-
PDA

عرض كامل الموضوع : هل من الممكن ان تجد حبيبتك من المنتدى؟؟؟

only sasoky
06/10/2007, 16:02
هل من الممكن أن تجد حبيبتك من المنتدى

سؤال ظل يؤرقني من فترة ---أضعه للنقاش أرجو المشاركه
يعني في المنتديات من الطبيعي والعادي جدا انو يصير الك أصدقاء وصديقات
بعد فترة بتشوف حالك عم تتابع إحدىهؤلاء الصديقات بالأول نوع من الفضول بس بعدين بتشوف حالك عم تدور على وحدة معينه من مشاركه لأخرى
بس يا ترىبعد ذلك هل من الممكن انو تكون صرت تحبها ؟؟؟؟
وهل من الممكن انو يتطور هذا إلى خطوبه ومن ثم زواج ؟؟؟؟
أرجو النقاش والإفادة هل علمتم أن هذا الامر قد حصل فعلا وهل من الممكن انو يصير ؟؟؟ وكيف ؟؟؟

Government
06/10/2007, 16:07
مو لهالدرجة يازلمة :shock:

mhmmad
06/10/2007, 16:13
لأنو فاتحين منتدى تعارف و زواج هون
ممكن بس صعب الطريقة السهل( مو السهلة) من التشات

جان بن جاك الروسوي
06/10/2007, 16:14
شو الشغلة شروة خسة

•• LEO ••
06/10/2007, 16:15
الموضوع مكرر كتير بصياغات أخرى

:lol:
تسجيل متابعة .. مشان التسالي

مو لهالدرجة يازلمة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

click here (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ليش مو لهالدرجة ؟ شوفلي هالجوز >> ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

:frown:

only sasoky
06/10/2007, 16:39
شو الشغلة شروة خسة
سؤالي واضح في هيك شيء صار بتعرفوا------- وشو رأيكون لطريقه التعارف عن طريق النت ومن ثم الزواج -----يعني واقعي والاخيالي ----حاكم حاسس انو ممكن يصير على الاقل الواحد ما بيلبس كتير اقنعه على النت لانو ما حدا شايفوا وبيتصرف على طبيعتو

la-vierge
06/10/2007, 16:49
هل من الممكن أن تجد حبيبتك من المنتدى

سؤال ظل يؤرقني من فترة ---أضعه للنقاش أرجو المشاركه
يعني في المنتديات من الطبيعي والعادي جدا انو يصير الك أصدقاء وصديقات
بعد فترة بتشوف حالك عم تتابع إحدىهؤلاء الصديقات بالأول نوع من الفضول بس بعدين بتشوف حالك عم تدور على وحدة معينه من مشاركه لأخرى
بس يا ترىبعد ذلك هل من الممكن انو تكون صرت تحبها ؟؟؟؟
وهل من الممكن انو يتطور هذا إلى خطوبه ومن ثم زواج ؟؟؟؟
أرجو النقاش والإفادة هل علمتم أن هذا الامر قد حصل فعلا وهل من الممكن انو يصير ؟؟؟ وكيف ؟؟؟

في كثير ناس تعرفو عالنت و خطبو و تزوجو و هلا هني سعداء بس في صدمات بتحصل احيانا
فممكن الواحد بيكون ما عم يقدر يقول شي معين عن حالتو فانا بعرف انو اتنين وصلو للقرار انون رح يرتبطو فلما اجا مشان يخطبها شافتو و ما صدقت كان ما عم يمشي طبعا هالشي مو عيب انو الواحد يكون هيك بس كمان غلط انو ما قلا
على الاقل كانت بتعرف حالتو بس رغم هيك تزوجتو لانو كالن الحب اللي بيناتون بيتخطى هالحدود
و انا بوصي بالصراحة الصراحة الصراحة حتى لو كان مجرد صديق سطحي لازم تكون في صراحة دايمة بين الناس
:jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jako ush::jakoush::jakoush:

