-
PDA

عرض كامل الموضوع : هواية اخرى الخرف والعمى

Abu ToNi
09/10/2007, 04:30
مع كل يوم بتشرق فيه الشمس صرت اكتشف هواية جديدة عندي بحياتي

الهواية التانية هي اني بقدر اعمل اشوص بصير اشوف ال واحد تنين بس المشكلة اني بشوصي ما بقدر ارجع اشوف ال2 واحد

مشان هيك ديخل على الله وعليكم تقوالوا لي اذا الرد هاد بيستاهل واحد ياكل عليه تنبيه لأنه حاليا انا عبمارس هوايتي وما عندي القدة اشوف ال 2 متل ما كانوا 1

كان بدي اعرف مين كان كاتب الرد باللون الأحمر لاني حسيت في شي بده يحكيه بس المشكلة ان ردّه تنسق من غايب علم الله وما بعرف فين صار !!

اللي بدي يعرف اكتر السياق اللي انكتب فيه المضووع يتفضل هون (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

وبس بدي حدا يخبرني ممكن واحد يتنبه على هيك رد !؟!؟

بس رجاء ما حدا يرد هنيك مشان ما يتخرب الموضوع

Abu ToNi
09/10/2007, 04:34
مشان ما حدا يحسب اني عبتخوت عليكم حطيت لكم رسالة التنبيه بس شفرت اسم المشرف مشان الحساسيات

Dear gabriel,

You have received a warning at أخوية.

Reason:
-------
تغيير مسار موضوع (في أقسام النقاش الجديّة)

بجد غابي اول مرة بشوف حدا بينزل موضوع وهوي نفسو بيطلع عنو وبيحط مشاركة مادخلها بالموضوع لامن بعيد ولا من قريب

:cry:

Warnings serve as a reminder to you of the forum's rules, which you are expected to understand and follow.

All the best,
أخوية

Abu Guzef
09/10/2007, 04:50
معقول اف اف شلون لونك حاطط السمايلات تبع السبام كانو قحطوك

مابعرف شو احكي بس انو معقول!!:shock:

هامش*
حاكم الهامش مسموح تحكي فيو وما تطلع عن الموضوع مشان هيك الهوامش كترانة

كم صفحة صارو عندك المخالفات :?

Abu ToNi
09/10/2007, 04:53
يا سيدي انا كمان استغرب متلك واكتر خصوصا انه اللي نبع\هني شخص انا بعتبره مثال للمشرفين عندنا بالاخوية مشان هيك بده هو يفهّمني اللي عبصير

هامش *

انا ما بعدهم مشان ما تروح البركة منهم :o

Abu Guzef
09/10/2007, 05:02
يلا منيح منو عم تكتشف هواياتك ومنو في مين عم يحسسك انك موجود ويتزكرك بكم رسالة خاصة :lol:

امرأة من ورق
09/10/2007, 08:13
انا المشرفة اللي عطيتك تنويه بهاد الموضوع
وانت وانا بنعرف تماما انو انت مااخدت التنويه على هي المشاركة وانما عالمشاركة اللي بعدها واللي تم حذفها لانها سبام وانا وضحت اللي صار تمام هون
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وشغلة تانية الردود لحد ماانت حكيت هيك ماكان فيها اي تعديل وشغلة واضحة تماما لانو لما بيصير اي تعديل بالرد بينكتب عندك بالمشاركة انو تعديل واسم الشخص اللي عدل وتاريخ التعديل يعني مارح يكون في شي مخبى
وطالما بكل الموضوع مافي ولا مشاركة انكتب تحتها تعديل يعني مافي تعديل
ومع ذلك برجع باكد انت مااخدت التنويه على هي المشاركة

وملاحظة: المرة الجاية بس بدك تنتقد شخص ابعتلو رسالة خاصة بالموضوع اللي منزلو لحتى تتركو مجال يوضح وجهة نظرو لانو مو ضروري يشوف الموضوع وهيك بتكون عم تستغيبه

Abu Guzef
09/10/2007, 08:16
ايونا هيك القصة لكن

لك غابي ولا هيك مسوي مشكل وظلمنا المخلوئة

انا آسف كمان هون بس لانو غابي ماحاطط المشاركة الصحيحة

:D

امرأة من ورق
09/10/2007, 08:18
الحق مو عليك ابو جوزيف وماالي عتب عليك ابدا :D

ومنشان ينفهم الموضوع بالشكل المزبوط رح الغي الحذف عن المشاركة المقصودة لفترة بس لحتى اقطع الشك ولحتى كل الناس تشوف الوضع متل ماهوي

