أحلى ابو وديع.. ويسعد مساك:oops:

abu-wdea3
04/12/2006, 00:40

تسلمي........

abu-wdea3
04/12/2006, 00:41

تسلمي........

سهرت الليل
04/12/2006, 14:42
وتحيه كبيره لكل الأعضاء

abu-wdea3
لك انت اللي نورتو شكرا الك
ومبروك على مشاركتك ال1000

سهرت الليل
04/12/2006, 14:43
اولاد جورج وسوف
الف شكر على الصورة
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

abu-wdea3
04/12/2006, 15:22
لك انت اللي نورتو شكرا الك
ومبروك على مشاركتك ال1000
تسلم حبيبي
الله يبارك فيك

abu-wdea3
04/12/2006, 15:24
اولاد جورج وسوف
شكرا عالصوره الحلوه

AmOona..GW
04/12/2006, 16:37
يقبروني مطيبهن:D

سهرت الليل
05/12/2006, 14:20
يقبروني مطيبهن:D
هههههههههههه

انا يقبروني كمان بس اللي بيقبرني اكتر هو الوسوف بزاتو
كككككككككككككك

abu-wdea3
05/12/2006, 15:25
هههههههههههه

انا يقبروني كمان بس اللي بيقبرني اكتر هو الوسوف بزاتو
كككككككككككككك
:larg: :larg: :larg: :larg: :larg:

سهرت الليل
05/12/2006, 18:22
:larg: :larg: :larg: :larg: :larg:
هههههههههه
شو صرلك انت كمان؟
فكره حلوة
خليني متلك احسن
:larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg:

طنش تعش
05/12/2006, 21:28
بشرفي ياوسوفيين ........عندي صورة لعمكن ابو وديع شي شليفلة .......ومعو وفيق حبيب بالصورة.....بس ماعم تنزل معي ........شي كم يوم بس لجيب برنامج التعديل.......

chmiks
05/12/2006, 22:13
انا هشام من المغرب اشكرك جزيل الشكر على معلومانك القيمة و الدثيثة عن الوسوف الغاليالصوت المبحوح ... جورج وسوف
بعد انقطاع.. خرج في (جرش)
فتوقفت الشوارع
وأغمي على الحضور
وسالت الدموع
حينما غنى (صابر وراضي)
لم يرقص الجمهور
بل انتفض يصرخ
(أبو وديع... أبو وديع)
حالة حب غريبة
عجيبة..
غير مألوفة..
سوى مع (جورج وسوف)
فهو الوحيد الذي أجمعوا
على انه فريد زمانه
ووحيد عصره
خرج بعده (العشرات)
يقلدونه..
لكنهم فشلوا..
فالظل يزول ويبقى الأصل....
صوته المبحوح.. ميزته
وعشق الناس له.. ميزتهم.

منقول

اميرة الظلام

سهرت الليل
05/12/2006, 22:23
انا هشام من المغرب اشكرك جزيل الشكر على معلومانك القيمة و الدثيثة عن الوسوف الغالي
شرفتنا يا هشام اهلا وسهلا

سهرت الليل
05/12/2006, 22:28
ما رأيكم بفيديو كليب سلطان الطرب جورج وسوف الجديد؟

"يا حبيبي":sosweet:

كتبولي آراءكم بصراحة:ss:

سهرت الليل
05/12/2006, 22:30
والله بصراحة يا سهرت الليل انا الفيديو كليب عجبني كتيييييييييير
الفيديو كليب روعة عالآآآآآآآآآآخر ومبدع فيه الوسوف بوجود المخرج المبدع وليد ناصيف

ليس المهم الفيدو كليب!
المهم اني اطمنت على ابو الوديع وتشرفت بشوفتو للسلطان
ولاحظت في الكواليس انو صوت الوسوف متحسن كتير
الله يزيد ويبارك

تحياتي

abu-wdea3
05/12/2006, 22:33
يييييييييييييييييي انا ما شفت الحلقه لاني كنت بالدوااااااااام
بس اكيد الفيديو بجنن

abu-wdea3
05/12/2006, 22:34
هههههههههه
شو صرلك انت كمان؟
فكره حلوة
خليني متلك احسن
:larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg:
هههههههههههههههه
ما فيني شي بس كان جاي ع بالي سيجاره

طنش تعش
05/12/2006, 22:34
لك هاد شو مابيعمل بيطلع حلو

AmOona..GW
05/12/2006, 23:36
بشرفي ياوسوفيين ........عندي صورة لعمكن ابو وديع شي شليفلة .......ومعو وفيق حبيب بالصورة.....بس ماعم تنزل معي ........شي كم يوم بس لجيب برنامج التعديل.......

حباب انت:oops: :oops:
الله يوفقك حطلي اياها.. :oops: :oops: :oops:

AmOona..GW
05/12/2006, 23:59

يعني أعبر أعبر..؟؟!! ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
مطيب :oops: .........

:yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo:

:clap: :clap:
:clap: :clap: :clap:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لك دخيل الله شو بحبكككككككككككككككككككككك ككككككك أبو ودييييييييييييييييع حبيبييييييييييييييي :sosweet: :sosweet:

انت غيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرهم يا غاليييييييييييييييييييييي ييييي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// CrAzY oVeR yOu !i

AmOona..GW
06/12/2006, 00:07
والله بصراحة يا سهرت الليل انا الفيديو كليب عجبني كتيييييييييير
الفيديو كليب روعة عالآآآآآآآآآآخر ومبدع فيه الوسوف بوجود المخرج المبدع وليد ناصيف

ليس المهم الفيدو كليب!
المهم اني اطمنت على ابو الوديع وتشرفت بشوفتو للسلطان
ولاحظت في الكواليس انو صوت الوسوف متحسن كتير
الله يزيد ويبارك

تحياتي

ههههههههههههه مطيبك.. بتكتب الموضوع وبتعلق وبتجادل :oops: مطيبوووووو ههههههههه

سهرت الليل
06/12/2006, 00:46
يييييييييييييييييي انا ما شفت الحلقه لاني كنت بالدوااااااااام
بس اكيد الفيديو بجنن
رح تشوفو كمان وكمان لا تخاف
واول ما ينزل الفيديو كليب على النت لح ابعتلك الرابط تبعو
ولا يهمك
تحياتي

سهرت الليل
06/12/2006, 00:46
لك هاد شو مابيعمل بيطلع حلو
كلامك عسل
وأبو الوديع تاج راسنا من فوق
شو ما عمل احلى واحلى

سهرت الليل
06/12/2006, 00:48

يعني أعبر أعبر..؟؟!! ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
مطيب :oops: .........

:yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo: :yahoo:

:clap: :clap:
:clap: :clap: :clap:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لك دخيل الله شو بحبكككككككككككككككككككككك ككككككك أبو ودييييييييييييييييع حبيبييييييييييييييي :sosweet: :sosweet:

انت غيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــرهم يا غاليييييييييييييييييييييي ييييي

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// CrAzY oVeR yOu !i

انت بالذات يا امونه بعرف من قبل شو كنتي رح تكتبي:lol:
ههههههههههههههههههههه
تحياتي الك:D

Reemi
ليش نزل؟؟؟؟

ما شفتو :cry:

سهرت الليل
ههههههههههههه مطيبك.. بتكتب الموضوع وبتعلق وبتجادل :oops: مطيبوووووو ههههههههه
ههههههههه
بحب جادل حالي واسأل نفسي دايما
بس مش مجنون

بس طبعا انا مجنون الوسوف

سهرت الليل
06/12/2006, 00:49
ليش نزل؟؟؟؟

اي نزل اليوم

يا خسارة لإنك ما شفتي ... كان روعة

ولا يهمك رح جبلك رابطو لما ينزل عالنت

AmOona..GW
06/12/2006, 00:49
ليش نزل؟؟؟؟

لونك شفتي موضوعي .. بشرى لعشاق الغالي ابو وديع.. اليوم حطيتو تقريبا الصبح..
بس ما بهم بكره ي اعاده

AmOona..GW
06/12/2006, 00:50
انت بالذات يا امونه بعرف من قبل شو كنتي رح تكتبي:lol:
ههههههههههههههههههههه
تحياتي الك:D

لك بتعرف.. وحياة الغالي لوني أغدر أوصلو بس !!
الا اقلب من فرحتي !!
لك لك يلعن أبو الظروف اللي ما بتخليني اقدر اطلع على سوريا وغيرها :cry: :cry:

سهرت الليل
06/12/2006, 00:51
لونك شفتي موضوعي .. بشرى لعشاق الغالي ابو وديع.. اليوم حطيتو تقريبا الصبح..
بس ما بهم بكره ي اعاده
لك احلى امونة واحلى حصرية بالمنتدى
ككككككككككككككككك

AmOona..GW
06/12/2006, 00:57
لك احلى امونة واحلى حصرية بالمنتدى
ككككككككككككككككك

لك خجلتني يحرق حريشك :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:
بتعرفني بستحي :sosweet: :sosweet:

لك على راسي أحلى وسوفي واللللللللله:lol:

سهرت الليل
06/12/2006, 00:59
لك خجلتني يحرق حريشك :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops: :oops:
بتعرفني بستحي :sosweet: :sosweet:

لك على راسي أحلى وسوفي واللللللللله:lol:
انت اللي على الراس والعين

لك تقبريني انت والوسوف سوا

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

AmOona..GW
06/12/2006, 01:01
انت اللي على الراس والعين

لك تقبريني انت والوسوف سوا

:lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

يخليلي اياك يااااااااااااا رب
واللهي حبيتك هيك.. لله بالله :lol: :lol: :oops:

سهرت الليل
06/12/2006, 01:04
طيب ولو ضيفنا

مع اني ما بدخن وما بطيق الدخان بس عشانك باخدلي نفسين:?
:larg: :larg: :larg: :larg: :larg: :larg:

سهرت الليل
06/12/2006, 01:04
حباب انت:oops: :oops:
الله يوفقك حطلي اياها.. :oops: :oops: :oops:
وانا كمان:pos:

Spector
06/12/2006, 01:05
اذا منضل نحكي عنو ما منوفي
انو نقارنو بغيرو هاد عين اللا عدل
انو نسأل عن رأي الناس فيه هاد بكون اسمو تضييع للوقت
انو يلي ما بحبو يحفر حفرة 12x16 وينام فيها وما يقوم