-
PDA

عرض كامل الموضوع : قصة غريبه

اميرة الظلام
14/07/2005, 19:57
جلست الزوجه تحدث زوجها عن زيارتها لصديقتها وأنها قدمت لها طبقاً من السمك المشوي لم تذق مثله من قبل , فطلب الزوج من زوجته أن تأخذ الطريقه ليذوق هذا الطبق الذي لا يقاوم . إتصلت الزوجه وبدأت تكتب الطريقه و صديقتها تحدثها فتقول " نظفي السمكه ثم أغسليها ، ضعي البهار ثم إقطعي الرأس والذيل ثم أحضري المقلاه .." هنا قاطعتها الزوجه: ولماذا قطعتي الرأس والذيل؟ فكرت الصديقه قليلا ثم أجابت: لقد رأيت والدتي تعمل ذلك! ولكن دعيني أسألها. إتصلت الصديقه بوالدتها وبعد السلام سألتها: عندما كنت تقدمين لنا السمك المشوي اللذيذ لماذا كنت تقطعين رأس السمكه وذيلها؟ أجابت الوالده : لقد رأيت جدتك تفعل ذلك ! ولكن دعيني أسألها. إتصلت الوالده بالجده وبعد الترحيب سألتها: أتذكرين طبق السمك المشوي الذي كان يحبه أبي ويثني عليك عندما تحضرينه ؟ فأجابت الجده : بالطبع ، فبادرتها بالسؤال قائلة: ولكن مالسر وراء قطع رأس السمكه وذيلها؟ فأجابت الجده بكل بساطة وهدوء : كانت حياتنا بسيطه وقدراتنا متواضعه ولم يكن لدي سوى مقلاه صغيره لا تتسع لسمكه كامله !!

sweetbaby
14/07/2005, 20:35
ههههههههههههههههههههههههه هههههه
:lol: :lol: :lol: :o :o :o :o

صياد الطيور
14/07/2005, 23:22
هاهاهاهاهاها
جواب مقنع

melad_nor
14/07/2005, 23:49
حبيبتي اميره الظلام كل قصصك خرافيه وما فيها جنس الصحه وبعتقد كمان انها منقوله انا مطلع على كتير منتديات وبعرف شو عم بينكت فيهون بقا مشان هيك بكفي قصص خرافيه لانا زهقتني .... :jakoush:

melad_nor
14/07/2005, 23:50
حبيبتي اميره الظلام كل قصصك خرافيه وما فيها جنس الصحه وبعتقد كمان انها منقوله انا مطلع على كتير منتديات وبعرف شو عم بينكت فيهون بقا مشان هيك بكفي قصص خرافيه لانا زهقتني .... :jakoush:

اميرة الظلام
15/07/2005, 22:46
حبيبتي اميره الظلام كل قصصك خرافيه وما فيها جنس الصحه وبعتقد كمان انها منقوله انا مطلع على كتير منتديات وبعرف شو عم بينكت فيهون بقا مشان هيك بكفي قصص خرافيه لانا زهقتني ....

اني احترم رايك

واتمنى ان مواضيعي الجاية تعجبك

وتعلقي عليهم

:wink: :wink: :wink:

هموسه
16/07/2005, 09:26
احم احم

قصه حلوه ووممتعه

ونطمع بالمزيد

يلاا با111111111111111يو :wink:

SIR RORO
16/07/2005, 13:35
انا رايي انت مضايق من شي مو لانو منقولة لان اغلب المشاركات يلي بالمنتدى منقولة من مواقع تانية ليش خرافية دخلك كلها قصص حلوة وفيها معاني يا خي اذا مدايق وزهقان لا تدخل على مواضيعها وفي مشرفين وهم يلي بيقررو

Varon
16/07/2005, 14:35
انا رايي انت مضايق من شي مو لانو منقولة لان اغلب المشاركات يلي بالمنتدى منقولة من مواقع تانية ليش خرافية دخلك كلها قصص حلوة وفيها معاني يا خي اذا مدايق وزهقان لا تدخل على مواضيعها وفي مشرفين وهم يلي بيقررو
الموضوع حلو شكرا.... :jakoush: :jakoush: :jakoush:

اميرة الظلام
16/07/2005, 20:14

مرسي حبيبي هكرز

أمممممممممواااااااااااااا ه الك عمري

بحـــــــ :hart: ـــــــبك واااااااااااايد

عجبني ردك عليه

الله يخليك الي وما يحرمني منك
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D

melad_nor
16/07/2005, 20:52
هكرز"اميره انا مو قصدي شي الا اني قول هاد المنتدى ما بدنا نخلي متل "ارشيف المنتديات" بدنا العالم ياخدو منا مو نحنا
ناخد من العالم انا بعتزر ازا غلطت في حق حدا هون

اميرة الظلام
17/07/2005, 00:06
هكرز"اميره انا مو قصدي شي الا اني قول هاد المنتدى ما بدنا نخلي متل "ارشيف المنتديات" بدنا العالم ياخدو منا مو نحنا

اني بحترم رأيك
وماكو داعي تعتذر :)
وتسلم

:D :D :D

Varon
17/07/2005, 00:19

اني بحترم رأيك
وماكو داعي تعتذر :)
وتسلم

:D :D :D
يا سلام على الزوق والاخلاق.. :gem:

اميرة الظلام
17/07/2005, 05:54
يا سلام على الزوق والاخلاق..

تسلم هذااا من ذوقك

:D :D :D :D :D :D