Abu Guzef
09/10/2007, 08:24
كلام سليم لاغبار عليه

Reemi
09/10/2007, 09:44
شو جابي صاير مشكلجي اليوم :x

hanny dagher
09/10/2007, 09:54

اليوم ؟ :shock:

ASH
09/10/2007, 10:53
خير يا رب شبكم شوفي ما كنا حلوين بهداك الموضوع و عم نحكي و ناخود و نعطي بليره

شو جابكم لهون طيب؟؟؟

handsome
09/10/2007, 11:41
كاتب النص الأصلي : ***** ** ***
منيح المشفرة, لانو ما قدرت اعرف لحالي مين الي عامل هالعملة:?
:o

امرأة من ورق
09/10/2007, 12:50
خير يا رب شبكم شوفي ما كنا حلوين بهداك الموضوع و عم نحكي و ناخود و نعطي بليره

شو جابكم لهون طيب؟؟؟
اللي جابنا لهون انو اصل المشكلة انو غابرييل عم يحتج على نقل المواضيع وحذف وتعديل المشاركات وانو الادارة ظالمة بهي القصة وبقى قسم منيح من باقي الاعضاء عم يسحبو معو انو في ظلم.... وبظن بهاد الموضوع صار واضح شو قصة هالظلم هاد (اذا في جنس الظلم بالنص )

ASH
09/10/2007, 14:18
اللي جابنا لهون انو اصل المشكلة انو غابرييل عم يحتج على نقل المواضيع وحذف وتعديل المشاركات وانو الادارة ظالمة بهي القصة وبقى قسم منيح من باقي الاعضاء عم يسحبو معو انو في ظلم.... وبظن بهاد الموضوع صار واضح شو قصة هالظلم هاد (اذا في جنس الظلم بالنص )

خلص هون انسحب انا لكن ، لانو هيك ختلفة القصه يعني صار في تحور بالموضوع ..
انا كان نقاشي لشي محدد و هون صرنا بشي تاني و بموضوع جديد

معناها لا تعليق

وشكرا لردك :D

سرسورة
09/10/2007, 14:22
شو غابي؟؟؟؟ لساتك مصر ع موقفك؟؟؟ ولا اكتشفت وين الغلط..........؟؟
خبرني....

Government
09/10/2007, 14:35
كاتب النص الأصلي : ***** ** ***

:o:o:o:o
يازلمة شقد صعبة هالتشفيرة
يحرء حريشك
يازلمة ماعرفناها بالمرة
طاول طاول

عجب هاني داغر بس مشفرة

Abu ToNi
09/10/2007, 16:37
انا المشرفة اللي عطيتك تنويه بهاد الموضوع
وانت وانا بنعرف تماما انو انت مااخدت التنويه على هي المشاركة وانما عالمشاركة اللي بعدها واللي تم حذفها لانها سبام وانا وضحت اللي صار تمام هون
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
وشغلة تانية الردود لحد ماانت حكيت هيك ماكان فيها اي تعديل وشغلة واضحة تماما لانو لما بيصير اي تعديل بالرد بينكتب عندك بالمشاركة انو تعديل واسم الشخص اللي عدل وتاريخ التعديل يعني مارح يكون في شي مخبى
وطالما بكل الموضوع مافي ولا مشاركة انكتب تحتها تعديل يعني مافي تعديل
ومع ذلك برجع باكد انت مااخدت التنويه على هي المشاركة

وملاحظة: المرة الجاية بس بدك تنتقد شخص ابعتلو رسالة خاصة بالموضوع اللي منزلو لحتى تتركو مجال يوضح وجهة نظرو لانو مو ضروري يشوف الموضوع وهيك بتكون عم تستغيبه

مستحيييييييييييييييل اكون انا كاتب هي تبع " الرد الصاروخي " اصلا انا وقت انت خالفتيني وحطيتي رد تبع " بك تتكى على أيقونة الرد الصاروخي ، بأيتها مشاركة (المشاركة الي عم بترد عليها يعني)، لحتى يتنشط هذا الصندوق و إتصير فيك تكتب فيه ... " انا كتييييييييييير استغربت قلت معقول هي بدل ما تعمل اقتباس على مشاركتي عملت على الرد الصاروخي ؟!؟!انا فعلا كتير استغربت وما عرفت فين المخالفة بالموضوع ؟!؟!؟! لحد اللحظة هي حتى فهمت القصة وانا كان بالي انك انت المخربطة وعلى فكرة اذا بدك بتقدري تسألي ابو الزوز انا كتيير استغربت انه معقول انت تعملي هيك حتى انه وقت سألني مين الخالفك ما قلت الاسم قلت له شخص مستحيل يعمل هيك .بس في شي مهم طالبت فيه امراة من ورق باعتبارها مشرفة ونحن من حقنا نطالب فيه باعتبارنا اعضاء برأيكم لو كل عضو قبل ما يعصب من شي مشرف بيحكي معه كنتوا شفتونا عمنكتب هون !!!كمان لو كل مشرف قبل ما ينقف العضو تقرير او مخالفة او تنبيه كمان كنتوا شفتونا عمنحكي هون ؟!؟!فكرة المناقشة بين العضو والمشرف هي الحلقة الناقصة بين الأعضاء والمشرفين اذا بتنحل بينحل معها كل التنبيهات والنقل وما بعود في اي احتجاج باعتبار انه كل خطوة عبتصير عبينحكى فيها قبل ما تصير وعبتّم موافقة الطرفين !؟!؟بصير هيك شي ولا مستحيل ؟!؟!

