-
PDA

عرض كامل الموضوع : شو بتحب تسمع [راب.روك.هب هوب.كلاسك] طيب فوت نعرف ليش

الدنجل
17/10/2007, 20:32
هاي شباب وصبايا منورين حبايب ألبي اليوم حابين نفتح موضوع الميوزك ما في حد منا ما بسمع أغاني صح؟صح وكل واحد عنده نمط وستايل معين يعني في عندك شبيحة الروك وأسياد الراب والحلوين تبعون الهب هوب وراقصين البريك دانس ومحبين الدبكه والمجاويز وشباب الكلاسك الرايقين المهم انه كل هالشغلات حلوه بس ما تزيد عن حدا لأنه هادي الأغاني بتفرض شخصيتها ع الواحد فمثلا شباب الروك كلهن بحبوا الدراجات الناريه وبسوقوها بسرعه خطره وبلبسوا أسود ب أسود وبموتوا بشي أسمه جماجم مع احترامي للجماجم وبتوصل فيهن لعمليات القتل والأغتصاب وتهديد الناس عبر المنشورات وقرأت منشوره تقول (صير منا ولا صير ميت) ولو طبعا ما حد صدقهن بس لما شفنا واحد مطعون خمس وأربعين سكين في أثناء أداء رقصه جنونيه(هز الراس حتى تغيب) ف لوين وللحديث بقيه

Placebo
17/10/2007, 21:15
أنا بسمع بلاك ميتال والعياذ بالله :o

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

قال قائل: لا أستطيع أن اسمع من كلمات اغاني البلاك ميتال سوا كلمة (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ)

الدنجل
17/10/2007, 21:21
انا كمان بحب الميتال بس لشو العياذ بالله انا بعرف انه ما فيها شي عاطل ويسلم تمك ع المقوله الرائعه

الدنجل
17/10/2007, 21:24
بلاك ميتال اوكي مان آآآآآه
get low get hands up
yeahhhhh
nehahahaha

الفيلسوفة
17/10/2007, 21:29
أنا بسمع بلاك ميتال والعياذ بالله :o

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

قال قائل: لا أستطيع أن اسمع من كلمات اغاني البلاك ميتال سوا كلمة (آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آ)

:shurup::shurup::shurup::shurup::shurup:

الفيلسوفة
17/10/2007, 21:32
:larg:am more into classic music ...why?..basically cuz it suits ma personality

الدنجل
17/10/2007, 21:32
الفيلسوفه
wow crazy music
you like it

الدنجل
17/10/2007, 21:35
Classic mmmmmmmm
nice music :)

Placebo
17/10/2007, 21:39
سوري شباب .. بعترف أنو وقت كنت مراهق كنت بعيد عن الرب وبسمع هيك أغاني بلاك ميتال وعبادة شيطان وهالحكي الفاضي .. ولكن بعدين تبنا وبعدنا عن هالأغاني يللي كلها زفت وكبيت كل هالسيديات وماعد قربت على هيك أشياء ..

أنا بسمع British Rock n' Roll وصدقوني مافي أحلى وأعظم من الأغاني البريطانية القديمة والجديدة .. :sosweet:

الدنجل
17/10/2007, 21:44
والله كلامك صحيح أبو الشباب كل هالأغاني حرام ومش هيك وبس كمان بضيع الواحد بس خيو والله الأغاني البريطانيه بتنعس انا بحب الدقه التركيه أكتر

Placebo
17/10/2007, 21:47
انا كمان بحب الميتال بس لشو العياذ بالله انا بعرف انه ما فيها شي عاطل ويسلم تمك ع المقوله الرائعه

إيه في أغاني ميتال زابطة ومافيها شي ولكن في أغاني ميتال مو نصيحة تسمعها لأنو كلها كفر ومدح بالشيطان ومن هالحكي .. وهادا الشي بينطبق على أغاني البلاك ميتال لأنو مافي حدا ما بيسمع بلاك ميتال إلا إذا كان من عبدة الشياطين أو ملحد عالآخير!

:D

الدنجل
17/10/2007, 21:51
والله أنك بتفهم يا شيخ كلامك كله صح الله يبعدنا عن هيك شغلات شو مالهم حسن الأسمر وعمر دياب بكفو وبوفوا صح خيا

*Marwa*
17/10/2007, 23:34
كلاسيك..روك..ميتال روك ..هارد روك..وليه مش حاطط بوب(pop)؟ انا بحب البوب كتير :)

الدنجل
17/10/2007, 23:43
بوب واو شو هاد الزوق يا مروه عنجد عندك احساس عالي بالميوزك انا بعرفها بس تصدقي ما بتخرط مشطي بس أعذورينا خلص المره الجاي موضوع عن موسيقى البوب لعيونك

SAD_EMO
17/10/2007, 23:59
فمثلا شباب الروك كلهن بحبوا الدراجات الناريه وبسوقوها بسرعه خطره وبلبسوا أسود ب أسود وبموتوا بشي أسمه جماجم مع احترامي للجماجم وبتوصل فيهن لعمليات القتل والأغتصاب وتهديد الناس عبر المنشورات وقرأت منشوره تقول (صير منا ولا صير ميت)

:?

اي أنا بموووت بأغاني لروك
بشكل مو طبيعي

بس:shock:

انو صحيح بموت بالجماجم واللبس الأسود وهالأشياء

بس مو توصل للقتل وال..........:cry:

هااد اسمو هبل

:metal::metal::metal::yahoo:

الدنجل
18/10/2007, 00:07
أحلى أم الجماجم كيفك شو أخبارك يا ألبي بعدين شو هاد انتي من الروك واو انا مش مصدق يا خطيره بس المتأكد منه أنك بتحبي الجماجم

ASH
18/10/2007, 00:09
Amm for me

any kinde of music exeapt Rap music ..

My Main is Metal Music Exept "Pure Black , Digtal , and emo "

يعني شرحنا بختصار بدكم تفصيل ؟؟

الدنجل
18/10/2007, 00:10
والله كلامك زينة العقل أم الجماجم عنجد هدول ناس مهابيل صحيح ما قلتيلي بتحبي الميتال البلاك ميتال

الدنجل
18/10/2007, 00:13
لا تغلب حالك باين عليك بتحب الميتال بس برأي الراب احلى وأركز ياعم بتحس بجنون لما تسمع الراب وبشتغل البريك دانس لحاله

SAD_EMO
18/10/2007, 00:42
والله كلامك زينة العقل أم الجماجم عنجد هدول ناس مهابيل صحيح ما قلتيلي بتحبي الميتال البلاك ميتال

بيني وبينك

لا ما بحبهم

الروك متل ما قلت أركز وأحلى كتيييير:sosweet:

وبعدين الميتال بلاك من عبدة الشيطان ((أعوز بالله)):pos: فمو ناقصنا عبدة الشيطان وهالحكي الفاشل وبعدين هاي حركات هز الراس انو فعلا تخلف وهبل:?:pos:

ابعد عن الشر وغنيلوو:p

فالروك ثم الروك:larg:

وهي صورة للإيمو كيدز يللي ما بحبهم آش

الدنجل
18/10/2007, 00:53
انا مره حبيت استعرض حركاتي عنا بالبيت سكرت باب الغرفه وناديت أصحابي وشغلنا المسجل ع كارل وولف اغنية بلاك ميتال شغل صرع قعدنا نهز ونهز الله وكيلك تلات أيام بالتخت الله يلعن من كان السبب المسجل !

ASH
18/10/2007, 00:55
بيني وبينك

لا ما بحبهم

الروك متل ما قلت أركز وأحلى كتيييير:sosweet:

وبعدين الميتال بلاك من عبدة الشيطان ((أعوز بالله)):pos: فمو ناقصنا عبدة الشيطان وهالحكي الفاشل وبعدين هاي حركات هز الراس انو فعلا تخلف وهبل:?:pos:

ابعد عن الشر وغنيلوو:p

فالروك ثم الروك:larg:

وهي صورة للإيمو كيدز يللي ما بحبهم آش

لك سمعتي روك سمعي كل شي ما تسمعي بس نمط واحد

فوتي على قسم الموسيفى في موضوع انا منزلو عم حط فيه اغاني اسمو Me , My Self , And Metal Music

سمعي الاغاني يلي منزلهم و عطيني رايك فيهم بعدين قرري

ASH
18/10/2007, 00:56
لا تغلب حالك باين عليك بتحب الميتال بس برأي الراب احلى وأركز ياعم بتحس بجنون لما تسمع الراب وبشتغل البريك دانس لحاله
ما بعرف ولله انا بحس الراب شي مالو معنى
يمكن ماني متعود عليه او هيك شي مافي ترابط بحس ، طبعا في شواذ مالح كون كتير متعصب

بس اخي الميتال بشكل عام اجمل ان كان لحن او كلمات ، بس اكيد هاد ما بيعني انو كل شي بالميتال حلو كمان

SAD_EMO
18/10/2007, 01:08
لك سمعتي روك سمعي كل شي ما تسمعي بس نمط واحد

فوتي على قسم الموسيفى في موضوع انا منزلو عم حط فيه اغاني اسمو Me , My Self , And Metal Music

سمعي الاغاني يلي منزلهم و عطيني رايك فيهم بعدين قرري

ولك شو هالأغنية هاي؟؟؟؟:shock::shock:

نمت وخلصت:?

ما بعرف شو قول

بس أنا أبدااا مو متعودة اسمع هيك شي

انا بكون بالروك دائما قامت طلعتلي هاي

انو بدها شوية تعويد:oops:

بس لصراحة الصراحة
اي ما عجبتني
هاد رأيي:oops:

بجوز لأني مو تعودة على هي ستايل من الاغاني:pos:

وبالنهاية كل واحد والو زوئو:larg:

SAD_EMO
18/10/2007, 01:10
:?:?انا مره حبيت استعرض حركاتي عنا بالبيت سكرت باب الغرفه وناديت أصحابي وشغلنا المسجل ع كارل وولف اغنية بلاك ميتال شغل صرع قعدنا نهز ونهز الله وكيلك تلات أيام بالتخت الله يلعن من كان السبب المسجل !

ههههههههه يا مسكين
عم نقول عنهون انو هبل وشغل تخلف

قمت عملت.....:larg:

بس أكييد حرمت تعيدا موووووو؟؟؟

انا أكتر شي بحسو انو جد هبل هو لهز بالراس
انو شو يعني:shock:

فهموني ازا لواحد ه براسمو عالميوزك وصار متل المجنون انو شو بكون قصدو أو ....والله ما بعرف:? :?

SAD_EMO
18/10/2007, 01:27
طيب شو رأيك بهالإغنية الرووك

أكيييد رح تحسا كتييير مزعجة بلنسبة للي انت عم تسمعو:larg:

Placebo
18/10/2007, 01:41
انا كمان بتزكر أنو كنت عم هز براسي وإز رقبتي إنشكلت وعلى روحة مستشفيات شنو فكرت انو خلص رقبتي ر تبقى هيك للأبد .. بس الحمد لله طابت!
:lol:

أوكيه لنجي للجد .. أنا شخصياً وبعترف أني مدمن أغاني وبسمع كل شي أنماط من عدى البوب طبعاً لأني بعتبرو للولاد الصغار (مع احترامي لجمهور البوب) .. لك حتى إني بسمع أغاني كردية وتركية بعض المرات بس كرمال إني إسمع عزفة البزق تبعهم لأنو عن جد حلوة كتير ..

أنا الموسيقى بعتبرها تعبير عن الشعور يللي بيشعروا الفرد بكل وقت .. يعني مثلاً بسمع أغاني الميتال الضايجة لما كون مكتئب وكرهان حياتي .. بسمع Trance energy وقت كون بالسيارة أو بمرقص ديسكو (رحت مرة وحدة بحياتي) .. بسمع الـRock n' Roll لما كون بحالة رواق .. بسمع أغاني إيطالية وقت كون عشقان ومبسوط ..

أنا حالياً عندي بالكمبيوتر حوالي 90 غيغا أغاني أجنبي وكلهم لحد هلأ عم إسمعهم ... :o

BTW.. for all emo rock fans .. i suggest you to bring some records of these three bands . Placebo.. H.I.M. and Negative .. they're pretty impressive glam rock bands .. their songs usually talking about issues such as love and sadness love stories and also loneliness and isolation .. ;) it's better for you than listening to black metal or death metal when you're upset and down (cuz you might start thinking about suicide and ending your life) .. take this from someone who already has experience :)

اب حمرا
18/10/2007, 03:13
انا بسمع روك اديم جديد سوفت هارد بلاك وايت(بلمعيَة) دووم ديث بروكريسف كلشي (ههه طلعو بيفطسو ضحك بلعربي)

وبسمع راب و كلاسيك و دبكة و عرئ ما بشرب عرئ بس كل شي الا ال بوب يفضح عرضو شو غليظ

صحي كمان تكنو وترانس و هاوس

اب حمرا
18/10/2007, 03:14
صحي نسيت و عم اسمع هلئ عن جديد جاز وبلووز

بس اهم شي يكونو بيبلاش يعني انا ما بحب اشتري شي كلو استعارة ونسخ

ASH
18/10/2007, 12:03
You Mean Typo Nagative bro

لك ما بعرف بيظل المتال غير طعمه ولله

إم العز
18/10/2007, 12:52
فش من بعد الراب والهيب هوب ... صدقوني ..

Placebo
18/10/2007, 17:10
You Mean Typo Nagative bro

لك ما بعرف بيظل المتال غير طعمه ولله

Dude i'm talking about a glam rock band from Finland called Negative .. they're way different from Type o Negative .. Negative (The finnish band) .. is more into gothic and punk rock .. like Tokyo Hotel for instance

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////$file/Negative.jpg

metalhead
11/01/2009, 16:47
إيه في أغاني ميتال زابطة ومافيها شي ولكن في أغاني ميتال مو نصيحة تسمعها لأنو كلها كفر ومدح بالشيطان ومن هالحكي .. وهادا الشي بينطبق على أغاني البلاك ميتال لأنو مافي حدا ما بيسمع بلاك ميتال إلا إذا كان من عبدة الشياطين أو ملحد عالآخير!

اول شي بدي قولو انا لسا من شوي انضربت وشاركت بس من شان شفت اخر جملة placebo وهي ما حدا بيسمع بلاك ايلا ازا كان من عبدة الشيطان بلا بلا بلا
انا بدي قلك شغلة شريك انتا غلطة هون لأنو مو شرط انا بسمع بلاك يعني انا بعبد الشيطان او ملحدة
ما انا سرلي 8 سنين بسمع بلاك و الساتنيك كمان بس ما سرلي شي لساتي مسلمة وشكرا ايلكون واسفة لو قلت شي ازعج حدا