-
PDA

عرض كامل الموضوع : علمتنـي حبــك ...

ASH
01/11/2007, 14:25
طرف جفن عيني لمكحـولة العين عين ايقظت فيني من الشوق ما كان خيط الولـع خلاني اتبعك يـا زيـن وخيطٍ جذب في خاطري حد وجدان راح الفكـر ينظم من الشعـر بيتن شـافه بنظم الشعـر مرسـوم الاعيان شفت الحلا فيها يوصف بوصن وصف الحسن وصف يبين لها شان يا ظالمة غظي من الطرف تكفين ...

من قبل عيـن النفس تطـوا بالاكـفان يـا ماخـذه قـلبي بكفـك عـلى ويـن يـومي معـك شـفق ولا ذقت سـلوان الله وأكـبــر لـو لـي معـك وقـتـين وقــتٍ تـعـيش بــك حلـــو الازمــان وقتٍ نهــاره ليـل والعيـن بالعيـن أسهر ونزمي ما يعـارض بالاجفان أسهر بليلي والقمر وجهك الزيـن منـور حـلا يكسف حيا غادي ألوان فيني من الوجدان واشوق حمليـن عسى خفـوقي يشمله مـنك الاحسـان ...

وشلـون مـا اغليـك وأنت الـذي علمتنـي حبــك يا هـاجـسي ... عشقـي عيـونـك إسـأل ... وتلقـى الجـواب فـي ناظـر عيـونــي تصـويـر لآجمـل عــذاب حبـك يـا مفتـونــي تلقـي حيـاتـي كلهـا لـذة غــرام مهمـا سهـر طـرفــي أو جـارت ظـروفــي أو عشـت أنـا الحـرمــــان تلقـى حياتـي كلها لـذه غــرام يـا عـذب الصفـات ... يا كـل الحيــاة صبـرك علــي ... هـذا قليـل مهمـا تـرى مـن تضحيــات هذا قليـل ... خل السهـر لعيـون مـن حبـــك خـل العيـون اللـي لهـا عشقـي تبــات ...

منقول

was616im
01/11/2007, 14:28
يا اخي اذا انت نظرك ممتاز قول انو في عالم رح يلتعن رب عيونها من هالخط والله حرام عليك :sick:
حلوة ابو عبيد :D

ASH
01/11/2007, 14:37
يا اخي اذا انت نظرك ممتاز قول انو في عالم رح يلتعن رب عيونها من هالخط والله حرام عليك :sick:
حلوة ابو عبيد :D

حبي خلص ولله لحتى كبر الخط صير ....

وعيونك الحلوه يا اخي ، شايف كيف اخوك ابو عبيد متعدد المواهب ولو الله ...

على سيرة النظر روح علطاير منزل موضوع عن عمى الألوان

was616im
01/11/2007, 14:39
يا رجل شبك عملتني اعمى الوان بسرعة :shock:
والله عيوني عشرة على عشرة بس ما بحب الخط الزغير :pos:
المهم بما انو الماسينجر عندي متخوزق ف رايح ادرسللي كلمتين اشرفلي
باااااااي

سارة$$$
01/11/2007, 14:42
حلوة كتير يسلموو :D

وشم الجمال
01/11/2007, 14:46
يامبادلني النظر وانت النظـر
لا تخاف البعد ياكـل الشعـور
دام حبك في حنايـاي استقـر
لا تظن انه يجي مني قصـور
من بنى لي في وسط قلبه قصر
عاهده قلبي يشيد لـه قصـور
الدقيقه فـي غيابـك كالشهـر
والشهر في غيبتك كنه عصور
وانت غايب اشتكى منك الزهر
فاقدٍ في غيبتك أحلى الزهـور
وانت راجع مات عذالي قهـر
مالقوا بك علةٍ قالـوا مغـرور
مادرو انـه بحسنـك منبهـر
حلم عمره لو يمرك بس مرور
ويامفارقني وانا ملكـك قـدر
.ياموردني سراديـب القبـور
الجمال اللي بزولـك منحصـر
مالكٍ قلبي وانا قلبـي صبـور
ويامبادلني النظر وانت النظـر
شيل من بالك يجي مني قصور

بتمنى تعجبك ابو عبيد
والقصيدة كتير حلوة وما لقيت رد اكتر من شي نبطي ليحمل جمال المعنى

دمت
drawGradient()

ASH
01/11/2007, 15:10
اخجلتوني بردودكم ولله :D

was616im
01/11/2007, 16:26
اي شو هاد يا وشم شو هاد.......:o
يا عيني يا عيني شو القصة الكل متاثر بالغزل الخليجي اليوم :o
بصراحة ما بفهم كل شي من هالحكي :pos:
بس حلوة وشم وحياتك حلوة :D

ربيع الأحزان
01/11/2007, 17:00
طرف جفن عيني لمكحـولة العين عين ايقظت فيني من الشوق ما كان خيط الولـع خلاني اتبعك يـا زيـن وخيطٍ جذب في خاطري حد وجدان راح الفكـر ينظم من الشعـر بيتن شـافه بنظم الشعـر مرسـوم الاعيان شفت الحلا فيها يوصف بوصن وصف الحسن وصف يبين لها شان يا ظالمة غظي من الطرف تكفين ...

من قبل عيـن النفس تطـوا بالاكـفان يـا ماخـذه قـلبي بكفـك عـلى ويـن يـومي معـك شـفق ولا ذقت سـلوان الله وأكـبــر لـو لـي معـك وقـتـين وقــتٍ تـعـيش بــك حلـــو الازمــان وقتٍ نهــاره ليـل والعيـن بالعيـن أسهر ونزمي ما يعـارض بالاجفان أسهر بليلي والقمر وجهك الزيـن منـور حـلا يكسف حيا غادي ألوان فيني من الوجدان واشوق حمليـن عسى خفـوقي يشمله مـنك الاحسـان ...

وشلـون مـا اغليـك وأنت الـذي علمتنـي حبــك يا هـاجـسي ... عشقـي عيـونـك إسـأل ... وتلقـى الجـواب فـي ناظـر عيـونــي تصـويـر لآجمـل عــذاب حبـك يـا مفتـونــي تلقـي حيـاتـي كلهـا لـذة غــرام مهمـا سهـر طـرفــي أو جـارت ظـروفــي أو عشـت أنـا الحـرمــــان تلقـى حياتـي كلها لـذه غــرام يـا عـذب الصفـات ... يا كـل الحيــاة صبـرك علــي ... هـذا قليـل مهمـا تـرى مـن تضحيــات هذا قليـل ... خل السهـر لعيـون مـن حبـــك خـل العيـون اللـي لهـا عشقـي تبــات ...

منقول

شكرا على النقل الجميل

نتمنى نقرأ هواجسك أنت

تقبل مرورى

أختك الربيع:D

jouliana
02/11/2007, 02:15
كتير كلمات حلوة متل الي كاتبهاا يسلموو:D

ASH
03/11/2007, 00:36
كتير كلمات حلوة متل الي كاتبهاا يسلموو:D

هنه عادين ، عيونك الحلوين ولله :D

ASH
08/11/2007, 17:42
شكرا على النقل الجميل

نتمنى نقرأ هواجسك أنت

تقبل مرورى

أختك الربيع:D

تسلمي صدقيني نفسي نزل بس انا بشوف انو كتابتي عاديه ، بالاخص اني بشوف تعبري بالانكليزي افضل ..

على كل حال قريبا بنزل شي الي نشا الله

معروف بن جمر
13/11/2007, 04:16
برجع بقلك ماعندك الا كل شي حلوووووووووو:D
يسلم ايديك ودايما من احلى لاحلى

ASH
13/11/2007, 10:52
برجع بقلك ماعندك الا كل شي حلوووووووووو:D
يسلم ايديك ودايما من احلى لاحلى

تسلم مرورك يا غالي ـ ولردك يلي اسعدني :D