-
PDA

عرض كامل الموضوع : باب الحارة يفتح اول ايام العيد على تلفزيون المنار للمقاومة


الأندلسي
10/10/2007, 10:56
باب الحارة يفتح اول ايام العيد على تلفزيون المنار للمقاومة



بمناسبة عيد الفطر، وبعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «باب الحارة»، تفتح «المنار» مجدداً أبواب الحارة ضمن برنامج خاص يبث يومي العيد، بعد ان أعادت القناة بناء الساحة بالضبط كما بدت في المسلسل.
في اليوم الأول للعيد، يستقبل زعيم الحارة «أبو شهاب» أكابر الحارات المجاورة ممن كان لهم دور في تحرير «حاراتهم»، وذلك بعد ان قرر سكان باب الحارة تنظيم استقبال شعبي خاص لهم، فأتوا في زيارة خاصة. فيستقبل أبو شهاب الفدائي حسن أبو رقبة من مصر، المقدم حسن بو رقيبة من فلسطين، وثائر الاطرش حفيد الثائر سلطان باشا الاطرش من سوريا، كما يزور الحارة ياسر الموسوي نجل الشهيد عباس الموسوي. يقدم السهرة الاولى الممثل السوري سامر المصري، ويخرجها غازي أخضر وهي من إعداد أمل شبيب.
أما ثاني أيام العيد، فتستعيد الساحة حياتها العامة وتفتح الدكاكين أبوابها لتلتقي الزميلة صفاء مسلماني سكانها، فيتحدثوا عن شخصياتهم والأدوار والمواقف، ويجيبوا عما إذا كان المسلسل قد بالغ في مسألة احترام المرأة لزوجها، ومن أين يستمد الأب سلطته على أولاده وزوجته؟ وعما إذا أعاد المسلسل تذكير الناس بحب الجار ومساعـدة الفقراء والأيتام. وفي وقت تتابع الحارة نشاطاتها، وتستضيف وفداً من حارة «أبو النار».. على أمل ان نشهد على مصالحة بين الحارتين على شاشة «المنار»!.


////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

الأندلسي
10/10/2007, 11:00
أنا برأيي :
أحلى حارة رح تكون حارة المقاومة ... بوجود العقيد أبو شهاب ...
... (ويلي ع الآبضايات)....