-
PDA

عرض كامل الموضوع : تصويت للاسبوع الثالت من المسابقة

sweetbaby
10/10/2007, 02:24
مرحبا .. خلص الأسبوع الثالث من المسابقة ورح يبتدا التصويت
الأيام (10-11-12)

موضوع الأسبوع الذي اختاروه لنا : HUSأم و إبنها (البنت بتتقمص دور الأم و الشب ابنها) ، هي بدها انو يسافر و يشتغل برا و يعيش برا .. و هوي رايد يفضل بالبلد و مصّر على انو هي بلدو وهذا قدرو و لازم يفضل هون او حتى يرجع لهون ... و المناجاة بين بعض ..
الخواطر المشاركة بالمسابقة .. ( حسب ترتيب نزولها .. الزمني )

BL@CK+Butterfly (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)
الموسيقار+Nirvana (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ويعتبر الفريق :

E L W A R+ brave heart2 منسحبا من المسابقة

مع العلم سوف يتم تجاهل كل من الاصوات التالية:
من يملك اقل من 50 مشاركة
لها اقل من شهر باخوية
اصوات الفرق المشاركة طالما لاتزال بالمسابقة
الرجاء عدم الرد على هذا الموضوع .. حتى إغلاق التصويت والإكتفاء حاليا ً بالتصويت فقط وستتم حزف الردود من الموضوع

الفريق الفائز ستتم المباراة بين العضوين ع لقب الفائز الاول
وسيتم التصويت بين الثلاثة الباقيين (التنين اللي بقيو من هاد الاسبوع) للمباراة ع لقب الفائز الثاني

وبالتوفيق للكل:D

Syrian Gay
13/10/2007, 03:41
عنجد انتو الاتنين بتستاهلو ..

حظ اوفر للفريق الخاسر بالمرة القادمة (حاسس حالي مذيع :shock: )

ومبرووك لمرسيل وعابد :D

Syrian__Angel
13/10/2007, 03:53
كنت كاتبة تعليق طويل عريض بوقت اللي صوتت ...

بعدين ... قبل بثانية من " الارسال " ، انتبهت عـ التنويه بمنع الرد ع الموضوع .. طيــّرتولي الفكرة !

المهم ، خاطرة نيرفانا والموسيقار ، اكتر من رائعة ... الاسلوب اللي فيها رهيب ، رهيب كتيــــر ..

شكراً ، ع الخواطر اللي بتجنن ... والف مبرووووك لالكون ، بغض ّ النظر عن النتيجة :D

Reemi
13/10/2007, 05:00
يا ريت فيني قسم صوتي لاعطي صوت لبلاك :cry:وصوت للموسيقار :cry:

Nirvana
13/10/2007, 14:33
خلص رح اعتزل الكتابة .. :pos:
.
.
.
لا ولو .. بمزح .. ما بحرمكم مني .. :lol:

مبروك لمرسيل وعابد .. بستاهلو .. :D

حظا أوفر الي وللموسيقار .. :jakoush:

وشكرا لكل اللي صوتولنا .. رأيكم وتصويتكم الو معنى وتقدير كتير كبير عندي ... :D

وبرجع بقول شكرا لكل اللي شاركو بالمسابقة سواء بالمشاركة أو القراءة أو التصويت بشكل عام .. :D

وحاسة حالي نازلة على الانتخابات .. ههههه :ss:

كتييييييييييييييييييير انبسطت بالمسابقة .. :D

شكرا لـ
Abu Guzef (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), Barleb (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), COSTA (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), Reemi (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), sweetbaby (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), Syrian__Angel (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), TheLight (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), أبو شريك (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), سرسورة (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), طفوله (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), فسحة أمل (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), كهربجي (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////), مبدعة وراء الستار (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

Government
13/10/2007, 15:55
طيييييييييييييييييييييييي ييط
طيييييييييييييييييييييييي ييييييط

كراااااااامة

Government
13/10/2007, 15:57
يلا ياشباب حيسبونا بحق صواتنا ..
ع اساس منصوت والدفع بعد ماتخلص المسابقة ..

