-
PDA

عرض كامل الموضوع : ظاهرة غريبة ,, هل من تفسير !!!؟؟

Hus
03/12/2003, 03:03
لدي جهاز قديم كتير.. و اقدم ما به الهارد
هادر يا حبيب انتيكا 500 ميغا ههههههههه
لهون ماشي الحال ,,,
يعني الجهارز عم بيلبي
صار مشكلة اجينا فرمتنا ,, اي هون المشكلة
انو البارح الساعة 8 بالليل بلشت فرمت
وهلق الساعة 2 بالييل ,, هلق وصل على 72%
يعني بقالو 30 ساعة عم بيفرمت ولهلق ما خلض تلات ارباع
ولك كلو 500 ميغا ,,,

بلاقي عند حدا تفسير منطقي او غير منطقي لهال الظاهرة الغريبة !!!!! :cry:

Mr.com
04/12/2003, 20:08
اليوم في الكلية كنا نتكلم عن مشكلة مماثلة تماماً
فصديقي يعمل لدى مكتب وطلب إليه أن يصلح كومبيوتر تابع لشركة حكومية، حجم الهارد 5 غيغابايت
بقي الكومبيوتر 45 دقيقة ولم يتم إلا 1%
واليوم خميس وغداً الجمعة، وقد طلب صديقي من المسؤول هناك ألا يطفئ الكومبيوتر حتى يتم الـ 100%
لنفرض أنه لزمك 30 ساعة مشان 500 ميغا فتصور 300ساعة مشان 5 غيغا
يا لطيف......!!!!!!!!!!

Hus
04/12/2003, 20:42
خلص الهارد فورمات البارح وش الصبح.. واستغرق
52 ساعة لفرمتتة 500 ميغا .. تخيلو .. انا خلال ال52 ساعة كنتعم صلي ما تنقطع الكهربا ..
بس الله ستر
بديت الساعة خمسي الصبح اعمل سكان للباد سيكتور .. وهلق الساعة سبعة المسا ولسا ما خلص .. غير 16% من السكان
ولهلق عاطيني 664 باد سيكتور هههههههههههههههه
نكتة والله هال الهارد بس المشكلة انو هادا الجهاز ما بيركب عليه هاردات جديدة لازم .. وما عم لاقيلو هارد قدسم ولو مستعمل :cry:

Mr.com
05/12/2003, 18:05
الله بعينك

أظن أنك إذا بحثت عن هارد مستعمل في سوريا سوف تجد.
لأنهم هون ما بكبو شي

HashtNasht
07/12/2003, 07:58
كم مرة عملت للهارد الغاء تجزئة قبل الفورمات؟؟؟

Hus
07/12/2003, 22:15
لا انا الجهاز مشتري ,, من هديك السنة جهاز مستعمل جدا ,, بهدف اعملو حقل تجارب ,,
بس هاي اول مرة بفرمتو فيها ,,

وعموما كنت قلت اني عم اعمل سكان للباد سيكتور ,, هادا الحكي من شي تلات ايام تقريبا ,,

لسا لهلق ما خلص سكان ,, صار عامل 34% ههههههههههه

رباح
21/05/2006, 17:08
:clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :clap: :cry:

س م ف ق
24/05/2006, 00:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية طيبة و بعد أخي العزيز : أنت غلطة غلطة كبيرة أو ل ما أشترت كمبيوتر قديم لهدرجة وقـــررت تعملو حقل تجارب لأنو يا سيدي كمبيوتر لهدرجة قديم مابيستاهل يكون حقل تجارب بيستاهـــــل يكون منقل فحم ينشوا علية ويمكن هي أكتر إمكانياتو أنو يكون منقل فحم و أنا مالي فهمان كيــف
مستحمل أنو يكون عندك هيك كومبيوتر لأنو إذا كنت إن عاملو حقل تجارب شو بدك تجرب فــــــــي مشان الله فهمني شو بدك تجرب في يمكن على زمان هادا المنقل ما كانو لسا أخترعوا وينـــــدوز
أنو ويندوز يمكن لسا ما كانو أخترعوا الدوس يا زلمة بدك نصيحتي خود هل الكومبيوتر وأستخدمــو
كمنقل بكون أشرفلك .و الله يعينك قول أمين

dot
28/05/2006, 18:05
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية طيبة و بعد أخي العزيز : أنت غلطة غلطة كبيرة أو ل ما أشترت كمبيوتر قديم لهدرجة وقـــررت تعملو حقل تجارب لأنو يا سيدي كمبيوتر لهدرجة قديم مابيستاهل يكون حقل تجارب بيستاهـــــل يكون منقل فحم ينشوا علية ويمكن هي أكتر إمكانياتو أنو يكون منقل فحم و أنا مالي فهمان كيــف
مستحمل أنو يكون عندك هيك كومبيوتر لأنو إذا كنت إن عاملو حقل تجارب شو بدك تجرب فــــــــي مشان الله فهمني شو بدك تجرب في يمكن على زمان هادا المنقل ما كانو لسا أخترعوا وينـــــدوز
أنو ويندوز يمكن لسا ما كانو أخترعوا الدوس يا زلمة بدك نصيحتي خود هل الكومبيوتر وأستخدمــو

كمنقل بكون أشرفلك .و الله يعينك قول أمين

100%حكيك صح

فيروزة
28/05/2006, 18:16
فكرت مشكلة جديدة بس طلعت قديمة

Milad
01/06/2006, 01:13
يمكن الهارد فيو بادات كتير مشان هيك بيطول وبيجوز لانك عم تفرمت على نظام فات 32 وهيك هارد لازم تفرمتو على فات 16 بس الويندوز من الميلينيوم و مافوق مابيشوفو