-
PDA

عرض كامل الموضوع : شوية فيديوهات اغاني حلوة

*Marwa*
14/12/2007, 14:25
هااااااااي..:D

جبتلكو شوية فيديوهات حلوة لاغاني بتعجبني..اللي بشتغل عندو يوتيوب بقوللو (You're amazing) واللي محجوب عندو اليوتيوب بقول (God damn them)

*them تعود عاللي ببالي وفبالك ;)

اول فيديو هو لاغنية حلوة كتير اسمها عربي جامد وهي ل رابر نصراوي -خليفة E- اغنية كتير حلوة وبتعبر عن عرب ال 48 بشكل كبير

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

تاني فيديو هو كليب لاغنية عبرية اسمها al tel5i li يعني don't leave me هالاغنية للمغني الرائع eyal golan انا كتير بحبها هالاغنية وهي من اجمل الاغاني اللي سمعتها :sosweet:

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

تالت فيديو هو كمان اغنية عبرية من حفلة (بتضحك الحفلة :lol:) بس مش نفس المغني هاد اسمو kobi peretz والاغنية اسمها balbeli oto يعني جننيه او حيّريه :p

هدول هني لأسى..ازا بشوف كمان فيديوز حلوين رح ضيفهن :D

*Marwa*
14/12/2007, 14:51
كمان فيديو لاغنية عبرية حلوووووة

اسمها tsami le ahava يعني عطشان للحب

maged-syrian
16/12/2007, 06:25
كتير حلوين يسلموا :clap:

مابعرف ليش صايرة عندي حالة عشق مع اليوتيوب :sosweet:
او ادمان :sosweet:

*Marwa*
16/12/2007, 08:34
كتير حلوين يسلموا :clap:

مابعرف ليش صايرة عندي حالة عشق مع اليوتيوب :sosweet:
او ادمان :sosweet:
شكرا لمرورك ومنيح انو عجبوك :D

ومعلش اليوتيوب بيستاهل ادمان;)

*Marwa*
17/12/2007, 19:17
وهاد فيديو لحفلة قديمة للمغنية الرائعة Sarit Hadad وبتغني فيها اغنية قديمة حلوة كتير اسمها
Yalla lech habyta moti يعني يلا روح عالبيت موتي (موتي اسم عبري)

*Marwa*
18/01/2008, 21:55
هالفيديو هاد تحديداا كتييييييير بحبو وكتير بعنيلي ..لانو هالاغنية (القديمة كتير) كنت من وانا زغيري اعرفها ورددها! امي كانت دائما تغنيلي ياها تانام!

الاغنية عبرية لمغني اسمو عوزي حيتمان..اسمها רציתי שתדע (اللفظ ratsiti shi tedaa)..

معاني الكلمات كتير حلوة بتحكي عن السلام واطفال العالم..وهاي ترجمة انجليزية لمقطع منها

I WANTED YOU TO KNOW

Oh my God, I want to let you know
A dream I dreamt at night in my bed:
In the dream I saw an angel,
From heaven he came to me, and said so:
I came from heaven, a long wandering,
To bring a blessing of peace to all the children,
To bring a blessing of peace to all the children

When I awoke I remembered the dream,
And went out to seek for a little bit of peace,
But there was no angel, there was no peace.
He went away long ago, and I am here with my dream.

ارسلان
19/01/2008, 16:34
والله انك بتاد العــــــــــــــــــــــ ـــ:ss:ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــقل

*Marwa*
22/01/2008, 17:40
والله انك بتاد العــــــــــــــــــــــ ـــ:ss:ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــقل
شكرا ارسلان :D

* مع اني ما فهمت والله اني شو :lol:

*Marwa*
22/01/2008, 17:42
منرجع لاغاني الملك Eyal Golan :sosweet:

وهالفيديو لاغنية عبرية اسمها הוזה אותך מולי (بتنلفظ hoze ota5 moli)

ومعناها اتخيلك امامي..وهون بحكي عن حبيبة قلبو اللي تركتو..من الآخر اغنية بتجنننن :clap:

Syrian__Angel
22/01/2008, 17:55
* مع اني ما فهمت والله اني شو ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

بتاخدي العقل :p

شبنا ولو .. خليكي عالخط :gem:

المهم ...
انا هلأ لشفت الموضوع ( بما انك رفعتيه ) ، وحبيت اسمع تاني فيديو بما انك قلتي احلى غنية سمعتيها ، فـ قلنا خلينا نشوفا !!

وهذا ما حصل عندما زرت اليوتوب ..

This video has been removed due to terms of use violation.

ما الحلّ ُ !؟

was616im
22/01/2008, 17:55
موتي اسم عبري)

العمى هدول اليهود حتى اسمائهن عن الموت :?

ارسلان
22/01/2008, 18:50
ههههههههههههه

بتاااااااااااااااد العقل

عندي حرف الـــــــ خربان في الكيبورد

هن غيرها ونحكي

والله انك بتسلبي اللب

*Marwa*
22/01/2008, 22:19
المهم ...
انا هلأ لشفت الموضوع ( بما انك رفعتيه ) ، وحبيت اسمع تاني فيديو بما انك قلتي احلى غنية سمعتيها ، فـ قلنا خلينا نشوفا !!

وهذا ما حصل عندما زرت اليوتوب ..

ما الحلّ ُ !؟

العمى عنجد ليش هيك راح الفيديو :shock:

المهم خدي هاد كمان لينك للاغنية :gem:

اهم شي ما يخيب املي هاللينك :oops:

اهلا فيكي دمدوم :D

*Marwa*
22/01/2008, 22:21
العمى هدول اليهود حتى اسمائهن عن الموت :?
شايف ويسو :lol:

*Marwa*
22/01/2008, 22:22
ههههههههههههه

بتاااااااااااااااد العقل

عندي حرف الـــــــ خربان في الكيبورد

هن غيرها ونحكي

والله انك بتسلبي اللب

شكرا ارسلانوووووو:D

*Marwa*
22/01/2008, 22:45
وهاي كمان اغنية عبرية كتير حلوة..لمغني اسمو ليدور يوسفي ..واسم الاغنية دالوك علايخ إش..(يعني -مجنون فيكي-وهاد مش المعنى الحرفي للكلمات)

بس الغريب انو الشخص اللي حط الاغنية حطلها فيديو مكوّن من صور للمغني Eyal Golan

بكل الاحوال هاد اللينك >>> ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

*Marwa*
22/01/2008, 22:54
يا جماااعة ازا انا كنت دايما بقول انو Eyal Golan هو ملك فا اكيد اكيد ما بيطلع شي قدام الملك الحقيقي للاغنية العبرية Zohar Argov (الله يرحمه انتحر :cry:) ومعلومات عالماشي عن زوهار فهو يهودي يمني اجا طبعا متل كتير من اليهود لاسرائيل وكتير ضربت اغانية ولساتها ضاربة لليوم

الاغنية اللي جبتها هون اسمها Hapera7 begani يعني الوردة بحديقتي

Enjoy it people because he rockkkkk

:D

*Marwa*
11/02/2008, 18:35
هاي اغنية بتجنن لحبيب قلبي إيال :sosweet: اسمها هوزِه اوتاخ موليه معناها بتخيّلك قدامي...

was616im
11/02/2008, 19:45
ميمو....شو هاد.....ليش حاطة الو هالسمايلي..(:sosweet:...).......طيب و انا......:cry:

*Marwa*
12/02/2008, 15:41
ميمو....شو هاد.....ليش حاطة الو هالسمايلي..(:sosweet:...).......طيب و انا......:cry:

Because i really love his songs :sosweet:

did you listen to the songs Wesso? :oops:

was616im
12/02/2008, 15:46
Because i really love his songs :sosweet:

did you listen to the songs Wesso? :oops:
اي حياتي سمعتن بس ما فهمت شي منن :cry: بس بما انو عجبوكي الك و بتحبيهن معناها انا كمان عجبوني :sosweet:

*Marwa*
24/03/2008, 15:02
أغنية عبرية ضاربة وحلوة كتييير

للمغني -إيشاي ليفي- اسمها ريكود رومانتي يعني رقص رومانسي

وهاد الفيديو..Enjoy it