-
PDA

عرض كامل الموضوع : الحريه للاسرى

سفينة البر
04/10/2007, 14:00
////////////// الروابط الي بيحطوها الأعضاء بيقدر فقط الأعضاء يشوفوها ، اذا مصرّ تشوف الرابط بك تسجل يعني تصير عضو بأخوية سوريا بالأول -///////////////

shasho
04/10/2007, 14:21
شو علاقة العنوان بالرسم؟ :shock::?

سفينة البر
04/10/2007, 15:46
منت عارف انو أول الردود حيكون هيك لأنو ما حدا حاسس بالشعب الفلسطيني..
الاسرى بشكل عام مشكلة كتير كبيرة وما حدا بيسئل عنا ولما يكون في أسرى حريم بتكون المشكلة أكبر منشان هيك الخازوق كبير على العرب والمسلمين

نعمة
04/10/2007, 19:12
والله الصور مو مبينة

la-vierge
04/10/2007, 19:15
انا عن جد بحس بكل شعب عربي و مسلم بيعاني من الاضطهاد و الاستعمار
و انا بدعي ربني اللي خلقني و خلقك انو يعينون و يعين الأسرى و يزودهم بالصبر:waa3::waa3::waa3::waa3:
:waa3::waa3::waa3::waa3::waa3::waa3::waa3::waa3:

بس في ملاحظة شو معنى خازوق؟؟؟؟؟؟؟

shasho
04/10/2007, 19:19
بعدني مو مقتنع شو علاقة العنوان بالموضوع بس يللا متل ما بدكن
الرسم معبر جداً وبيلبقله عنوان غير هيك

*Marwa*
04/10/2007, 19:37
انا الصراحة اول ما قريت العنوان فكرت رح يكون الكاريكاتير فيو نوع من الفكاهة والكوميدي!

اما بالنسبة للاسرى فا معك حق مشكلة الشعب الفلسطيني مشكلة كبيرة..:cry:..ان شاء الله النصر ات :cry:

تحياتي :D

ِAbu Alzooz
04/10/2007, 20:07
الخازوق هوي................................
شلون يعني بدي قول تفضلو شباب قولو يعني صعبة

الراصد السوري
05/10/2007, 00:09
لا لا أحد يشرح كل مين يحتفظ في المعنى لنفسو

ويضل محترم يا شباب و بطلب من الشباب الإحتفاظ بالأصالة السورية والعربية

والإحترام الكامل للصبايا بليز بليز ... لو سمحتم

الراصد السوري
05/10/2007, 00:23
انا الصراحة اول ما قريت العنوان فكرت رح يكون الكاريكاتير فيو نوع من الفكاهة والكوميدي!

اما بالنسبة للاسرى فا معك حق مشكلة الشعب الفلسطيني مشكلة كبيرة..:cry:..ان شاء الله النصر ات :cry:

تحياتي :D

لا بد من النصر ... إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم

ما في أي حدا ناسي الأسرى السوريين والفلسطينين أكيد

ما في بعد الصبر إلا الفرج إن شاء الله

wwq
05/10/2007, 00:27

معليش انا راح اشرح بطريقه مؤدبه

راح قربلك ياها شوي
يقال على زمن العثمانين انو اذا بدون ينفذو حكم الاعدام ينفذوا بلخازوق:cry:

•• LEO ••
05/10/2007, 00:43
الخازوق هوي................................
شلون يعني بدي قول تفضلو شباب قولو يعني صعبة

وليش الحيا ؟؟ بدي أوخد السؤال بجديّة واحكي لأنها عنجد ما بتعرف .. خليها تستفيد .. :larg:

الخازوق وسيلة إعدام وتعذيب في الوقت ذاته، تمثل إحدى أبشع وسائل الإعدام، حيث يتم اختراق جسد الضحية بعصا طويلة من ناحية، وإخراجها من الناحية الأخرى. وهالعصا ممكن تكون خشبية أو معدنية .. يتم إدخال الخازوق من فم الضحية أحيانا، وفي الأعم الأغلب من الشرج :shock: . بعدها يتم تثبيت الخازوق في الأرض ويترك الضحية معلقا حتى الموت. :cry:
في معظم الأحيان يتم إدخال الخازوق بطريقة تمنع الموت الفوري :cry: ، ويستخدم الخازوق نفسه كوسيلة لمنع نزف الدم، وبالتالي إطالة معاناة الضحية لأطول فترة ممكنة تصل إلى عدة ساعات :cry: ، وإذا كان الجلاد ماهرا فإنها تصل إلى يوم كامل.:larg:

بلزم صور توضيحية ؟ :frown:

Syrian Gay
05/10/2007, 01:16
الخازوق وسيلة إعدام وتعذيب في الوقت ذاته، تمثل إحدى أبشع وسائل الإعدام، حيث يتم اختراق جسد الضحية بعصا طويلة من ناحية، وإخراجها من الناحية الأخرى. وهالعصا ممكن تكون خشبية أو معدنية .. يتم إدخال الخازوق من فم الضحية أحيانا، وفي الأعم الأغلب من الشرج :shock: . بعدها يتم تثبيت الخازوق في الأرض ويترك الضحية معلقا حتى الموت. :cry:
في معظم الأحيان يتم إدخال الخازوق بطريقة تمنع الموت الفوري :cry:

وبيكون هالشي انو بيملو الخازوق ليمين الضحية .. بشان لا يفوت الخازوق بالقلب .. وبيطالعو الخازوق من الكتف الايمن ..:cry:

life4rent
05/10/2007, 01:49
wallah tefseerak tamem jidan...ana fikri hannik 3a afkarak el tawdi7iyeh... el mouhim ta nerja3 la mawdou3 el soura..ya jame3a 7aj ghar2aneen b a7lem ma ela 3azeh w enou yaba 7ayeji nhar w el asra ra7 yet7ararou.. baba hay bitseer bas el 3arab yetwa7adou...w hay shaghleh shebeh mousta7ileh kawn el siyeseh bein el 3arab btofsel el ebn 3an bayou masalan (elias w michel el mor - b lebnan) yaneh lamma 3ayleh wi7deh mish 3am ya3rfou yetef2ou 3a mawdou3 siyeseh.. keef badon yetef2ou 3a mawdou3 te7reer ? w niheyetan eli risalah law sama7tom lal sha3b el filastini.. ana ensen kawmi 3arabi w mest3ed estashhed fida ta7reer ard moukadaseh.. bas tal ma inou sha3b hal ard nesi el adiyeh w 3am ye3la2 ma3 khayou... ana keef badi se3ed b hal 7aleh? eza el ekhweh b nafs el balad (fat7 w 7amas) mish 3arfeneen yetef2ou w nezlin ta3ayosh b ba3don, ana shou eli 3ala2a? w b hal 7aleh ma bijouz 7ada yedkhol bein el ekhweh eza fakarna bil mabede2 el akhla2iyeh... peace

mr_ops
05/10/2007, 06:34
الله يعين كل الشعوب

والله يفرجها عالجميع يارب

ومعناة الخازوق متل ما تفضلوا الشباب وقالوه

ASH
05/10/2007, 07:08
العنوان بوادي و الصوره بوادي ، و طلعنا من الاسرى و فتنا بالخوزيق

سفينة البر
05/10/2007, 17:56
الكل ما صدق يفتي إلا المفتي ما بفتي.......:?

سفينة البر
05/10/2007, 17:56
شكرا للجميع على المرور الكريم:D

la-vierge
08/10/2007, 00:46
معليش انا راح اشرح بطريقه مؤدبه

راح قربلك ياها شوي
يقال على زمن العثمانين انو اذا بدون ينفذو حكم الاعدام ينفذوا بلخازوق:cry:

فكرك فهمتا اخي
لا و الله ما فهمت شي

بس على العموم مشكور

la-vierge
08/10/2007, 00:49
وليش الحيا ؟؟ بدي أوخد السؤال بجديّة واحكي لأنها عنجد ما بتعرف .. خليها تستفيد .. :larg:

في معظم الأحيان يتم إدخال الخازوق بطريقة تمنع الموت الفوري :cry: ، ويستخدم الخازوق نفسه كوسيلة لمنع نزف الدم، وبالتالي إطالة معاناة الضحية لأطول فترة ممكنة تصل إلى عدة ساعات :cry: ، وإذا كان الجلاد ماهرا فإنها تصل إلى يوم كامل.:larg:

بلزم صور توضيحية ؟ :frown:

:shock::shock::shock::shock::shock::shock:لا مشكور خيو ما في لزوم للصور التوضيحية :cry::cry::cry::cry:مشان الله:cry::cry::cry::cry: