-
PDA

عرض كامل الموضوع : اللي بيعرف بلغة فجواال بيسك (مساعده)

BnBooN
26/11/2007, 17:16
اليووووم عندي تسليم assignment وحلوووو على الفجوال بيسك فبدي مساااعده بحلوو لانو ما عرفت حلو :cry::cry:
رح تجنني هااي اللغه :jakoush::jakoush:
فبلييييييييييييييييز بدي مساعدتكون او ازا بتعرفو منتديات ممكن تساعدني بهاد المجال :cry::cry::cry::cry:

Description for the assignment:

Develop a VB project that would display the form shown in the figures below. This program would open a file that contains student names and final marks and calculate the following:
Greatest mark
Smallest mark
The average
Total number of students (records)
Number of passed students
Number of failed students
Number of students who got a mark between 90 and 100
Number of students who got a mark between 80 and 89
Number of students who got a mark between 70 and 79
Number of students who got a mark between 60 and 69
Number of students who got a mark between 50 and 59Also, the file content is shown in a textbox (set multiline property to "true" and scrollbars to "both"). Assume that the marks are integers between 35 and 100. See the figures below.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

BnBooN
27/11/2007, 00:23
انوووو يعني :cry::cry::cry: مااا في امل

•• LEO ••
27/11/2007, 01:15
لانو ما عرفت حلو ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
رح تجنني هااي اللغه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اولا بتوقع انك ما جربتي تحلّيه ..
تانيا البرنامج بسيط ولو حاولتي (شوي) وفاهمة (شوي) .. الوقت مارح يكون اكتر من فترة الطباعة بس ..
تالتا ازا برنامج بهالبساطة ما بتعرفي تعمليه في سؤال بقول : "شو بتعرفي تعملي ع الـ VB.net ؟؟"

صار لازم تصيري تدرسي .. :frown:

•• LEO ••
13/01/2008, 22:16
ومع اقتراب نهاية هالكورس .. شو النتيجة الي طلعنا فيها عملتيه ولاّ لأ ؟

LiOnHeArT.3LA2
13/01/2008, 22:28
انو بتعرفي اجاني نفس السؤال بفحص البرمجة ..لانو انا بكلوريا معلوماتية..

فرفقاتي هيك متل ليو قالولي انو كتير سهل .. بس انا من جهتي ما حليت شي ..

بس انو عنجد هوي ازا الكتاب قدامك السؤال كتيييييير سهل..

يا ستنا موفقة.. وازا لسا بدك مساعدة لعيونك باخدو .. وبخلي انسة البرمجة تحللي ياه .. لعيونك انسة بيرين :)

yamos2
13/01/2008, 22:44
what a question?
it is so coplicated
:lol:
i think u did not even try to solve it
just give it a try
;)
good luck

BnBooN
13/01/2008, 23:37
بعض النااس الفطاحل ابل لا تحط بذمتهاااا شي تعرف ليه ما عرفت
هلأ هي اللغه بتتدرس عنا بالجامعه انو يكون في جانب نظري وعملي كمان بحيث انو كل طالب تاخد ايدوه على حل وكتابة هاللغه :pos:
بس الفصل المعتر اللي كنت فيه صار في مشكله باللابات العمليه فالتغت فصارت كلها حكي نظري وفهمكو كفايه انو هييك لغه ما بتكفي انو تتدرس نظري بكون الواحد متل الاطرش بالزفه :pos:

يسلموووووو تاااائه كلك زووووووء بس خلصت من هااااد الهوم ورك زماااااان واخدناااا فيه كعكه :p

LiOnHeArT.3LA2
26/02/2008, 17:48
يسلموووووو تاااائه كلك زووووووء بس خلصت من هااااد الهوم ورك زماااااان واخدناااا فيه كعكه :p

الله يسلمك خيتو

بس انو شو هالنك نيم جديد بنبون يم يم

واخدتي كعكة فيه

شهيتيني الاكل :o

طيب عزمينا على كعكعة ولو والله حرام عليكي

وموفقة بالهوم ووركات الجاية