-
PDA

عرض كامل الموضوع : جديد اصالة

layla
06/07/2005, 08:08
طرح الى الاسواق منذ يومين جديد الفنانة السورية أصالة نصري , ويعتبر هذا الألبوم أول ثمار تعاقدها مع شركة روتانا , تضمن العمل ثمان أغنيات منوعه وهم كالتالي :( خليك شوية - فين حبيبي - أقولك باحبك - شفت بعنيا - عايز تبعد - الهوى - عادي - آسفة ) .

تعاونت أصالة في هذا الألبوم مع نخبة من الكتاب والملحنين نذكر منهم : أمير طعمة , بهاء الدين محمد , محمد جمعة , هاني عبدالكريم , رياض الهمشري , محمد ضياء , صلاح الشرنوبي , وليد سعد و آخرون .

( عـادي ) هو عنوان ألبوم أصالة الجديد ويقول مطلعها : ( نفترق عادي نتجرح عادي نتنسي عادي , الألم عادي والندم عادي والعذاب عادي , أى حاجة كل حاجة مش غريبة عادي ) ,وفي لقاء أجرى معها على شاشة روتانا عبر برنامج آخر الاخبار , صرحت برغبتها في تصوير أغنية ( فين حبيبي ) من الألبوم الجديد , كما انها ستترك لمعجبيها حرية إختيار الاغنية الأخرى التي سيتم تصويرها بعد ذلك .

عادي
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اقولك احبك
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

Kakabouda
06/07/2005, 13:28
يا أخي بتنسمع بقوة هالمخلوقة صوتها رائع :sosweet: :sosweet:

s1_daoud
06/07/2005, 13:31
مشكورة كتير ليلى
من بعد اصالة مافي اصوات بتنسمع حاليا على الساحة الفنية
وصوتها رائع
مشكورة مرة تانية ليلى :D

zen
06/07/2005, 13:38
لك يسلموا يا ليلى
بس لاتنسي انو انا قلتلك الخبر
وبعتللك الاغاني
:jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush: :jakoush:

مزح
:P :P :P :P :P

صياد الطيور
06/07/2005, 14:49
منيحة اصالة بس بعد ما انتقلت لمصر وصارت تغني خليجي بطلت اسمعلا

SABE
06/07/2005, 18:26
ما بعرف ليش هالمخلوقة صوتها بيضرب على عرق اللبن عندي .. بس أنا بحترم إنو في كتير ناس بتحبها ... و إنو فناني سورية وصلت لهالمستوى هاد ...
:D :D
شكراً ليلى عالموضوع :D

layla
06/07/2005, 21:54
مشكورين شباب عالمرور واصالة مافينا ننكر قوة صوتها وادائها الرائع يعني هي وحدة من عدد قليل من الناس المتواجدة عالساحة الفنية اللي بتملك هالمقدرة :D :D :D :D :D

Ehabo
06/07/2005, 22:31
:jakoush: من بعد أصالة مافي :jakoush:

:D مشكورة ياليلى :D

layla
06/07/2005, 23:57
:jakoush: من بعد أصالة مافي :jakoush:

:D مشكورة ياليلى :D
:D :D :D :D :D :D

randabth
15/02/2006, 06:49
أصالة وبس ويلي بيقول غير هيك بيكون ما بيفهم وعذرامن الجميع