يلا عمنستنى بدنا نعيد فين :larg:

وطيييييييييييييط
طيييييييييييييييييييييط
كرامة

سرسورة
13/10/2007, 16:01
مبروك للفائزين....:D
خاطرتكون نيرفانا والموسيقار بتجنن......كتير كتير حلوة.....لو كان فيني صوتلا اكتر من مرة كنت صوتت.....:D

fofo besset syria
13/10/2007, 16:37
اجتمعو عابد ومرسيل وطلعت معن احلى واروع خاطرة...

بدون تردد رائعة كتير...

كمان الموسيقار ونيرفانا الله يعطيكن العافية يا رب..انتو كمان ابدعتو بس اسلوب بلاك واحساسه كالعادة يطغى على الجميع بالنسبة الي

الموسيقار كتير حبيت الجزء تاعك من الخاطرة..:D

Nirvana
13/10/2007, 16:55
ما بعرف اعمل اقتباس وحط الاسم فيو .. :oops:

المهم ، خاطرة نيرفانا والموسيقار ، اكتر من رائعة ... الاسلوب اللي فيها رهيب ، رهيب كتيــــر ..

شكراً ، ع الخواطر اللي بتجنن ... والف مبرووووك لالكون ، بغض ّ النظر عن النتيجة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

سيريان انجل .. بشكرك كتير نيابة عني وعن شريكي .. رايك بهمني كتير .. :D

خاطرتكون نيرفانا والموسيقار بتجنن......كتير كتير حلوة.....لو كان فيني صوتلا اكتر من مرة كنت صوتت.....////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

سرسورتنا .. كمان نيابة عني وعن شريكي بشكرك كتير .. صوت واحد منك بحسسنا متل كانك صوتي مية مرة .. :D

كمان الموسيقار ونيرفانا الله يعطيكن العافية يا رب..انتو كمان ابدعتو بس اسلوب بلاك واحساسه كالعادة يطغى على الجميع بالنسبة الي

فوفو .. شكرا الك .. بكفي قراءتك لخاطرتنا .. والكتابة متل الفن كل واحد الو زوقو فيها واحساسو والشي اللي بمسو وبحركلو مشاعرو .. :D

Syrian Gay
13/10/2007, 19:05
ما بعرف اعمل اقتباس وحط الاسم فيو .. :oops:
سيريان انجل .. بشكرك كتير نيابة عني وعن شريكي .. رايك بهمني كتير .. :D

سرسورتنا .. كمان نيابة عني وعن شريكي بشكرك كتير .. صوت واحد منك بحسسنا متل كانك صوتي مية مرة .. :D
فوفو .. شكرا الك .. بكفي قراءتك لخاطرتنا .. والكتابة متل الفن كل واحد الو زوقو فيها واحساسو والشي اللي بمسو وبحركلو مشاعرو .. :D

نيرفانا قلتلكون انتو الاتنين بتستاهلو :jakoush:

:pos:

Nirvana
13/10/2007, 19:34
نيرفانا قلتلكون انتو الاتنين بتستاهلو :jakoush:

:pos:

:lol:

فكرت عم تحكي عن عابد + مرسيل .. هههههه = 2

شكرا كتير .. هاد من زوقك .. :D

Abu Guzef
13/10/2007, 19:48
هئ احم احم

احتفظ بحق الرد إلى وقت لاحق

بس بحب قول \مرمز\

الله أكبر ماهذا الكلام اني أرى سيوفا أصبحت ركام

سأذهب الآن لأنام علي أجد غدا بعض الكلام

BL@CK
13/10/2007, 20:38
بس اسلوب بلاك واحساسه كالعادة يطغى على الجميع بالنسبة الي..

:oops::oops:

أنا خلص سحت .. :lol:

شكرا ً جدا ً جزيلا ً فوفو .. :D

يا ريت فيني قسم صوتي لاعطي صوت لبلاك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////وصوت للموسيقار ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

رمرومتي وصل بكفي هالسمايلي الحزين لأعرف ما عتلج في خفاياك ِ ( شلون هاي يعتلج لا تقولي شغلة :lol: )

خلص رح اعتزل الكتابة .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
.
.
.
لا ولو .. بمزح .. ما بحرمكم مني .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

مبروك لمرسيل وعابد .. بستاهلو .. ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

شريكتي الرائعة بتشرّف جدا ً انو كتبت بمرحلة من المراحل معك و كنت بتمنا لو نبقا سوا للأخير بس القوانين هيك

:D

بالأخير كل الشكر لكل مين عطاناه هالثقة و صوتلنا :D

Nirvana
13/10/2007, 21:32
شريكتي الرائعة بتشرّف جدا ً انو كتبت بمرحلة من المراحل معك و كنت بتمنا لو نبقا سوا للأخير بس القوانين هيك

أهلييييييييييين شريكي المبدع .. :D
مبروووووووووووووووووووووك ..

انا اللي الي الشرف أكتب معك .. كتير انبسطت لما كتبنا سوا واكيد كنت رح انبسط كتير لو بقينا سوا للنهائيات .. انتا ومرسيل بتستاهلو تبقو للنهائي ..
وبتمنى يكون النا لقاءات جديدة بعد هيك .. شو رأيك .. شي حركة تنشيطية للقسم .. ;) (شفت كيف البزنس :lol:)

وبتمنالك التوفيق بالمرحلة الأخيرة ..:D

fofo besset syria
13/10/2007, 23:32

100 وردة والله...

اصلا كل مين شاركو بهالمسابقة من اول ما بلشت لهلأ ابدعو بكل ما تحملو الكلمة من معنى...

:oops::oops:

أنا خلص سحت .. :lol:

شكرا ً جدا ً جزيلا ً فوفو .. :D

لأ دخيلك انتا..كلشي ولا تسيح انتا...بعدين مين يكتب ابداعات وجزيئات و.......لك شو بدك تتهرب من وعدك ولو..:p

:jakoush::jakoush:

عالهامش* هيك يعني خلصت المسابقة او شو؟....؟مافي متل باب الحارة جزء تاني وتالت ورابع :pos:

Government
14/10/2007, 04:02
ايمت بدكن تحاسبونا خيو :jakoush::jakoush:

BL@CK
14/10/2007, 05:49
لأ دخيلك انتا..كلشي ولا تسيح انتا...بعدين مين يكتب ابداعات وجزيئات و.......لك شو بدك تتهرب من وعدك ولو..:p

:jakoush::jakoush:

أنا عم أتهرب و لا إنتي عم تطلبي واسطات مدري شو دين ربا .. :cry:

fofo besset syria
14/10/2007, 16:02
أنا عم أتهرب و لا إنتي عم تطلبي واسطات مدري شو دين ربا .. :cry:

ههههههه خلص يا سيدي ما بدي واسطة...

بدي اياك تفوز بالمسابقة ووقتها ببطل بدي واسطات...:adal:

شو رأيك هيك؟

يلا بئى فرجينا همتك...:yahoo:

Syrian__Angel
14/10/2007, 19:38
عالهامش* هيك يعني خلصت المسابقة او شو؟

لاء ..

المرحلة الاخيرة " عراك قلمين " ...
الـفريق اللي بيبقى بيتنافسو الـ2 اللي فيه ، لحتى "يتوّج " واحد منهم .. :D

fofo besset syria
14/10/2007, 19:48
لاء ..

المرحلة الاخيرة " عراك قلمين " ...
الـفريق اللي بيبقى بيتنافسو الـ2 اللي فيه ، لحتى "يتوّج " واحد منهم .. :D

يسلمو عالتوضيح :D:D

موفقين مرسيل وعابد...

brave heart2
15/10/2007, 00:46
مارسيل وبلاك الف مبروك ....

انتو يلي بتستاهلو توصولو لهون

مبروك :D

وائل 76
24/10/2007, 01:11
كما هي العادة بوصل متأخر دايماً !!

بصراحة كنت فايت أبحث عن شغل " المغنواتي " و بصراحة أكتر مو علشان خاطر المغنواتي ولا لأني مُتيم بهواه لاء .. بس من لأجل شريكي بـ المغنواتي ..! طبعاً مو فاهمين شي و ما المفروض تفهموا شي . ما علينا !

مغنواتي / نص غاية في الروعة .. يعني هي مو جديدة على أحمد أنو يبدع و يجيب صور جديدة بالنص و يوظف الألفاظ لتنسج حالة شعورية عميقة . الجديد هون أنو فعلاً حسيتك متغرب يا أخي .. خصوصاً المقطع الأخير بجد أحمد حسيتك موجوع كتير و صادق كتير كتير بكل حرف فيه .. و الأهم أنو النص إنساني بحت بدون أي صيغ أو أفكار أخرى كان ممكن تسرق النص من جوهره الحقيقي _ الإنسان _ .. بهنيك على النص التحفة يا مغنواتي :D

خالتو نيرفانا / نص جميل إلى حد كبير بس بننتظر من نيرفانا ما هو أروع من ذلك .. إسمحيلي علق على نقطة نيرفانا من بعد إذنك .. بعتقد أنو وقت حددوا الموضوع ما إشترطوا أنو تحكي بلسان الأم ؟! بمعنى أنو كان فيكي تحكي وصف أو أنو تروي قصة أم و إبنها و ما تكوني أم أنتي !! الشب وقت عم يروي الغربة و هوي بطل القصيدة ممكن يعيش الحالة و يطلع بشي معبر .. لكن مستحيل تتقمص البنت دور الأم يلي ما عاشته و تروي وجع الأم لازم تعيشيه حتى تفهمي تفاصيله .. الوجع يلي بيمس الأم كتير عميق .. حالة شعورية مو سهل أن نتقمصها ..
طبعاً مو معنى كلامي أنو نصك سيئ لا سمح الله .. بالعكس نص جميل و راقي لكن لو كانت نيرفانا عم تروي القصة من بعيد بدون ما تتقمص دور البطل يلي صعب حدا يجسده كان أروع راح تكون .. أسف لو كنت تفلسفت زيادة عن اللازم و تدخلت :oops::D

مرسيل / نص جميل لكن مازلتي مُصرة يكون للدين جزء من نسيجك !! حلو كتير أنو عم تدخلي الدين هون و توظيفه على إعتبار أنو بيمثل أعلى هرم مرتكزات الإنسان .. بمعنى أنو وقت ما بتنهار المقدسات و بتوقف عاجزة عن إنها تنصر حق بيكون على الدنيا السلام .. الآن نفس الكلام اللي حكيته لنيرفانا كمان موجه إلك و إن كنتي إستطعتي أن تتقمصي دور الأم بشكل أفضل من نيرفانا لكن كمان ما قدرتي توصلي للحالة الشعورية الحقيقية بكل وجعها .. يا جماعة في أمور ما ممكن يدركها الإنسان إلا وقت بيعيشها بالحقيقية في شغلات ما بنقدر نوصفها او نعبر عنها بالكلام لذلك في متل هيك حالات لو كنا مجرد رواة بيكون افضل من انو نحاول تقمص دور صعب نلعبه مية بالمية . نص جميل مرسيل بهنيكي عليه :D

عابد / ثورجي ! نص حلو عابد لكن فيه روح ثورية مُتقدة .. بالوقت يلي المفروض أنو الفكرة إنسانية خالصة .. بمعنى أن جمعت المتناقضين بذات النص .. أوعى تصدق عابد أنو الثائر ممكن يترك وطنه !! ما ممكن حتى لو قطعوا من لحمه شقف أنو يترك الوطن ! مو معنى هدا الكلام أن من يترك الوطن هو عميل لاء .. بس بنكون أمام مفاضلة وقتها بين أنو كون إنسان 1 أو كون إنسان 2 !! الصيغ مختلفة هون حتى مع تشابه الحالتين .. كمان الإختيار هون بين إنسان 1 و إنسان 2 ما بيحكمه قانون صارم .. ممكن يأسي يخليني إختار إنسان 1 و ممكن حبي للحياة يخليني إختار إنسان 1 !!
أسلوبك جميل بس لو وظفته فقط لتحكي بالجزء الإنساني من الفكرة و إستبعدت الروح الثائرة كان طلع أجمل من هيك بكتير .. مع ذلك نص من وجهة نظري المتواضعة بعطيه 75 % بهنيك عابد :D

و يبقى المغنواتي هو صاحب الحق الحصري و الوحيد في العزف المنفرد بكل عذوبة .. صياد ماكر يا مغنواتي عارف وين توجه كلامك بالضبط !

تحياتي للكل الشباب المشاركين و ألف مبروك مرسيل و عابد :D

Nirvana
24/10/2007, 22:58
خالتو نيرفانا / نص جميل إلى حد كبير بس بننتظر من نيرفانا ما هو أروع من ذلك .. إسمحيلي علق على نقطة نيرفانا من بعد إذنك .. بعتقد أنو وقت حددوا الموضوع ما إشترطوا أنو تحكي بلسان الأم ؟! بمعنى أنو كان فيكي تحكي وصف أو أنو تروي قصة أم و إبنها و ما تكوني أم أنتي !! الشب وقت عم يروي الغربة و هوي بطل القصيدة ممكن يعيش الحالة و يطلع بشي معبر .. لكن مستحيل تتقمص البنت دور الأم يلي ما عاشته و تروي وجع الأم لازم تعيشيه حتى تفهمي تفاصيله .. الوجع يلي بيمس الأم كتير عميق .. حالة شعورية مو سهل أن نتقمصها ..
طبعاً مو معنى كلامي أنو نصك سيئ لا سمح الله .. بالعكس نص جميل و راقي لكن لو كانت نيرفانا عم تروي القصة من بعيد بدون ما تتقمص دور البطل يلي صعب حدا يجسده كان أروع راح تكون .. أسف لو كنت تفلسفت زيادة عن اللازم و تدخلت :oops::D

بالعكس وائل اهلا وسهلا فيك وبرأيك .. نحنا اصلا عاملين المسابقة لنستفيد ونتسلى ولتنشيط القسم وهالشي ما بصير غير بالأفكار والمشاركة والتعليق والنقد وكل شي .. وخصوصا لما يطلع من شخص عندو خبرة وفكر واسلوب متلك ...

بالنسبة لنصي ..
اول شي وهالنقطة كتير مهمة .. انو انفرض على البنت دور الأم وعلى الشب دور الابن .. وما كان فينا نطلع من هالاطار ..
الشغلة التانية واللي بحب وضحها لانو اثرت على النص بالشكل العام .. واللي هي انو البنت أو انا يعني لازم اتقمص دور الأم اللي بدها ابنها يسافر وابنها ما بدو يسافر .. وانا ما قدرت لا أتواصل ولا أتقمص هالدور .. ما حسيتو يعني .. بس حاولت قدر الإمكان اني اتخيل واني شوف شو المسببات اللي ممكن تخلي الأم تعمل هيك شي .. بصراحة اكتر أنا مو قادرة اقنع حالي بأني سافر ... فما بالك باقناع أو حث شخص آخر على السفر .. وهالشي هوي أكتر شي أثر على النص .
وتالت شي .. نصي وأي نص ممكن اكتبو أو كتبتو هوي تجارب ولا أدعي أكثر من هذا .. مجرد تجربة شخصية في الكتابة وبصراحة أكتر هيي تجربة مو مصقولة .. عم حاول لاني كتير بحب الكتابة والنثر على وجه الخصوص وحابة اعمل شي بهالمجال اذا اجتهدت أكتر واذا من الاساس بيطلع معي شي احسن .. بقا انت لا تفلسفت ولا اتدخلت بالعكس عن نفسي أنا أكثر من سعيدة انو انت أخدت من وقتك وجهدك لتقرأ نصي وتعلق عليه .. لاني هيك بستفيد .. وبستمتع بالنقاش معك ..

BL@CK
03/11/2007, 10:27
عابد / ثورجي ! نص حلو عابد لكن فيه روح ثورية مُتقدة .. بالوقت يلي المفروض أنو الفكرة إنسانية خالصة .. بمعنى أن جمعت المتناقضين بذات النص .. أوعى تصدق عابد أنو الثائر ممكن يترك وطنه !! ما ممكن حتى لو قطعوا من لحمه شقف أنو يترك الوطن ! مو معنى هدا الكلام أن من يترك الوطن هو عميل لاء .. بس بنكون أمام مفاضلة وقتها بين أنو كون إنسان 1 أو كون إنسان 2 !! الصيغ مختلفة هون حتى مع تشابه الحالتين .. كمان الإختيار هون بين إنسان 1 و إنسان 2 ما بيحكمه قانون صارم .. ممكن يأسي يخليني إختار إنسان 1 و ممكن حبي للحياة يخليني إختار إنسان 1 !!
أسلوبك جميل بس لو وظفته فقط لتحكي بالجزء الإنساني من الفكرة و إستبعدت الروح الثائرة كان طلع أجمل من هيك بكتير .. مع ذلك

عزيزي وائل :

أن تصل متأخرا ً خيرا ً من أن لا تصل ..

أولاً : بشكرك على النقد بناء أو غير بناء بس وجبَ الشكر .. و شكراً لمباركتك .. هيك منكون خلصنا من قصص تمسيح الجوخ .. :lol:

منيجي للمهم ..

الأسلوب اللي أنا بكتب فيه أو الفكرة اللي وردت لمخي و أنا عم أكتب من المستحيل تكون مطابقة مية بالمية لموضوع المسابقة بيني و بينك فكرة المسابقة نوعا ً ما فيا غلط

التقييد بموضوع شيء ايجابي و سلبي بآن واحد

من سلبياتوه قد أكون أنا معارض للفكرة اللي عم أكتبا و ما أقدر أعبر عنا بالشكل المطلوب تماما ً و هاد اللي يمكن صار معي بشكل عام ضعيف أنا بتصوير المواقف الإنسانية و لذا حاولت أوّظف أسلوبي بما يخدم فكرة الموضوع

و إيجابياتوه تقييد الكتابة بفكرة شيء حلو لأنو بيدفع الكاتب ليكتب شيء ما فكر أو ما حاول يكتب عنوه ..

عموما ً النص اللي كتبتوه أنا راضي أتم الرضا عنوه .. و الثورجية - متل ما وصفتا - شيء عم حب كتير ضيفوه و لمح الو بكتاباتي لأانو بتمثل صيغة لحياة عم عيشا ..

مرة تانية بكرر شكري وائل .. :D

fofo besset syria
03/11/2007, 20:33
بس سؤال انه ايمتى راح تكملو المسابقة؟

وينو الجزء الاخير...

شكلكن تركتوها نهاية مفتوحة!!:pos:

Syrian Gay
03/11/2007, 23:11
بس سؤال انه ايمتى راح تكملو المسابقة؟

وينو الجزء الاخير...

شكلكن تركتوها نهاية مفتوحة!!:pos:

فوفو :?

طلعي هون :?

////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

واشتقنالك :sick:

fofo besset syria
04/11/2007, 17:31
لك ميرسي يا رب :)

ههههه العتب عالنظر ما مرق عليي الموضوع :o

موفقين عابد ومرسيل....

والله وانا اشتقتلكن كلكن كتييييييييييييييييييييييي ير بس الشغل اخد كل وقتي :p(بتعرف كبرنا وتوظفنا زاخيرا ):gem: