-
PDA

عرض كامل الموضوع : The Greatest City In The World

layla
15/07/2005, 08:00
:cry: :cry: :cry: :cry: :cry: :cry:
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// 20of,%20Liberty,.jpg

حاجتكون هيك بعرف شو عم تفكرو :pos: :pos: :P :lol: :lol: :lol: 8) 8) 8)

...:D...

krimbow
15/07/2005, 18:15
تمثال الحرية :
في سنة 1886، قدم الشعب الفرنسي، الى الشعب الأمريكي، تمثالا عظيما، سمي تمثال الحرية، والذي نصب في نيويورك، الى هذا اليوم.

هذا التمثال يشخص إمرأة، في يدها اليمنى، مشعلا كبيرا عاليا، وفي يدها اليسرى، لوحة نقش عليها قصيدة، تعبر عن الحرية. أما على رأسها فقد وضع تاج وكأنه شمس ساطعة...

على فكرة هاد التمثال كان المفروض انو ينحط على بوابة قناة السويس على شكل منارة بتجسد صورة فلاحة مصرية لابسة طرحة
:D

layla
16/07/2005, 00:32
مشكور كريم عالمعلومات وانشالله يكونو عجبوك الصور :wink: :D :D :D :D :D

sweetbaby
16/07/2005, 23:28
OH MY GOUSH
i love this city i am gonna go and live there :gem: :gem: :gem: :gem:

blue eyes
23/07/2005, 20:53
شو هل الصور الحلوة ام اللول ولاميركا ياعمي بيجننوا

وشكرا كريم ع المعلومات...

silent_storm
24/07/2005, 21:18
بعد اذنك يا صديقتنا العزيزة ليلى الا ترسلي لنا هكذا صور وذلك لاسباب معنوية بحتة
اذ انه من شأن هكذا صور ان تذكرني بما فعله حزب البعث الفاشي بوطننا الحبيب وذلك بسبب
السياسة الحمقاء التي تبناها على مدى 58 سنة ,في مقابل تطور الدول كما ارى من خلال
الصور التي ارسلتيها

كلا سوريا ليست عربية ...سوريا هي سوريا

no syria is not arabic...syria is a syrian country

silent_storm
24/07/2005, 21:20
بعد اذنك يا صديقتنا العزيزة ليلى الا ترسلي لنا هكذا صور وذلك لاسباب معنوية بحتة
اذ انه من شأن هكذا صور ان تذكرني بما فعله حزب البعث الفاشي بوطننا الحبيب وذلك بسبب
السياسة الحمقاء التي تبناها على مدى 58 سنة ,في مقابل تطور الدول كما ارى من خلال
الصور التي ارسلتيها

كلا سوريا ليست عربية ...سوريا هي سوريا

no syria is not arabic...syria is a syrian country

Sedrec
16/08/2005, 18:09
شكراً كتير على الصور الحلوين

بس حابب قول شغلة، انو خلف هالصور الحلوة في حياة تانية، مو دايما الصور بتنقلها.
يعني مثلا بالقرب من تمثال الحرية الجميل، يوجد حي اسمه "البرونكس" وهو المصنف أول عالمياً بأنه الحي الأكثر إجراماً في العالم. :aah: :cry:

أنا عندي صديق من الشام "دمشق" سافر على نيويورك، وبعدين خلال عشرين يوم حصل على عقد عمل كتير مغري بإحدى المشافي في وسط المدينة، وبعد عدة أشهر كان في سوريا بزيارة فسألته عن نيويورك والمتعة هناك والحضارة،
فقال لي أنه تركها بمجرد الحصول على عقد عمل بنصف أجر العقد الأول، في ولاية بجنوب أميركا
فسألته لماذا؟ :shock:
فأجابني بأنه لا يستطيع أن يعيش في مدينة لا يرى فيها السماء بسبب ارتفاع الابنية، :!: ولا يرى الأرض بسبب الازدحام، :!: :!: يعني لا معلق ولا مطلق، ووصفها بأنها مدينة للألات والعبيد :!: :!: :!:

أحببت فقط ان أشارككم وجهة نظره هو، أما أنا فلم أزر نيويورك من قبل، وربما كان هو على خطأ أو أنه رأى الامور من وجهة نظر واحدة.
تحياتي للجميع :D :D :D

layla
16/08/2005, 21:14
انا من جهتي مازرتها ولا مرة
بس كمان متل مافيها السيء اكيد فيها المنيح
ومتلها متل اي مدينة باميركا بتشوف فيها متناقضات عجيبة
انا من ناحيتي مافيني عيش بهيك اماكن لو ملكوني ياها :cry: كتير كتير عجقة وزحمة ووجع راس
شكرا عالمرور شباب

أمير المحبين
17/08/2005, 16:23
انا زرت مدينة نيويورك لمن عمري 12 سنة مع أهلي
واول ما وصلت طحت مريض ونقلوني على المستشفى
وكانت درجة حرراتي 39 درجة وكنت ابكى كتيير لأنو أول
مرة اطلع فيها برة السعودية
والدكتور اللى عاينني كان يهودي حاطط على راسو
طاقية اليهود (على فكرة ترا فيها أكبر جالية يهودية في العالم)
وما قعدنا فيها الا يومين بعدها روحنا كاليفورنيا
النتيجة انى كرهتها كره شديد
بالمناسبة اي طيارة رايحة من الخليج على امريكا لازم توقف على هل المدينة ما بعرف ليش :confo:

أمير المحبين
17/08/2005, 16:35

ما أنصحك لأن اسؤ أخلاق بشر موجودة فيها وهاي المعلومة جايب لك اياها من اسى ان ان على احصائيتهم
بعدين أنا أتمنى بصراحة انك تزورينا ياليلى في اي دولة خليجية :cry: بأكون اول واحد بأستقبلك :D

حاجتكون هيك بعرف شو عم تفكرو

هاي اللى عم بفكروا حاليا...... :sosweet: :lol: )

أمير المحبين
18/08/2005, 16:38

ما أنصحك لأن اسؤ أخلاق بشر موجودة فيها وهاي المعلومة جايب لك اياها من اسى ان ان على احصائيتهم
بعدين أنا أتمنى بصراحة انك تزورينا ياليلى في اي دولة خليجية :cry: بأكون اول واحد بأستقبلك :D

مشاء الله الأعضاء في المنتدى صاروا يدخلوا على المواضيع ويطنشوا كتير هل اليومين :shock:

8) 8) 8) 8)

layla
18/08/2005, 22:43

مشاء الله الأعضاء في المنتدى صاروا يدخلوا على المواضيع ويطنشوا كتير هل اليومين :shock:

8) 8) 8) 8)
مابحب اطلع عن طوري بس رد :frown: :frown:

أمير المحبين
19/08/2005, 07:06

8) 8) 8) 8)
مابحب اطلع عن طوري بس رد :frown: :frown:
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:
انا بصراحة غيرت فكرتي عنك كليا

ريري
21/08/2005, 21:33
يعني حلوة نيويورك انا عايشة فيها :gem: :gem: :gem: :gem:

بس ما لهل الدرجة ما شفتوني انا بالطابق ا25 باول صورة لابسة اورانج :P :P :P :P :P

يللا عقبال ما نعمل المجلس تبع العرب باميركا و كندا عندي بالبيت :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem: :gem:

hanone
22/08/2005, 17:31
صور روعة يا ريت بقدر زورها ما بدي عيش فيها بس زيارة
مرسي ام اللول :D

omarov
22/08/2005, 23:26
انا برايي انو هل المدينة ما احلى مدينة بالعالم
انا بشوف انا احقر مدينة بالعالم :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:

layla
23/08/2005, 06:56
انا برايي انو هل المدينة ما احلى مدينة بالعالم
انا بشوف انا احقر مدينة بالعالم :aah: :aah: :aah: :aah: :aah: :aah:
:? :? :? اي وليش معصب
بعدين كيف طلع معك هالحكي :jakoush: :jakoush: كل محل بالعالم فيه المنيح والعاطل :frown:

Syria Man
23/08/2005, 11:20
اي وليش معصب
بعدين كيف طلع معك هالحكي كل محل بالعالم فيه المنيح والعاطل

أكيد لأنو مو كل صابيعك متل بعضون
:D :D :D :D :D :D :D

ريري
28/08/2005, 03:07

:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: نعم شو تفضلت استاذ :aah: :aah: :aah: :aah:

اصلا ما في احلى من نيويورك :gem: :gem:

ما بسمح لحدا يحكي شي عنها :gem: :gem: :gem: :gem: :hart: :hart: