-
PDA

عرض كامل الموضوع : الصداقه * عبر الإنترنت

.. Yaso
09/01/2008, 22:37
مرحبااا...اليوم حابه اكتبلكن من كتاب اسمه " عندما تصبح الصداقه مؤلمه " ...

رح اكتب عن أهم شي منمر فيه بحياتنا أو بحياتنا اليوميه
و هو عن الصداقه بر الإنترنت ...
ازا بتتزكروا معي انو عملت موضوع كمان من شي شهر 10 و عن نفس مضمون الموضوع ، بس هالمره حابه كمّل ....

" تلميحات حول الصداقه على الإنترنت "

كيف يمكنك أن تحمي نفسك من المزالق المحتملة للصداقات التي تنشأ عبر الإنترنت ؟

1- دع صداقتك تنمو بالسرعه التي تشعر معها بالارتياح . لا تبح بأفكارك و معلوماتك السريه و الخاصه على الشبكه لشخص ما أو خلال حوار الكتروني إلا بعد أن تتأكد تماماً و تشعر أن ذلك أصبح مناسباً .

2 - تذكر أنه غالباً ما يستحيل حماية المعلومات التي تعرضها على صديقك عبر الإنترنت ، فليس هناك في حقيقة الأمر من سر ،خصوصاً إذا تم إفشاؤه في موقف جماعي .

3- احرص ألا تدع صداقتك العاديه ( وجهاً لوجه ) تعاني أو تصبح غارقه و قاصره على فورية صداقة البريد الإلكتروني . ولا يغرك الوقت القصير الذي تستغرقه لإرسال رسائل البريد الإلكتروني .

4 - إذا وصلت إلى مرحلة الشعور بأن اللقاء وجهاً لوجه أصبح مقبولاً و متفقاً عليه من كلا الطرفين ، فلتأخذ كافة الاحتياطات التي يوصى بها عادة عندإعطاء معلوماتشخصية . هذه الاحتياطات تشمل الالتقاء في مكان عام ، و عدم إعطاء أي معلومات شخصية حتى تتأكد تماماً ممن تتعامل معه .

.:. عندما تستخدم الإنترنت بحكمة دون إساءة ، فإنها يمكن أن تفتح عالماً من الصداقات العاديه و الحميمه و العزيزه ، ويمكن أن تستغل كوسيلة لتوفير الوقت من أجل أن تستمر في صداقتك الحاليه .

بتمنى يعجبكن الموضوع:D :) Yaso

اسبيرانزا
10/01/2008, 00:09
حلو ياسمينة
شكرا :D

.. Yaso
10/01/2008, 00:33
أهلا وسهلا نورتي :D

BnBooN
10/01/2008, 01:26
جد معلومااااات منيحه وحلوووه لانو والله هالنت ومشاكله بتخووف خاصه شغلة الحب والصداقه :D

.. Yaso
10/01/2008, 14:23
مرسي على مرورك العطر بيرين :D

passerby_intime
26/09/2008, 18:15
شي حلو
الله يسلم الأيادي
:D

Jina
26/09/2008, 18:31
مشكورة :D
بس انا ما بآمن باي نوع من العلاقات او الصداقات عبر الانترنت

xeribo
17/12/2008, 11:56
شكرا ...أنا بآمن بالصداقة عبر الإنترنيت. وهو شيء جميل جدا.
فكم كان لي صديق في مختلف البلدان وكنا نتراسل بالبريد العادي...والآن نفسهم هؤلاء الأصدقاء وغيرهم نتبادل الآراء والمعلومات عبر الإنترنيت.

المهم أن تعرف مع من و من أجل ماذا تتصادق.

شكرا على النصائح. في محلها :)

عطر الايام
17/12/2008, 12:22
موضوع كتير حلو
شكرا كتير :D

whiterose
17/12/2008, 12:27
كل الاشيا بها الحياة نسبية

بس عالم الانترنيت بحد ذاته اذا ماتبلور محتواه على ارض الواقع فهو فاشل

اي علاقة كانت على النت لازم تظهر بشمس الواقع والا صارت وهم ومجرد تسلية وقضاء حاجات ورغبات

راديا
17/12/2008, 14:04
حلوة الصداقة عبر النت بس اطارا محدود منضل ندور ع مساحة اوسع من هيك بس بتنفع حتى لو بالقليل ...
انا بحب قول الرفقة احسن لانو الصداقة اصبح عملة نادرة حاليا شكرا عالموضوع الحلو