-
PDA

عرض كامل الموضوع : بعدسة المخرجة نادين لبكي

ranim
08/07/2005, 07:02
نانسي عجرم و زوجها السكران 18 يونيو 2005

العنود - دبي : يعرض الآن وبشكل حصري على قناة الـ mbc فيديو كليب «انته ايه» للفنانة المتألقة نانسي عجرم من آخر البوماتها «آه ونص» ، وتجسد نانسي شخصية الزوجة التي يخونها زوجها مع اعز صديقاتها وعلى علمها بالحدث ، تتغاضى عن مواجة الزوج الخائن بالحقيقة بل على العكس تسايره وتظهر معه في احدى المناسبات وتعود به الى المنزل مخمورا وتتحمل مشاهدة منظره لاجل حبها له .

الكليب ناجح بكل المقاييس وابدعت فيه نانسي بحسها التمثيلي الرائع جدا حيث تقمصت الشخصية بشكل درامي جميل وابدعت أيضا المخرجة نادين لبكي كالعادة في اظهار القصة على انها واقعية جدا وطريقة اخراجها للكليب قد تساعدهما للبروز عالميا ، وكذلك لا ننسى المبدعين الذيم اسهموا في هذا العمل وهم الماكيير الذي اظهر نانسي على طبيعتها المشرقة والاضاءة المناسبة للجو السائد.

ولكن هذا لا يعني خلو العمل من بعض الاخطاء وأولها لباس النوم الذي ارتدته نانسي وكذلك مشهدها في دورة المياه اللذان قد يجلبان لها الكثير من المتاعب و الشائعات , ولكن ان تغاضينا النظر عن هذه الأخطاء فايجابيات العمل الفني تبروزه بورود النجاح

[/list][/quote][/code]

Kakabouda
08/07/2005, 18:31
يؤبرني ربا لما تكون بالحمام و مبينين أصابيع رجليها بعقدوووووووووووو ياجماعة :cry: :cry: :cry:

ranim
08/07/2005, 20:28
و الله يا kakaboudaكنت بدي حطلك كم صورة ل نانسي عجرم و هي عم تعمل الفيديو كيليب بس ما عم يزبط معي انو حط صورة ... ما بعرف كيف...
:o :o :o :jakoush:

zen
08/07/2005, 20:34
يؤبرني ربا لما تكون بالحمام و مبينين أصابيع رجليها بعقدوووووووووووو ياجماعة :cry: :cry: :cry:
:shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock: :shock:

zen
08/07/2005, 20:37
عيونك هي صور من الفديو كليب ولا تزعل

ranim
09/07/2005, 07:22
اوكي zen انا كنت بدي نزل هدول الصور بس ما عرفت كيف؟؟؟؟؟ فيك تقلي كيف بينزلو صور بالمنتدى بعد ازنك طبعا؟؟؟ :D :D

و شكرا سلف :hart: