-
PDA

عرض كامل الموضوع : طلب زغييييييير بس الحئيئه تقاااال هو طلبيييييين

BnBooN
11/10/2007, 17:03
طلب زغييييييير بس الحئيئه تقاااال هو طلبيييييين :oops::oops:
**اناااا واختي الحشااااشه مي (غشيماات بعيد عنكوو ) صرلناااا سنه عم بندور على موقع لنزل منوو فيلم (awalk to remember):cry::cry::cry:انوووو هلكناااااااااا وحفيت اجرينااااا ماا لئينااااه :cry::cry:
فبلكي حدن هيييييك يكووووون شااااطر وحبااااااااب ومزووووووووء:sosweet::sosweet:
يجيبلنااااا ياااااه وبنعطييييييييه عيديه محرزه على وش العييييييييد:larg: وماااااا حداااااا ادك ياااااااعم :clap::clap::yahoo::yahoo::deal:

**والفيلم التاااااني هو (wedding plaenner)هو بطوووووولة جينيفر لوبيز شيبني وماااا لئيتووو :cry::cry:
اي فيلم بتئدروو تجبولناااا يااااه بنكوووون انااا والحشااااااشه مي متشكرييين وبتكوووونووووو لهاااااا :gem::gem:

mey
12/10/2007, 15:47
:?شو وينكم:frown:

تشي
19/10/2007, 21:49
التسليم باليد وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:jakoush::jakoush:

Ms. J.A
19/10/2007, 22:51
انا كمان بدي الفلمين :(

mey
19/10/2007, 23:00
التسليم باليد وبس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:jakoush::jakoush:
:?
شلون يعنى

سارة$$$
19/10/2007, 23:07
بيرين ومي بس يردولكم خبر خبروني :larg:

عاشقة الذكريات
19/10/2007, 23:25
اذا حدا جابلكن اياه ياريت تقلولي لاني من زمان بدور علية وهو متخبي اذا لقتوه اضربوه وجبولي اياه
:gem:وانا بدفع نص العيدية عنكم :gem::larg:
اتفقنا :x
طيب ورحمة مني بدفع 75% من العيدية:p:larg:

الحاج متولي
20/10/2007, 00:14
الفلمين هنن عندي ..........بس فيني أعرف كيف طريقة التسليم؟:o
يعني كيف بدي ابعتلكن ياهن ..لإني على النت مستحيل اقدر أحملهن ..............زإلا إذا بدكن ياهن دقة ضعيفة
يمكن إقدر حملهن على الميجا ابلوود ......بس كمان ما بقدر إوعدكن.........شنوا النت عنا بسوريا بيهوي:cry:
تحياتي
الحاج متولي:D

تشي
20/10/2007, 00:19
:?
شلون يعنى

يعني الأفلام موجودين عندي بس كيف بدي سلمكون ياهون؟؟؟؟؟؟:deal::deal:

جنون أنثى
20/10/2007, 15:31
فلم A Walk to Remember عندي موجود

بس بدها صبر منكم لأنوا مساحة الفلم 699 ميغا

يعني إنتحار ليتحمل والجهاز أصلا في حالة إحتضار :lol:

فقريبا رح يكون عندكم الفلم هيده

للجميعــ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

msalehh
20/10/2007, 15:47
فلم A Walk to Remember عندي موجود

بس بدها صبر منكم لأنوا مساحة الفلم 699 ميغا

يعني إنتحار ليتحمل والجهاز أصلا في حالة إحتضار :lol:

فقريبا رح يكون عندكم الفلم هيده

للجميعــ ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اي شو صار يعني نستنا ونحنا شو ورانا

جنون أنثى
22/10/2007, 13:20
الفلم حملتوا وصار جهاز

والله يعينوا يلي عندو النت ضعيف :pos:

أضغط هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

x52
22/10/2007, 13:25
اول شي بتروحي على
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

بتروحي على قسم video

بتكتبي اسم الفيلم و dawnload
باي

عاشقة الذكريات
23/10/2007, 18:29
برين ومي ما تنصبو على الي جابتلكن الفيلم