-
PDA

عرض كامل الموضوع : اتهامات التجارة في البشر في دول خليجية "السعودية"


Atramez_Zeton
03/07/2005, 09:30
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وضع تقرير للخارجية الأمريكية السعودية على رأس قائمة الدول التي تتساهل في الاتجار بالبشر.

واوضح التقرير الذي صدر مؤخرا ان اربع دول خليجية، وهي السعودية والكويت وقطر والإمارات، "لا تلتزم بالحد الادنى لمواجهة عمليات الاتجار في البشر، ولا تقوم باي جهود هامة في هذا المجال".

وافاد التقرير إن ضحايا الاتجار بالبشر في الدول الخليجية الاربعة يجبرون على الخدمة في المنازل والأعمال الشاقة والدعارة، كما ذكر التقرير أن الأطفال يستغلون في سباقات الجمال، وأن بعضهم لا يتعدى الثالثة من العمر.

ومن جانبه انتقد وكيل وزارة الخارجية السعودية للشؤون السياسية الأمير تركي بن محمد بن سعود التقرير قائلا: "إن القوانين والتشريعات في السعودية تحرم استغلال أو التجارة بالبشر".

كما انتقد خالد العطية، رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان في قطر، التقرير قائلا إن قطر تحارب ظاهرة استعمال الأطفال في سباقات الجمال، وأنها سنت قوانين لذلك.

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اهداء الى ....

krimbow
05/07/2005, 15:13
اطرميزو شرشحتو ل.... :lol:

تذكرت كلمة حلوة قالا مرة واحد علامة اسمو انطون سعادة بيقول " لا يملك المرء ان يهين احداً فهو لا يستطيع إلا ان يهين نفسه"

فعلا الخليجيين بيتعاملوا مع الهنود و السريلانكيات و الفيليبينيات كأنهم عبيد :(
بس المشكلة انو حتى السوريين المقيمين بالخليج بيتعاملوا معهم بنفس الطريقة :( :( :(

الله يعمرك يا سوريا لأنو منطق العبودية نسيناه من زمان :D