-
PDA

عرض كامل الموضوع : قيادي سابق بالقاعدة الديمقراطية لا تجدي مع الإسلاميين والعالم ثار لجريمة الدرة .....


jehad20092008
09/01/2008, 20:37
أجرى التلفزيون الإسرائيلي القناة العاشرة مقابلة تلفزيونية مع الدكتور توفيق الحميد الباحث الإسلامي والمختص في شؤون الإرهاب والذي كان في الماضي أحد منتسبي تنظيم القاعدة وتدرب مع أيمن الظواهري الرجل الثاني في التنظيم".

الدكتور الحميد يقف الآن برئاسة مجموعة من الأمريكيين المسلمين الذين يزورون إسرائيل مع الرئيس الأمريكي جورج بوش ويخرج الحميد بتصريحات قوية ضد الحركات الإسلامية متهما إياها بتعليم العنف وزرع الخوف والإرهاب".

الصحافي "تسيفي يحزكيلي" الذي أجرى اللقاء سأل الحميد عن انضمامه للقاعدة فقال" بعدما تدخل للتنظيم يبدءون لك بغسيل مخ , ويقولون لك بان التفكير هو كفر والنساء تنتظرك في الجنة حتى تخاف من الوصول إلى جهنم مضيفا أن امتحان دخوله للتنظيم كان هو قتل ضابط مصري وحسب ما قال بان الإسلام لديهم الغاية تبرر الوسيلة وأنت تبدأ بالاكتمال والانجرار مع العنف للتعلم على كراهية اليهود ويعلمون الأولاد بان اليهود هم خنازير وقرود ومعظم تعليم الدين الإسلامي صاحب ويحث على العنف".

وأضاف الحميد " أنه لا يمكن فرض الديمقراطية على السياسة الإسلامية خوفا من التنظيمات الخطيرة ان تصل إلى الحكم موضحا أنه يفضل العيش في مجتمع غير ديمقراطي يحترم الحرية الفكرية والدينية وحرية الحركة والتنقل في مقابل مجتمع ديمقراطي يصادر كل هذه الحقوق متهما الإسلاميين بخطف الحكم والاستيلاء عليه إذا ما وصلوا به عن طريق الديمقراطية ".

وقال الحميد " أنه عندما استشهد الطفل محمد الدرة قامت الدنيا من أجله مع أنه حدثت جريمة أكبر على يد حماس التي تدعى الإسلام عندما قتلت أطفال بعلوشة الثلاثة في غزة ولم تستنكر أي دولة عربية هذا الحدث الإجرامي ولم تخرج مسيرات تندد بجريمة حماس

باشق مجروح
09/01/2008, 20:45
الرجل عندو ردة فعل من خروجه من القاعدة
وردة فعل عنيفة هجومية
برأيي نعم القاعدة تنظيم ارهابي خطير جدا وأكبر خطر على مستقبل الأمة في حال توسعت قوتها
ورأيي أيضا أن جريمة حماس كانت بشعة للغاية أيضا
وهناك كثير من التيارات الاسلامية مارست القتل
ورأيه فيها كان صائبا
لكن الوقوف أمام كاميرات العدو لتعرية عيوب أي طرف معادي لاسرائيل اسلوب لا أرى فيه الا الضرر

*Marwa*
09/01/2008, 22:17
ايمتا أجروا هاللقاء؟!

في مجال يعيدوه؟! يعني تا شوفو هالافندي :sick:

تنظيم القاعدة اجرامي ارهابي لا شك وكتير تنظيمات "اسلامية" بس انو يوصل الوضع للتبلي على الاسلام كدين وانو هو المحرض لهيك تنظيمات ف هاد حراااااام :jakoush:

sweetyjojo
16/01/2008, 11:33
شو هالزلمة طاقق مخه الظاهر


يعني اذا طلع من القاعدة بيعمل هيك


وبيحكي عنهم بهالطريقة كانهم مثال المسلمين الحق


هاد الكلام مرفوض لكل من يعرف ربع الاسلام مو اكتر


وجزاءه اكيد عند ربه على هالافتراءات