-
PDA

عرض كامل الموضوع : فيروز في عمان..

الفيلسوفة
05/11/2007, 00:54
بالرغم من سخونة الشارع العربي وحالة الاعياء للامة جراء ما يحدث في فلسطين والعراق ولبنان واعتلاء الشعارات في الشارع الاردني لاختيار اعضاء مجلس النواب وارتفاع حاد في الاسعار حضر الى عمان

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

القاعة تفجرت بالتصفيق من محبي الفنانة العربية فيروز
بعد رفع الستارة لبدء عرض مسرحية صح النوم غصت القاعة بالتصفيق من محبي الفنانة العربية فيروز " قرنفل " حيث بدأت عروض المسرحية باستعراض غنائي والاستعداد لاستقبال الوالي الذي ينام طوال الشهر ولا يستفيق الا بعد ان يصبح القمر بدراً ليقوم بعدها بتوقيع المعاملات فيكتفي بتوقيع معاملة او اثنتين خوفا من ان يهتري الختم لتقوم قرنفل وذات ليلة وهي تدندن التشتشي والتشتشي والخوخ تحت المشمشي وكل ما هب الهوا توقع للوالي مشمشي لينام بعدها الوالي لتقوم قرنفل بسرقة ختم الوالي لتبداء بتوقيع جميع معاملات الناس ثم ترمي بالختم في بئر قديم .
* العمل من اخراج بيرج فازليان ، واشراف الفنان / زياد الرحباني ، الذي اعاد تسجيل وتوزيع الاغاني والحوارات المغناه على طريقته المتطورة ببث بعض الالات النفخ والايقاع وبعض المقاطع التصويرية الموسيقية .
كون المسرحية غنائية ، كما تألق كل الممثلين في ادائهم وخصوصاً الوالي انطوان كرباج بحضوره الشامخ وادائه المسرحي علما بان مسرحية صح النوم كتبها الاخوان رحباني منذ 36 سنة ولا تزال بنبضها الانساني والسياسي صالحة للعرض مما يعني ان اعمال الرحبانيين وفيروز خالدة وتحاكي كل الاجيال.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

اضرب انا وحظي
:cry::cry::cry:

ملطوش ..

Reemi
05/11/2007, 00:57
نال كل من حضرها:cry::cry::cry::cry:

الله كريم

شكرا الك:D

re7ana
05/11/2007, 01:01
سدق من سماها عاصمة الأصوات
انا بحبها كتير ( مين مابيحبها)
الله يسلمها و يعطيها العافيه ان شاء الله
:hart:فيروز:hart:

الفيلسوفة
05/11/2007, 02:11
نال كل من حضرها:cry::cry::cry::cry:

الله كريم

شكرا الك:D

يلا الكون عليي لو عملت حفلة هون تقرير صحفي بالصوت والصورة ..:cry:

يو ار ويلكم ريمي..:D

الفيلسوفة
05/11/2007, 02:14
سدق من سماها عاصمة الأصوات

انا بحبها كتير ( مين مابيحبها)
الله يسلمها و يعطيها العافيه ان شاء الله

:hart:فيروز:hart:

ويطول بعمرا لحد ما شفلا شي حفلة او حتى نص حفلة..:o..المهم شوفا عم تغني قدامي..:cry:

:D

re7ana
05/11/2007, 19:10
ويطول بعمرا لحد ما شفلا شي حفلة او حتى نص حفلة..:o..المهم شوفا عم تغني قدامي..:cry:

:D
و انا كمان
:deal::cry::deal:

gevara7
05/11/2007, 21:37
الى أمي "فيروز"
دمت لي صوتا وقلبا وروحا تصحبني اينما كنت.

phoenixbird
05/11/2007, 22:40
يقبرني رب هداك اليوم شو بيجنن كان

re7ana
05/11/2007, 22:58
يقبرني رب هداك اليوم شو بيجنن كان

:o شو كنت معهن ؟؟؟ :o

verocchio
07/11/2007, 01:59
ستبقى هي الملكة الى الأبد