-
PDA

عرض كامل الموضوع : يومــــــــــــــــ مــــا ــــــــــــــــــاً........


sama_sama
09/10/2007, 00:36
مرحبا هاي اول مشاركة الى بهل المنتدى يا ريت تعطوني رايكوا .........:sosweet:.........انا بحب الكتابة كتتير وهدون شوية كلمات او بتقدروا تقولوا خواطر خلينا نبدا بسم الله الرحمن الرحيم .:eat:

يوما ما ........
يوما ما ...عرفت أن له محبوبة ...أنه عاش أزمة قبل الان ..أنه عانى فراق محبٍ أحبه ....انه صامت رغم ثرثرته أحيانا ....فصمتت.

يوما ما عرفت ان له محبوبة .....اراها صورها ....كلمها عنها ....تدرس في احدى الجامعات ,طويلة ,جميلة,فتاة مهذبه , تحدث عنها مليا .....وعندما سألته من تكون أجاب: صديقة وانطوى الحديث تحت الصداقة.....هي ايضا كانت صديقة عرفت يوما أنه كان له محبوبة.

يوما ما عرفت ان له محبوبة...أراها صورها ...لمحت شيئا..... شيئا غريباً أنها ربما تحتوي ملامح من تلك المحبوبة ...الطول ,القامة ,......صمتت.....عرفت انها بديلة ......فــــــــرفـــــــــــ ـضــــــــــــــــــــت

يوما ما...نظرت ....علق نظرها بالافق...سلب الافق نظرها ........استعادته بقوة .....خضعت لنور الشمس الغائر ..اخفضت النظر ..فعادت كما كانت .

يوما ما ....نظمت شعرا ...حفظته...رددته...كتبته بين طيات شفتيها....لكنها بعد ساعات نسيت ما قالته شفتيها .

يوما ما ....أحبت نفسها حبا كبيرا لم تدرك انها لم لا تحب أحدا كنفسها ......استرخت .......وضعت راسها على الوسادة ...اغلقت الهاتف .....نـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ مت ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــا ...ولم تستيقظ

عم استنى تعليقاتكوا ..........تحياتي للجميع:fheart: