-
PDA

عرض كامل الموضوع : فرفش قلبــــــــــــك

blue eyes
18/12/2007, 07:14
مرحبا شباب وصبايا كيفكن اليوم انشالة تكونوا مروقين ومحششين ع الاخير :p
هي بعض الكراكتيرات لتفرفشوا شوي ..:clap:
انشالة يعجبوكن .:D

tayma
02/02/2008, 16:54
مشكورين على اشتراكي معاكم تئبروني

نعمة
02/02/2008, 20:06
نعمة و الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :

يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالقسم من صفحة نظام القسم.
إذا كنت عم تحاول المشاركة، يمكن تكون الأدارة موقفة حسابك، أو يمكن حسابك لسى ماتنشط يا حبيب .
لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.خروج (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

blueriver
03/02/2008, 00:46
نفس الشي عندي
شو امتى بنصير نشوف المرفقات ان شاء الله؟؟

ابو ريتا
03/02/2008, 00:49

يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالقسم من صفحة نظام القسم.
إذا كنت عم تحاول المشاركة، يمكن تكون الأدارة موقفة حسابك، أو يمكن حسابك لسى ماتنشط يا حبيب .
لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.
خروج (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

و أنا كمان

fate
03/02/2008, 01:55
كل مره ممنوع ......ممنوع :x:x
المره الجاي سميها "إرفع ضغطك":frown:...........إلا لبعض الناس اللي بيقدرو يشوفو كل شي:jakoush::jakoush:

fate
03/02/2008, 02:00
يعني ولا واحد من اللي معلقين عل موضوع شايف إشي:sly:
يعني نتطلع على الشاشه من ورا :frown:....أو نفتح عنينا منيح بلكي المشكله منا:shock:
وإنه إمنو يا حرام عارضين كل شي بس إحنا حول ....حول إحنا:x:x

باشق مجروح
03/02/2008, 02:00
لا تخافو قريبا رح تنحل هالمشكلة
نقاقين :jakoush:
ميرسي العيون الزرء :D

fate
03/02/2008, 02:06
إيمتا قريبا يعني :x.............زهئت حالي وأنا عم بستنا
مش ضروري أصير مستشار يعني :frown:....بعدين بكره هاي الشغله :gem:
بس بدي أشوف المرفقات ...وبسرعه :jakoush:

باشق مجروح
03/02/2008, 02:21
والله ما بيطلع بايدي شي أنا
متلي متلك
مع انو المرفقات بيفتحو عندي :cry:

rocmad
07/02/2008, 09:14
شكرا خوي مررررررررررررره

a7la lolo
07/02/2008, 10:09

لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.
خروج (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وانا كمان نفس الشي عم بيطلع عندي

يا ربيييييييييي:x

يعني لازم يعملوا مساواة .............شو هاد ناس بتشوف الصور وناس لأ ما بيصيير حراااااااام:frown::sly::x

samokee
08/02/2008, 08:13
وانا كمان نفس الشي عم بيطلع عندي

يا ربيييييييييي:x

يعني لازم يعملوا مساواة .............شو هاد ناس بتشوف الصور وناس لأ ما بيصيير حراااااااام:frown::sly::x

وانا نفس الشي ؟؟؟لك شو في هون ؟؟؟:x
يعني ناس أحسن من ناس ولا شو ؟؟؟؟:shock:

ليش يعني ما بقدر شوف الصور؟؟؟؟:jakoush: