-
PDA

عرض كامل الموضوع : إلى نزار - رضوان نصري

صفحات : [1] 2 3

ASH
20/10/2007, 06:02
لح حطلكم البوم من اروع الألبومات الموسيقيه يلي سمعتهم بحياتي ...

الألبوم عنوانو إلى نزار من تأليف الموسيقي رضوان نصري ...

طبعا هاد الالبوم كان لمسلسل نزار قباني يلي الكل بيعرفو ، الموسيقى روعتها بنفس روعة المسلسل ، بتمنى تسمعو و تنزلو انا لح نزلكم كل الاغاني و صدقوني مالح تندمو لهل شي ،،،

لانو ببساطه من الروائع

تقبلو تحياتي ...

علهامش : بتمنى تثبيت الموضوع ولو لفتره وجيزه لانو هلكت لجبتهم :D

ASH
20/10/2007, 06:28
وهاد الجزء الثاني من الألبوم

ASH
20/10/2007, 06:41
وهون الجزء الثالث من الألبوم

ASH
20/10/2007, 06:48
الجزء الرابع و الاخير ...

ودمتم بود :D

----------------------------------------
علهامش : بالنسبه ألي هدول احلا مقطوعتين ، اكتر شي زكروني بالشام هدول التنتين كتير روعه ..

mkhzydan
20/10/2007, 13:58
مشكور :D جاري التحميل و الإستماع

BL@CK
20/10/2007, 14:06
أول وحدة اجت عالصميم .. :cry:

عالأخص لما بتقول " حملت شعري على ظهري فأتعبني "

ريتا ما تبلا أصالة و ما تتخ و هيه عم تغني لسوريا ..

ف فوراً و رأساً .. رحت على كافي نت لنزل البقية ..

ألف شكر ASH .. :D

ASH
20/10/2007, 18:38
مشكور :D جاري التحميل و الإستماع
تسلم للرد يا غالي ، و بنتظار تعليقك علألبوم بس تنهي تحميلو :D

ASH
20/10/2007, 18:39
أول وحدة اجت عالصميم .. :cry:

عالأخص لما بتقول " حملت شعري على ظهري فأتعبني "

ريتا ما تبلا أصالة و ما تتخ و هيه عم تغني لسوريا ..

ف فوراً و رأساً .. رحت على كافي نت لنزل البقية ..

ألف شكر ASH .. :D

شِكرا لمرورك عابد ، بتمنى بس تسمع الألبوم كامل ترجع و تعلق عليه انو شو رايك فيه ككل

شكرا مره تانيه :D

إم العز
20/10/2007, 18:41
يسلمووو أخوي ASH عنجد أشياء صعب نلاقيها بل مستحيل
يسلمو إيديك وموسيقى رائع بجون أدتى شك ..
يسلمو دياتك :D

ASH
20/10/2007, 18:55
يسلمووو أخوي ASH عنجد أشياء صعب نلاقيها بل مستحيل
يسلمو إيديك وموسيقى رائع بجون أدتى شك ..
يسلمو دياتك :D
شكرا لمرورك يا غاليه ..

وشكرا لكلماتك و اتمنى منك ، بعد الأستماع للألبوم التعليق مرة اخرى عليه :D

ASH
20/10/2007, 23:11
مرحبا بس في الترك رقم 5 يل يهوه انشودة المطر ، انا منزلو بس لما سمعتو لقتو مضروب للترك لهيك بتمنى تنزلو من المرفقات بهل رد :D

jouliana
20/10/2007, 23:31
:Dجاري التحميل لنشوف
بس قبل حتى ما اسمعهم دامهم من نزار فأكيد اكتر من روعة راح يكونو
يسلمووووو:D

ASH
21/10/2007, 00:43
:Dجاري التحميل لنشوف

بس قبل حتى ما اسمعهم دامهم من نزار فأكيد اكتر من روعة راح يكونو

يسلمووووو:D

شوفي نشي نزار و كل شي لانو مافيه اشعار غير بغنيتني
بس سمعي المقطوعات كلها و بس تسمعيهم بدي تعليقك

ASH
21/10/2007, 12:45
شكرا كتير كتير كتير علتثبيت للموضوع ، و بتمنى انو كل مين يفوتو ينزل هل مقطوعات و يبدي رأيو فيها :D

شكر خاص marioma alghzayala (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////) للتثبيت :D

rw3a
21/10/2007, 15:32
هذه الموسيقى شيء فاخر ,

كم شكراً تكفي ؟!

ASH
21/10/2007, 16:15
هذه الموسيقى شيء فاخر ,

كم شكراً تكفي ؟!

يكفي مرورك و تزينك لموضوع بهل رد الف شكر :D

ASH
21/10/2007, 16:19
وهون نبذه عن الموسيقي و الالبوم ...

الفنان السوري رضوان نصري
................................................
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

من مواليد دمشق 19 / 2 / 1971 بدأ الاهتمام بالموسيقى في سن مبكرة جداً ثم تحولت إلى هاجس فبدأ بدراسة الآلات الموسيقية في سن الثانية عشرة .
بدأت بدراسة آلة البيانو ثم الكيتار ثم العود على يد أساتذة مختصين, بعدها شكلت عدة فرق غربية وشرقية وبدأت الاهتمام بالتأليف والتوزيع الموسيقي و الموسيقا التصويرية بالتحديد فبدأت بدراستها والتخصص بها عن طريق أساتذة مختصين في سورية ولبنان ومصر ودراسات خاصة جداً لأعمال عالمية هامة . و لم يثنيه عن ذلك دراسته البعيدة عن اهتمامه و تخرجه من المعهد المتوسط للكومبيوتر من إكمال مسيرته.
بدأ إحتراف الموسيقا التصويرية منذ العام 1993 مع المخرج السينمائي نبيل المالح بالفلم القصير ( فلاش ) بطولة بسام كوسا , ثم مع المخرج هشام شربتجي بسلسلة عائلات النجوم ( 6 - 7 - 8 ).

نال جائزة أفضل موسيقا تصويرية في مهرجان البحرين عام - 2001 - عن فيلم بستان الموت للمخرج ناجي طعمي.

و عمل مع كبار الفنانين لأعمال درامية و تلفزيونية هامة و شارك كبار المغنيين السوريين فقد شارك النجمة السورية أصالة نصري في عمل (نزار قباني)، العمل الذي أعطاه رضوان الكثير لينقل لنا عبق الروح الدمشقية و يلخص مسيرة الشاعر الكبير نزار قباني.

وعن أخر اخبار وأعمال الفنان رضوان نصري ........:

إنتهاء الفنان رضوان نصري من وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الجديد "حسيبة" عن قصة دمشقية قديمة

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ألبوم الفنان رضوان نصري ( إلى نزار) في اللمسات الأخيرة:

انتهى الفنان رضوان نصري من تسجيل و إنتاج أول ألبوم موسيقي خاص له تحت عنوان (إلى نزار) و يتضمن ألحان مستمدة من بعض القطع الموسيقية التي قدمها كموسيقى تصويرية لبعض المسلسلات و أخرى جديدة بالكامل و الألبوم حالياً في الأسواق السورية و قريباً في المنطقة العربية و العالم،

الألبوم تم توزيعه في معظم المحافظات السورية بشكل مقبول حتى الآن

سأقوم الأن بإعطاء وصف بسيط لللألبوم علّي أوفق ولو قليلا بنقل بعض ما جاء به من تسلسل أفكار و توزيعات وتنوع الألات...

الألبوم يضم 15 قطعة موسيقية من بينها قصيدتين قدمهما رضوان كشارات للمسلسلات و هاتان القصيدتان هما (نزار قباني "إلى نزار") و (بدر شاكر السياب "أنشودة المطر") و ما تبقى مقطوعات موسيقية تنوع فيها رضوان فالقطعة الثانية هي كما قال لي -بعد سؤالي له عنها- معزوفة فرنسية قديمة قدمها الكثيرين و من بينهم فرقة السيكرت غاردن و ما قام به رضوان هو عزفها و توزيعها بطابعه الخاص فكانت لروح المزج بين الشرق و الغرب نصيبها الأكبر في هذه القطعة... و ينتقل بعدها إلى "الحب الرحال" و المفاجئة في تنوع خلفيات هذه القطعة التي ألفها فتارة تكون في الشرق ثم يجول بنا إلى البلدان الشرق أوسطية و صياح رهيب للفلوت... و تارة أحس و كأنه نقلنا إلى تركيا بالتشيلو الذي احتل مكانته تقريبا في بداية القطعة...

و لـ أنماط ما يدعى الـ New Age أو ما يقترب منها كان حصته واضحة في الإيقاع الذي وضعه رضوان للقطعة التاسعة "خلف المرآة" فهذا النمط يشتهر بالغموض و التقنية في الخلفيات... أجاده رضوان حتى حينما تحول بها إلى نمط إنسترومنتال شرقي.

phoenixbird
22/10/2007, 11:26
يا سيدي فخامة غير شكل بيجنن ابو الروض
ميرسي اش

sliman
22/10/2007, 11:55
يا سلام على السميعة شوهاد

ارسلان
22/10/2007, 12:06
لك من قبل ما احمل المرفقات

بدي ارفقلك شكري مشكور اخي

ASH
22/10/2007, 13:06
يا سيدي فخامة غير شكل بيجنن ابو الروض
ميرسي اش

مشكور على مرورك كنانو ، وعن جد شي ناهي :D

ASH
22/10/2007, 13:07
لك من قبل ما احمل المرفقات

بدي ارفقلك شكري مشكور اخي

الف شكر لمرورك يا غالي و نشا الله بيعجبك :D

يا سلام على السميعة شوهاد

مشكور و بنتظار رايك عن الالبوم :D

was616im
22/10/2007, 23:35
يــــــــــــــــــا عين عالحشيش يا عييييييييين
يحرق حريشك اذا بدي حشش و اسمع هيك موسيثى اي بدي فكر حالي صرت بيتهوفن او موزارت يا رجل:hashish::hashish::hashish:

ASH
23/10/2007, 00:15
يــــــــــــــــــا عين عالحشيش يا عييييييييين
يحرق حريشك اذا بدي حشش و اسمع هيك موسيثى اي بدي فكر حالي صرت بيتهوفن او موزارت يا رجل:hashish::hashish::hashish:

]ا رجل اول شي يسلمو لدرك تاني شي ما تحكيلي اخي ولله شي ناهي

Miras
23/10/2007, 00:30
شكرا كتير علالبوم ...

مع اني ماعم احسن نزل الاغاني يلي فيه :( شو السبب

ASH
23/10/2007, 00:46
شكرا كتير علالبوم ...

مع اني ماعم احسن نزل الاغاني يلي فيه :( شو السبب

شكرا على مرورك ولايهمك الادراه نشا الله بتحللك هل مشكله
نورتي :D

re7ana
23/10/2007, 01:37
و أخيرا قدرت أحمل الموسيقى

أول شي السلام عليكم
حابه أقولك تسلم ايدك بس ماتكفي لأن اللي حصللي لما سمعت المقطوعات ههههه مابقدر أوصفوا
ما بعرف كيف بس يمكن وقفت حركتي و عاد في أعمل اي شي و صرت أسمع و أسمع .. و أسمع
( انا حاطه مرايا صغيره تحت شاشة الكومبيوتر تبعي صرت أطلع عحالي هههههههههههه
و فجأة صرت أبكي مثل الولاد الصغار لاتسألوني ليش لأني انا نفسي مابعرف ليش بس المقطوعات مأثرة كتير
و خصوصا first and last love ,, و love in damas و 7ob wa safar wa daya3 و هاذ بس بأول 9 مقطوعات أسمعهن (لما بسمعن كلن شو بيصير )
و كمان لما سمعت المقطوعات حسيت كأني أتفرج عالمسلسل نفسو
والله مابعرف شو بقلك بس ما عندي غير
شكرا :oops:

jouliana
23/10/2007, 10:20
بصراحة كلمة روعة قليله ...بجد قمه ..مشكور و بالفعل موضوع يستحق انه الواحد يثبته ..من هيك يسلمو ايديك الي سمعتنا:D و يسلمو ايدين الي ثبته شو بفهم و مزوء:D

ASH
23/10/2007, 10:44
و أخيرا قدرت أحمل الموسيقى

أول شي السلام عليكم
حابه أقولك تسلم ايدك بس ماتكفي لأن اللي حصللي لما سمعت المقطوعات ههههه مابقدر أوصفوا
ما بعرف كيف بس يمكن وقفت حركتي و عاد في أعمل اي شي و صرت أسمع و أسمع .. و أسمع
( انا حاطه مرايا صغيره تحت شاشة الكومبيوتر تبعي صرت أطلع عحالي هههههههههههه
و فجأة صرت أبكي مثل الولاد الصغار لاتسألوني ليش لأني انا نفسي مابعرف ليش بس المقطوعات مأثرة كتير
و خصوصا first and last love ,, و love in damas و 7ob wa safar wa daya3 و هاذ بس بأول 9 مقطوعات أسمعهن (لما بسمعن كلن شو بيصير )
و كمان لما سمعت المقطوعات حسيت كأني أتفرج عالمسلسل نفسو
والله مابعرف شو بقلك بس ما عندي غير
شكرا :oops:

اول شي مشكوره كل لاشكر على هل رد ...

انت سمعتي اول 9 مقطوعات ...

ستني بس توصلي للمقطوعه رقم 14 و رقم 15 ، برقم 14 هي المقطوعه يلي بيحطوها لما بيتوفى ابو وهوه اعد جنب البحره و جنب شجرة النانرج و الياسمين ، و بيتزكر نزار وهوه صغير و بيتزرك بنتو يلي هيه اختو لنزار لما بتلف حولين ابوها و بترمي عليه ياسمين و بالاخير بتوقع نظارتو بالبحرى لما بيتوفى ، هي المقطوعه انا نفسي خلتني لح ابكي بس من شوقي لسوريا و للشام لانها كتير زكرتني فيها ، لهيك انا متاكد لح تبكيك كتير و لح تدمنيها هيه و رقم 15 لانها مكمله الها على نفس وتر الحزن ماشيه ..
شكرا لردك مره تانيه و بنتظار تعليقك على الاخرين :D

ASH
23/10/2007, 10:46
بصراحة كلمة روعة قليله ...بجد قمه ..مشكور و بالفعل موضوع يستحق انه الواحد يثبته ..من هيك يسلمو ايديك الي سمعتنا:D و يسلمو ايدين الي ثبته شو بفهم و مزوء:D

مشكوره كل الشكر على مرورك :D

و انت الذوق ، لانو متاكد اي واحد ذوق لح يشوف هل موسيقى قمة بالرقي ... و
شكرا مية مره لردك و مليون مره لتثبيتهم للموضوع :D

امرأة من ورق
23/10/2007, 15:45
ياسيدي فعلا شي رفع وروعة:gem:

شكرا كتير على تنزيل هيك نوع من الموسيقى :D

الأندلسي
23/10/2007, 16:35
يسلمو هالدياتكتير حلوين كفيت ووفيت

Nirvana
23/10/2007, 17:08
بالأول كنت بدي اشكرك بعدين بطلت ..
هلا رح قلك الله اذا في الله يسامحك واذا ما في اي حدا يسامحك ..
شو اللي عملتو .. ما بتعرف انو تنزيل هيك موسيقى ممنوع باخوية .. محظور لانو بيعمل قصص يعني هيك مو حلوة .. ينعش المشاعر .. ويعيد الذكريات .. وينقلك بحنين إلى حيث تحب .. إلى أرض العشق ..

شكرا .. شي .. شي .. بظن وصلت الصورة .. :D

ASH
23/10/2007, 18:26
ياسيدي فعلا شي رفع وروعة:gem:

شكرا كتير على تنزيل هيك نوع من الموسيقى :D

شكرا لمرورك و تزينك للموضوع و منيح انهم عجبوك :D

ASH
23/10/2007, 18:32
يسلمو هالدياتكتير حلوين كفيت ووفيت
يكفيني مرورك يا غالي :D

ASH
23/10/2007, 18:35
بالأول كنت بدي اشكرك بعدين بطلت ..
هلا رح قلك الله اذا في الله يسامحك واذا ما في اي حدا يسامحك ..
شو اللي عملتو .. ما بتعرف انو تنزيل هيك موسيقى ممنوع باخوية .. محظور لانو بيعمل قصص يعني هيك مو حلوة .. ينعش المشاعر .. ويعيد الذكريات .. وينقلك بحنين إلى حيث تحب .. إلى أرض العشق ..

شكرا .. شي .. شي .. بظن وصلت الصورة .. :D

وله وصلت الصوره تمام ...

لانو نفس شعورك و احساسك هاد يلي معي لما بسمعهم ، سمعتيهم ما احلاهم سمعي هروب و غروب و نافورة و ياسمين ...

يسلمو لمرورك ، انا حبية بلغكم فيهم لانو بعرف كل يلي باخويه لح يحب هل موسيقى بالذات

شكرا لردك :D

abosleman
23/10/2007, 19:12
عبد وحياة اللي جمعنا ماني عرفان شو قلك
انت انسان رائع وزوئك بالموسيقا والاغاني رهيب

Miras
23/10/2007, 19:28
هلأ صار فيني قول شكرا عنجد :yahoo: ... لأن و اخيرا مشي الحال
الكل حلوين اكتر شي حبيت اول و آخر وحدة
ميرسي ASH

من شان شو ؟
23/10/2007, 19:36
ASH

بحب اول شي اشكرك جزيل الشكر ..

وبتصدق اني كنت ناوي اطلع ع سوريا لأسباب عده منها البحث عن نسخه من هذا الألبوم .. لأني وبكل صراحه من عشاق الفنان رضوان نصري .. و الألبوم ما وصل ولا راح يوصل للسعودية .. ومتل مابتعرف الألبوم مقصور على الطلب من اميريكا وكندا وبعض محافظات سوريا كما هو موجود في موقع الموسيقار رضوان نصري ..

عن جد بحب اشكرك .. وكلمة الشكر اشوف انها قليله ..

:hart:

اخوك ..

محمد من السعودية .. : )

ASH
23/10/2007, 19:37
عبد وحياة اللي جمعنا ماني عرفان شو قلك
انت انسان رائع وزوئك بالموسيقا والاغاني رهيب

ابو سليمان حبيب القلب ، لانك انت انسان راقي و انا بعتبرك من الناس الذوق عن جد حكية هيك

اهم الشي انو عجبوك المقطوعات و هاد بحد ذاتو شرف الي :D

ASH
23/10/2007, 19:40
هلأ صار فيني قول شكرا عنجد :yahoo: ... لأن و اخيرا مشي الحال
الكل حلوين اكتر شي حبيت اول و آخر وحدة
ميرسي ASH

ميرسي انت لي كلك ذوق على هل كلام :D

ASH
23/10/2007, 19:42
ASH

بحب اول شي اشكرك جزيل الشكر ..

وبتصدق اني كنت ناوي اطلع ع سوريا لأسباب عده منها البحث عن نسخه من هذا الألبوم .. لأني وبكل صراحه من عشاق الفنان رضوان نصري .. و الألبوم ما وصل ولا راح يوصل للسعودية .. ومتل مابتعرف الألبوم مقصور على الطلب من اميريكا وكندا وبعض محافظات سوريا كما هو موجود في موقع الموسيقار رضوان نصري ..

عن جد بحب اشكرك .. وكلمة الشكر اشوف انها قليله ..

:hart:

اخوك ..

محمد من السعودية .. : )

اول شي اهلا و سهلا فيك معنا

تاني شي يا غالي الحمد لله يلي من هل موضوع حسنة اوصلك الالبوم كامل و هاد شي كتير بيسعدني و نشا الله لح واكب اي شي بيكون على نفس النمط و نزلو بالموقع ...

الف شكر لكلامك الحلو :D

layla
23/10/2007, 20:24
الله يسامحك يا آش
تعبتني... كتير

هالموسيقى بتوجع

ASH
23/10/2007, 20:57
الله يسامحك يا آش
تعبتني... كتير

هالموسيقى بتوجع

تسلمي لردك اول شي

تاني شي نفس الشي صاير معي لانها عن جد دابحتني ماعم احسن وقف هل موسيقى ابدن من الصبح لنام و هكذا على هل منوال من اسبوع ولله

شكرا لردك مره تانيه :D

Syrian Gay
23/10/2007, 20:59
أش ..

اغاني بتجنن .. خليتني شوي اكتئب .. و ارجع صير قوي .. واكتئب .. وارجع صير قوي .. :pos:

انا جديد رد مع انو من اول العالم يللي نزلوا الاغاني .. بس لقبل شوي لبين ما خلصت اخر غنية .. لأن الانترنت تعيس متل صاحبو ..

:D

ASH
23/10/2007, 23:25
أش ..

اغاني بتجنن .. خليتني شوي اكتئب .. و ارجع صير قوي .. واكتئب .. وارجع صير قوي .. :pos:

انا جديد رد مع انو من اول العالم يللي نزلوا الاغاني .. بس لقبل شوي لبين ما خلصت اخر غنية .. لأن الانترنت تعيس متل صاحبو ..

:D

ان تصل متأخرا خير من ان ال تصل أبدا ..

يسلمو على ردك ابو الرام :D

abosleman
24/10/2007, 19:16
بدي اشكرك مرة تانية وتالتة ووووو

مبارح سالتك مين الاصوات الرائعة بالاغاني
وهلئ اكتشفت احد الاصوات للرائعة لينا شماميان

وهي غنية بصوتها وطبعا الحان الرائع رضوان نصري

وشاء الهوى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////وشاء الهوى)

ASH
24/10/2007, 20:02
بدي اشكرك مرة تانية وتالتة ووووو

مبارح سالتك مين الاصوات الرائعة بالاغاني
وهلئ اكتشفت احد الاصوات للرائعة لينا شماميان

وهي غنية بصوتها وطبعا الحان الرائع رضوان نصري

وشاء الهوى (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////وشاء الهوى)

لك تسلم يا حق على مرورك مره تانيه

و مشكور كتير على اغنائك للموضوع بهل غنيه الرائعه

تحياتي يا ورد:D

mey
24/10/2007, 20:47
الله يا معلم ماعندك صلاحية لتوصل لهي الصفحة. مدري ليش :

يمكن ماعندك تصريح أنو تفوت على هي الصفحة ، رأو الظاهر أنك عم تحاول تعدل لشي حدا أو عم تجرب توصل لخصائص أدارية. على كل حال تأكد أنو أنت مصرحلك أنو تدخل عهالقسم من صفحة نظام القسم.
إذا كنت عم تحاول المشاركة، يمكن تكون الأدارة موقفة حسابك، أو يمكن حسابك لسى ماتنشط يا حبيب .
لو تصويت-استفتاء، وانت مش مصوّت فيه او مشارك فيه. فما حتقدر اتشوف نتيجتو لبعد ما اتصوت.
:cry::cry:ليش هيك يعنى مو ئادرة استنى بدي حملهم

ASH
24/10/2007, 22:35
:cry::cry:ليش هيك يعنى مو ئادرة استنى بدي حملهم

بعتي خاص لحدا من الاداره او حطي هل شي بمنتدى البريد

لانو هل شي مو بس معك عم يصير
و رجعي نزليهم علاكيد