-
PDA

عرض كامل الموضوع : شو اللي زاعجك؟أنا قلت و اللي زاعجني فممكن تقول اللي بقلبك أو تنصحني؟

صفحات : [1] 2

la-vierge
04/10/2007, 19:09
مرحبا

أول شي أنا هالموضوع اجى عبالي فجأة ما بعرف أذا فكر فيه حدى منكم او كلياتكون أو ما فكرتو فيه
المهم اني حبيت أكتبو و بتمنى بالآخر شوف ردودكون و تعليقاتكون
أنا فكرت بهالموضوع لما حبيت أحكي شي و ما لقيت حدى يسمع
حبيت قول كل اللي بقلبي و ما عرفت كيف قولو
في عبأ على ظهري من زمان و تعبت من حملو و ما في حدى بيحملو معي
ما لقيت الصديق اللي ممكن قلو عاللي بقلبي و اللي بفكر فيه
ما بعرف ليه ما فكرت قول الشي اللي زاعجني و اللي ما بحبو و اللي قاتلي قلبي و كياني و قاهرني و مخليني
بعالم الغموض اللي محبوسة انا فيه

المهم انا حبيت شوف اذا انتو كمان بتواجهو نفس المشكلة؟
اذا كنتو مثلي ممكن يكون هالموضوع بيشجع انك تفش عاللي بقلبك
و اللي ما بتواجهو هالمشكلة ممكن تساعدونا على اننا نتخطى هالمشكلة؟

أنا اللي بقلبي مكتوم من زمان و عم بيتراكم يوم عن يوم سنة بعد سنة
و بخاف شي يوم يجي بفكر.............لاني عن جد فكرت بهيك حل
ممكن بعدي عن الام اللي بتخليني احس بدقات قلبا اللي بتدق مشاني
ممكن ترك ابي الي اللي خلاني اكرهو رغم اني دايما بسأل حالي عن جد انت بتكرهيه؟لا مستحيل تكرهي
بيك رغم كل اللي عملو مستحيل بس فحالات الغضب بتمنى موتو بتمنى لو راح مع امي على الاقل
بقول انو لو كان عايش كان رح يحبني و يضمني بس لما بشوف الواقع بحس انو ما بيستاهل شي
ما بيستاهل تضحية امي بحياتا مشان تخليه اب و هو رغم هالتضحية ما خلاو يكون اب بكل ما تحمل هذه
الكبمة من معنى
غالبا بنزعج لانو من حظي اني عايشة غريبة و رح ضل غريبة طول عمري

هيدا اللي بقلبي بهالوقت و اللي قدرت عبر عليه ولو باسلوب سيئ و مو راقي بس على الاقل و من ناحيتي وصلت بعض الاشيا اللي ما بقدر قولا

فبتمنى يكون هذا تشجيع للاخرين انون يحكو عاللي بقلبون
و للاشخاص اللي ما بدون يدخلو حدى بحياتون و يخبروهون باسرارون على الأقل يحكو كلمتين يواسوني
و كل اللي مثلي او اكثر مني ممكن

ممنونة إلكون و على كل الردود سلفا

جوجو الامورة
04/10/2007, 19:21
اول شي هاي:D
تاني شي حبيبتي في كتير متلك ماتفكري حالك وحيدة
واطلعي شوي عمشاكل غيرك بتلاقيا عادية
وماتحكي هيك عن والدك لانو مابتعرفي ايمتوا الا لما تفتقديه:cry:
وانا من ناحيتي بنصحك اذا عندك شي صديقة تحاولي تتقربيلا واذا ماعندك عملي
لانو اكتر شي بيرحك هو الصداقة:hart:
وشكرا لصراحتك حياتي:sosweet:
تقبلي مروري:D

la-vierge
04/10/2007, 19:25
اول شي هاي:D
تاني شي حبيبتي في كتير متلك ماتفكري حالك وحيدة
واطلعي شوي عمشاكل غيرك بتلاقيا عادية
وماتحكي هيك عن والدك لانو مابتعرفي ايمتوا الا لما تفتقديه:cry:
وانا من ناحيتي بنصحك اذا عندك شي صديقة تحاولي تتقربيلا واذا ماعندك عملي
لانو اكتر شي بيرحك هو الصداقة:hart:
وشكرا لصراحتك حياتي:sosweet:
تقبلي مروري:D

اول شي شكرا على ردك
تاني شي انا ابي و لا شي بحياتي حتى انو تركني و ما عاد سأل فيني يعني ما بعرف قيمتو و ما رح حس بفراغ اذا فقدتو لاني هلا فقداه فقداه فشو اللي ناقص
تالتا في الي صديقة بس كل ما بجي بحكيلا اللي بقلبي ما بعرف كيف ابدا:cry::cry::cry:بس عن جد مشكورة لنصايحك:D:D:D:D

عكيدحلب
04/10/2007, 19:48
بنصحك تنسي الماضي وتعيشي المستقبل
لانو تطلعاتك بالماضي مارح تستفيدي شي غير انو تزداد يئسك بالدنيا
بس الدنيا فيها شغلات حلوة كتير واطلعي على مصيبة غيرك وشوفي مصيبتك بتلاقيها سهلة
وانتي بنوتة باول العمر وئدامك مستقبل انشاله يكون منيح

عجبتني صراحتك والله يفرج همك

la-vierge
04/10/2007, 19:56
بنصحك تنسي الماضي وتعيشي المستقبل
لانو تطلعاتك بالماضي مارح تستفيدي شي غير انو تزداد يئسك بالدنيا
بس الدنيا فيها شغلات حلوة كتير واطلعي على مصيبة غيرك وشوفي مصيبتك بتلاقيها سهلة
وانتي بنوتة باول العمر وئدامك مستقبل انشاله يكون منيح

عجبتني صراحتك والله يفرج همك

قولك ما حاولت اني انسى
بل قولك اني ما عم حاول
بس..................... صعبة صعبة صعبة:cry::cry::cry:
المهم مشكور على مرورك

MadMax
04/10/2007, 20:22
هيدا اللي بقلبي بهالوقت و اللي قدرت عبر عليه ولو باسلوب سيئ و مو راقي بس على الاقل و من ناحيتي وصلت بعض الاشيا اللي ما بقدر قولا
مو ضروري يكون الاسلوب بليغ و مزيّن بألفاظ غريبة ليوصل
كلامك وصل لأنو صادق ..و طالع من القلب

كنت حابب احكي شي سر ...... بس ما لقيت .......
أنا عايش حياتي بمنتهى البساطة و ما عندي شي مخبى
اذا ذكرت شي برجع

ميرسي عالموضوع :D

la-vierge
04/10/2007, 20:26
مو ضروري يكون الاسلوب بليغ و مزيّن بألفاظ غريبة ليوصل
كلامك وصل لأنو صادق ..و طالع من القلب

كنت حابب احكي شي سر ...... بس ما لقيت .......
أنا عايش حياتي بمنتهى البساطة و ما عندي شي مخبى
اذا ذكرت شي برجع

ميرسي عالموضوع :D

ميرسي على مرورك
و هذا فخر الي انك تكون بأحد مواضيعي

جان بن جاك الروسوي
04/10/2007, 21:46
غالبا بنزعج لانو من حظي اني عايشة غريبة و رح ضل غريبة طول عمري

يمكن هي اجمل شي قلتيه الغربة صارت عالم كتيرين منا لهيك ممكن نقترب اكتر باغترابنا

MimOoOoO
04/10/2007, 22:37
اول شي بقلك مرحبا ..........
تاني شي انتي معنوياتك هلا ياحبيبتي ....................
تالت شي بنصحك ....................
انتي لازم ما تفكري ولا تندمي على شي راح وانتهى لانو هادا راح بس يضعليك حياتك ومستقبلك وياثرلك على مشتقبلك اكتير مو اشوي.......... وانا بقلك ما في انسان بيكره ابو او انو يفكر يكرهو بس يمكن انتي مايقو من الحياة اكتير ومش عارفة شو بدك تعملي ...........وبصراحة انتي بتقدري انك تحبي والدك وتخلي يحبك كمان .......
من خلال انو انتي تسالي عنو وتحاكي كل فترة او كل يوم او كل ساعو او كل دئيئة .........انتي وحدك الي بتعملي وبتصنعي حياتك وما في حد بساعدك في هادا شي ..........بس لازم يكون عندك انتي نية عمل هادا شي ويكون عندك هدف لعمل اي شي ولوكل اصغير اكتير ..............وانا بقلك الله يعنيك ع الوقت الي انتي عايشتي هلء ........وان شا الله بتخرجي منو بكل بساطو ...وبتصيري انساة سعيدة ان شا الله.....
مريوم

la-vierge
04/10/2007, 22:47
يمكن هي اجمل شي قلتيه الغربة صارت عالم كتيرين منا لهيك ممكن نقترب اكتر باغترابنا

ميرسي على مرورك:deal::deal:

الراصد السوري
04/10/2007, 22:50
[quote=la-vierge;774610]

وغالبا بنزعج لانو من حظي اني عايشة غريبة و رح ضل غريبة طول عمري

سلامي إلك مع تحياتي

لا تحكي هيك مانك غريبة انتي .. حاولي قد ما قدرتي تنسي لو ما قدرتي ،
بس لازم تحطي في بالك أنو لو ضليتي في ذكراكي للماضي المؤلم ... مارح تنسي
.. إبدأي شوي شوي وخلي إيمانك في الله كبير ..

وأنا واثق بأنك رح تتخطي كل شيء والحياة عندك لسه ماشاء الله في أولـهـا ...
لا يأس مـع الحياة ،والخيرة فيما اختاره الله .... وبعدين صدقيني مهما تشتد الأيام والأوقات والأوجاع عليكي رح يجي اليوم ..يلي تلاقي شعاع الامل والنور منتظرك والفرج على بابك

أكيد يارب بتمنى لك كل الخير والتوفيق وكلي ثقة فيكي أنك إن شاء الله رح تقدري تتخطي المرحلة هي .. لما تلاقيها في أعز الاناس والأصدقاء عندك من مختلف الفئات

ne pleure pas parce quelque chose est terminèe , mais souris par ce qu'elle a eu lieu / yahia :D

la-vierge
04/10/2007, 22:51
اول شي بقلك مرحبا ..........
تاني شي انتي معنوياتك هلا ياحبيبتي ....................
تالت شي بنصحك ....................
انتي لازم ما تفكري ولا تندمي على شي راح وانتهى لانو هادا راح بس يضعليك حياتك ومستقبلك وياثرلك على مشتقبلك اكتير مو اشوي.......... وانا بقلك ما في انسان بيكره ابو او انو يفكر يكرهو بس يمكن انتي مايقو من الحياة اكتير ومش عارفة شو بدك تعملي ...........وبصراحة انتي بتقدري انك تحبي والدك وتخلي يحبك كمان .......
من خلال انو انتي تسالي عنو وتحاكي كل فترة او كل يوم او كل ساعو او كل دئيئة .........انتي وحدك الي بتعملي وبتصنعي حياتك وما في حد بساعدك في هادا شي ..........بس لازم يكون عندك انتي نية عمل هادا شي ويكون عندك هدف لعمل اي شي ولوكل اصغير اكتير ..............وانا بقلك الله يعنيك ع الوقت الي انتي عايشتي هلء ........وان شا الله بتخرجي منو بكل بساطو ...وبتصيري انساة سعيدة ان شا الله.....
مريوم

ميرسي على حكيك بس الشي اللي انت عارفاناه انو انا دايما بسأل عليه بس هو و لا على بالو
و ما بيهتم

ميرسي على مرورك

la-vierge
04/10/2007, 22:53
وغالبا بنزعج لانو من حظي اني عايشة غريبة و رح ضل غريبة طول عمري

سلامي إلك مع تحياتي

لا تحكي هيك مانك غريبة انتي .. حاولي قد ما قدرتي تنسي لو ما قدرتي ،
بس لازم تحطي في بالك أنو لو ضليتي في ذكراكي للماضي المؤلم ... مارح تنسي
.. إبدأي شوي شوي وخلي إيمانك في الله كبير ..
وأنا واثق بأنك رح تتخطي كل شيء والحياة عندك لسه ماشاء الله في أولـهـا ...
لا يأس مـع الحياة ،والخيرة فيما اختاره الله .... وبعدين صدقيني مهما تشتد الأيام والأوقات والأوجاع عليكي رح يجي اليوم ..يلي تلاقي شعاع الامل والنور منتظرك والفرج على بالك أكيد يارب بتمنى لك كل الخير والتوفيق وكلي ثقة فيكي أنك إن شاء الله رح تقدري تتخطي المرحلة هي .. في أعز الاناس والأصدقاء عندك من مختلف الفئات
ne pleure pas parce quelque chose est terminèe , mais souris par ce qu'elle a eu lieu / yahia :D

ميرسي على مرورك
و على كلامك اللي بينفعني :cry:

بنوتة حلب
04/10/2007, 22:54
ياحياتي مافي شي بيستاهل انك تحملية همو وتعملية عبق بحياتك
انت راشدة وعيشي اللهم نفسي اريحلك
تاعي بعطيكي بابا هههههههههههه اذا تحملتية وهو معصب بعطيكي الي بدك ياه
بس يكون مروق مافي متلو

بس والله لما بيكون مروق بيدللني كتيييييييير

بعدين ستي
كلنا عنا هموم بس طنشي احسن شي وهبليها
ونبسطي بتعيشي مبسوطة متلي تمااااااااااااام

روقي حبيبتي ومافي شي بيستاهل

la-vierge
04/10/2007, 22:58
ياحياتي مافي شي بيستاهل انك تحملية همو وتعملية عبق بحياتك
انت راشدة وعيشي اللهم نفسي اريحلك
تاعي بعطيكي بابا هههههههههههه اذا تحملتية وهو معصب بعطيكي الي بدك ياه
بس يكون مروق مافي متلو

بس والله لما بيكون مروق بيدللني كتيييييييير

بعدين ستي
كلنا عنا هموم بس طنشي احسن شي وهبليها
ونبسطي بتعيشي مبسوطة متلي تمااااااااااااام

روقي حبيبتي ومافي شي بيستاهل

الله يخليلك ابوكي و الله يكثر من امثالو و يقلل من امثال.........
ميرسي على مرورك

MimOoOoO
04/10/2007, 23:08
انتي المهم تعملي الي عليكي وتتركي الباقي ع الله ................... واكيد ما راح ب\ينساك وراح يبعتلك الناس الي يحبوكي ويعزوكي ويتذكروكي دايما ................................
مريوم

MimOoOoO
04/10/2007, 23:11
وما تنسي ان واحنا بنحبك وبنعزك و د ايما في بالنا ................وما راح ننساك
مريوم

la-vierge
04/10/2007, 23:15
انتي المهم تعملي الي عليكي وتتركي الباقي ع الله ................... واكيد ما راح ب\ينساك وراح يبعتلك الناس الي يحبوكي ويعزوكي ويتذكروكي دايما ................................
مريوم

الله يخليكي الله يخليكي
ميرسي الك

la-vierge
04/10/2007, 23:16
وما تنسي ان واحنا بنحبك وبنعزك و د ايما في بالنا ................وما راح ننساك
مريوم

و الله ما خليتيني اعرف احكي شي
ميرسي الك:oops::oops::oops::oops::oops:

MimOoOoO
04/10/2007, 23:18
ولو حبيبت البي ما احنا متل الخوات ...............وبتمنى لو تقبليني صديقة للالك
مريم:deal:

la-vierge
04/10/2007, 23:20
ولو حبيبت البي ما احنا متل الخوات ...............وبتمنى لو تقبليني صديقة للالك
مريم:deal:

اكيد رح كون سعيدة انك تصيري صديقتي:deal::deal::deal::deal::deal::deal::d eal::deal::deal::deal::deal::deal:

only sasoky
04/10/2007, 23:50
اسمعي يا بنوته
اولا لا تصدقي في حدا بالعالم حتى لو ابوك بيقول عنك اخ
ثانيا عيشي عمرك واطلبي نثيحه البابا واعملي اللي بيريحك
ثالثا تعلمي الصبر الشديد ---يعني عضي اصبعك يوميا وبشدة حتى ماعاد تتحملي وراح تكتشفي انو يوم بعد يوم ازداد مقدار تحملك للالم وهيك بتخلصي من عقدة الالم اللي انت حاسه حالك عايشه فيه
رابعا حاولي تصومي قدر ما تستطيعي وابتعدي عن الطعام حتى ما عاد تقدري وستكتشفين ان تحملك يوم بيوم يزداد وهيك بنخلص من الجوع
خامسا حتى لو عندك اكل بيشهي اتركيه لاكل بسيط وارفضي المغري وهيك بيزداد تحملك لممانعه المغري من الاطعمه
سادسا اغمضي عيونك عن الالبسه الموضه وكوني رمز للبساطه
سابعا اتركي وابتعدي عن الامكنه اللي فيها لهو وفرفشه قدر الاستطاعه
ثامنا لا تفتحي قلبك لكل عابر سبيل حتى تتاكدي انو اللي بيحاكيك هو اللي بدو اياك كما انت
تاسعا لا تعتمدي على وجود صديقه واحدة بل اجعلي لك عدد كبير من المعارف وليس الصدقاء فان الصديق هو من سيبحث عن صداقتك وليس انت وعندها تستطيعي الاختيار منهن دون خوف من وجود مصلحه امبه
عاشرا بالنسبه لردودك بالفترة الاولى يجب ان لا تكون قاطعه جازمه بل اتركي لك دوما هامش امان وتراجع او تحسين وضع
11-لا ترتمي تحت اي امر واقع اي اتركي مجال لك للانتقاء
12-ابحثي دوما عن وضع تكوني انت من يسال لا من يجيب -وردي عن السوال بسؤال
13- يابتعملي هيك يا نهايه ماساويه لك في معترك الحياة
14- بيجوز على هل الحكي راح اكل قتله من شباب وصبايا المنتدى

la-vierge
05/10/2007, 00:06
اسمعي يا بنوته
اولا لا تصدقي في حدا بالعالم حتى لو ابوك بيقول عنك اخ
ثانيا عيشي عمرك واطلبي نثيحه البابا واعملي اللي بيريحك
ثالثا تعلمي الصبر الشديد ---يعني عضي اصبعك يوميا وبشدة حتى ماعاد تتحملي وراح تكتشفي انو يوم بعد يوم ازداد مقدار تحملك للالم وهيك بتخلصي من عقدة الالم اللي انت حاسه حالك عايشه فيه
رابعا حاولي تصومي قدر ما تستطيعي وابتعدي عن الطعام حتى ما عاد تقدري وستكتشفين ان تحملك يوم بيوم يزداد وهيك بنخلص من الجوع
خامسا حتى لو عندك اكل بيشهي اتركيه لاكل بسيط وارفضي المغري وهيك بيزداد تحملك لممانعه المغري من الاطعمه
سادسا اغمضي عيونك عن الالبسه الموضه وكوني رمز للبساطه
سابعا اتركي وابتعدي عن الامكنه اللي فيها لهو وفرفشه قدر الاستطاعه
ثامنا لا تفتحي قلبك لكل عابر سبيل حتى تتاكدي انو اللي بيحاكيك هو اللي بدو اياك كما انت
تاسعا لا تعتمدي على وجود صديقه واحدة بل اجعلي لك عدد كبير من المعارف وليس الصدقاء فان الصديق هو من سيبحث عن صداقتك وليس انت وعندها تستطيعي الاختيار منهن دون خوف من وجود مصلحه امبه
عاشرا بالنسبه لردودك بالفترة الاولى يجب ان لا تكون قاطعه جازمه بل اتركي لك دوما هامش امان وتراجع او تحسين وضع
11-لا ترتمي تحت اي امر واقع اي اتركي مجال لك للانتقاء
12-ابحثي دوما عن وضع تكوني انت من يسال لا من يجيب -وردي عن السوال بسؤال
13- يابتعملي هيك يا نهايه ماساويه لك في معترك الحياة
14- بيجوز على هل الحكي راح اكل قتله من شباب وصبايا المنتدى

و انا رح كون اول من يعطيك علقة على هالحكي :p:p:p
:clap::clap::clap::clap::clap:
:jakoush::jakoush::jakoush:
شو رأيك بهالرد:sly::sly::sly::sly:

Gazita
05/10/2007, 00:29
الله يعينك على تجاوز الظروف ومهما قسيت عليكي حاولي تتغلبي عليها.
ليكي في نصايح نحاول نطبقها سوا.. هالنصايح ليكي وليا ولكل فتاة بلى ما نحط موضوع مخصص موضوعك فرصة مشان نحطو.

كوني واقعية :
كوني واقعية ولا تحملي نفسك فوق طاقتها من أعباء ومسؤوليات، فلا أحد يتصف بالكمال. وتعاملي مع المشاكل بعقلانية وبعقل واع

اعملي شيئا واحدا في وقت واحد :
إنجاز المهام يعطي شعوراً رائعاً بالرضا، فافعلي شيئاً واحداً في وقت واحد، فانشغالك بأكثر من عمل في وقت واحد يعوق الإنجاز ويوقعك في حالة من الضغط والتوتر.

كوني مرنة :
كوني مرنة وتقابلي مع الآخرين في منتصف الطريق، فالمجادلة والعناد تزيدان حدة الشعور بالضغط فإذا كنت على حق تمسكي بموقفك ولكن افعلي ذلك بهدوء وعقلانية ومرونة.

تقبلي الانتقادات بصدر واسع :
عندما لا يجاريك شخص آخر تتعاملين معه (صديقتك – أختك – أمك)..، فحاولي ألا تشعري بالإحباط أو خيبة الأمل، بل تقبلي كل ردود الأفعال وتمرني على قبول الانتقادات بصدر واسع منشرح.

لا تخفي شعورك بالضغط والتوتر :
لا تحاولي أخفاء شعورك بالضغط أو التوتر وإنما اعترفي بحقيقة مشاعرك وأنك قادرة على مواجهتها، وإذا شعرت بحاجة إلى البكاء فلا بأس ما دامت الدموع تخفف من الضغط النفسي.

لا تتذكري التجارب الماضية الفاشلة :
اتركي الماضي وراءك عندما تتذكرين تجارب فاشلة مررت بها.. وفكري بأشياء أخرى إيجابية.

ابتسمي :
ابتسمي.. فالضحك يزيد من تدفق الـ neurochemical الذي ينتج المشاعر الهادئة. تحدثي بصوت معتدل :
اخفضي صوتك.. فإذا كنت معتادة على التحدث بصوت عالٍ.. تحدثي بصوت معتدل متزن فإن هذا سيقلل كثيراً من ضغوطك النفسية

تحكمي في نفسك ومشاعرك :
قللي الضغوط النفسية عن طريق التحكم بنفسك.. وبمشاعرك وردود أفعالك.

سعادتك بيديك :
تحركي ببطء .. تنفسي ببطء وعمق وابتعدي عن التفكير بأنك أسيرة الضغوط النفسية والتوترات، وإنما سعادتك بيديك- إن أردتِ- فقط احسمي القرار ورددي: " سأصبح سعيدة ومتفائلة

استمتعي بحواسك :
استمتعي بحواسك.. مثلاً " حاسة الشم" أحضري وردة واستمتعي باستنشاق عبيرها

الفواح.. فقط ركزي على حاسة واحدة وتمتعي بها.. فذلك يهدئ الأعصاب ويوقف التوتر.

كوني تلقائية :
كوني صادقة مع نفسك ولا تحاولي الظهور في صورة مثالية وإنما كوني نفسك في صوتك وحركاتك وتصرفاتك وابتعدي عن التمثيل والتقمص .. فالتلقائية أجمل.

كوني مستعدة :
خططي لمستقبلك ونظمي أعمالك ورتبي أولوياتك، فذلك يحميك من الإحساس بالضغط بسبب ضيق الوقت في اللحظات الأخيرة.. بل استخدمي شعار "كوني مستعدة

احرصي على العبادة :
الخشوع والتركيز في الصلاة، الحرص على الصلاح والعبادة يصل بك إلى مرحلة من التحكم في النفس والتأثير على الإفرازات الداخلية في المخ، حيث يتوازن إفراز الخلايا المختصة بالحزن مع إفراز الخلايا المختصة بالفرحة في حال الخشوع ويتحقق لك الاتزان المطلوب.

عليك بالدعاء :
حلقي بنفسك مع الدعاء، فالله تعالى يكشف الضر ويجيب المضطر.

تذكري أن الله يراك ويحسّ بك ويحبك :
لا تحرمي نفسك من الإحساس بأن الله يراك وأنه معك وأنت في حفظه فرددي أدعية الصباح والمساء.

التدليك يساعدك على الاسترخاء :
يعتبر التدليك عاملاً مساعداً لتخفيف التوتر والقلق.. جربي ممارسة ذلك أثناء الوضوء أو الاستحمام.. فقد أثبتت التجارب العلمية أن التدليك ما بين أصابع القدمين واليدين حال الوضوء يؤدي إلى الارتخاء الذاتي في الأعصاب

أحسني الالتجاء إلى الله :
أحسني الالتجاء إلى الله واعلمي أنك تأوين إلى الشديد القوي ، يمنحك القوة ويخرجك من أزماتك وضغوطك وهي مهما كبرت.. فالله أكبر

وبالنسبة للي زاعجني في حالي حاليا انو عم سكر موبايلي كتير والكل بيشتكي مني فبيضطرو يحاكوني على تلفون البيت مشان يسمعوني كلمتين متفقين عليها*ارميه من اقرب بلكونة:frown:وشي كمان زاعجني انو اوقات بأجل شي اللي كثير سهل اني خلصو قبل وقتو. فانشا الله اخلص منم هالشيئين:lol:
فييغج انشا الله تنسي همومك وتصيري مبسوطة:hart:

only sasoky
05/10/2007, 00:37
و انا رح كون اول من يعطيك علقة على هالحكي :p:p:p
:clap::clap::clap::clap::clap:
:jakoush::jakoush::jakoush:
شو رأيك بهالرد:sly::sly::sly::sly:
اي كيفك انت حرة وذنبك على جنبك
انشالله ما تلاقي روج يلبق عليك---- ولا فستان يجنن تسطلي به الشباب ---ولا بطاطا ديربي بالسوق ---ولا لعبه فله كمان ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
انبسطت ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
انا بدي اساعد يا انوسه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

la-vierge
05/10/2007, 00:40
اي كيفك انت حرة وذنبك على جنبك
انشالله ما تلاقي روج يلبق عليك---- ولا فستان يجنن تسطلي به الشباب ---ولا بطاطا ديربي بالسوق ---ولا لعبه فله كمان ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
انبسطت ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
انا بدي اساعد يا انوسه ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

ما بستعمل روج و لا شي و لا شي من هالحكي بس ميرسي على نصايحك
انا عالطبيعة احلة من الصناعة
و مشكور لانك بسطتني

only sasoky
05/10/2007, 00:42
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////الله يعينك على تجاوز الظروف ومهما قسيت عليكي حاولي تتغلبي عليها.
ليكي في نصايح نحاول نطبقها سوا.. هالنصايح ليكي وليا ولكل فتاة بلى ما نحط موضوع مخصص موضوعك فرصة مشان نحطو.

كوني واقعية :
كوني واقعية ولا تحملي نفسك فوق طاقتها من أعباء ومسؤوليات، فلا أحد يتصف بالكمال. وتعاملي مع المشاكل بعقلانية وبعقل واع

إنجاز المهام يعطي شعوراً رائعاً بالرضا، فافعلي شيئاً واحداً في وقت واحد، فانشغالك بأكثر من عمل في وقت واحد يعوق الإنجاز ويوقعك في حالة من الضغط والتوتر.

كوني مرنة :
كوني مرنة وتقابلي مع الآخرين في منتصف الطريق، فالمجادلة والعناد تزيدان حدة الشعور بالضغط فإذا كنت على حق تمسكي بموقفك ولكن افعلي ذلك بهدوء وعقلانية ومرونة.

عندما لا يجاريك شخص آخر تتعاملين معه (صديقتك – أختك – أمك)..، فحاولي ألا تشعري بالإحباط أو خيبة الأمل، بل تقبلي كل ردود الأفعال وتمرني على قبول الانتقادات بصدر واسع منشرح.

لا تحاولي أخفاء شعورك بالضغط أو التوتر وإنما اعترفي بحقيقة مشاعرك وأنك قادرة على مواجهتها، وإذا شعرت بحاجة إلى البكاء فلا بأس ما دامت الدموع تخفف من الضغط النفسي.

اتركي الماضي وراءك عندما تتذكرين تجارب فاشلة مررت بها.. وفكري بأشياء أخرى إيجابية.

ابتسمي :
ابتسمي.. فالضحك يزيد من تدفق الـ neurochemical الذي ينتج المشاعر الهادئة. تحدثي بصوت معتدل :
اخفضي صوتك.. فإذا كنت معتادة على التحدث بصوت عالٍ.. تحدثي بصوت معتدل متزن فإن هذا سيقلل كثيراً من ضغوطك النفسية

تحكمي في نفسك ومشاعرك :

سعادتك بيديك :
تحركي ببطء .. تنفسي ببطء وعمق وابتعدي عن التفكير بأنك أسيرة الضغوط النفسية والتوترات، وإنما سعادتك بيديك- إن أردتِ- فقط احسمي القرار ورددي: " سأصبح سعيدة ومتفائلة

استمتعي بحواسك :

كوني تلقائية :
كوني صادقة مع نفسك ولا تحاولي الظهور في صورة مثالية وإنما كوني نفسك في صوتك وحركاتك وتصرفاتك وابتعدي عن التمثيل والتقمص .. فالتلقائية أجمل.

كوني مستعدة :
خططي لمستقبلك ونظمي أعمالك ورتبي أولوياتك، فذلك يحميك من الإحساس بالضغط بسبب ضيق الوقت في اللحظات الأخيرة.. بل استخدمي شعار "كوني مستعدة

احرصي على العبادة :
الخشوع والتركيز في الصلاة، الحرص على الصلاح والعبادة يصل بك إلى مرحلة من التحكم في النفس والتأثير على الإفرازات الداخلية في المخ، حيث يتوازن إفراز الخلايا المختصة بالحزن مع إفراز الخلايا المختصة بالفرحة في حال الخشوع ويتحقق لك الاتزان المطلوب.

عليك بالدعاء :

لا تحرمي نفسك من الإحساس بأن الله يراك وأنه معك وأنت في حفظه فرددي أدعية الصباح والمساء.

يعتبر التدليك عاملاً مساعداً لتخفيف التوتر والقلق.. جربي ممارسة ذلك أثناء الوضوء أو الاستحمام.. فقد أثبتت التجارب العلمية أن التدليك ما بين أصابع القدمين واليدين حال الوضوء يؤدي إلى الارتخاء الذاتي في الأعصاب

أحسني الالتجاء إلى الله واعلمي أنك تأوين إلى الشديد القوي ، يمنحك القوة ويخرجك من أزماتك وضغوطك وهي مهما كبرت.. فالله أكبر

وبالنسبة للي زاعجني في حالي حاليا انو عم سكر موبايلي كتير والكل بيشتكي مني فبيضطرو يحاكوني على تلفون البيت مشان يسمعوني كلمتين متفقين عليها*ارميه من اقرب بلكونة:frown:وشي كمان زاعجني انو اوقات بأجل شي اللي كثير سهل اني خلصو قبل وقتو. فانشا الله اخلص منم هالشيئين:lol:
يا اخي عير شكل --كلام مدوزن ---ما خليتي كلام ابدا -----كانوا حضرتك طبيب روحاني او نفساي ---اذا كان صحيح بدنا نعرف كم قيمه واجرة الاستشارة ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////بس رجاء بلا زعل --حابب ازيل الغم والكأبه شوي ---يعني رحت ابكي

la-vierge
05/10/2007, 00:45
الله يعينك على تجاوز الظروف ومهما قسيت عليكي حاولي تتغلبي عليها.

كوني واقعية :

كوني مرنة :

ابتسمي :

تحكمي في نفسك ومشاعرك :

سعادتك بيديك :

استمتعي بحواسك :

كوني تلقائية :

كوني مستعدة :

احرصي على العبادة :

عليك بالدعاء :

ميرسي الك كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير كثير
ما بعرف كيف بتشكرك انت و كل الاعضاء بهالمنتدى بس ان شا الله بيوصل امتناني لقلوبكون

و انا هلا مبسوطة
و ان شا الله هي اللي شاغلك محلول غيري نمرة تلفونك و نمرة تلفون البيت بهيك بترتاحي
:o:o:o:o
:clap::clap::clap::clap::clap::clap::clap:
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
:deal::deal::deal::deal::deal::deal::deal::deal::d eal::deal:أهلا فيكي يا بنت بلادي

•• LEO ••
05/10/2007, 00:45
أحلى غزلان على طول :D

la-vierge
05/10/2007, 00:47
أحلى غزلان على طول :D

:shock::shock::shock:كلمة الي كلمة الي:clap::clap::clap::clap::clap::clap:

only sasoky
05/10/2007, 00:48
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////ما بستعمل روج و لا شي و لا شي من هالحكي بس ميرسي على نصايحك
انا عالطبيعة احلة من الصناعة
و مشكور لانك بسطتني
يا انسه لازم تعرفي شغله : دوما بيقول المثل العربي
كل الزهور مصيرها الذبول ---الا الورد البلاستيك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بعدين--- انا لحبيبي وحبيبي الله يسطله مطنش ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اضحكب تضحك لك الدنيا --يا بتضحك عليك وبتكسر راسك////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
لك تسلمي --اعتبريني صديق وبثي همومك ---بس لا تزيديها يعني شوي شوي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

la-vierge
05/10/2007, 00:51
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
يا انسه لازم تعرفي شغله : دوما بيقول المثل العربي
كل الزهور مصيرها الذبول ---الا الورد البلاستيك ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
بعدين--- انا لحبيبي وحبيبي الله يسطله مطنش ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
اضحكب تضحك لك الدنيا --يا بتضحك عليك وبتكسر راسك////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////
لك تسلمي --اعتبريني صديق وبثي همومك ---بس لا تزيديها يعني شوي شوي ////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

لا انا ما بزودها بس ما بعرف احكي التفاصيل يعني انت بتظن اني مزوداها شوي بس ان شا الله لو لقيتك بترد على كل مواضيعي رح كون مبسوطة و ان شا الله بتشرفني لانو في عندي مواضيع حلوة و انتو الشباب بتحبوها
بتمنى تشرفني على مواضيعي

:ss::ss::ss::ss::ss::ss:

•• LEO ••
05/10/2007, 00:56
:shock::shock::shock:كلمة الي كلمة الي:clap::clap::clap::clap::clap::clap:

الحياة قصيرة فلا تجعلي نقاط ضعفك فيها تغلب جمال روحك وتقتلها :D

:D وميت هلا ..

la-vierge
05/10/2007, 01:00

:D وميت هلا ..

ميرسي الك :ss::ss::ss::ss::ss::ss::ss::ss::ss:
ان شا الله بكون عند حسن ظنك و ما بخيبك :deal::deal::deal::deal::deal:

only sasoky
05/10/2007, 01:01
لا انا ما بزودها بس ما بعرف احكي التفاصيل يعني انت بتظن اني مزوداها شوي بس ان شا الله لو لقيتك بترد على كل مواضيعي رح كون مبسوطة و ان شا الله بتشرفني لانو في عندي مواضيع حلوة و انتو الشباب بتحبوها
بتمنى تشرفني على مواضيعي

:ss::ss::ss::ss::ss::ss:
لك تكرم عيونك وهلا

Gazita
05/10/2007, 01:18

..
لك احلى ليو ديما وأبدا:D:D:D
فييغج يعيشك يابنت بلادي صبري وحاولي تغيري حياتك للافضل بايديكي الحل ولكن ديما ديري اعتقادك في الله وفيما حسيتي بالكابة صلي والله الصلاة عبادة وراحة ورياضة نفسية:hart:
only sasoky هالكلام قولو للكاتب الاصلي:lol:نحنا كلنا بدنا نطبق هالحكي.نسيت ما حطيت انو منقول:oops::lol:

la-vierge
05/10/2007, 01:25
لك تكرم عيونك وهلا

ميرسي الك كثير :D:D:D:D:D

la-vierge
05/10/2007, 01:26
لك احلى ليو ديما وأبدا:D:D:D
فييغج يعيشك يابنت بلادي صبري وحاولي تغيري حياتك للافضل بايديكي الحل ولكن ديما ديري اعتقادك في الله وفيما حسيتي بالكابة صلي والله الصلاة عبادة وراحة ورياضة نفسية:hart:
only sasoky هالكلام قولو للكاتب الاصلي:lol:نحنا كلنا بدنا نطبق هالحكي.نسيت ما حطيت انو منقول:oops::lol:

بلادي و بحبا و احيانا بكرهها بس رح ضلني حبا مشا البنات اللي مثلك

Gazita
05/10/2007, 01:34
بلادي و بحبا و احيانا بكرهها بس رح ضلني حبا مشا البنات اللي مثلك
يخليك ألفنة هاكدا بغيتك:gem:

la-vierge
05/10/2007, 01:36
يخليك ألفنة هاكدا بغيتك:gem:

بلحاق خصني نكون مثلك بهاد المنتدى

Gazita
05/10/2007, 01:49
بلحاق خصني نكون مثلك بهاد المنتدى
بغيتك تكوني احسن مني

la-vierge
05/10/2007, 01:58
بغيتك تكوني احسن مني

:gem::gem::gem::gem::gem::gem:
من غدا خصني نبدا نلعب الحديد بش نغلبك

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:في الدار بغاو يداخلوني ب كلوب باش بتدرب تانخرج و نوريك الشغل

ملاحظة : ترجمة ما أقول بالسوري
أسفة نسيت حالي و عم بحكي سوري

Gazita
05/10/2007, 02:08
:gem::gem::gem::gem::gem::gem:
من غدا خصني نبدا نلعب الحديد بش نغلبك

:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:في الدار بغاو يداخلوني ب كلوب باش بتدرب تانخرج و نوريك الشغل

ملاحظة : ترجمة ما أقول بالسوري
أسفة نسيت حالي و عم بحكي سوري
شنو بغيتي بالحديد خليه للدراري.:lol:دخلي لا ناطاسيون ولا الايروبيك:yahoo:

la-vierge
05/10/2007, 02:12
شنو بغيتي بالحديد خليه للدراري.:lol:دخلي لا ناطاسيون ولا الايروبيك:yahoo:

ايروبيك كانعرفليه خصني شيحاجة خرى ندافع بيها على راسي
:gem:واحد :gem:تنين:gem:تلاتة:gem:اربعة:gem:خ مسة:gem::gem::gem::gem::gem::gem:
:gem::gem:اه اه اه اه اه الله عيت بركة اليومة غدا نكمل التدريب

•• LEO ••
05/10/2007, 02:16
:shock: :shock: :shock:

Gazita
05/10/2007, 02:59
ايروبيك كانعرفليه خصني شيحاجة خرى ندافع بيها على راسي
:gem:واحد :gem:تنين:gem:تلاتة:gem:اربعة:gem:خ مسة:gem::gem::gem::gem::gem::gem:
:gem::gem:اه اه اه اه اه الله عيت بركة اليومة غدا نكمل التدريب

باراكا عليك:lol:
:shock: :shock: :shock:
شو بيك نسيم:lol:

ليندا
05/10/2007, 03:07
:shock::shock:
يادين النبي :shock:
ابشع شي بالكون انو الواحد يكون متل الاطرش :sick:
لك كرمال الله دخيلكن ترجموووو بليزززز :cry:

sarah s
05/10/2007, 03:22
:-D:D:D:D

الراصد السوري
05/10/2007, 04:14
[quote=Gazita;774913]الله يعينك على تجاوز الظروف ومهما قسيت عليكي حاولي تتغلبي عليها.

عادتك بيديك :
تعليك بالدعاء :
[quote=Gazita;774913]

السلام عليكم أختي الكريمة
ماشاء الله عليكي يعني انا عجزت عن كتابة اي رد على الموضوع بالذات لما قرأت
ردك لبنت بلدك ومساعدتك إلها ووقوفك لجانبها .. ونحنا إن شاء الله حنكون معها

ونا معجب كتير كتير بالصور يلي رفعتيها للمنتدى عن المملكة المغربية وبعض المدن

وبكن احترام كبير للمغرب العربي وأهلو وناسو واعز ألاصدقاء
أشكرك كتير ... مع خالص تحياتي يحيى الراصد السوري

الراصد السوري
05/10/2007, 04:24
أنا زاعجني بصراحة أنو لما تجد ناس بغض النظر شو هنن ( شباب أو صبايا ) وترتاح إلهم

وتفضفض إلهم بكل شيء عنك وعن أفكارك وعن اي شي ... بس لما تكون أنت في أشد

الحاجة وأصعب الأوقات ... للأسف ما بتلاقي يلي انت ارتحت إلو وانت بحاجتو فعلاً ليحيمك ينصرك

يوقف معك بشكل جدي وحقيقي ... أكيد بغض النظر عن ظروف وطبيعة الشخص المطلوب

(يلي نكون نحنا في حاجتو )...من السهل أن تجد شخصاً تهتم لأمره ...لكن من الصعب أن تجده ،

كلما كنت بحاجة إليه .. لانك لن تجده عند حاجتك لـه