-
PDA

عرض كامل الموضوع : تتر النهاية لمسلسل الانتظار

hamohd70
20/12/2007, 10:05
مع كل الحب و التقدير

هذا هو الرابط

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

bahaa_13650
20/12/2007, 12:29
هلأ بس أنا ما عم ائدر حمل شي من المنتدى////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// .. ولا الكل هيك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وحتى ما عم ائدر رد على طول ... بيكتبلي تنويه اداري ... لائولنا حلة الله يرحم امواتكون
عم استنى رد حدا من الاداريين .. لأنو صاير فيني شم ولا تدوء ... بفوت بئرا عن الموضوع وما بئدر حمل شي ..
انا هالمنتدى كتير بحبو وبعرف انو اذا تركتو ما رح يخسر هو شي ...
بس اذا المشكلة ما رح تنحل مشان ما عاد عذب حالي وفوت كل يوم وما ائدر لا حط موضوع ولا حمل شي ولا حتى رد ...////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
ويسلمو سلفاً ..
نسيت ئول انو انا بعتت رسالة كمان ولهلأ ما وصلني الرد .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

محمدهلال
24/12/2007, 17:02
بحبهاااا كتير شكرا لك