-
PDA

عرض كامل الموضوع : هوليوود تكرم النجمة جوليا روبرتس عن مجمل أعمالها


ما بعرف
13/10/2007, 22:12
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (javascript:commonPopup('/news/newsPhotoPresentation.aspx?type=entertainmentNews&imageID=2007-10-13T094015Z_01_NOOTR_RTRIDSP_0_OEGEN-JULIA-HOLLYWOOD-MN1.XML', 540, 525, 1)) ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// لوس انجليس (رويترز) - تجمع مجموعة من أكبر نجوم هوليوود مساء الجمعة لتكريم النجمة جوليا روبرتس في حفل في هوليوود والتي أعلنت خلاله أن أفضل ادوارها على الاطلاق هو دورها كزوجة وأم.

وقالت جوليا الحاصلة على جائزة الاوسكار وهي تتسلم جائزة الدورة الثانية والعشرين من مهرجان السينما الامريكية (سينماتيك) في بيفرلي هيلز "اني فقط تلك الفتاة من بلدة صغيرة في (ولاية) جورجيا والتي كان لديها حلم كبير جدا وغير معقول".

وحضر العديد من اصدقاء وزملاء روبرتس وتلا بعضهم كلمات تمتدح النجمة (39 عاما) وهي أم لثلاثة أطفال.
وقال النجم توم هانكس الذي شارك جوليا روبرتس في فيلم (حرب تشارلي ويلسون) (Charlie Wilson's War) الذي لم يعرض بعد "الكل يحبون جوليا روبرتس. الكل. الكل. الكل".

وكانت جوليا قد حصلت على جائزة الاوسكار عن دورها في فيلم ( ايرين بروكوفيتش) Erin Brockovich في عام 2000. كما اشتهرت بأدوارها في أفلام (زفاف أقرب أصدقائي) My Best Friend's Wedding و(أوشنز 11) Ocean's Eleven و(ستيل ماجنوليا) Ocean's Eleven.

ورغم التكريم المهم الذي حصلت عليه روبرتس عن مجمل أعمالها واسهاماتها للسينما الامريكي قالت ان أكثر أدوارها التي تفخر بها هي دورها كزوجة وأم.
وتزوجت جوليا من المصور داني مودر (38 عاما) في عام 2002 ولديهما ثلاث أطفال وهم فيناوس وهيتزل وهنري.

وسجلت وقائع الاحتفال وستعرض على التلفزيون الامريكي في الخامس من ديسمبر كانون الاول المقبل