Government
06/10/2007, 16:56
click here (////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////)

ليش مو لهالدرجة ؟ شوفلي هالجوز >> ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

:frown:

هدول مصيفين يازلمة ;)

only sasoky
06/10/2007, 16:59
[quote=la-vierge;776900]في كثير ناس تعرفو عالنت و خطبو و تزوجو و هلا هني سعداء بس في صدمات بتحصل احيانا
فممكن الواحد بيكون ما عم يقدر يقول شي معين عن حالتو فانا بعرف انو اتنين وصلو للقرار انون رح يرتبطو فلما اجا مشان يخطبها شافتو و ما صدقت كان ما عم يمشي طبعا هالشي مو عيب انو الواحد يكون هيك بس كمان غلط انو ما قلا
على الاقل كانت بتعرف حالتو بس رغم هيك تزوجتو لانو كالن الحب اللي بيناتون بيتخطى هالحدود
و انا بوصي بالصراحة الصراحة الصراحة حتى لو كان مجرد صديق سطحي لازم تكون في صراحة دايمة بين الناس
:jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jako ush::jakoush::jakoush:[/quo
شكر المرورك ---الصراحه مطلوبه دايما وانا بحسبها موجودة دوما--- اي شخص يصل لمستوى متقدم بعلاقته لازم يكون واضح تماما ---التعارف لهذا المستوى على النت اعتقد لا يكلف الشخص التصنع كما في الحياه المباشره حيث انه يعلم انه غير مشاهد وغير ملزم فلماذا يكذب اعتقد انه يستطيع ان يبوح باشياء لا يستطيع عادة ان يقولها وتحيه////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

la-vierge
06/10/2007, 17:03
[quote=la-vierge;776900]في كثير ناس تعرفو عالنت و خطبو و تزوجو و هلا هني سعداء بس في صدمات بتحصل احيانا
:jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jakoush::jako ush::jakoush::jakoush:[/quo
شكر المرورك ---الصراحه مطلوبه دايما وانا بحسبها موجودة دوما--- اي شخص يصل لمستوى متقدم بعلاقته لازم يكون واضح تماما ---التعارف لهذا المستوى على النت اعتقد لا يكلف الشخص التصنع كما في الحياه المباشره حيث انه يعلم انه غير مشاهد وغير ملزم فلماذا يكذب اعتقد انه يستطيع ان يبوح باشياء لا يستطيع عادة ان يقولها وتحيه////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

معك حق بس في كثير ناس بيكذبو بالنت

only sasoky
06/10/2007, 17:03
هدول مصيفين يازلمة ;)
شو سكرتها حكومه////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ----يخرب شيطانك طيب بلكي في واحد بدو يخطب بهالطريقه////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -/////////////// ---يعني سكرتها بوجه--طيب راوغ شوي يا استاذ ما انت لاعب كرماوي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

only sasoky
06/10/2007, 17:05
[quote=only sasoky;776910]

معك حق بس في كثير ناس بيكذبو بالنت
انشالله يكون الي ببالي مومنهن

la-vierge
06/10/2007, 17:08
[quote=la-vierge;776915]
انشالله يكون الي ببالي مومنهن

ان شا الله
انا ما بقول كلون بس بهالمنتدى ما عم بطن انو في ناس بيكذبو

عكيدحلب
06/10/2007, 17:13
اش بدي احب فيها خطا؟؟؟؟................... بعد فترة بقلها حبيتك من خطك الحلو

بيجوز الواحد يعجب بطريقة تفكير بنت عالشات
بس متسحيل يقدر يحبها لانو ا بيعرف عنها اي شي
بس قول النت وسيلة للتعارف الجاد
بقلك اي
هلئ شوف انا وحسن عين الله علينا تعرفنا على بعض عن طريق اخوية وهلئ صرنا حبايب
ونفس الشي بالنسبة للبنات بتلاقيها عالنت ملكة جمال واخلاق عالية بتجي عالحقيقة الله لا يرويك بتشوف البلا

*Marwa*
06/10/2007, 21:32
are u kidding me?
انو ماكسيموم ممكن تعجب بشخصية عالنت وتعجب بطريقة حكي او افكار..بس انو تحب بشكل جدي :shock:..
No i don't think so :lol:
ما بعرف at least معي هالشي ما بدخل على مخي!
مع انو احكيلك عن اشيا اللي فعلا صارت وشفتها بعيني..في شاب من قريتنا تعرف على بنت عن طريق النت (من برا القرية) وبالفعل كان جدي معها وهني اليوم متجوزين وسعيدين :?
انو ما بعرف يمكن هالشي بتعلق قديش انتي عندك استعداد لمتل هيك افكار غريبة بالتعارف !
anyways Good luck to everybody :D

شكرا عالموضوع :D

only sasoky
06/10/2007, 21:42
are u kidding me?
انو ماكسيموم ممكن تعجب بشخصية عالنت وتعجب بطريقة حكي او افكار..بس انو تحب بشكل جدي :shock:..
No i don't think so :lol:
ما بعرف at least معي هالشي ما بدخل على مخي!
مع انو احكيلك عن اشيا اللي فعلا صارت وشفتها بعيني..في شاب من قريتنا تعرف على بنت عن طريق النت (من برا القرية) وبالفعل كان جدي معها وهني اليوم متجوزين وسعيدين :?
انو ما بعرف يمكن هالشي بتعلق قديش انتي عندك استعداد لمتل هيك افكار غريبة بالتعارف !
anyways Good luck to everybody :D

شكرا عالموضوع :D
شكرا لمروركم
بس هيك سكرتوها بوحهي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اي لا--- ما راح ارد عليكن ورح اجرب حظي وشو ما صار يصير تناحه يعني
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

mey
06/10/2007, 22:04
شكرا لمروركم
بس هيك سكرتوها بوحهي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
:o:oسوزكي جرب حظك و ابقا خبرنا شو بيصير معك لانو شكلك وائع لشوشتك:p
نحن بالاتظار..................:pos:

كل شى اوهام
06/10/2007, 22:57
والله بصراحه انا بعرف ناس يعنى من رفئاتى بحب بعض عن طريق النت ...وخطبها كمان وراح يتزوجوا عن الئريب ..
المهم هو فى حب عالنت يمكن ويمكن لا ...المهم يكون العلائه واضحه من ئول يعنى يكون فيها صراحه ما فيها شى كذب او نصب او تسليه ... يعنى اذا حب يئول انا حبيت او هيك ...هيدى راي ..بس انا ما اظن فى حب بهيدى الزمن وخلص بطلنا نحب ولا ننضرب على ئلبنا ...هيك اريحلى...

وتسلم عالموضوع

butterfly
06/10/2007, 23:10
شكرا لمروركم
:lol: يا زلمي
عامل موضوع طويل عريض مشان تعبرلي عن مشاعرك :sosweet: :flala:
:oops::oops::oops::oops::oops:

اي منحب .. ليش لأ ...
:lol:
منجي عالجد

إذا حاااااااااااببا ... رحلووووووو
:) العمر كتير قصير لأنو البني ادم ... ما يحب
ما في مقياس ومسطرة .. للحالات البشرية
يعني أنا كمرسيل يمكن ما بيكفيني كام كلمة عالنت لحب شخص
ما بقدر انكر انو في ناس بتنبهر .. وخاصة للكلام سحر أكتر من الحكي ... والشوف
يعني بتصير بتضيف شغلات من خيالك للشخص
بعد فترة بتحب خيالك اللي يمكن ما يكون قريب بنوب من شخصية اللي حابو انت ...

بس مافي قاعدة عامة
وبعدين حب عمي .. وإذا فشلتو ما رح تخسر شي ... ما حدا بزمانو مات من الحب ...

" يا دنيا حبي وحبي وحبي .. ده العمر هو العمر هو الحب وبس
:gem: "

بس خلينا يعني بالجو
احكيلنا تفاصيل يا زلمي

BL@CK
06/10/2007, 23:11
عم يقول حبيبتك مش حبيبك :lol: .. يلا أوت بتر فلاي .. :aah:

only sasoky
06/10/2007, 23:49
:o:oسوزكي جرب حظك و ابقا خبرنا شو بيصير معك لانو شكلك وائع لشوشتك:p
نحن بالاتظار..................:pos:
والله يا مبوش في هيك شيء يعني في بنت فوتتني بالحيط:cry::cry::cry: -عقبال عندك

ورده بغداد
06/10/2007, 23:51
جايز نعم وجايز لا:clap::clap::clap:

mey
06/10/2007, 23:54
والله يا مبوش في هيك شيء يعني في بنت فوتتني بالحيط:cry::cry::cry: -عقبال عندك
الله معك قطعتلى البي:cry::cry::cry:*قلي مين هي عالبرايفت please*لانو انا حشرية و كوريوز كتير و بلش عقلي يحكنى :cry::cry::cry:

butterfly
07/10/2007, 00:02
الله معك قطعتلى البي:cry::cry::cry:*قلي مين هي عالبرايفت please*لانو انا حشرية و كوريوز كتير و بلش عقلي يحكنى :cry::cry::cry:
:jakoush::jakoush::jakoush::jakoush: لأ ليش عالبرايفت
:frown: انا كمان بدي أعرف :flala:

طيب بعتيلي ياها أنتي بعد ما يبعتلك ياها :fhaha:

mey
07/10/2007, 00:07
:cry::cry::cry::cry:ما عم اقدر استنى يلا sasokyشفت شلون نطقت اسمك متل ما هو مكتوب قلي ميييييييين هي:cry:
هسسسسسسسسسس فراشة رح تفضحينا لما بعرف يفرجها الله;)

SAD_EMO
07/10/2007, 00:27
ولك شو قصة يا زلمة

والله باينتو الحب مأثر عليك:p

only sasoky
07/10/2007, 00:36
عئبال عند كل الصبايا واشوفن ماشيان وعم يحاكو بحلون وفايتات بستين حيط متل مو صاير معي

SAD_EMO
07/10/2007, 00:47
هههههههه

لا حول ولا قوة الا بالله

والله شكلك حابب عالتقييييييل

بس بحب قلك انو من آخر المستحيلا يصير معي هيك شي
هههههههههه هاد الناقص والله:lol:

only sasoky
07/10/2007, 00:57
هههههههه

لا حول ولا قوة الا بالله

والله شكلك حابب عالتقييييييل

بس بحب قلك انو من آخر المستحيلا يصير معي هيك شي
هههههههههه هاد الناقص والله:lol:
الله كريم

SAD_EMO
07/10/2007, 01:08
هههههه
اي سسوكي فوت على المسابقات في انو اعطي رأيك بالعضو يللي قبلك ص 4وشوف ردي ورد علي

لأنو مو فاهمتها:?

•• LEO ••
07/10/2007, 01:12
:lol: طار ع السقيفة ؟

هيك لازم .. وهيك عملتوه ..

ودمتم للسقيفة ..

سارة$$$
07/10/2007, 20:44
يحرء حريشك ساسوكي شو عامل هون:o
بس انو هيك صاير معك ...................ولي:tears::cry:

only sasoky
07/10/2007, 23:06
يحرء حريشك ساسوكي شو عامل هون:o
بس انو هيك صاير معك ...................ولي:tears::cry:
ليش مستغربه سرسورة ---ليش مو من تحت راس الصبايا وعمايلهن ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
عقبال عندك بلكي بيلين ئلبك شوي على المعترين////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////