Abu ToNi
09/10/2007, 16:45
لالا ما القصة قصة صاير القصة ان البني آدم بس يولد بيولد ومعه كتير مواهب وانا هلق عبكتشف مواهبي !!

امرأة من ورق
09/10/2007, 16:48
مستحيييييييييييييييل اكون انا كاتب هي تبع " الرد الصاروخي " اصلا انا وقت انت خالفتيني وحطيتي رد تبع " بك تتكى على أيقونة الرد الصاروخي ، بأيتها مشاركة (المشاركة الي عم بترد عليها يعني)، لحتى يتنشط هذا الصندوق و إتصير فيك تكتب فيه ... " انا كتييييييييييير استغربت قلت معقول هي بدل ما تعمل اقتباس على مشاركتي عملت على الرد الصاروخي ؟!؟!انا فعلا كتير استغربت وما عرفت فين المخالفة بالموضوع ؟!؟!؟! لحد اللحظة هي حتى فهمت القصة وانا كان بالي انك انت المخربطة وعلى فكرة اذا بدك بتقدري تسألي ابو الزوز انا كتيير استغربت انه معقول انت تعملي هيك حتى انه وقت سألني مين الخالفك ما قلت الاسم قلت له شخص مستحيل يعمل هيك .بس في شي مهم طالبت فيه امراة من ورق باعتبارها مشرفة ونحن من حقنا نطالب فيه باعتبارنا اعضاء برأيكم لو كل عضو قبل ما يعصب من شي مشرف بيحكي معه كنتوا شفتونا عمنكتب هون !!!كمان لو كل مشرف قبل ما ينقف العضو تقرير او مخالفة او تنبيه كمان كنتوا شفتونا عمنحكي هون ؟!؟!فكرة المناقشة بين العضو والمشرف هي الحلقة الناقصة بين الأعضاء والمشرفين اذا بتنحل بينحل معها كل التنبيهات والنقل وما بعود في اي احتجاج باعتبار انه كل خطوة عبتصير عبينحكى فيها قبل ما تصير وعبتّم موافقة الطرفين !؟!؟بصير هيك شي ولا مستحيل ؟!؟!

غابرييل مو مستحيل والمشاركة موجودة بالموضوع وماعليها لا تعديل ولاشي وواضحة انو انت اللي كاتبها

بالاضافة لانو بالرسالة الي وصلتك مع التنبيه فيها اقتباس النص اللي على اساسه نبهتك وارجع واتأكد انو النص هوي تبع المشاركة الصاروخية

ومنشان قصة انو في شي ناقص بين المشرفين والاعضاء فاكيد مو الحق عالمشرفين بس الحق عالاعضاء.... يعني انت حسيت في شي غريب كان فيك تراسلني عالخاص او باي طريقة تانية وتستفسر عن سبب التنويه وكانت توضحت الامور برياحة وبكل رحابة صدر من طرفي او اي مشرف تاني.... بس لما بتنزل موضوع او بالاصح مواضيع طويلة عريضة ولاتخلو من لهجة مسخرة وتجريح فهي بعمرها مارح تقرب بين الاعضاء والادارة بالعكس رح تباعد وبس..... ولاتقلي انا قصرت لما عطيتك التنويه لاني ماقصرت وضمن التنويه كانت المشاركة واضحة وسبب المخالفة واضح بقى انا اكيد مارح اتوقع انو انت مو منتبه على حالك لما نزلت هي المشاركة ومارح اتوقع انو تكون فهمت القصة بهالشكل الخاطئ هاد

yamen_h
09/10/2007, 17:26
بظن انو كل شي صار مبين ...والحق مع مين طلع ....:D
وياريت ما حدا يتصرف اي تصرف بدون ما يفهم شو الوضع بشكل صحيح ...

وحاج حكي بالموضوع بقا ...ورح يتسكر هون كمان ...

و :D