-
PDA

عرض كامل الموضوع : هل سينجح أيمن زيدان في عمر المختار؟

re7ana
08/11/2007, 14:12
بعد نجاح الممثل السورى تيم الحسن في تقديم شخصية الملك فاروق خلال دراما رمضان الأخير، قرر الفنان السوري أيمن زيدان تجسيد شخصية "عمر المختار" من خلال مسلسل تلفزيوني جديد سيبدأ تصويره خلال الشهور المقبلة ليقدم في شهر رمضان المقبل، على أمل أن يحقق نفس النجاح الذي حققه مسلسل الملك فاروق، ويروي المسلسل السيرة الذاتية لحياة القائد الليبي عمر المختار الذي قاتل الاستعمار الايطالي في ليبيا.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
زيدان، أعرب عن سعادته لاشتراكه في هذا العمل الضخم قائلاً: "أنا سعيد للغاية لاشتراكي في هذا العمل الذي يعد من الانتاجات العربية الضخمة وذلك لأن ميزانيته ستكون مفتوحة بناء على ما يتطلبه العمل من مشاهد حربية حية".
مشيرا الى أن النص يكتب ولم يحدد أي مخرج له حتى الآن، ولم يعلن عن أسماء المشاركين معه في المسلسل، حتى تكون مفاجأة للجماهير، مؤكداً أن ما سيقدم في التلفزيون مختلف فنياً وتقنياً عما قدمته السينما.
يذكر أنه عرض أخيراً لزيدان المسلسل التلفزيوني "عيون ورماد" والذي يعد أول تجربة له في الدراما المصرية، وشاركه البطولة «الممثلة الشابة منة فضالى، داليا مصطفى، وخالد الصاوي، وهياتم، والمسلسل من تأليف أيمن عبد الرحمن، واخراج تيسير عبود.
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Nabilove
08/11/2007, 14:29
بالتوفيق للممثل المقتدر ايمن زيدان

re7ana
08/11/2007, 14:41
بالتوفيق للممثل المقتدر ايمن زيدان

أكيد بالتوفيق
يسلموا عالمرور
:D

was616im
08/11/2007, 16:38
هلق ايمن زيدان وحش ما بينخاف عليه بس السؤال اللي ببالي هالصورة لايمن زيدان و تيم حسن من اي مسلسل جايبتيها؟؟:D

مايسترو
08/11/2007, 20:31
يمكن من على طول الايام

شكرا عالموضوع:D

MadMax
08/11/2007, 20:39
بظن أنو .... بسبب النجاح الكبير يللي حققو الفيلم
و يللي الاغلبية بيذكرو أغلب مشاهدو ...... الكل رح يقارن أيمن زيدان بأنطوني كوين ..... و أكيد هالمقارنة ...ما رح تصب بمصلحة أيمن زيدان :larg:

was616im
08/11/2007, 20:44
و يللي الاغلبية بيذكرو أغلب مشاهدو ...... الكل رح يقارن أيمن زيدان بأنطوني كوين ..... و أكيد هالمقارنة ...ما رح تصب بمصلحة أيمن زيدان :larg:
سيدي بضل في عندك شي لمقارنة بيجوز لانو ايمن زيدان يا اخي خبير و قدير و عندو خبرة كبيرة بهيك نوع من المسلسلات مو متل وقت اللي صارو يقارنو قيس نجيب بانطونيو بانديراس...........:jakoush:

MadMax
08/11/2007, 20:59
سيدي بضل في عندك شي لمقارنة بيجوز لانو ايمن زيدان يا اخي خبير و قدير و عندو خبرة كبيرة بهيك نوع من المسلسلات مو متل وقت اللي صارو يقارنو قيس نجيب بانطونيو بانديراس...........:jakoush:
يمكن ....
بس أنو النجاح الكبير يللي حققو أنطوني كوين .....بيفرض على اي ممثل بجسد هالشخصية من بعدو ... أنو يضيف شي جديد

حتى انو بالشكل .... كان في شبه كبير بينو و بين عمر المختار ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

kholoud talal
08/11/2007, 22:34
بالتوفيق

re7ana
08/11/2007, 23:28
هلق ايمن زيدان وحش ما بينخاف عليه بس السؤال اللي ببالي هالصورة لايمن زيدان و تيم حسن من اي مسلسل جايبتيها؟؟:D

اي هي الصورة من مسلسل على طول الأيام
:hart:تيم حسن حبيب قلبي :hart:

re7ana
08/11/2007, 23:28
يمكن من على طول الايام

شكرا عالموضوع:D

عفواااااااااااا

re7ana
08/11/2007, 23:30

مع انو انا مشفت الفيلم :oops: بس سمعت كتير حكي عالفيلم
و انا كمان بتوقع نجاح كبير لأيمن زيدان

re7ana
08/11/2007, 23:35

هالشي بدنا نعرفوا لما نشوف المسلسل و انا بتوقع أننا ننسى الفيلم لما نشوف المسلسل
:o انا كتير بحب المسلسلات :oops:
و بعدين قيس الشيخ نجيب أحلى من أنتونيو بانديراس :jakoush:( مع أنو كمان حلو ما بو شي) بس يمكن لأنو قيس دمو عربي مابعرف
مين قارن بينهن و ليش ممكن أعرف لأني أول مره أسمع هي الخبريه

re7ana
08/11/2007, 23:39
يمكن ....
بس أنو النجاح الكبير يللي حققو أنطوني كوين .....بيفرض على اي ممثل بجسد هالشخصية من بعدو ... أنو يضيف شي جديد

حتى انو بالشكل .... كان في شبه كبير بينو و بين عمر المختار ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
أكيد لازم يضيفوا أشيا جديده و بنتمنى انو المخرج يكون منيح
:pos: بالشكل كان يشبه عمر مختار :pos:
:sly: شوية تعديلات و مكياج و ماعاد تعرفوه لأيمن زيدان :larg:
مثل ماعملو مع تيم بمسلسل الملك فاروق
يئبر ألبي شو حلو
غيرو شكلو تماما
:cry:

ابو عمير السوري
08/11/2007, 23:55
نأمل النجاح لأيمن زيدان ولكن مع النجاح الكبير للفلم السابق عن عمر المختار ونجومية انطوني كوين ومصطفى العقاد لامعنى لانتاجه من جديد هناك الكثير في التاريخ لتسجيده بعمل لم يظهر من قبل :D

re7ana
11/11/2007, 17:24
نأمل النجاح لأيمن زيدان ولكن مع النجاح الكبير للفلم السابق عن عمر المختار ونجومية انطوني كوين ومصطفى العقاد لامعنى لانتاجه من جديد هناك الكثير في التاريخ لتسجيده بعمل لم يظهر من قبل :D

يسلموا على رأيك أنو كمان صح :D

ليندا
11/11/2007, 17:40
مارح يلبقلو :sick:

re7ana
11/11/2007, 17:53
مارح يلبقلو :sick:

ههههههههه
لك ليش والله أيمن زيدان حلو و هيه الشغله مش بس بالشكل ;)

سفينة البر
11/11/2007, 19:14
أيمن زيدان عندو خبرة في المسلسلات الحربية متل الجوارح وكواسر وبيلبألو هيك شخصية ومن هان لرمضان الجاي الله يحينا ويورينا

re7ana
11/11/2007, 19:34
أيمن زيدان عندو خبرة في المسلسلات الحربية متل الجوارح وكواسر وبيلبألو هيك شخصية ومن هان لرمضان الجاي الله يحينا ويورينا

اي, و كما في من أروع ماعملو ( ملوك الطوائف) و مثل ماقلت ننطر حتى نشوف!!

بسام الادعشري
13/11/2007, 00:48
لك هاد احلى خبر بسمعوا :clap::clap::o:o
انا بقول انو ايمن قدها وقدود
بس السؤال هل رح يكون الحكي بالفصحة او بالليبي ؟؟؟
يعني المفروض انو يكون بالليبي لأنو جدي (عمر المختار ) كان في نفس فترة الملك فاروق وبما انو الملك
كان بالمصري فمن العدل انو الشيخ ( عمر ) يكون بالليبي:ss:
وانا بقول ليش ايمن زيدان كان عندنا في الأسبوع الماضي وجابوه في نشرتنا المحلية :o
بس مو شرط يكون انطوني افضل
خصوصا انو الراحل عبد الله غيث كان افضل منو بالرسالة
بس ياااااااااارب يكون المخرج حاتم علي والكاتب وليد سيف وانو تيم حسن
يقوم بدور اسماعيل

re7ana
13/11/2007, 10:50
لك هاد احلى خبر بسمعوا :clap::clap::o:o
انا بقول انو ايمن قدها وقدود
بس السؤال هل رح يكون الحكي بالفصحة او بالليبي ؟؟؟
يعني المفروض انو يكون بالليبي لأنو جدي (عمر المختار ) كان في نفس فترة الملك فاروق وبما انو الملك
كان بالمصري فمن العدل انو الشيخ ( عمر ) يكون بالليبي:ss:
وانا بقول ليش ايمن زيدان كان عندنا في الأسبوع الماضي وجابوه في نشرتنا المحلية :o
بس مو شرط يكون انطوني افضل
خصوصا انو الراحل عبد الله غيث كان افضل منو بالرسالة
بس ياااااااااارب يكون المخرج حاتم علي والكاتب وليد سيف وانو تيم حسن
يقوم بدور اسماعيل

والله كأنك قاعد بقلبي والله و انا كمان بتمنى انو حاتم علي يخرجو و وليد سيف يكتبو و تيم حسن يقوم بدور فيه :sosweet:
بس انا يلي بعرفو أنو حاتم علي مشغول بتصوير مسلسل سقوط غرناطه نهاية--->ربيع قرطبه + ملوك الطوائف
بس بتمنى أنو يخرجو لأنو مخرج ممتازز و انا معك أنو أيمن زيدان قدها و قدود و مشان اللغه والله مابعرف لحد الان لكن لما بعرف رح خبرك
يسلموا على ردك

omar1980
16/11/2007, 04:54
نجاح الملك فاروق يعود لاانها اول تجربه عن الملك الراحل, في حين فيلم
عمر المختار بطولة أنطوني كوين و اخراج العقاد كان كفايه و رائع و كما ذكر
الاخ Madmax " بسبب النجاح الكبير يللي حققو الفيلم ...الكل رح يقارن أيمن زيدان بأنطوني كوين ..... و أكيد هالمقارنة ...ما رح تصب بمصلحة أيمن زيدان ..."و من ناحيه اخرى المصادر عن حياة عمر المختار اندر بكثير جدأ عن مصادر الملك فاروق و كذلك المعارف او الاشخاص اللذين عاشروا الملك فاروق معروفين اكثر في حين اللذين عاصروا عمر المختار الذي استشهد عام 31 اذا كان منهم احياء فقد طعن في السن لحد كبير.

shoaa
16/11/2007, 16:03
بالتوفيق للفنان القدير

ASH
16/11/2007, 17:35
ما اتوقع لح ينجح فيه

انا متل ما قال مادماكس ، لح يتقارن بينو و بين و انطوني كوين يلي مثل هل دور من قبل ، وهاد لح يكون كل البعد عن ايمن زيادن ، برأي الشخصي يعني

was616im
16/11/2007, 17:57
عبد يا محشش ( زيادن مو هيك ) :lol:

ASH
16/11/2007, 19:20
عبد يا محشش ( زيادن مو هيك ) :lol:

شو فرقة يعني مشان حرفين لح نخسر بعض و نعمل مدبحه يعني:frown:

betty_palestine
16/11/2007, 20:03
ايمن زيدان ممثل كبير وكتير تمثيلو رهيب واكيد بينجح والله يوفقوا

re7ana
16/11/2007, 20:22
انا بخالفك الرأي ASH لأنو حتى لو رح يقارنو بينهن كمان رح يكون في فرق كبير بين فلم و مسلسل يعني رح يتعمقوا أكثر بالشخصيه و في كتير شخصيات أنعملت لها أفلام و لما عملولها مسلسل نجحت أكثر من الأفلام !!
:D شكرا على رأيك ASH
:Dشكرا بيتي